أخر الاخبار

موعد نزول فيفا 24 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 24

 تسريبات وشائعات فيفا 24 كل ما نعرفه حتى الآن

موعد نزول فيفا 24 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 24
موعد نزول فيفا 24 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 24


ماهو موعد نزول فيفا 24

لدينا الكثير من الألعاب القادمة لهذا العام 2023. قد يكون مجتمع الألعاب مدللًا بكل الألعاب لأجهزة الألعاب المختلفة. إذا كنت قد تابعت FIFA التابعة لشركة Electronic Arts منذ إصدارها الأول، فاقرأ أدناه نظرًا لوجود تغييرات قد تصدمك. انخفض FIFA 23 في أواخر العام الماضي مما يجعله الدفعة 30 من اللعبة المذكورة تحت EA Sports. إذن، هذا هو تاريخ الإصدار المحتمل وآخر الأخبار حول FIFA 24 القادمة أو ينبغي أن نقول، EA Sports FC، وقبل متابعة القراءة يا صديقي أنصحك في قراءة هذه المقالة عن تهكير فيفا موبايل 2023 Fifa Mobile كوينز غير محدود.

استمر في القراءة وسنبذل قصارى جهدنا لشرح هذا الموقف، والذي قد يكون أحد أكبر الإصلاحات التي شهدتها ألعاب كرة القدم على الإطلاق، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

متى سيكون تاريخ إصدار FIFA 24؟

بينما تحاول هذه اللعبة القادمة سد الفجوة في سلسلة ألعاب FIFA، أسقطت EA Sports تاريخ إصدارها المحتمل. انخفض FIFA 23 في سبتمبر 2022، بينما من المقرر أن تصل EA Sports FC في 29 سبتمبر 2023، بعد عام من 23.

حتى كتابة هذه السطور، قررت EA Sports وFIFA الفصل بين الطرق، ولا توجد أخبار أخرى غير ذلك. ومع ذلك، قد لا تزال هناك احتمالية بسيطة لعودة FIFA، لكننا بالكاد نستطيع رؤيتها مع EA Sports. دعونا ندخل في آخر الأخبار حول FIFA 24، بدلاً من EA Sports FC، وأقراء أيضا يا صديقي العزيز هذه المقالة عن حسابات فيفا موبايل مجانا حسابات فيفا موبايل مجانية مع كلمة المرور.

ماذا قال FIFA وEA Sports عن بعضهما البعض؟

اعتبارًا من الآن، لا يمكننا القول ما إذا كانت سلسلة FIFA ستبحث عن منزل آخر، أو ربما ستعود إلى EA Sports. لذا، بينما ننتظر ما إذا كانت هناك إعلانات مستقبلية عن FIFA 24 ، فلنلقِ نظرة على EA Sports FC في الوقت الحالي. أعلنت شركة Electronic Arts بالفعل عن لعبة كرة القدم القادمة هذه بعد إصدار 23 لعبة العام الماضي.

في البيان المكتوب، قال Cam Weber وEVP و Group GM EA SPORTS & Racing أن حقبة جديدة تأتي في يوليو 2023. كانت لعبة FIFA 23 الأكثر توسعية (على حد تعبير EA Sports) هي الدفعة الوداعية لـ FIFA قبل انتقال EA Sports إلى سلسلة جديدة.

بالنسبة إلى EA، لن يتغير شيء كثيرًا باستثناء عنوان اللعبة. من المحتمل أن يستمر الناس في تسميته FIFA لفترة من الوقت، ولكن من المؤكد أننا سنعتاد على EA Sports FC في أي وقت من الأوقات. نأمل أن نتمكن من الحصول على المزيد من آخر الأخبار عن FIFA 24 قريبًا!، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث الربيع في فيفا 22.

نشرت الفيفا نفسها، الهيئة الحاكمة لكرة القدم في الحياة الواقعية، بيانها الخاص في 15 أكتوبر. من الأمور البارزة هذه الجملة: "FIFA متفائل ومتحمس بشأن المستقبل في الألعاب والرياضات الإلكترونية لكرة القدم، ومن الواضح أن هذا يحتاج إلى مساحة يشغلها أكثر من طرف واحد يتحكم في جميع الحقوق".

ومن العناصر المهمة الأخرى المثيرة للاهتمام هذا الادعاء: "يتعامل FIFA مع العديد من اللاعبين في الصناعة، بما في ذلك المطورين والمستثمرين والمحللين، لبناء رؤية طويلة المدى لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه التفاعلي." لذلك يبدو أن FIFA يبحث عن شركاء جدد للتعاون معهم خارج EA.

هل سيكون هناك FIFA 24 من EA Sports؟

يتم إطلاق EA FC 24 رسميًا في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة، 29 سبتمبر، ويتم إطلاقه على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One وPC Windows (Origin و Steam و Epic Games) ومنصات Google Stadia. من المتوقع أن يتم إصدار Legacy Edition حصريًا لـ Nintendo Switch.

أولئك الذين يرغبون في اللعب قبل تاريخ الإطلاق الرسمي، يمكنهم شراء الإصدار Ultimate Edition والوصول الكامل إلى لعبة Electronic Arts قبل ثلاثة أيام.

هناك أيضًا خيار الاشتراك في خدمة EA Play ، والتي تتضمن الوصول المجاني إلى الإصدار التجريبي. يمكن لعب هذه النسخة المحدودة من اللعبة الكاملة التي تبلغ مدتها 10 ساعات قبل أربعة أيام من تاريخ إصدار FC 24 الرسمي. لن يكون هناك أي عرض، لذا فهذه هي الفرصة الأولى لتجربة اللقب الجديد.

في العام الماضي، تم إطلاق FIFA 23 بالكامل في 30 سبتمبر. إذا اتبعت EA نفس الاتجاه، فإن يوم الجمعة، 29 سبتمبر، 2023، يبدو وكأنه تاريخ معقول للغاية لإصدار هذا العام. بعد 30 لقبًا سنويًا من FIFA، ستكون FC 24 أول سلسلة جديدة، اقراء أيضا كيفية اصلاح خطأ عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23 (FIFA 23).

هل ستكون لعبة فيفا FIFA 24 مجانية؟

واحدة من أكبر الشائعات التي تدور حول امتياز لعبة كرة القدم لـ EA Sports في الوقت الحالي هي الاقتراح بأن لعبة FIFA 24 ستكون مجانية للعب، سواء احتفظت هذه اللعبة باسم FIFA أم لا أو أعادت تسميتها إلى EA Sports FC.

يشبه إلى حد كبير مشروع eFootball الأخير لشركة Konami (الذي أسقط العلامة التجارية PES وأعاد كتابة كتاب القواعد الخاص به بالكامل)، تشير الشائعات إلى أن EA يمكن أن تطبخ لعبة كرة قدم لن يكون لها تكلفة مسبقة. بدلاً من ذلك، ستكون المعاملات الدقيقة في وضع Ultimate Team الخاص بها هي مصدر الدخل الرئيسي، تحميل فيفا موبايل 23 مهكرة.

ومع ذلك، فإن هذه الشائعات ليست سوى ذلك. شائعات. لم تذكر EA نيتها لجعل لعبتها الكروية التالية مجانية، لكننا سنحرص على تحديث هذه المقالة إذا تغير ذلك في تاريخ لاحق. شاهد هذا الفضاء، أيها الناس - عالم ألعاب كرة القدم قد يكون على وشك التغيير.

تسريبات فيفا 24 وأوضاع لعب مختلفة في FIFA 24

لعبة قادمة تعني تسريبات عما يمكن أن يكون، لدى Sports FC هذه الشائعات بالفعل. وفقًا لمستخدم TwitterFUTZONEFIFA ، يجب أن تكون هناك أوضاع متعددة للعب في اللعبة. هناك ثمانية أوضاع تعمل حاليًا بواسطة EA Sports ، يمكنك الرجوع إلى التغريدة أدناه.

إذا كانت التسريبات صحيحة، فمن المحتمل أن يكون الحصول على الوضع الوظيفي للسيدات عبر الإنترنت هو أكبر تغيير يمكن القيام به لألعاب كرة القدم. الفرق النسائية في اللعبة؟ من منا لا يحب ذلك، نأمل أن نرى المزيد عن EA Sports FC في الأشهر المقبلة.
أخيرًا، تشارك EA Sports أن هناك أكثر من 300 راعٍ مرخص في جميع أنحاء اللعبة. أيضًا، تتضمن EA Sports وجود شراكات حصرية أيضًا مع Premier League و LaLiga و Bundesliga وغيرها، اقراء أيضا أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23.

قد نودع شراكة EA Sports وFIFA، ولكن من المؤكد أن EA Sports FC تقدم شيئًا للجماهير يتطلعون إليه. مشاركة EA، "كانت كرة القدم العالمية جزءًا من EA SPORTS لما يقرب من ثلاثين عامًا - واليوم، نحن نضمن أنها ستكون لعقود قادمة."

قد ترغب أيضًا في التحقق هنا في games2mobile.com لمزيد من التحديثات والمحتوى الجديد حول FIFA وEA Sports FC. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في طرحها أو إخبارنا بأفكارك حول لعبة FIFA 24 AKA EA Sports FC القادمة في التعليقات أدناه. 


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-