أخر الاخبار

تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للأندرويد

تُعتبر لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في الوقت الحالي، حيث تجمع بين إثارة القتال والتكتيكات الاستراتيجية في عالم مليء بالتحديات والمغامرات. والآن يُمكن لمحبي اللعبة تجربتها على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد بكل سهولة ويسر. فما عليك سوى تحميل تطبيق اللعبة من متجر التطبيقات الرسمي على هاتفك، والاستعداد لتجربة لعب مثيرة ومشوقة في عالم ابيكس ليجندز.

تحميل apex legends للاندرويد، تحميل لعبة apex legends للآيفون، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، تحميل لعبة apex legends للاندرويد والايفون 2021، تحميل لعبة apex legends mobile بيتا، تحميل لعبة ايبكس ليجنس للموبايل 2021، لعبة ايبكس ليجنس للموبايل، apex legends mobile تحميل، لعبة apex legends mobile النسخة التجريبية، مواصفات لعبة apex legends للاندرويد 2021، تحميل ايبكس ليجند بدون مشاكل، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، تحميل ايبكس ليجنس للموبايل، تحميل لعبة apex legends للاندرويد
لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends) للاندرويد والايفون 


شخصيات 'Apex Legends Mobile' وكيفية التنزيل

بعد أسبوع من التأخير، أطلقت اليوم أخيرًا إحدى ألعاب Battle Royale للهواتف المحمولة الأكثر توقعًا - Apex Legends Mobile. كانت اللعبة متاحة في البداية في بلدان محددة كجزء من إصدار إقليمي محدود. يهدف مطور اللعبة Respawn إلى اختبار الأنظمة داخل اللعبة (بما في ذلك ميكانيكا اللعبة والتقاليد والأسلحة) الميزات والمزيد قبل إصدار عالمي أوسع في وقت لاحق من هذا العام. يبدأ الاختبار الإقليمي لمستخدمي Android و iOS اليوم وسيستمر طوال فصل الربيع.

حتى الآن في هذا المنشور، قمنا بالتفصيل بكيفية تنزيل Apex Legends Mobile وتشغيله في 10 دول مؤهلة (مدرجة أدناه). ولكن الأهم من ذلك أننا أضفنا الآن الخطوات لتثبيت Apex Legends Mobile في أي بلد، اقراء أيضا كيفية استخدام المجندين الملكيين في كلاش رويال 2023.

كيفية تثبيت Apex Legends Mobile على Android و iOS

قبل أن نصل إلى الإرشادات خطوة بخطوة لتنزيل Apex Mobile، تحقق من قائمة البلدان المؤهلة والحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لتشغيل اللعبة على أجهزة iPhone و Android. في وقت لاحق، تحقق من بعض الأسئلة الشائعة لتوضيح أي شكوك قد تكون لديك حول Apex Mobile في هذا البرنامج التعليمي.

الإصدار الحالي من لعبة APEX LEGENDS للجوال لنظام Android هو إصدار تجريبي نهائي ويمكن لعبه من خلال تطبيق VPN. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق الإصدار الرسمي من لعبة الهاتف المحمول APEX LEGENDS على هواتف Android و iPhone في مايو. أيضًا، يوجد حاليًا إصدار تجريبي من اللعبة متاح لأجهزة Android و iPhone.

ما هي لعبة Apex Legends Mobile

تقم بتنزيل لعبة APEX LEGENDS للهواتف المحمولة باللغة العربية، نسخة من اللعبة الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر، PlayStation، Xbox و Nintendo Switch التي تم إطلاقها على هواتف Android قبل أيام قليلة، إصدار تجريبي جديد لإطلاق ناعم لدول أستراليا ونيوزيلندا، سنغافورة وماليزيا والفلبين وإندونيسيا وكذلك المكسيك وبيرو والأرجنتين وكولومبيا.

تتطلب لعبة APEX LEGENDS التي تعمل بنظام Android عبر الإنترنت تشغيل الإنترنت وحجمها حوالي 2.5 جيجابايت.

APEX LEGENDS Mobile هي لعبة معركة ملكية مجانية وقوية للغاية لأجهزة Android و iPhone، وهي تحاول تقديم تجربة مختلفة عن ألعاب battle royale الأخرى التي جربتها من قبل على الهاتف المحمول، مثل PUBG Mobile Fortnite و Call of Duty و Free Fire، حيث ستجد ألعاب APEX LEGENDS للجوال مع إضافات لك والتطورات الجديدة على الهواتف التي تحدث فرقًا حقًا.

ما هو فريد هنا هو أن كل شخصية لها خصائص ومهارات مختلفة، وحتى تصميم الشخصيات جذاب وقوي للغاية على الجانب المحمول، مثل تصميم الكمبيوتر والبلايستيشن، وهو ما رأيناه أيضًا في هذه النسخة التجريبية. APEX تحصل لعبة LEGENDS للجوال لنظام Android على تحسينات في سرعة اللعبة وديناميكياتها وتحسينات الرسومات بالإضافة إلى الصورة، تمت إضافة خيار 60 إطارًا في الثانية، 60 إطارًا في الثانية، كما تمت إضافة وضع TDM Deathmatch. وقد انضم هذا الإصدار أيضًا إلى iPhone.

وضع اللعبة هنا هو أن 60 شخصًا يشكلون فريقًا على الخريطة، مع 3 أشخاص في كل فريق. ستجد أيضًا أن هناك الكثير من الإعدادات في اللعبة، تمامًا مثل ألعاب battle royale الأخرى التي جربتها من قبل، مثل لعبة PUBG للجوال. كما أن الأسلحة جيدة حقًا، كما أن الارتداد وطلقات إطلاق النار أثناء الحركة الواقعية، اقرأ أيضًا أحدث اختراق لـ 8 Ball Pool صدر في عام 2023.، اقراء أيضا هكر لعبة 8 Ball Pool احدث اصدار في 2023.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة ايبكس ليجنس على نظام الأندرويد والآيفون   

بعد ذلك، يجب أن يتساءل الكثير منكم عما إذا كان جهاز iPhone أو Android الخاص بك سيكون قادرًا على تشغيل Apex Legends Mobile. حسنًا، شارك مطورو Respawn متطلبات النظام الرسمية لكلا النظامين الأساسيين. تحقق من الحد الأدنى لمتطلبات الأجهزة لـ Apex Mobile هنا:

لأجهزة الأندرويد:
  • يتم دعم الهواتف من Xiaomi و Vivo و Oppo و Huawei و Motorola و Samsung و Lenovo.
  • أندرويد 8.1.
  • افتح GL 3.0 أو أعلى.
  • مساحة تخزين مجانية تبلغ 3 جيجا بايت.
  • 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

لنظام iOS:
  • iPhone 6S أو أحدث.
  • إصدار نظام التشغيل: 10.0 أو أحدث.
  • وحدة المعالجة المركزية: Apple A9 وما فوق.
  • مساحة تخزين مجانية تبلغ 3 جيجا بايت.
  • ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أيضًا، في منشور مدونة رسمي، ذكر المطور أن Apex Legends Mobile لا يزال قيد التطوير حاليًا ويتم تحسينه للتشغيل على أجهزة مختلفة. أيضًا، لا تدعم اللعبة أجهزة Android التي تقل عن 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأجهزة iPhone مع أقل من 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الوصول العشوائي خلال اختبار المنطقة المحدود هذا، اقراء أيضا أين تجد القناص الثقيل في GTA Online في 2023.

بعد ذلك، دعنا نتعرف على كيفية تنزيل Apex Legends Mobile وتثبيته على أجهزة Android و iOS:

كيفية تنزيل Apex Legends Mobile على أندرويد

إذا كنت في إحدى البلدان المدعومة لسهولة التشغيل، وقمت بالتسجيل المسبق لتجربة اللعبة، فلن تحتاج إلى فعل الكثير لتثبيت Apex Legends Mobile وتشغيله. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة متجر Google Play للعبة (مجانًا) وسترى زر "تثبيت". انقر فوقه وقم بتنزيل اللعبة لبدء اللعب كأحد شخصيات Apex هاتفك الأسطوري المفضل.

بالإضافة إلى ذلك، إذا حددت خيار "التثبيت عند توفره" عند التسجيل المسبق على جهاز Android الخاص بك، فسيتم تنزيل اللعبة تلقائيًا عند إصدارها في بلدك. اتبع رابط تنزيل Apex Legends Mobile لنظام Android أعلاه للانتقال مباشرة.

الآن بالنسبة للجزء الأكثر أهمية، إذا كنت متواجدًا خارج بلد إصدار إقليمي مدعوم، مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الهند، فلن تتمكن من تنزيل Apex Legends Mobile مباشرةً من متجر Play. ستحتاج إلى الاعتماد على حل بديل للعب اللعبة. يتطلب هذا الحل البديل تبديل البلد في متجر Play إلى ملف المواقع المدعومة. ثم يمكنك بسهولة تثبيت Apex Legends Mobile على هاتف Android الخاص بك. 

لن نقسم العملية خطوة بخطوة هنا، كما أوضحنا بالفعل في دليلنا الأخير. يمكنك معرفة كيفية التبديل إلى متجر Play في بلد آخر باتباع البرنامج التعليمي الخاص بنا حول كيفية التسجيل المسبق في Apex Legends Mobile. قد ترى زر التثبيت بدلاً من زر التسجيل المسبق لأن اللعبة متاحة الآن. 

ملاحظة: قد لا تكون خدمة VPN مطلوبة لتثبيت اللعبة، ولكنك ستحتاج إلى الاتصال بإحدى المناطق المدعومة عند تسجيل الدخول وتشغيل Apex Legends Mobile على هاتفك الذكي. هذا يعني أنه يمكنك المحاولة بعض الوقت الاستجابة والتأخر عند تجربة Apex Mobile في منطقة ليست جزءًا من الاختبار، اقراء ايضا أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

كيفية لعب ايبكس ليجنس على أجهزة الآيفون

على الرغم من أنه غير متوقع، تم إطلاق Apex Legends Mobile على iPhone كجزء من إصدار إقليمي محدود بعد إعلان إطلاق الإصدار التجريبي الذي يفرض على مستخدمي iOS الانتظار لتجربة اللعبة. تمامًا مثل نظيرتها، يمكنك التوجه إلى قائمة متجر تطبيقات Apple iOS الرسمية لـ Apex Legends Mobile (مجاني) قم بتنزيل اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك.

نظرًا لعدم وجود تسجيل مسبق لإصدار iOS، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى رابط تنزيل iOS App Store لـ Apex Legends Mobile لتثبيت اللعبة وتشغيلها.

إذا كنت تريد تشغيل Apex Legends Mobile على iOS خارج البلدان العشرة المؤهلة، فستحتاج إلى استخدام نفس الحل البديل على iPhone كما تفعل على Android. تحتاج إلى تغيير منطقة جهازك لتثبيت التطبيقات المقيدة جغرافيًا على جهاز iPhone الخاص بك. اتبع التعليمات الموجودة في دليلنا المرتبط قم بالتبديل بين المناطق على جهاز iOS الخاص بك هنا.

 إذا كنت تواجه مشكلة في تغيير منطقة App Store على نظام iOS، فاتبع هذا الدليل لإيجاد حل لمشكلتك. بعد تبديل المنطقة إلى إحدى البلدان المؤهلة لإطلاق الإصدار التجريبي، انتقل إلى متجر التطبيقات، وابحث عن Apex Legends Mobile، وقم بتثبيت اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك لك. لاحظ أنه يجب عليك استخدام حساب Apple ثانوي لهذه العملية، حيث يمكن للشركة تقييد تبديل المنطقة على أجهزة معينة إلى مرة واحدة كل 90 يومًا بعد استخدام بعض ميزات iTunes.، اقراء ايضا أفضل ألعاب أندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة رابط مباشر.

أسئلة وأجوبة حول لعبة ايبكس ليجنس

س: هل Apex Legends متاح على الهاتف المحمول؟

نعم، Apex Legends متاح على الأجهزة المحمولة، بما في ذلك كل من Android و iOS، كجزء من الإطلاق الإقليمي المحدود. تعمل Respawn ، بالشراكة مع Tencent، على Apex Legends Mobile لبعض الوقت الآن. أجرت الشركة اختبارات تجريبية متعددة في جميع أنحاء العالم العام الماضي. والآن، يتوفر Apex Mobile للعب في 10 دول محددة، بما في ذلك المكسيك وإندونيسيا وكولومبيا والمزيد.

س: كيف يمكنني تنزيل Apex Legends على نظام iOS؟

على عكس Android، لم يكن هناك تسجيل مسبق لتشغيل Apex Legends Mobile على iOS. لذا يمكنك فقط التوجه إلى قائمة متجر تطبيقات Apple الخاصة بلعبة battle royale (مجانًا) من إحدى دول الإطلاق التجريبي لتنزيل Apex Legends Mobile على الفور.

س: كيف يمكنني لعب Apex Mobile في الولايات المتحدة أو الهند الآن؟

إذا كنت ترغب في تثبيت وتشغيل Apex Legends Mobile في منطقة غير مدعومة مثل الولايات المتحدة أو الهند خلال فترة الإطلاق الناعم، فقد قمنا بتجميع دليل مفيد لمساعدتك. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Google جديد متوافق واستخدام VPN للانضمام إلى الحدث الآن. اتبع التعليمات خطوة بخطوة في هذا الدليل التفصيلي لمعرفة كيفية تشغيل Apex Mobile في أي مكان في العالم. أيضًا، قمنا بتضمين خطوات حول كيفية تنزيل Apex Legends Mobile على iPhone في بلدان أخرى غير البلدان المؤهلة.

س: كيف يمكنني الحصول على ملفات Apex Legend Mobile APK وOBB؟

كما كان الحال في الاختبارات التجريبية أيضًا، لا تقبل Respawn Apex Legends Mobile على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. كرر المطورون ذلك في منشور مدونة حديثًا قائلين، "لا ينبغي تحميل اللعبة من خلال موقع جهة خارجية أو تنزيل APK مباشر." حسنًا، لن تعمل اللعبة على الأرجح عند التحميل الجانبي لملف APK.

الخاتمة:

حسنًا، أنت تعرف الآن كيفية تنزيل Apex Legends Mobile وتشغيله على هاتفك الذكي من أي مكان في العالم. لست بحاجة إلى الإقامة في إحدى البلدان المؤهلة للإطلاق التجريبي للاستمتاع بلعبة باتل رويال التي طال انتظارها. يعمل الحل البديل الخاص بنا على كل من أجهزة Android و iOS ، لأنه يتطلب منك ببساطة تبديل بلد متجر التطبيقات الخاص بك إلى أحد المواقع المدعومة.

 لذا انطلق واتبع هذا الدليل عن كثب لبدء تشغيل Apex Mobile على هاتفك الذكي. أيضًا، لا تنس مشاركة هذا مع أصدقائك لإشراكهم والعمل كفريق للقضاء على الأعداء. وإذا كان لديك أي استفسارات، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. 

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-