تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت

تحميل أفضل ألعاب أكشن على Android أقل من 200 ميجابايت

تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت
تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت

تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد للأجهزة الضعيفة


من المحتمل أن تكون ألعاب الحركة على الهاتف المحمول هي النوع الأكثر شيوعًا في عالم الألعاب الواسع. بعد كل شيء، ما هو أفضل من PWN-ing a bunch a bunch to Kingdom. ومع ذلك، مع طلب كل لعبة مواصفات أكثر من السابقة، يصبح من الصعب العثور على مساحة كافية. تصبح سعة تخزين هاتفك ثمينة وأنت مقيد بالاحتفاظ بلعبة واحدة معينة. حسنًا، يهدف دليلنا هنا إلى (الحصول على التورية؟) لمساعدتك في العثور على لقبك المفضل التالي - أفضل ألعاب Android أقل من 200 ميجابايت، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب قيادة سيارات للأندرويد في عام 2021 برابط مباشر.

مع وجود أكثر من 1000 عنوان جيد للعب أقل من 200 ميجابايت على متجر Google Play ، فإن اختيار القليل سيكون ظلمًا للجماهير. ومع ذلك، على أساس شعبيتها، وانخفاض مستوى الصيانة، نقدم لك قائمة أفضل ألعاب الحركة على Android التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت. تأتي هذه الألعاب من أقسام فرعية متنوعة وأنماط لعب. لذا، لا تشكو من تقييدنا بنوع معين على Android. مع ذلك، دعنا نتعمق.

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بحجم 200 ميجابايت

يشعر الكثير منا بالقلق بشأن حجم ألعاب الهاتف المحمول. قلقهم حقيقي لأن بعض ألعاب الجوال تشغل مساحة زائدة على الهاتف ولا تترك أي مكان للتطبيقات والألعاب الأخرى. لكن هل هذا يعني أنك لن تلعب؟ من الواضح أنه لا! في الواقع، هناك بعض الألعاب الرائعة للهاتف المحمول والتي يقل حجمها عن 200 ميجابايت، تريد أن تعرف عن هذه الألعاب المحمولة؟ ها هي قائمتنا! 


1- Xenowerk:




أولئك الذين يتذكرون الألعاب القديمة مثل "Alien Shooter" و "Thisus" على جهاز الكمبيوتر، قد يجدون طريقة لعب Xenowerk متشابهة إلى حد ما. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث بأبراج محصنة تشبه المارقة. هناك حوالي 70 مستوى في المجموع مع تقدم قصة خطي للمساعدة في مواكبة ذلك، إليك أيضا تحميل أفضل الألعاب التعليمية للأطفال رابط مباشر.

يبدو أن تصميم الشخصية يذكرنا بـ Samus، لذا هناك نقاط إضافية حول عامل الحنين إلى الماضي أيضًا. الرسومات جيدة أيضًا، وليست رسومًا كرتونية متحركة ممتلئة قد تقلل من جديتها. حجم اللعبة صغير جدًا أيضًا، حيث يقل قليلاً عن 150 ميجابايت. إنها تقدم حزمة جيدة لأفضل ألعاب أندرويد على الإنترنت أقل من 200 ميجابايت.


قم بتحميل اللعبة من هنا.


2- Smash Hit:



Smash Hit هي لعبة كلاسيكية، "أفضل لعبة على الإنترنت أقل من 200 ميجابايت"، لا يمكنك أن تخطئ فيها. تتغير موسيقى Zen في الخلفية مع كل انتقال بيئي. لا تجعلك تعزيزات القوة كثيرًا من الأمور التي تجعلك إستراتيجيًا في نهجك لتمهيد طريقك. الرسومات مثيرة جدا للاهتمام أيضا. اللعبة متاحة مجانًا، لكن أوضاع المكافآت الإضافية ستكلف بضعة بنسات، اقراء ايضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2021 رابط مباشر.


قم بتحميل اللعبة من هنا.


3- Soul Knight:





هناك ألعاب بكسل جيدة ، وهناك ألعاب رائعة. ينتمي Soul Knight Online Multiplayer إلى الأخير بتصنيف 4.5 على متجر Play. مع محتوى يمتد لساعات والعديد من الشخصيات ، تبدو كل معركة فريدة من نوعها. قد تعتقد أن كل هذه المعارك المتكررة في الأبراج المحصنة قد تجعل اللعبة مملة بعض الشيء. ليس الأمر كذلك، تستمر الموسيقى في تحريضك على مواجهة كل عدو وجهاً لوجه. أنت مجبر على التفكير مليًا وأن معارك الزعماء تمثل تحديًا حقيقيًا، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة Android.

بالنسبة للعبة ذات طابع البكسل، فإنها تضرب المسمار برأسها عندما يتعلق الأمر بالحركة. للمبتدئين الذين يعتقدون أن ألعاب البكسل قديمة، جرب هذه اللعبة. ستحبها بالتأكيد. أوه، هناك الكثير من القطط للتجول داخل الشاشة الرئيسية، يجب ذكر ذلك.


قم بتحميل اللعبة من هنا.


4- Dungeon Quest Action RPG – Labyrinth Legend:




لا بد أن يكون هناك زوجان من OGs في الجمهور على دراية بموضوع SNES الخاص بـ Pixel RPGs. حسنًا، إذا كنت ترغب في استعادة تلك اللحظات ، جرب يدك في Labyrinth Legend. طريقة اللعب بسيطة نسبيًا ولكنها تمثل تحديًا في نفس الوقت. سيتم تشجيعك على الاستفادة من العديد من الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بكل بيئة وأبراجها المحصنة. تستخدم الرسومات في الغالب الرسوم المتحركة بالبكسل ولكنها مفصلة بشكل نابض بالحياة. تمنح لوحة الألوان أيضًا كل منطقة حيوية تجربتها المميزة.

هناك مجموعة متنوعة من الأعداء مع أنماط هجوم فريدة، ناهيك عن خريطة الزنزانة التي يتم إعادة ترتيبها بشكل عشوائي. معارك الزعماء هي بالتأكيد الأهم. قد يكون بعض الرؤساء سهلاً بينما يعاقب الآخرون بصراحة.


قم بتحميل اللعبة من هنا.


5- Brawl Stars:

تعد لعبة PvP عبر الإنترنت ممتعة بالتأكيد وتستند إلى الاستجابة العامة لصالح مثل هذه الألعاب، ومن المؤكد أن Brawl Stars من Supercell مثيرة للاهتمام. أثناء التخلي عن سمة FPS، اختارت اللعب بأسلوب رقعة الشطرنج. إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء للعب معهم، فسيكون الأمر أكثر متعة.

تحتوي اللعبة على تحديثات مستمرة مع الكثير من الإضافات الجديدة للشخصية. قد يكون التوفيق عبر الإنترنت أمرًا ناجحًا بعض الشيء ويفتقد مع لاعبين من طرفي الطيف ينتهي بهم الأمر في فريق، القائمة لا حصر لها، ومع ذلك، سنواصل التحديث لأننا نصادف أفضل ألعاب Android للجوال التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت في نوع الحركة. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت هنا للعثور على المزيد من القوائم المنسقة، اقراء ايضا أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2021.


قم بتحميل اللعبة من هنا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -