أخر الاخبار

أين تجد القناص الثقيل في GTA Online

يمكن للاعبين في GTA Online العثور على القناص الثقيل في مواقع مختلفة حول اللعبة. يمكن العثور عليه عادةً في الأماكن الاستراتيجية مثل الأبراج أو على أسطح المباني العالية. يتميز هذا السلاح بقدرته الهائلة على إلحاق الضرر الكبير بالأعداء من مسافات بعيدة. يعتبر القناص الثقيل أداة قتالية فعالة في اللعبة ويساعد اللاعبين على تحقيق النجاح في مهمات صعبة ومواجهات قتالية مثيرة.

أين تجد القناص الثقيل في GTA Online في 2023
أين تجد القناص الثقيل في GTA Online 


أين تجد قناص ثقيل مجانا في GTA Online

بندقية القناص الثقيل هي سلاح موثوق به للغاية في GTA Online، ولهذا السبب يجب على اللاعبين الاحتفاظ بها. ما لم يتم تصنيف اللاعب دون المستوى 99، فإن التسديدة الدقيقة ستقضي عليه. يتسبب القناصة الثقيلون في الكثير من الضرر باستخدام خرطوشة BMG .50. سواء أكان شخصًا أم سيارة، فإن هذه الرصاصات تترك أثراً يجب. لذلك، يمكن لعدد قليل من اللاعبين فقط استخدام هذه البندقية.

هناك عدة أسباب لوجود قناص ثقيل. إنه رائع للهجمات بعيدة المدى، ويمكن أن يفجر معظم الأعداء، وسوف ينفجر معظم المركبات عند الاتصال. ومع ذلك، لا تستسلم GTA Online بسهولة. يجب على اللاعبين إثبات جدارتهم إذا كانوا يريدون حمل واحدة في ترسانتهم. اقرأ أيضًا أصعب المهام في لعبة GTA San Andreas (GTA) طوال الوقت.

بندقية القنص الثقيلة هي سلاح في فئة بندقية القنص في Grand Theft Auto V و GTA Online. يعتمد تصميم بندقية القنص الثقيلة على بندقية قنص Barrett M82 الواقعية. تم تصميم الإصدار داخل اللعبة من هذا السلاح بواسطة Vom Feuer. يمكن تخصيص السلاح بمرفقات وجلود مختلفة، والتي يمكنك رؤيتها أدناه.

كيفية العثور على القناص الثقيل في GTA Online

على عكس معظم الأسلحة الموجودة في اللعبة، لا يمكن شراء القناص الثقيل على الفور. يتطلب الأمر الكثير من المهارة والصبر للحصول على واحدة. غالبًا ما يصعب العثور عليه، ولكنه بالتأكيد يستحق ذلك.

متطلبات أساسية:

The Heavy Sniper هو سلاح قوي للغاية في GTA Online. لذلك، قابليتها للاستخدام محدودة إلى حد ما. لن يكتشفها اللاعبون. ما يتعين عليهم فعله هو تلبية بعض المتطلبات، والطريقة الأكثر فاعلية هي الترتيب بسرعة من خلال نقاط السمعة. يمكن الحصول عليها من خلال إكمال المهام في GTA Online. سيسمح للاعبين اشترِ القناص الثقيل من المستوى 90 من Ammu-Nations المحلي. إنه معروض للبيع حاليًا بسعر 38،150 دولارًا، وهو سعر معقول نسبيًا. اقرأ أيضًا أفضل تعديلات GTA 5 لعام 2023 المتوافقة مع أحدث إصدار. يمكن للاعبين أيضًا العثور على هذا السلاح في حظائرهم الشخصية أو اليخوت. ومع ذلك، فإن الممتلكات تساوي الملايين الدولارات، لذلك من الصعب الحصول عليها.

على عكس معظم الأسلحة في اللعبة، لا يمكن للاعبين شراء القناص الثقيل على الفور. يتطلب الكثير من المهارة والصبر من أجل الحصول على واحدة. يصعب عادةً العثور عليها، لكنها تستحق العناء بالتأكيد.

القناصة الثقيلة هي أسلحة فعالة للغاية في جي تي اي اونلاين

كما ذكرنا سابقًا، يمكن لهذه الأسلحة القضاء على معظم الأهداف بطلقة واحدة. إنه ثاني أقوى سلاح رصاصة في اللعبة بأكملها. بمعنى آخر، يمكن للاعبين تدمير طائرة هليكوبتر من خلال ضرب الجزء الخلفي من الدوار مرتين، ويمكن للاعبي GTA Online أيضًا تحويلها إلى Heavy Sniper MK II الأكثر قوة. للحصول على لترقية أسلحة MK II، يحتاج اللاعبون إلى شراء السمات التالية:

  1. الطابق السفلي.
  2. مركز العمليات المتنقلة.
  3. ورشة الاسلحة والمركبات.

بالطبع، هذه الطريقة الخاصة باهظة الثمن. يمكن للاعبين دائمًا التمسك بالبنادق القياسية. إنها قوية بما يكفي للوظيفة، اقراء أيضا رموز الغش لأجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox في GTA.

نأمل أن يكون هذا المنشور قد ساعدك في العثور على القناص الثقيل في GTA Online. إذا كانت لديك أي نصائح أو حيل أخرى لتحديد موقعه، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-