أخر الاخبار

PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State

 ببجي موبايل تطرح الجزء الثاني منها بإسم PUBG New State

PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State
   PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State

ببجي موبايل تعلن عن الجزء الثاني تحت مسمى PUBG New State


تم الإعلان رسميًا عن إصدار PUBG New State بواسطة PUBG Studio و Krafton. لعبة battle royale الجديدة هي خليفة لعبة PUBG Mobile الشهيرة للغاية وستكون متاحة لمستخدمي Android و iOS. لقد أبلغنا سابقًا أن تكملة PUBG Mobile كانت قيد العمل وأنها ستصل الأسبوع المقبل. اتضح أن Krafton كان لديه مفاجأة في المتجر بالنسبة لنا وأسقط PUBG: New State مقطورة للتسجيل المسبق هذا الأسبوع. خارج المقطع الدعائي، لا يُعرف سوى القليل عما تخبئه لنا PUBG New State. إليك كل ما نعرفه عن تكملة PUBG Mobile الجديدة كليًا، إليك أيضا: 

من المثير في الوقت الحالي أن يجلب Krafton شيئًا من شأنه كسر الرتابة التي ربما تكون قد تسربت بين اللاعبين. تم إطلاق PUBG Mobile ، اللعبة الأصلية، في عام 2017 وعلى مدار ثلاث سنوات، نمت لتصبح ظاهرة عالمية وثقافية للاعبين والمجتمعات. لكنه كان نفس وضع المعركة الملكي الذي تقدمه الآن مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى. سواء كانت لعبة Fortnite من Epic Games أو Call of Duty Mobile أو Garena Free Fire ، فقد أصبحت إستراتيجية اللعب هذه قديمة. مع PUBG: New State ، من المرجح جدًا أن تتغير الأمور، على الأقل فيما يتعلق بالعديد من العناصر التي توفر أفضل تجربة معركة ملكية. لتجعلك تفهم بشكل أفضل، إليك أيضا: أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.

 بعض النقاط حول PUBG: New State

1- ذكر Krafton بعض هذه الأشياء في وصف التطبيق لـ PUBG: New State على متجر Google Play. تدور أحداث لعبة PUBG: New State في عام 2051 حيث "تسود الفوضى حيث تتصارع فصائل عديدة مع بعضها البعض". إنه مشابه لموضوع ما بعد نهاية العالم الذي صنعت عليه هوليوود مئات الأفلام. يقرأ الوصف "مع رسومات الجوال من الجيل التالي، تقدم PUBG: NEW STATE تجربة المعركة الملكية الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين".

2- PUBG: تم إنشاء New State حول بقاء 100 لاعب من المفترض أن يشاركوا في المعركة حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد في اللعبة. تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع، مما أجبر اللاعبين على الركض للأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية "لكسب اليد العليا". سيكون هناك لقب "Lone Survivor" في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو الفريق.


3- أكبر الإضافات هي الطائرات بدون طيار والقوائم القتالية القابلة للنشر في اللعبة والتي ستعمل على تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة. وبسبب هذه الأشياء الجديدة، سيشهد وضع المعركة الملكي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب، إليك أيضا: كيف تكون لاعب جلاد محترف في ببجي PUBG.



يؤكد المقطع الدعائي لـ PUBG New State بعض التكهنات التي قدمناها حول العنوان. بالنسبة للمبتدئين، يتم تعيين اللعبة في المستقبل (2051، على وجه الدقة). هناك خريطة جديدة أيضًا، تم وضعها في بيئة بائسة. تقول قائمة متجر Google Play الرسمية في PUBG New State أن حجمها 8 × 8. تم تقديم العديد من المركبات الجديدة، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس). اختيار الأسلحة هو نفسه إلى حد ما، لكن يمكننا أن نتوقع من المطورين إضافة أسلحة جديدة مع مرور الوقت. تتضمن آليات اللعب الجديدة الحصول على الإمدادات عبر طائرة بدون طيار ودرع قابل للتوسيع يمكن نشره لمنع نيران العدو. كما هو متوقع، فإن الرسومات أفضل بكثير من تلك الموجودة في PUBG Mobile الأصلية. هذا كل ما نعرفه عن طريقة لعب PUBG New State في الوقت الحالي.

رابط التسجيل المسبق لـ PUBG New State

على الرغم من أن PUBG New State لديها قائمة متجر Google Play ، يبدو أنه لا يوجد خيار للتسجيل المسبق في الهند. لم يتم نشر رابط الطلب المسبق لـ PUBG New State على متجر تطبيقات Apple. سيحصل أولئك الذين هم خارج الهند قادرون على طلب اللعبة مسبقًا على مزايا حصرية مثل مظهر محدود للمركبة. يمكن أن يطلب Krafton مساعدة المجتمع لاختبار الإصدار التجريبي للعبة في وقت ما في المستقبل. من الشائع أن يقوم المطورون باختبار تجريبي للعبة ما بدقة قبل إصدار عام.

هل PUBG New State مجانية؟

يمكن أن يُعزى جزء كبير من نجاح PUBG Mobile الأصلي إلى نموذج التشغيل المجاني. على عكس اللعب الصارخ لألعاب الجوال الأخرى للفوز بالميكانيكا، قامت PUBG Mobile بتسوية ساحة اللعب من خلال تقديم معاملات دقيقة تجميلية فقط. PUBG: تقول صفحة متجر Google Play التابعة لـ New State أنه سيكون لها معاملات دقيقة داخل اللعبة، ولكن يجب أن تكون اللعبة مجانية للتنزيل مثل PUBG Mobile، إليك أيضا: كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State
   PUBG Mobile تعلن عن لعبة جديدة PUBG New State

متطلبات لعبة PUBG New State على أندرويد

تتطلب PUBG New State أجهزة تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت. لم يتم ذكر متطلبات شركة نفط الجنوب حتى الآن، ولكن يجب الكشف عنها قريبًا. بالنظر إلى الدقة المرئية التي يجب أن تقدمها PUBG New State ، لديها القدرة على دفع حتى أفضل الهواتف الذكية للألعاب إلى حدودها. Krafton بارع جدًا في تحسين ألعابه للهواتف الذكية القديمة / المبتدئة، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. كما هو الحال الآن، يجب أن تعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا يمكننا أن نعد بنفس الشيء على بعض الأجهزة القديمة.

نظرًا لحظر PUBG Mobile في الهند، يبدو أنه سيمر بعض الوقت قبل إطلاق PUBG New State في البلاد. للتذكير، أعلن Krafton عن لعبة PUBG Mobile India التي لم تحصل بعد على الضوء الأخضر لإطلاقها. نظرًا لعدم وجود أي معلومات حتى الآن عن إطلاق PUBG Mobile India ، فمن غير الواضح متى ستصل PUBG New State على الرغم من أن Tencent ومقرها الصين لم تعد هي الناشر. قائمة متجر Google Play مجردة من أي خيار للتسجيل المسبق للعبة، ولكن هذا الخيار يجب أن يظهر قريبًا إذا تغيرت الأمور لصالح Krafton. ترقب موقع PUBG New State الرسمي للتعرف على التطورات الجديدة.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-