أخر الاخبار

أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر

مرحبا بكم في مدونتنا، اليوم سنتحدث عن أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد في عام 2023. إذا كنت تبحث عن تحدي وإثارة، فإن هذه الألعاب هي بالتأكيد لك! من المستحيل ألا تشعر بالتشويق عند قيادة شاحنات ضخمة في الطرق والسباقات الممتعة. ستجد في هذه المقالة روابط مباشرة للتحميل ومراجعات لكل لعبة، لذا فانضموا إلى استعداداتكم!

تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر
أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر

أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023

لعب ألعاب المحاكاة ممتع حقًا. مع تحسن الهواتف الذكية، تحسنت أيضًا ألعاب محاكاة الشاحنات للهواتف الذكية كثيرًا. يقدم أحدث جهاز محاكاة شاحنة للهواتف الذكية أفضل تجربة لعب، اقراء ايضا لعبة اسفلت 9 مهكرة 2023 Asphalt اخر اصدار.

بينما تحظى ألعاب battle royale ولعب الأدوار على Android بشعبية، يفضل بعض الأشخاص تجربة أكثر استرخاءً ... تُعد محاكاة الشاحنة أحد الأنواع الشائعة الأحدث. يشير هذا إلى ألعاب محاكاة المركبات حيث يسافر اللاعب لمسافات طويلة في شاحنة، وهي واحدة من أكبر المركبات التي يمكن لأي شخص قيادتها، إذا كنت ترغب في تجربة متعة قيادة شاحنة ضخمة ذات 18 عجلات، فقد تكون لعبة Truck Simulator مناسبة لك. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أفضل 10 ألعاب لمحاكاة الشاحنات لنظام Android في عام 2023.

أفضل 10 ألعاب شاحنة محاكاة للأندرويد في عام 2023

يقدم متجر Play ألعاب Android في العديد من الأنواع مثل الحركة والمغامرة والسباقات. ألعاب المحاكاة هي فئة ألعاب شائعة. بشكل عام، تم تصميم ألعاب المحاكاة لمحاكاة أنشطة العالم الحقيقي عن كثب. أفضل لعبة محاكاة شاحنة لنظام Android 2023 حيث يمكنك قيادة الشاحنات والحافلات ومحاكاة ألعاب الطائرة لديه خبرة عملية.

Truck simulator هي واحدة من أفضل الألعاب بين ألعاب محاكاة android. اليوم، هناك العديد من ألعاب محاكاة الشاحنات المتاحة لنظام Android. سأقدم لكم اليوم في هذه المقالة أفضل ألعاب محاكاة الشاحنات لنظام Android، اقراء أيضا أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

نحن البشر نحتاج دائمًا للترفيه عن أنفسنا حتى ننعش أنفسنا بعد يوم حافل. هذا هو المكان الذي تصبح فيه ألعاب Android مفيدة. في حالة حدوث جائحة عالمي، يقضي الناس معظم وقتهم في المنزل. وهذا يعني موارد ترفيهية أقل مع إغلاق المسارح ومدن الملاهي. ومع ذلك، فإن ألعاب قيادة الشاحنات 2023 آخذة في الارتفاع رائع، اقرأ أيضًا أفضل 5 ألعاب لأجهزة Android مثل PUBG Mobile.

إلى جانب ألعاب السباق العادية التي كنا نلعبها لفترة طويلة، يمكن لألعاب قيادة الشاحنات أيضًا أن تريح العقل. هذه المقالة هي تفاصيل حول أفضل ألعاب قيادة الشاحنات للأندرويد في عام 2023.

أفضل لعبة شاحنة (Truck Simulator: Ultimate Edition)

تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر
أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر


هذا واحد من أفضل محاكيات الشاحنات على Android. ستحتاج على الأقل إلى Android 7 و2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيله بسعر رخيص. قم بتأسيس شركتك في إحدى الدول الكبرى في العالم وتشغيل شبكة لوجستية بالشاحنات،

طريقة اللعب مفصلة للغاية، مع أكثر من 32 شاحنة قابلة للترقية لنقل مجموعة متنوعة من البضائع في أكثر من 100 مدينة. جرب مجموعة متنوعة من الطرق من الريف إلى المدن والطرق السريعة، مع طقس واقعي ورسوم المرور على الطرق السريعة. قمرة القيادة غنية بالتفاصيل ويمكنك حتى أن تخطو إلى منطقة الراحة، تمامًا مثل سائق الشاحنة. لعب مرة اخرى يمكنك حمل عناصر مشتركة أو المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Truck Simulator OffRoad 4)


تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر
أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2023 رابط مباشر

على عكس Truck Simulator: Ultimate، حيث تقود وحشًا ذي 18 عجلة على الطريق، فإن Truck Simulator OffRoad 4 هي تجربة على الطرق الوعرة بالكامل. قم بقيادة شاحنتك إلى المناطق الريفية ذات الطرق الصعبة، واستمتع بالطبيعة والبيئة، وعبور الأنهار القاتلة وقم بتسليم الطرود الخاصة بك.

تبدو اللعبة رائعة مع رسومات وصور واقعية بدقة 1080 بكسل تبدو رائعة على شاشات الهواتف الصغيرة. هناك أنواع مختلفة من الشاحنات للاختيار من بينها، 6 × 6 أو 8 × 8 للاختيار من بينها. بينما لا يمكنك الاستمتاع بكل شيء دون الدفع، فإن المستويات الـ 24 المجانية أكثر من كافية.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Truckers of Europe 2)

في Euro Truck Driver 2، ستقوم أنت وشاحنتك بتوصيل حمولتك عبر العديد من المدن الأوروبية مثل برلين والبندقية ومدريد وميلانو وبراغ ... والمزيد. هدفك هو أن تكون في الوقت المحدد، وكسب المال وشراء شاحنات ومقطورات جديدة. اللعبة أصغر من أول لعبتين، مع 7 شاحنات مختلفة و12 مقطورة مختلفة للقيادة. 

ومع ذلك، فهي تتمتع بحركة مرور جيدة لمنظمة العفو الدولية، وفيزياء شاحنات واقعية، ودورة نهارية وليلية، وظروف مناخية واقعية ... والمزيد. أفضل جزء من Euro Truck Driver 2 هو ضوابطها السهلة. يمكن أن يحصل Euro Truck Driver 2 على مرتبة أعلى إذا تمت إضافة المزيد من المركبات إلى اللعبة لعبة محاكاة الشاحنة التي تعمل بنظام Android للعام، اقراء أيضا كيفية لعب فورزا هورايزن 4 مجانا.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Euro Truck Driver 2018)

لا تتمتع Euro Truck Driver 2018 بمظهر جيد مثل الألعاب السابقة في هذه القائمة، لذا فهي أيضًا أسهل فيما يتعلق بمتطلبات الرسومات. في هذه اللعبة، يقود اللاعبون علامات تجارية مختلفة من Euro Trucks في جميع أنحاء أوروبا، وينقلون البضائع من مدينة إلى أخرى.

ربما يكون أفضل جزء في اللعبة هو عناصر التحكم الواقعية، بما في ذلك توجيه الإمالة أو الأزرار أو عجلة القيادة الافتراضية. يمكنك أيضًا استخدام ناقل حركة يدوي مع ناقل حركة على شكل حرف H وقابض. استكشف الخريطة الضخمة المفتوحة لأوروبا في الوضع الوظيفي والوضع عبر الإنترنت.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (World Truck Driving Simulator)

World Truck Driving Simulato هي لعبة حيث يمكن للاعبين تجربة أن يكونوا سائقين حقيقيين، يقودون العديد من الشاحنات الشهيرة حول العالم. العامل التناظري مهم إلى حد ما في هذا العنوان، وخاصة الضوابط. يمكن للاعبين الاختيار بين عمليات النقل التلقائية واليدوية أثناء التنقل عبر الوظائف الرئيسية أقفال تفاضلية للشاحنة، مثل القفل التفاضلي، فرامل المحرك، الطيار الآلي، السهم، صفارات الإنذار، المنظف، الضوء العالي، الشعاع المنخفض ... إلخ. 

تشمل التفاصيل الأخرى الطرق الخطرة ودورة الليل والنهار مع صور جميلة ومقاييس وأكشاك رسوم المرور ومحطات الضرائب ومحطات الوقود والعديد من الأحداث الأخرى ... بشكل عام، تولي World Truck Driving Simulator اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل، اقراء ايضا لعبة Train Station 2 مهكرة للاندرويد [اموال غير محدودة].

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Cargo Transport Simulator)

Cargo Transport Simulator هو إدخال آخر للأجهزة المنخفضة الجودة، مع رسومات منخفضة الجودة يمكن تشغيلها على أي شيء تقريبًا. هذا هو محاكاة شاحنة العالم المفتوح النموذجية الخاصة بك مع دورة نهارية وليلية ديناميكية وظروف مناخية مختلفة. تبدأ بشاحنة كلاسيكية وتكمل المهام لكسب المال لفتح ما يصل إلى 38 شاحنة. تم الانتهاء من صمم جميع المركبات بالكامل - استخدم ميزة المظهر المجاني للحصول على مناظر داخلية وخارجية واقعية.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Truck Simulator USA - Evolution)

يعد الموقع أحد أهم أجزاء تجربة محاكاة الشاحنات، وتركز معظم الألعاب المذكورة أعلاه على أوروبا. Truck Simulator USA - Evolution يركز على قارة أمريكا الشمالية، مع طرق تمتد عبر الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. قم بقيادة علامة American Truck التجارية عبر الولايات المتحدة، وانقل البضائع وأصبح سائق شاحنة محترف. على الرغم من إطلاق Truck Simulator USA - Evolution في عام 2017، إلا أنه يحتوي على نظام طقس مماثل، وعناصر تحكم، ونقل يدوي إلى الألعاب الأخرى في هذه القائمة، اقراء ايضا كيفية لعب gta 5 mobile على أجهزة الأندرويد.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Grand Truck Simulator)

Grand Truck Simulator هي لعبة محاكاة شاحنة للأجهزة المحمولة تتيح تخصيصًا أكثر من معظم أجهزة المحاكاة الأخرى في هذه القائمة. كما أنه خفيف الوزن لدرجة أنه حتى جهاز رباعي النواة - ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجا بايت يمكنه تشغيل اللعبة. أفضل جزء في هذه اللعبة هو التعديلات - يمكنك إنشاء هيكل شاحنة خاص بك أو تنزيل واحد من الآخرين. تستطيع تم أيضًا مراجعة تفاصيل مختلفة للشاحنة، من التعليق والأضواء إلى المقطورة. جانب آخر فريد من لعبة Grand Truck Simulator هو أن اللعبة تركز فقط على مدن صغيرة مختلفة في البرازيل.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Grand Truck Simulator 2)

ليس هناك الكثير ليقوله عن Grand Truck Simulator 2 - إنها فقط اللعبة الأولى التي يتم تحسينها بكل الطرق، بما في ذلك الرسومات والمركبات والفيزياء. ومع ذلك، تضيف اللعبة طبقة أخرى من مهارات الإدارة: يحتاج اللاعبون إلى فحص ضغط الإطارات ومستويات سائل التبريد وزيوت التشحيم والمزيد.

يتوفر أيضًا المزيد من التخصيص - يمكنك تغيير المحرك وعلبة التروس التفاضلية والإطارات والجنوط. نظرًا لأن كل من هذه اللعبة الأولى مجانية، فلا يوجد سبب يمنعك من تجربة كليهما.

اللعبة من الرابط هنا.

أفضل ألعاب الشاحنات (Trash Truck Simulator)

على عكس الألعاب الأخرى في هذه القائمة حيث تقود شاحنة عادية عبر القارات، فإن Trash Truck Simulator تجعلك تتجول في المدينة لالتقاط القمامة. إن قيادة شاحنة القمامة في بيئة المدينة هي الاختبار النهائي لمهاراتك في القيادة. يجب عليك التنقل عبر حركة المرور والتوقف بشكل متكرر لالتقاط العناصر الخاصة تلتقطك وترسل إلى مصنع التخلص من القمامة، تعتمد جميع شاحنات القمامة على طرازات شاحنات حقيقية ذات تصميم داخلي كامل. 

يمكنك كسب المال عن طريق حرق القمامة في المصنع، والتي يمكنك استخدامها لترقية المصنع أو شراء شاحنات مختلفة. المدينة جميلة، بخريطة كبيرة مفتوحة ونظام حركة مرور AI نشط حية، اقراء ايضا أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2023.

الرابط من هنا.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل ألعاب الشاحنات لنظام Android 2023. تأكد من إعادة التحقق كثيرًا للحصول على التحديثات والإصدارات الجديدة. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي لعبة، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه! شكرا لك على القراءة والألعاب السعيدة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-