أخر الاخبار

كيف تصبح محترف ببجي - كيف تكون أفضل لاعب في ببجي

كيف تكون لاعب جلاد محترف في ببجي PUBG

كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي، طريقة فك الباند 10 سنوات ببجي موبايل، ببجي موبايل، فك باند ببجي ١٠ سنوات عن اي حساب في لعبه ببجي موبايل، فك باند 10 سنوات ببجي، فك باند ببجي، فك باند ببجي ال10 سنوات، طريقه فك الباند ال 10 سنين، طريقه فك حظر حسابي ببجي، طريقة فك الباند ال10 سنين تحديث 2.0، فك باند ببجي موبايل، استرجاع حساب ببجي المباتد، فك الباند ببجي، كيفيه فك باند 10سنين ببجي موبايل، باند ببجي، طريقة فك الباند ال10 سنين تحديث 2.1 ببجي موبايل، فك الباند، طريقة فك الحظر باند ال10، ببجي، بوبجي موبايل
كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي


كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي

شرح كيف تكون جلاد محترف في لعبة "ببجي" مع جميع النصائح الجيدة كيف تكون جلاد ومحترف جيد في لعبة ببجي الرائعة فقط تقيد في النصائح لكي تكون لاعب محترف وجلاد بوبجي هنا الرصاص / الذخيرة لكل نوع من الأسلحة في PUBG "ببجي".

بمجرد دخولك إلى ساحة معركة PUBG، سيتم إعطاء الأولوية للبنادق والرصاص للذهاب إلى المسروقات لحماية نفسك ومهاجمة الخصم. ومع ذلك، التقاط بندقية أو رصاصة يحتاج أيضا إلى التحقيق. لأنه إذا التقطت الرصاص أو البنادق غير المناسبة، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به، اقراء ايضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.

سيكون لكل نوع من أنواع الذخيرة مواصفات مختلفة، ولن يناسب كل نوع من الأسلحة سوى نوع الرصاصة. ليست كل الأسلحة قادرة على التكيف مع جميع أنواع الرصاص. لذلك عند استخدام البنادق أو الرصاص، يجب على اللاعبين الانتباه إلى المباراة بين الرصاصة والمسدس، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 بيتا التجريبية PUBG.

كيف تصبح جلاد محترف في "ببجي"

 


PUBG يولد فقط في حزم الرعاية احمل أكبر عدد ممكن من الرصاص 45 ACP الرصاص الخفيف تستخدمها مجموعة متنوعة من البنادق من المسدسات إلى الرشاشات إلى بنادق القنص أكثر فتكا من مسافة قريبة لأنها رصاصات أصغر تسير بسرعة احمل حوالي 100 رصاصة.

SMG، و50 رصاصة للقناص، و20 رصاصة للمسدسات عيار 12 قذائف ثقيلة المستخدمة من قبل جميع البنادق
تقتصر على المدى القريب لأن الكريات في كل قذيفة تنتشر عندما أطلقت التقط فقط 15 قذيفة في أقصى الحدود 5.56 مم رصاصات خفيفة تستخدم من قبل نصف بنادق الهجوم وبنادق الرماة المعينة.

جيد للاقتراب من القتال طويل المد حمل حوالي 100 رصاصة لكل بندقية، 7.62 مم الرصاص الثقيل إلى حد ما تستخدمها مجموعة متنوعة من البنادق من المسدسات والبنادق الهجومية وبنادق الرماة المعينة إلى بنادق القنص، اقراء أيضا تحميل أداة ببجي GFX Tool for PUBG مهكره احدث اصدار.

كيف تكون لاعب محترف في ببجي موبايل

يمكن استخدامها من مسافة قريبة إلى متوسطة المدى باستخدام بنادق هجومية، أو متوسطة إلى طويلة المدى مع بنادق الرماة وبنادق القنص المخصصة، احمل 100 رصاصة لـ ARs و DMRs و50 للرصاص و15 للرصاص 9 ملم.

  • الأخف وزنا من كل الذخيرة في PUBG.
  • يستخدمه نصف المسدسات ونصف المدافع الرشاشة و VSS.
  • يقتصر على الاقتراب من المدى المتوسط ​​لأن الرصاصات خفيفة وصغيرة للغاية بحيث لا يمكن السفر إليها بعيدًا.
  • حمل حوالي 20 رصاصة للمسدسات، 100 SMGs ، و150 لرصاص VSS.
  • الترباس

أثقل من كل الذخيرة في "PUBG".
يمكن استخدامها فقط من قبل القوس والنشاب.
يقتصر على الاقتراب من المدى المتوسط ​​لأن الترباس ثقيل للغاية بحيث لا يمكن السفر بعيدًا جدًا.
تحمل فقط حوالي 20 البراغي في وقت واحد، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.

الذخيرة الخفيفة لا يمكن استخدامه إلا عن طريق البنادق المضيئة في الألعاب المتخصصة.
عندما تطلق النار في الهواء مباشرة، تستدعي المشاعل عبوات الرعاية لإسقاطها في ذلك الموقع.
احمل أكبر عدد ممكن.

 معرفة معلومات الذخيرة ستكون أسهل في العثور على بندقية لاستخدامها. وبالتالي، يمكن استخدام كلا السلاحين ويمكنهما تعزيز القوة عند الجمع بين النوع الصحيح من الذخيرة..



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-