أخر الاخبار

أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأندرويد في 2023

تعد ألعاب القتال والمغامرة من الألعاب الأكثر شيوعًا على هواتف Android. ومن بين هذه الألعاب، تبرز لعبة PUBG Mobile التي احتلت المركز الأول في مجال ألعاب البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، هناك الكثير من الألعاب التي تضاهي PUBG Mobile في التشويق والإثارة، والتي يستمتع بها جمهور شاسع من محبي الألعاب. 

في هذا المقال، سنستكشف مجموعة من أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android، حتى تستطيع اختيار ما يناسب ذوقك وإمكانات هاتفك المحمول. فهل أنت جاهز للاستمتاع بقائمة رائعة من أفضل ألعاب المغامرات؟ دعنا نذهب إلى المقال إذًا!

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android
أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android 

 أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android 

منذ إطلاقها في عام 2017، تم الترحيب بـ PUBG Mobile باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب battle royale. لا تزال PUBG Mobile تتمتع بقاعدة مستخدمين نشطة للغاية، مع انضمام لاعبين جدد كل يوم، وهي معروفة بمباريات BR الواقعية التي تضم 100 لاعب ومعارك PvP المكثفة. ومع ذلك، قد تكون اللعبة بطيئة بعض الشيء على أجهزة Android ذات الذاكرة الأقل ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 2 جيجابايت.

ألعاب Battle Royale لها أصول متعددة، لكنها تتكون جميعها من نفس الشيء تقريبًا: يغادر العديد من اللاعبين، ويغادر واحد فقط. Battle Royale هي لعبة متعددة اللاعبين عنيفة وغير متوقعة ومجنونة حيث الهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة حتى تكون الناجي الوحيد، إليك أيضا نصائح وحيل احترافية لإطلاق النار في PUBG Mobile.

أفضل خمسة ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android بسعة 2 جيجابايت 

تنطبق جميع التكتيكات وأنماط اللعب بالتساوي على أفضل ألعاب معركة رويال. يمكنك الفوز بالاختباء في الأدغال وانتظار تضاؤل ​​القطيع، أو العثور على سلاح والبدء في تقليل الأعداد بنفسك. مع كل من Fortnite و PlayerUnknown's Battlegrounds و Apex Legends كل الغضب، كنت تعتقد أنه كان هناك ثلاثة ملوك فقط يقاتلون.

 لكن ... يوجد الآن العديد من المتنافسين الآخرين الذين يجب تحديهم، ولكل منهم شكله الخاص. مع تذبذب أعداد اللاعبين في كل مكان، من المهم معرفة أكثر ألعاب معركة رويال شيوعًا حتى تتمكن من التأكد من الحصول على مباراة، اقرء أيضا أقوى وأفضل 5 أسلحة في الموسم السادس من كول أوف ديوتي.

أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل (جارينا فري فاير)

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android
أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android 

Free Fire هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية والبقاء على قيد الحياة. على عكس PUBG Mobile، فإنه يحتوي على تخصيص مدروس جيدًا للشخصية، مما يمنحه طابعًا غير رسمي. يمكن للاعبين ربح الملابس وجلود الجدران وجلود الأسلحة والعواطف والمزيد. تمتلك Free Fire 50 لاعبًا في معركة رويال ومباريات الفريق بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسلحة، هناك اشتباكات 4 ضد 4.

رابط تحميل اللعبة هنا

أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل (Scar Fall)

يعد Scar Fall خيارًا رائعًا آخر لمحبي ألعاب battle royale. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة والخرائط الجميلة.

يمكن لعب Scar Fall في وضعي FPS وTPS. يمكن للاعبين أيضًا لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال. على عكس مباراة رويال باتل نموذجية، فإنها تضاعف ثلاث مرات، إليك أيضا أقوى وأفضل أسلحة رشاش في PUBG Mobile Season 19.

رابط تحميل اللعبة هنا

 أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل (N.O.V.A. Legacy) 

تنتمي لعبة N.O.V.A Legacy إلى شركة Gameloft الشهيرة من N.O.V.A. سلسلة. تتميز اللعبة التي تبلغ مساحتها 47 ميجابايت بوضع معركة رويال لثمانية لاعبين ووضع 4v4 TDM، وتشتهر لعبة N.O.V.A الأصلية للهاتف المحمول بإعدادات الخيال العلمي وأسلحتها، وتتضمن أيضًا جميع الأسلحة والشخصيات المستقبلية.

رابط تحميل اللعبة هنا

أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل (Hero Hunters)

يتميز Hero Hunters بمجموعة متنوعة من الشخصيات التي ستذكر اللاعبين بـ Fortnite و Free Fire. يمكنهم تجنيد أبطال مختلفين أو تشكيل فرق قوية أو القتال بمفردهم. تحتوي اللعبة على وضع Gauntlet و Boss Raids والأنشطة اليومية التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها.

رابط تحميل اللعبة هنا

أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل (Infinity Ops)

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android
أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android 


تتجاوز Infinity Ops منطقة BR وإطلاق النار. يحتوي على ميزات مثل jetpacks والقفزات المضادة للجاذبية التي قد لا تحتويها الألعاب الأخرى في هذه القائمة. يتميز مطلق النار الخيال العلمي أيضًا بأسلحة مستقبلية مثل مسدسات الليزر وبنادق البلازما، ويمكن للاعبين أيضًا تجربة TDM و Deathmatch، المتشددين، وحتى إنشاء المطابقات المخصصة الخاصة بك.

رابط تحميل اللعبة هنا

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه القائمة التي تضم أفضل الألعاب مثل PUBG Mobile for Android في عام 2023. نحن على يقين من وجود الكثير من العناوين الرائعة الأخرى، لذا إذا فاتنا أي منها، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. شكرا لزيارتكم ولعب سعيد!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-