أخر الاخبار

أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23

 أسرار ونصائح وحيل لعبة FIFA 23 - فيفا 23

أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23
أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23

أفضل الخطط والتشكيلات لطور Ultimate في FIFA 23

ارفع مستوى فريق Ultimate الخاص بك باتباع هذه النصائح من أحد أفضل لاعبي FIFA 23 في المملكة المتحدة!
سواء كنت تحاول الانتقال من المستوى العالمي إلى الأسطوري أو من القسم الأول إلى النخبة، فإن تكتيكات وتشكيلات FIFA 23 تدور حول تعلم ما يناسبك، 
وقبل متابعة القراءة يا صديقي أنصحك في قراءة هذه المقالة عن تهكير فيفا موبايل 2023 Fifa Mobile كوينز غير محدود.

لذلك، اخترنا عقل أحد أفضل لاعبي FIFA 23 الموجودين، وهو West Ham Gaming ونجم ePremier League Alfie 'AC Redlac' Calder ، لاكتشاف كل ما تحتاج إلى معرفته للمساعدة في الارتقاء بلعبتك إلى المستوى التالي، اقراء ايضا تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23.

 يعتمد عدد كبير من لاعبي النخبة في FIFA 23 على أسماء مثل Timo Werner و N'golo Kante و Alphonso Davies. هل تريد أن تأخذ أسلوب "لا يمكن التغلب عليه"، لذا انضم إلى أسلوب "em" لتحقيق نجاح Division Rivals؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. لقد قمنا بتجميع التكتيكات الأكثر خداعًا والتشكيلات الأكثر نجاحًا ولاعبي OP - بما في ذلك تشكيلة Ligue 1 القوية ذات الأسعار المعقولة - في دليل GR's FIFA 23 التعريفي.

أفضل الخطط والتشكيلات في لعبة FIFA 23


التشكيلات الأكثر استخدامًا في FIFA 23 هي 4-2-3-1 و4-4-2 والأكثر شهرة 4-1-2-1-2 (2).

يساعد هذا التشكيل اللاعبين العاديين على اللعب بمستوى أعلى. تشكيل 4-1-2-1-2 هذا ضيق، مما يعني أن هناك الكثير من اللاعبين في منتصف الملعب، مما يجعلها مزدحمة للغاية. يؤدي هذا إلى إبطاء خصمك، ولكنه أيضًا تشكيل يسمح لك بالهجوم بسرعة، مما يساعدك على اللحاق بفرق الخصم على العداد.

أيضًا في تشكيل 4-1-2-1-2، يدفع الظهير للأمام كثيرًا. إنها تزود فريقك بالعرض الذي يفتقر إليه التشكيل في أعلى أرضية الملعب. يقدمون خيارات في الثلث الأخير لمساعدة هجماتك وجعل ظهير الفريق المنافس ينجرفون على نطاق واسع لتمييزهم. هذا يترك مساحة أكبر في منتصف الملعب للمهاجمين لخلق الفرص. ويعود هؤلاء المدافعون الطائرون أيضًا إلى شكلهم الدفاعي بسرعة كبيرة، لذلك لا يُترك الدفاع غالبًا في حالة نقص في الأرقام، اقراء أيضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

كيفية عمل تناغم الفريق في لعبة فيفا موبايل 23

من المهم أن يكون لديك أكبر قدر ممكن من التناغم في فريقك. يعد تبديل التشكيلات داخل اللعبة طريقة رائعة للحصول على تناغم كامل ولديك جميع اللاعبين الذين تريد استخدامهم في التشكيلة الأساسية، حتى لو لم يتناسبوا بسهولة مع تشكيلتك المفضلة.

عندما تقوم بإعداد فريقك قبل المباراة، تأكد من أن لديه أكبر قدر ممكن من التناغم مع اللاعبين الذين ترغب في استخدامهم. اختر التشكيل الذي يربط لاعبيك بأفضل طريقة، من أجل الحصول على 100 تناغم إجمالي وكل لاعب في 10 على حدة، إن أمكن.

ثم توجه إلى Squad Actions ، وانقر فوق Custom Tactics وقم بتعديل خطة اللعبة لعقلية داخل اللعبة لا تستخدمها كثيرًا، على سبيل المثال Ultra Defensive. هنا يمكنك تغيير تشكيل فريقك إلى تشكيلتك المفضلة، مثل الطريقة المستخدمة كثيرًا 4-1-2-1-2 (2)، ويمكنك نقل لاعبيك إلى المراكز التي ترغب في رؤيتهم داخل اللعبة.

ثم في اللعبة قبل بدء المباراة، ما عليك سوى الضغط على لوحة D لتحديد خطة اللعبة التي قمت بتعديلها على التشكيل المحدث وسيتحول اللاعبون إلى هذا التشكيل، مع الاستمرار في الاستفادة من التناغم العالي للإعداد الأولي قبل المباراة، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث الربيع في فيفا 23.

أيضًا، من حيث اللاعبين، من الأفضل أن تلعب لاعبًا أفضل في 8 تناغم فردي من لاعب أسوأ في 10 تناغم. ومع ذلك، فإن اللعب مع لاعبين أقل من 8 يصبح مهتزًا بعض الشيء. يبدو أن استخدام لاعب في تناغم 7 أو أقل يؤثر سلبًا على أدائه في اللعبة.

أفضل الخطط والتكتيكات في لعبة فيفا 23

تساعد تكتيكاتك داخل اللعبة في تحويل الهزائم إلى انتصارات، والانتصار إلى هزائم بسرعة كبيرة. إليك ما نقترح استخدامه في تشكيل 4-1-2-1-2 (2):

دفاع:
  • الأسلوب الدفاعي: متوازن.
  • العرض: 40.
  • العمق: 65.
أجنحة:
  • بناء اللعب: بناء سريع.
  • خلق فرصة: تمرير مباشر.
  • العرض: 45.
  • عدد اللاعبين في الصندوق: 6.
  • الزوايا: 1.
  • الركلات الحرة: 1.

الكرات الثابتة يمكن أن تربح أو تخسر مبارياتك. بالنسبة إلى الضربات الركنية والركلات الحرة، من الأفضل تقليل عدد اللاعبين في المربع إلى أسفل في التكتيكات المخصصة. من السهل الوقوع في هجوم مرتد من هذه المواقف. لقد غيرت EA أيضًا طريقة عملها داخل اللعبة، مما يعني أنك تسجل منها أقل من ذي قبل في دورة اللعبة.

لماذا تحتاج إلى خطة B في FIFA 23

من المفيد أيضًا أن يكون لديك خيار آخر إذا كان تكتيكك الأولي لا يعمل. إذا كنت تبدأ بمهاجم سريع ولكن صغير، فإن القدرة على إحضار مهاجم طويل وقوي وسريع من على مقاعد البدلاء يمكن أن يساعد في تأرجح اللعبة لصالحك.

يستخدم ألفي لحظات اللاعب كالفيرت لوين واللاعبين البارزين فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء لتغيير الأمور، وكلاهما سجل أهدافًا مهمة له. كالفرت لوين، على سبيل المثال، قد يشعر بالضيق أكثر من بعض المهاجمين الآخرين، لكنه سريع في خط مستقيم ولديه تسديد جيد ورأس ويقفز، مما يعني أنه يمنح الدفاعات نوعًا مختلفًا من المشاكل في لحظات القابض في وقت متأخر، اقراء ايضا مكافآت سكواد باتل فيفا 23 تاريخ الإصدار وأهم النصائح.

نصائح لعبة FIFA 23 يجب أن تعرفها

أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23
أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23

إن تشكيل فريقك بالطريقة الصحيحة ليس سوى نصف المعركة، حيث أن تلك الدقائق على أرض الملعب هي التي تهمك. إليك بعض النصائح من Alfie حول كيفية الاقتراب من 90 دقيقة افتراضية.

الهجوم:

في بداية دورة FIFA هذه، كانت التمريرة الموجهة [RB + A] هي التمريرة الأكثر قوة في اللعبة. قام EA بتقدير هذه التمريرة، وعلى الرغم من أنها لا تزال أداة جيدة للاستخدام، فإن استخدام الكرة يدور حول اختيار التمريرة الصحيحة في اللحظة المناسبة.

في بعض المواقف، تعتبر التمريرة العادية مثالية. لن يكون لديك الكثير من الوقت للتفكير عند الهجوم على المرمى، لذا فإن تحديد التمريرة الأكثر ملاءمة - من التمريرة العادية والتمريرة الموجهة والكرة البينية - هو المفتاح. في بعض الأحيان، ستقفل التمريرة الموجهة للاعب لا تهدف إلى التمرير إليه، لذا كن حذرًا معها. لا تزال هذه الحركة مفيدة للغاية عند محاولة الدفع نحو الهدف، لكنها أقل دقة مما كانت عليه في بداية اللعبة، لذا تذكر أن التمريرة الأرضية البسيطة هي الخيار الأفضل أحيانًا.

خطوة رئيسية أخرى في هذا FIFA هي التمريرة الإضافية في منطقة الجزاء. يحجب المدافعون التسديدات بمعدل مرتفع جدًا، لذا عليك التحلي بالصبر لانتظار فتح مساحة في الصندوق. في بعض الأحيان، حتى في موقف 2 ضد 1، الصبر مهم، لأن المدافع الوحيد غالبًا ما يسد ممر التمرير. قد تحتاج حتى إلى إبطاء الهجوم أو إعادة الكرة نحو هدفك لفتح مساحة أو منح الخصم فرصة لارتكاب خطأ.

الصبر ضروري أيضًا عند التحرك بالكرة. يعد اختيار المشي بالكرة مفيدًا في لحظات معينة، لذلك لا تهرع بالكرة طوال الوقت. الجري السريع مخصص للهجوم في الفضاء أو الدفع ضد المدافعين، ولكن في المناطق المزدحمة، سيأخذ لاعبك لمسات أكبر وقد تفقد الاستحواذ. إذا أبطأت أداء لاعبيك، فسيكون لديك المزيد من الوقت لتقرير ما تريد القيام به بعد ذلك.

المشي بالكرة يعني أنك تتمتع بمزيد من التحكم، مما يعني أن اللاعبين الرشيقين سيكونون قادرين على إقناع المدافع بالاقتراب أكثر من اللازم أو القيام بتحدي، مما يسمح لك بتجاوزهم بسهولة. يمكن أن تكون حركات المهارة أيضًا فعالة جدًا أثناء المشي، على سبيل المثال الضغط على LB ببساطة لإيقاف الكرة. عندما يقترب المدافع من لاعبك، يمكن أن تساعدك المهارة أو التعزيز السريع في التغلب عليه.

الدفاع:

يعد الضغط على اللاعب أحد أكثر الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها أثناء الدفاع. إذا كنت تمسك الظهير الأيمن RB أثناء الدفاع، فإن أحد لاعبيك المتحكم فيهم من قبل الذكاء الاصطناعي سوف يغلق لاعب الخصم بالكرة. يمكن أن يساعدك استخدام هذا بشكل فعال في ضغط اللاعبين وحبسهم في مناطق من المحتمل أن يفقدوا فيها الكرة. الدفاع باللاعب الذي تتحكم فيه فقط يعني أن المهاجم سيلعب دائمًا في وضع واحد ضد واحد. الضغط بعيدًا عن الكرة يتحول المواقف الدفاعية لصالحك.

على الرغم من ذلك، لا يمكن للاعبين الضغط مثل هذا إلى أجل غير مسمى. إنه يعمل بطريقة مشابهة للعدو السريع، مما يجهد لاعبيك إذا قمت بتنشيطه كثيرًا، لذا اختر لحظاتك لاستخدامها.

تبديل اللاعب مهم أيضًا في اللحظات الدفاعية. استخدم التناظرية اليمنى لمبادلة اللاعبين وكذلك المصد الأيسر، وهو أمر قياسي. يشير المثلث الرمادي الصغير الموجود أعلى أحد اللاعبين المتحكم فيهم بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى أنك ستقوم بالتبديل إلى هذا اللاعب إذا ضغطت على المصد الأيسر، وبنفس الطريقة يُظهر اللاعب الذي سيضغط إذا استخدمت الكرة في تلك اللحظة.

يمكن أن يساعدك استخدام العصا التناظرية في المبادلة للاعبين الذين لا تشير اللعبة إليهم ويمكن أن يوفر لك لحظات مهمة في الثلث الأخير لجعل لاعبيك في المواضع الصحيحة لإيقاف الهجمات، اقراء ايضا أسرع اللاعبين بفيفا 23 : مدافعين - لاعبين وسط - مهاجمين.

حركات المهارة:

امتلاك بعض المهارات في جعبتك يغير قواعد اللعبة. تنتقل مهارة التعلم إلى النقطة التي تصبح فيها فطرية في اللعبة قد تستغرق وقتًا طويلاً، لكنها تكون أكثر فاعلية عندما لا تضطر إلى التفكير في كيفية تنفيذها. فيما يلي بعض التوصيات التي ينصح بها ألفي للتجربة:

  • روليت (يمين) - لف العصا التناظرية اليمنى في اتجاه عقارب الساعة من الأسفل إلى اليمين
  • روليت (يسار) - لف العصا التناظرية اليمنى عكس اتجاه عقارب الساعة من الأسفل إلى اليسار
  • Scoop Turn Fake - اضغط على إطلاق النار ثم مرر، أمسك العصا التناظرية اليسرى لأعلى بشكل مائل، وانقر على الجانب الآخر
  • Elastico Roll - عصا التناظرية اليمنى من أسفل اليمين إلى اليسار
  • Reverse Elastico Roll - العصا التناظرية اليمنى من أسفل اليسار إلى اليمين

يمكن لأصحاب المهارات الأعلى تقييمًا فقط القيام بحركات المهارة الأكثر فاعلية، لذا ابحث عن اللاعبين في فريقك الذين يتمتعون بمهارات 4 أو 5 نجوم، قبل محاولة إخراجهم من اللعبة.

سمات اللاعب:

لا تتغاضى عن سمات اللاعب التي تتمتع بها نجومك. يمكن أن يكون حراس المرمى الذين يتمتعون بخاصية تصديات الساقين موثوقين للغاية في كثير من الأحيان بين العصي، ويمكن للاعبين الذين يتمتعون بسمة التسديدة الرائعة تسجيل بعض الأهداف الرائعة، من خارج منطقة الجزاء. ابحث عن اللاعبين الذين لديهم رأسية قوية من الزوايا أو الركلة الحرة عند التسديد من مسافة بعيدة. استخدم سمات اللاعب في اللعبة ويمكن أن تساعدك على التسجيل والادخار أكثر!

آمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل لأفضل تشكيلات وتكتيكات FIFA 23 مفيدًا. مع هذه المعرفة، يجب أن تكون قادرًا على صياغة استراتيجية ناجحة لفريقك! أخبرنا في التعليقات أدناه بأساليبك المفضلة وكيف ساعدتك في الفوز بالمباريات، تحميل فيفا موبايل 23 مهكرة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-