أخر الاخبار

شرح مبادلات فريق الموسم TOTS Token في فيفا FIFA 23

 شرح مبادلات رموز FIFA 23 TOTS

أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23
شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 23 (FIFA 23)


مقايضات FIFA 23 TOTS: تم تأكيد نظام الرموز والمكافآت

ستتميز TOTS في FIFA 23 بنظام Token Swaps الذي كان سمة رئيسية في ترويجات FUT هذا العام. إليك كل ما نعرفه عن مقايضات رموز FIFA 23 TOTS وشرح لكيفية عملها، دائمًا ما يكون فريق الموسم هو أكبر عرض ترويجي لهذا العام، حيث يتم منح أفضل اللاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني والبطولات الكبرى الأخرى على مدار الموسم الماضي بطاقات تمت ترقيتها بشكل كبير، وقبل متابعة القراءة يا صديقي أنصحك في قراءة هذه المقالة عن تهكير فيفا موبايل 2023 Fifa Mobile كوينز غير محدود.

بالنسبة إلى FIFA 23، يبدو أن EA تعمل على تحسين الأمور، حيث سيتم عرض نظام Tokens لأول مرة في الحدث. تم تقديم مقايضات الرموز لأول مرة كجزء من مبادلات الرموز، وقد لعبت دورًا كبيرًا في FUT هذا العام، بما في ذلك العروض الترويجية مثل Future Stars و FUT Birthday، ولكن كيف ستعمل مبادلات رموز FIFA 23 TOTS؟ إليك كل ما نعرفه حتى الآن، اقراء أيضا أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23.

تاريخ بدء مقايضات رموز FIFA 23 TOTS المميزة

أكدت EA أن TOTS Token Swaps ستبدأ في 6 مايو في FIFA 23. هذا هو نفس اليوم الذي وضع فيه اللاعبون أيديهم على فريق TOTS في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك، فقد ادعى خبير FUT Sheriff المحترم في FIFA أنه لا يمكن المطالبة بالمكافآت إلا في الفترة ما بين 20 مايو و27 مايو، لذلك لا يجب أن ننتظر وقتًا طويلاً للحصول على إعلان رسمي من EA بشأن المكافآت المتاحة.

لقد ألمحوا أيضًا إلى أن المعجبين قد يكونون في المتجر لأكثر من مجموعة واحدة من المقايضات، مما يعني أنه يمكن تحديث المكافآت طوال العرض الترويجي، سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد توفر مزيد من التفاصيل، اقراء ايضا تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23.

ما هي مقايضات TOTS في فيفا موبايل 23؟

يطلب نظام المقايضة من اللاعبين ربح الرموز من خلال إكمال أهداف اللعبة وتحديات SBC، والتي يمكن بعد ذلك تقديمها للحصول على مكافآت. يمكنك اختيار حفظ جميع الرموز الخاصة بك للحصول على الجائزة الأولى، أو رشها على عدة مكافآت أصغر - فالاختيار كله لك.

تتم إضافة الرموز كل يوم تقريبًا، وعلى الرغم من سهولة اكتشاف معظمها، فمن المعروف أن بعضها قد تم تهريبه بعيدًا في أحد تحديات بناء تشكيلة Marquee Matchup الفردية. نوصي بالتحقق من FUT كل يوم في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6 مساءً بتوقيت جرينتش / 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا للتأكد من رؤيتهم جميعًا.

اقترح شريف FUT أنه سيكون هناك 25 ربحًا إجمالًا، مع أفضل مكافأة تتطلب 23. أبق عينيك مقشرتين، حيث لا يمكنك تحمل تخطي ثلاثة إلا إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى جائزة.

مكافآت مقايضات رموز FIFA 23 TOTS

تم تسريب مكافآت TOTS Swaps مرة أخرى بواسطة شريف FUT، وهي تمنح اللاعبين الفرصة لفتح حزم تضمن فريق TOTS من أحد أكثر الدوريات المرغوبة. هناك أيضًا بعض لحظات الأيقونة ذات المظهر اللذيذ هناك لأولئك الذين يريدون معرفة ما سيحصلون عليه قبل الالتزام، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

ألق نظرة على اللائحة المسربة لمكافآت مقايضة TOTS للعبة FIFA 23 أدناه:
  • 2 توكينز - حزمة اللاعبين النادرة.
  • 3 توكينز - حزمة فريق دوري المحترفين السعودي.
  • 3 رموز - حزمة EFL TOTS.
  • 3 توكينز - Eredivisie TOTS Pack.
  • 5 رموز - حزمة TOTS المجتمعية.
  • 5 توكينز - الحزمة النهائية.
  • 7 توكينز - حزمة فريق الدوري الألماني.
  • 10 توكينز - حزمة فريق الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • 14 توكينز - 1 من 3 اختيار لاعب TOTS في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • 14 توكينز - 25 × 84+ حزمة لاعبين نادرين.
  • 17 توكينز - لحظات الأيقونة المميزة بالاك.
  • 19 توكينز - 1 من 3 اختيار لاعب TOTS في الدوري الإنجليزي.
  • 22 توكينز - لحظات الأيقونة المميزة لويس فيجو.

الأسبوع الأول - TOTS / Eredivisie TOTS من المجتمع - الجمعة، 29 أبريل
الأسبوع الثاني - فريق TOTS في الدوري الإنجليزي - الجمعة، 6 مايو
الأسبوع الثالث - دوري البوندسليجا TOTS - الجمعة 13 مايو
الأسبوع الرابع - LaLiga TOTS - الجمعة 20 مايو
الأسبوع الخامس - الدوري الفرنسي الممتاز - الجمعة 27 مايو
الأسبوع # 6 - دوري الدرجة الأولى TOTS - الجمعة 3 يونيو
الأسبوع السابع - Ultimate TOTS - الجمعة 10 يونيو
ستنهي Ultimate TOTS حملة TOTS مع أفضل البطاقات المضمنة من مختلف البطولات.

في كل عام، تحتفل EA بأفضل اللاعبين أداءً من كل دوري خلال حدث فريق الموسم في Ultimate Team.
تم إصدار فرق كاملة من البطولات الكبرى وفرق أصغر من مختلف الفرق الأخرى، وكلها تحتوي على لاعبين ذوي تقييمات ضخمة، 
تحميل فيفا موبايل 23 مهكرة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-