أخر الاخبار

أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت

أفضل ألعاب أكشن على Android أقل من 200 ميجابايت

تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت
أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت

أفضل ألعاب أكشن على أندرويد للأجهزة الضعيفة

من المحتمل أن تكون ألعاب الحركة على الأجهزة المحمولة هي النوع الأكثر شيوعًا في عالم الألعاب الواسع. بعد كل شيء، ما يمكن أن يكون أفضل من أكوام PWN في المملكة. ومع ذلك، نظرًا لأن كل لعبة تتطلب مواصفات أكثر من سابقتها، فقد يكون من الصعب العثور على مساحة كافية. أصبحت مساحة تخزين هاتفك ثمينة، يمكنك الاحتفاظ بالألعاب فقط واحد خاص. لذلك، يهدف دليلنا إلى (يقصد التورية؟) مساعدتك في العثور على لعبتك المفضلة التالية - أفضل ألعاب Android التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب قيادة سيارات للأندرويد في عام 2023 برابط مباشر.

هناك أكثر من 1000 لعبة رائعة يقل حجمها عن 200 ميجابايت في متجر Google Play، ولن يكون من العدل أن يختار المعجبون القليل منها. ومع ذلك، بناءً على شعبيتها وانخفاض مستوى الصيانة، نقدم لك قائمة بأفضل ألعاب الحركة التي تعمل بنظام Android والتي يقل حجمها عن 200 ميجابايت. تحتوي هذه الألعاب على أقسام وأوضاع لعب مختلفة. لذا، لا تشكو من أننا مقيدون بنوع معين على Android. بعد قولي هذا، دعونا نحفر أعمق قليلاً.

أفضل ألعاب أندرويد 200 ميجا بايت 

يهتم الكثير منا بحجم الألعاب المحمولة. مخاوفهم حقيقية، حيث أن بعض الألعاب المحمولة تشغل مساحة كبيرة جدًا على هاتفك، ولا تترك مجالًا للتطبيقات والألعاب الأخرى. لكن هل هذا يعني أنك لا تستطيع اللعب؟ من الواضح أنه لا! في الواقع، هناك بعض ألعاب الجوال الممتازة التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت هل تعرف هذه الألعاب المحمولة؟ ها هي قائمتنا!


1- Xenowerk:

أولئك الذين يتذكرون الألعاب القديمة مثل الرماة الفضائيين و Thisus على الكمبيوتر الشخصي قد يجدون طريقة لعب Xenowerk متشابهة إلى حد ما. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث بأبراج محصنة تشبه المارقة. هناك ما يقرب من 70 مستوى في المجموع، مع تقدم قصة خطي للمساعدة في المواكبة، إليك أيضا تحميل أفضل الألعاب التعليمية للأطفال رابط مباشر.

يبدو أن تصميمات الشخصيات تذكرنا بـ Samus، لذلك هناك بعض النقاط الإضافية لعامل الحنين إلى الماضي. الرسومات جيدة أيضًا، بدلاً من الرسوم الكرتونية الممتلئة التي قد تنتقص من جديتها. حجم اللعبة صغير أيضًا حيث يقل عن 150 ميجابايت. يقدم مجموعة من أفضل ألعاب android عبر الإنترنت أقل من 200 ميغا بايت.

اللعبة من هنا.

2- Smash Hit:

Smash Hit هي أفضل لعبة كلاسيكية على الإنترنت أقل من 200 ميجابايت ولا يمكنك تفويتها. تتغير موسيقى Zen في الخلفية مع كل تحول بيئي. لا تجعلك شكا من السلطة استراتيجيًا عند تمهيد طريقك. الرسومات ممتعة أيضًا. اللعبة متاحة مجانًا ولكن لديها وضع مكافأة سيكلف مبلغ إضافي بضع بنسات اقراء ايضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2021 رابط مباشر.

اللعبة من هنا.

3- Soul Knight:

هناك ألعاب بكسل جيدة وهناك ألعاب رائعة. يندرج Soul Knight Online Multiplayer في الفئة الأخيرة، مع تصنيف 4.5 على متجر Play. ساعات من المحتوى وأطنان من الشخصيات تجعل كل معركة فريدة من نوعها. قد تعتقد أن كل هذه المعارك المتكررة في الأبراج المحصنة قد تجعل اللعبة مملة بعض الشيء. لا تستمر موسيقى تحثك على مواجهة كل عدو وجهاً لوجه. أنت مجبر على التفكير بجدية، معارك الرؤساء تمثل تحديًا حقيقيًا، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة Android.

بالنسبة للعبة ذات طابع البكسل، فإنها تضرب المسمار في الرأس عندما يتعلق الأمر بالحركة. المبتدئين الذين يشعرون أن ألعاب البكسل من الطراز القديم، جرب هذه اللعبة. ستحب ذلك. أوه، وتجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من القطط تتجول داخل الشاشة الرئيسية.

اللعبة من هنا.

4- Dungeon Quest Action RPG – Labyrinth Legend:

يجب أن يكون هناك عدد قليل من OGs في الجمهور على دراية بموضوع SNES الخاص بـ Pixel RPGs. حسنًا، إذا كنت ترغب في استعادة تلك اللحظات، فجرّب Labyrinth Legend. طريقة اللعب بسيطة نسبيًا ولكنها صعبة في نفس الوقت. عندما يتعلق الأمر بكل بيئة، نشجعك على استخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات وأبراجها المحصنة. يتم تحريك الرسومات في الغالب باستخدام وحدات البكسل، لكن التفاصيل حية. تمنح لوحة الألوان أيضًا كل حيوية تجربة فريدة.

هناك مجموعة متنوعة من الأعداء مع أنماط هجوم فريدة، ناهيك عن خرائط الأبراج المحصنة المعاد ترتيبها عشوائيًا. معارك الرؤساء هي بالتأكيد الأكثر أهمية. يمكن لبعض الرؤساء أن يكونوا هادئين، في حين أن البعض الآخر قد يكون صارمًا للغاية.

 اللعبة من هنا.


5- Brawl Stars:

من المؤكد أن لعبة PvP عبر الإنترنت ستكون ممتعة، وبناءً على الاستجابة العامة لألعاب مثل هذه، من المؤكد أن Supercell's Brawl Stars ستكون ممتعة. أثناء التخلي عن وظيفة FPS، فإنها تختار الألعاب ذات النمط اللوح. سيكون الأمر أكثر متعة إذا لعبت مع مجموعة من الأصدقاء.

يتم تحديث اللعبة باستمرار مع إضافة العديد من الشخصيات الجديدة. يمكن أن يكون التوفيق بين اللاعبين عبر الإنترنت أمرًا صعبًا وفشلًا، وينتهي الأمر باللاعبين من مختلف المجالات إلى تشكيل فريق، والقائمة لا حصر لها، ومع ذلك، سنستمر في التحديث نظرًا لأننا نصادف أفضل أنواع ألعاب Android للأجهزة المحمولة التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت رياضات. قم بزيارة موقعنا هنا للعثور على المزيد من القوائم المنسقة، اقراء ايضا أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2021.

 اللعبة من هنا.

لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الحركة على Android، فلدينا ما تريده. تأكد من إطلاعك على القائمة أعلاه تلك التي تهمك. ولا تنس إخبارنا بلعبتك المفضلة في قسم التعليقات أدناه.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-