أصعب مهمات في لعبة جاتا سان أندرياس (GTA) في كل العصور

 أصعب المهمات بتاريخ سلسلة GTA

أصعب مهمات في لعبة جاتا سان أندرياس في كل العصور، تختيم لعبة جاتا سان اندرس، تختيم لعبة جي تي اي سان اندرياس مترجمة، قراند سان أندرياس، أصعب مهمات قراند سان أندرياس، جي تي أي سان أندرياس، سان اندرياس، أصعب 5 مهمات في لعبة جي تي أي سان أندرياس، جراند سان أندرياس، جي تي اي سان اندرياس، أصعب مهمات في قراند، سان أندرياس، تختيم لعبة gta san andreas، قراند سان اندرياس، تختيم قراند سان أندرياس، تختيم جراند سان أندرياس، تختيم جي تي أي سان أندرياس، تختيم لعبة gta sa، جراند ثفت أوتو سان أندرياس، أصعب المهمات في جراند ثيفت أوتو
أصعب مهمات في لعبة جاتا سان أندرياس في كل العصور

أصعب 5 مهام GTA في كل العصور

لا يُعرف امتياز GTA بالتحديات ومستويات الصعوبة. ومع ذلك، فإن السلسلة لها نصيبها العادل من المهام الصعبة، مما يؤدي إلى الكثير من تلف وحدة التحكم والشاشة. لطالما واجهت سلسلة GTA مشاكل مع ارتفاعات الصعوبة، حيث بدت بعض المهام وكأنها تتحدى اللاعبين فجأة. أقدم ألعاب GTA مثل Vice City و San Francisco على عكس GTA 5، ليس لدى Andreas نظام نقاط تفتيش يسمح للاعبين بإعادة المهام بسهولة. أو، إذا فشل اللاعب في المهمة، فيجب عليه العودة إلى نفس العلامة والبدء من جديد. هنا، نلقي نظرة على بعض أصعب المهام في سلسلة GTA، وما الذي يجعلها صعبة للغاية. يوجا، الترياتلون، تدريب غواصة أو خروج قطار عن مساره وتسجيل سرقة العمر، GTA 5 لديها العديد من المهام الصعبة. اقرأ أيضًا أفضل تعديلات GTA 5 المتوافقة مع أحدث إصدار لعام 2022.

بقدر ما تتمتع به Grand Theft Auto 5 من متعة، فإن اللاعبين الجادين وعشاق السلسلة على حد سواء سوف يشهدون على غضبهم من التغلب على أصعب المهام. القواعد والقوانين والأعراف الاجتماعية لهذه اللعبة المفتوحة التي تحظى بشعبية كبيرة لا حدود لها لدرجة أنها تعيقها عقبات هائلة. تم تقديمها في مهام معينة لجعل التجربة الإجمالية أكثر صعوبة، ولكنها أيضًا مجزية أكثر بمجرد الهزيمة.

أصعب المهام في GTA: أكثر 5 مهمات صعوبة في كل العصور

Grand Theft Auto 5 هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. تتميز بمهام متعددة داخل اللعبة وتتضمن أيضًا أصعب المهام في GTA 5. إنها لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في العالم. Grand Theft Auto 5 هي لعبة لا غنى عنها الإنترنت مليء الآن بالأخبار حول تحديثات GTA 5 بسبب مهامها. إنها لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في العالم. مقال يسرد أهم 5 مهام صعبة في GTA 5، اقراء ايضا رموز الغش لأجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox في GTA.


#5 Espresso 2 Go - GTA III:


على السطح، تبدو مهمة Espresso 2 Go واضحة. ومع ذلك، يمكنه زيادة التحدي بسرعة دون سابق إنذار. الهدف من المهمة هو تدمير 9 أكشاك منتشرة في جميع أنحاء Liberty City بمؤقت مدته 7 دقائق.

على الرغم من أن خريطة GTA III ليست كبيرة جدًا، إلا أن كل كشك مبعثر على نطاق واسع، وهو أمر يمثل تحديًا حقيقيًا. حاول اللاعبون استخدام قاذفة الصواريخ لإرسال أكشاك بين العديد من الحلول الأخرى. على الرغم من أنها تمثل تحديًا، إلا أن هذه المهمة ترتكب خطأً جوهريًا في طريقة اللعب: إنها ليست ممتعة.


#4 The Driver - GTA Vice City:


الراكبون مهمة أخرى بسيطة نسبيًا بهدف بسيط للغاية: الفوز بالسباق. ومع ذلك، فإن هذه المهمة الخاصة في GTA Vice City هي سبب العديد من أضرار وحدة التحكم.

يبدأ السباق مع المنافسين، أنت وهيلاري لستما متساويين. سيارة اللاعب، Sentinel، هي سيارة تتعامل بشكل جيد، بينما Sabre هو وحش مع تسارع ثابت. مع وجود الشرطة على متن الطائرة، يمكن أن تصبح السباقات فوضوية. سوف يطردون اللاعب من المسار ويفقدون الصدارة. تبدو اللعبة غير عادلة ومليئة بالتحديات غير الضرورية، اقراء أيضا رموز الصحة والأسلحة والدم في لعبة جي تي اي أندرياس على جميع الأجهزة.


#3 Wrong Side of the Tracks - GTA San Andreas:


يجب أن تكون هذه المهمة واحدة من أكثر الألعاب تسلية في سلسلة GTA. على السطح، يبدو أن هذه مطاردة على غرار هوليوود. ومع ذلك، دائمًا ما يكون اللاعبون على أهبة الاستعداد عندما يتعلق الأمر بلعب الألعاب بالفعل.

أثناء المهمة، عندما تصعد عائلة Vagos إلى قمة القطار، يجب على CJ و Big Smoke اللحاق بهم في عرباتهم. تم تكليف اللاعب CJ بقيادة الدراجة بينما يقوم Big Smoke بإطلاق النار على الأعداء من أعلى القطار. إذا ظل Big Smoke بلا حراك أمامه، فسوف يخطئ الهدف. كبير الدخان لا يصطدم بأي شيء على الإطلاق. بالتأكيد لم تساعد تصريحاته الساخرة بعد المهمة الفاشلة.

#2 Death Row - GTA Vice City:


Death Row هي واحدة من أبرز أحداث GTA Vice City ولحظة حاسمة بالنسبة إلى Tommy and Lance. بعد سماع نبأ القبض على لانس وتعذيبه على يد رجال دياز، هرع تومي إلى مساعده وحاول إنقاذ حليفه.

ستكون القيادة إلى Lance صعبة للغاية إذا كان اللاعب لا يعرف التخطيط. ومع ذلك، هذا ليس سوى جزء مما يجعل هذه المهمة صعبة. بعد إنشاء رابطة مع Lance، يجب على اللاعب الهروب بطريقة ما من الزوج مع اقتراب رجال Diaz ومتابعتهم. قد يكون الخروج من لانس ثم القيادة بعيدًا عن رجال دياز تحديًا كبيرًا لأن هجماتهم لا هوادة فيها، اقراء ايضا أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2022.


#1 Demolition Man - GTA Vice City:

مهمة RC Helicopter سيئة السمعة هي السبب الرئيسي لمعدل الإنجاز المنخفض لـ GTA Vice City. ومع ذلك، عندما يكتشف اللاعبون أن المهام لا تحتاج إلى لعبها في اللعبة، فإنهم يشعرون أن كل الوقت الذي يقضونه في مروحية RC قد ضاع.

تتضمن المهمة قيام اللاعب بالتحكم في طائرة هليكوبتر يتم التحكم فيها عن بعد وإلقاء قنابل على موقع بناء. ومع ذلك، فإن ضوابط الهليكوبتر رهيبة وليست متينة مثل النوافذ الزجاجية. يتعين على اللاعبين أيضًا مواجهة عمال البناء وحراس الأمن. ومع ذلك، فإن أسوأ جزء من المهمة بأكملها هو مدى صعوبة السيطرة على المروحية.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
العاب للموبايل مدونة ألعاب تنشر جميع الألعاب الحديثة والقديمة ببجي, كول اوف ديوتي, فري فاير، فورت نايت، شحن شدات ببجي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-