أخر الاخبار

أفضل ألعاب محمولة مثل ببجي PUBG في عام 2023

مع تطور التكنولوجيا وتقدم صناعة الألعاب، من المتوقع أن يشهد عام 2023 إطلاق العديد من الألعاب المحمولة الرائعة والمشوقة. ومن بين هذه الألعاب ستجد لعبة ببجي PUBG التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ستكون هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب المحمول التي ستقدم مغامرات لا نهائية في عالم مفتوح خيالي. لذا، إذا كنت من محبي الألعاب، فإن انتظار عام 2023 سيكون شديد الترقب للاستمتاع بالإصدارات الجديدة من هذه الألعاب.

أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2022
أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2023

أقوى 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2023

يتمتع اللاعبون في جميع أنحاء العالم بألعاب Battle-royale ، وتعتبر PUBG اسمًا شائعًا عندما يتعلق الأمر بهذا النوع. النسخة المحمولة من اللعبة، PUBG Mobile ، محبوبة من قبل عشاق المعركة الملكية.

هناك مجموعة واسعة من الألعاب المحمولة التي تنتمي إلى نوع معركة رويال. إذا كان اللاعبون المتنقلون يبحثون عن المزيد من الألعاب مثل PUBG، في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل في عام 2021، إليك أيضا: PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State

هذه خمسة من أفضل الألعاب المحمولة مثل PUBG

1. جارينا فري فاير - الكوبرا:

مثل PUBG، هذا العنوان هو أيضًا لعبة معركة ملكية لها طريقة لعب مثيرة. يمكن للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بشيء ما بخلاف مباريات المعركة الملكية المشاركة في مواجهات الموت أو أوضاع أخرى.
تتميز اللعبة بأجواء مشرقة وتتميز بشخصيات فريدة ذات قدرات خاصة. تحتوي Free Fire على مجموعة من الأسطح التي يمكن للاعبين استخدامها لإبراز شخصياتهم وسط الحشد، إليك أيضا: أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 4

لتحميل اللعبة من هنا

ScarFall: The Royale Combat .2:

أصبح عنوان Battle-Royale هذا شائعًا بسرعة في عالم الألعاب المحمولة. مثل PUBG، سيتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والإمدادات عندما يهبطون في ساحة المعركة للقتال من أجل بقائهم.

هناك مركبات مثل المروحيات والقطارات وما إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدامها للهروب من أعدائهم. تعمل اللعبة على تحسين فرص بقاء اللاعبين على قيد الحياة من خلال منحهم الفرصة لإعادة الظهور حتى 3 مرات، إليك أيضا: كود استرداد فري فاير 2023 (free fire redeem code)


لتحميل اللعبة من هنا

أهم 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2023

3. Call of Duty: Mobile:

هذه واحدة من أفضل الألعاب المحمولة التي يمكن للاعب اختيارها. يقدم COD Mobile وضع Battle Royale حيث تشبه المباريات تمامًا المباريات التي تقدمها PUBG، إليك أيضا: كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا
يحتوي العنوان أيضًا على أوضاع متعددة اللاعبين أخرى يمكن للاعبين اختيارها. تحتوي اللعبة على ترسانة أسلحة جيدة يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة خصومهم.

لتحميل اللعبة من هنا

4. Battle Royale - Warrior63:

تقدم هذه اللعبة خريطة 4 كم * 4 كم مليئة بالمركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للسفر. تعتبر مباريات battle-royale أقصر مقارنة بـ PUBG وتستمر لمدة 15 دقيقة فقط، إليك أيضا: تحميل فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر
يشغل هذا العنوان مساحة تخزين أقل وهو متوافق مع الأجهزة منخفضة التكلفة. يحتوي العنوان على نظام جيد للتحكم في الأسلحة، ويمكن للاعبين استخدام البنادق مثل البنادق والمدافع الرشاشة وبنادق القنص.

لتحميل اللعبة من هنا

5. Cover Fire: Offline Shooting Games:

مثل PUBG، يدور هذا العنوان أيضًا حول إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة. تستضيف اللعبة دورات Online Sniper المثيرة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها والفوز بالمكافآت، يمكن للاعبين المشاركة في حدث Offline Virus Zombies حيث يمكن أيضًا الاستمتاع باللعبة دون اتصال بالإنترنت. مع تصنيف 4.5 نجوم، تم تصنيف هذه اللعبة جيدًا على متجر Google Play.

لتحميل اللعبة من هنا

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل ألعاب الجوال مثل PUBG في عام 2023. هل تتميز أي من هذه الألعاب عنك؟ هل جربت أيا منهم بالفعل؟ دعنا نعرف أفكارك وخبراتك في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-