تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23

 تسريبات وشائعات فيفا 23: كل ما نعرفه حتى الآن

تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23
تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23

ماهو موعد نزول فيفا 23

لا تزال الشائعات تشير إلى أن EA Sports يمكنها إعادة تسمية امتياز لعبة كرة القدم هذا العام: بدلاً من إطلاق لعبة تسمى FIFA 23، يمكن للشركة إطلاق عنوان يطلق عليها EA Sports FC، سيعرف عشاق ألعاب كرة القدم حجم هذه الصفقة. تنشر EA Sports الألعاب التي تحمل علامة FIFA التجارية منذ عام 1993، مع الإصدار السنوي لإدخال مرقّم جديد يعد تقليدًا يعود إلى ما يقرب من ثلاثة عقود.

ومع ذلك، يبدو أن كل من EA (شركة الألعاب) وFIFA (الهيئة الإدارية لكرة القدم) يدرسان خياراتهما، مما قد يؤدي إلى أن يسير الكيانان في طريقهما المنفصل - إذا حدث ذلك، يمكن أن تستمر EA في جعل مباريات كرة القدم تحت فئة أخرى الاسم، بينما سيكون FIFA كمنظمة قادرًا على الشراكة مع مطورين آخرين في مشاريع مختلفة.

استمر في القراءة وسنبذل قصارى جهدنا لشرح هذا الموقف، والذي قد يكون أحد أكبر الإصلاحات التي شهدتها ألعاب كرة القدم على الإطلاق، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 22 مجانًا (FIFA 22) في PlayStation.

متى سيكون تاريخ إصدار FIFA 23؟


عادةً ما تصدر EA Sports مباريات كرة القدم في الخريف، لذلك إذا حدث ذلك، نتوقع أن يكون موعد إصدار FIFA 23 في سبتمبر أو أكتوبر 2022، ومع ذلك، كما هو الحال، لم تعلن EA رسميًا عن لعبة تسمى FIFA 23، لذلك من الصعب معرفة ما يمكن توقعه ومتى. سنكون متفاجئين للغاية إذا لم تطلق الشركة لعبة كرة قدم جديدة هذا الخريف، لكن لا يمكننا التأكد من أي شيء في هذه المرحلة.

ماذا قال FIFA وEA Sports عن بعضهما البعض؟

في 7 أكتوبر 2021، اكتشف المشجعون في جميع أنحاء العالم أن شركة Electronic Arts قد قدمت علامات تجارية في المملكة المتحدة وأوروبا لـ "برنامج ألعاب كمبيوتر" بعنوان EA Sports FC.

في بيان نُشر على موقع EA الإلكتروني في نفس اليوم، أوضحت EA أنها "تستكشف فكرة إعادة تسمية ألعاب كرة القدم العالمية EA SPORTS. وهذا يعني أننا نراجع اتفاقية حقوق التسمية الخاصة بنا مع FIFA، والتي تعتبر منفصلة عن جميع ألعابنا الأخرى. الشراكات والتراخيص الرسمية في جميع أنحاء عالم كرة القدم ".

بعد ذلك، في 12 أكتوبر، أعلنت EA أنها جددت شراكتها مع FIFPro ، المنظمة (المنفصلة عن FIFA نفسها) التي تمثل الآلاف من لاعبي كرة القدم المحترفين وتتمتع بحقوق أسماءهم وأشكالهم. كما نفهمها، فإن العلاقة بين EA و FIFPro هي التي تسمح لوجوه وأسماء اللاعبين الحقيقيين بالظهور في ألعاب EA.

صرح نائب رئيس EA Sports David Jackson في الإعلان قائلاً: "ستواصل FIFPRO دورها كشريك مهم في الوقت الذي نبني فيه الجيل القادم من تجارب EA SPORTS لكرة القدم للاعبين في جميع أنحاء العالم"، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث الربيع في فيفا 22.

نشرت الفيفا نفسها، الهيئة الحاكمة لكرة القدم في الحياة الواقعية، بيانها الخاص في 15 أكتوبر. من الأمور البارزة هذه الجملة: "FIFA متفائل ومتحمس بشأن المستقبل في الألعاب والرياضات الإلكترونية لكرة القدم، ومن الواضح أن هذا يحتاج إلى مساحة يشغلها أكثر من طرف واحد يتحكم في جميع الحقوق".

ومن العناصر المهمة الأخرى المثيرة للاهتمام هذا الادعاء: "يتعامل FIFA مع العديد من اللاعبين في الصناعة، بما في ذلك المطورين والمستثمرين والمحللين، لبناء رؤية طويلة المدى لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه التفاعلي." لذلك يبدو أن FIFA يبحث عن شركاء جدد للتعاون معهم خارج EA.

هل سيكون هناك FIFA 23 من EA Sports؟

السؤال الكبير، إذن، يتعلق بما إذا كانت FIFA 22 هي آخر لعبة FIFA ستأتي إلينا من EA Sports أم لا. هل ستكون هناك لعبة FIFA 23 تم تطويرها وإصدارها بواسطة EA، بما يتماشى مع التقليد السنوي الذي يمكننا عادة التنبؤ به كالساعة؟

استنادًا إلى البيانات المذكورة أعلاه من EA وFIFA، يبدو من المحتمل أن الشركتين تسير في طريقهما المنفصل، مما يعني أن امتياز FIFA الخاص بـ EA كما نعرفه قد انتهى، في مارس 2022، ادعى جيف جروب من VentureBeat أنه سمع من مصادر داخلية أن EA "من المحتمل أن تحل محل [] اسم" FIFA "وأن تطلق على لعبة كرة القدم التالية اسمًا جديدًا، EA Sports FC، والتي تم تسجيلها بالفعل كعلامة تجارية من قبل الشركة، اقراء ايضا مكافآت سكواد باتل فيفا 22 تاريخ الإصدار وأهم النصائح.

صرح جروب: "لا تريد Electronic Arts دفع علاوة إلى FIFA، المنظمة التي تقف وراء كرة القدم، مقابل اسم لعبة كرة القدم. تعد ألعاب FIFA من أكثر الألعاب شعبية في العالم، لكن EA لا تفكر في الحفاظ على الاسم يساوي المليار دولار الذي يريده الفيفا من أجله.
"هذا هو المكان الذي تأتي فيه العلامة التجارية لـ EA Sports FC (Football Club). قام الناشر بتسجيل هذا الاسم كعلامة تجارية أواخر العام الماضي، وتشير المصادر إلى GamesBeat أن هذا هو بالفعل اسم EA."

وهكذا، يبدو من المعقول (ولكن ليس من المؤكد) أن لعبة كرة القدم التالية القادمة من EA Sports ستسمى EA Sports FC، بدلاً من أن تحمل اسم FIFA 23. بالإضافة إلى عدم وجود اسم FIFA، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيكون else مختلفًا عن لعبة sim التالية لكرة القدم من EA.

يبدو أن إحدى الشائعات على Twitter تشير إلى أن لعبة كرة القدم التالية لـ EA يمكن أن تحظى بدعم متقاطع، مما يسمح لك باللعب ضد الأصدقاء والمنافسين على وحدات تحكم / منصات أخرى، وهو أمر سيكون بالتأكيد موضع ترحيب بين المعجبين. لم يتم تأكيد ذلك أيضًا.

وفي الوقت نفسه، يمكن لمنظمة FIFA الواقعية أن تتعاون مع مطور مختلف لإصدار ألعاب تتباهى بعلامة FIFA التجارية. يمكن للفيفا، من الناحية النظرية، أن تضفي اسمها على لعبة جديدة تدخل السوق كمنافس لألعاب كرة القدم الخاصة بشركة EA، اقراء ايضا كيف أطالب بحزمة Twitch Prime الخاصة بي في FIFA 22.

هل ستكون لعبة فيفا 23 (FIFA 23) مجانية؟

واحدة من أكبر الشائعات التي تدور حول امتياز لعبة كرة القدم لـ EA Sports في الوقت الحالي هي الاقتراح بأن لعبة FIFA 23 ستكون مجانية للعب، سواء احتفظت هذه اللعبة باسم FIFA أم لا أو أعادت تسميتها إلى EA Sports FC.

يشبه إلى حد كبير مشروع eFootball الأخير لشركة Konami (الذي أسقط العلامة التجارية PES وأعاد كتابة كتاب القواعد الخاص به بالكامل)، تشير الشائعات إلى أن EA يمكن أن تطبخ لعبة كرة قدم لن يكون لها تكلفة مسبقة. بدلاً من ذلك، ستكون المعاملات الدقيقة في وضع Ultimate Team الخاص بها هي مصدر الدخل الرئيسي.

ومع ذلك، فإن هذه الشائعات ليست سوى ذلك. شائعات. لم تذكر EA نيتها لجعل لعبتها الكروية التالية مجانية، لكننا سنحرص على تحديث هذه المقالة إذا تغير ذلك في تاريخ لاحق. شاهد هذا الفضاء، أيها الناس - عالم ألعاب كرة القدم قد يكون على وشك التغيير.





الوسوم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -