أخر الاخبار

كيفية اصلاح خطأ عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23 FIFA

 أصدقاء FIFA 23 لا يظهرون على PS5: كيفية إصلاحه

كيفية اصلاح خطأ عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23 (FIFA 23)
كيفية اصلاح خطأ عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23 (FIFA 23)


أصدقاء FIFA 23 لا يظهرون على جهاز الكمبيوتر: كيفية إصلاحه

FIFA هي إحدى ألعاب محاكاة كرة القدم الممتعة التي تتحسن مع كل جيل ولا يستطيع المشجعون الحصول على ما يكفي منها. ومع ذلك، هناك مشكلات في إصدار PS5 من اللعبة يحتوي على عدد قليل من الأخطاء داخل اللعبة التي تدمر الانغماس. أبلغ العديد من الأشخاص الذين يمتلكون FIFA 23 على PS5 أنهم غير قادرين على رؤية أصدقائهم والانضمام إليهم عبر قائمة الأصدقاء على PS5 وهم محبطون من ذلك. هل هناك حل؟ استمر في قراءة المقال للتعرف على أصدقاء FIFA 23 الذين لا يظهرون خطأ في مشكلة PS5 وكيفية إصلاحها.

من المعتاد في ألعاب الكمبيوتر أن يكون هناك دائمًا عدد قليل من الثغرات والأخطاء في اللعبة التي تجعل من الصعب على اللاعبين الاستمتاع بالألعاب على أكمل وجه. يعد FIFA 23 أشهر وأحدث دخول لسلسلة محاكاة كرة القدم التي تعاني من مشكلاتها الخاصة. أبلغ العديد من اللاعبين أنهم يواجهون أخطاء مختلفة، بما في ذلك الأصدقاء الذين لا يظهرون في قائمة الأصدقاء، ولا يمكنهم اللعب معهم على جهاز الكمبيوتر على الرغم من استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات. هل هناك حل؟ استمر في قراءة المقال لمعرفة كيفية إصلاح الأصدقاء غير المرئيين في FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي، اقراء أيضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 23 (FIFA 23).

ما هو سبب عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23؟


يبدو أن الكثير من الأشخاص قد عبروا عن مخاوفهم في منتديات EA حول عدم تمكنهم من رؤية أصدقائهم على إصدار PS5 من اللعبة. من المحتمل أن يكون هناك خلل لم يتم حله في إصدار الجيل التالي يمنع المستخدمين من رؤية أصدقائهم. ضع في اعتبارك أنه من أجل اللعب مع أصدقائك، تأكد من أن كلاكما لديه نفس وحدة التحكم ونفس الإصدار من FIFA 23. إذا كنت قد استوفيت المتطلبات الأساسية وما زلت غير قادر على رؤية الأصدقاء في قائمة أصدقائك في PS5، لقد قمنا بإدراج بعض الإصلاحات التي ستساعدك على اللعب مع صديقك حتى تقوم EA بإصدار تحديث رسميًا، اقراء أيضا أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23.

كيفية إصلاح عدم ظهور الأصدقاء في FIFA 23

يشعر الكثير من الناس بالحزن لأن اللعبة بها التنصت على وحدة التحكم من الجيل التالي مثل PS5. أكدت EA للاعبين أنهم يعملون بنشاط على حل المشكلة، في غضون ذلك، يمكنك تجربة الإصلاحات أدناه ومعرفة ما إذا كانت قائمة أصدقائك ستظهر مرة أخرى أم لا.

تحقق من حالة شبكة PSN:

هناك احتمال كبير أن المشكلة تكمن في خوادم Playstation وبالتالي السبب في عدم قدرتك على رؤية أصدقائك في FIFA 23. إذا كانت الخوادم معطلة، فلن تتمكن من رؤية قائمة أصدقائك. إليك كيفية التحقق من PSN

حالة الشبكة:
  • اضغط على زر PS في وحدة التحكم PS5 وتوجه إلى الإعدادات.
  • في ذلك، حدد "الشبكة" وحدد "عرض حالة شبكة PlayStation".

انتظر بعض الوقت حتى ينتهي البحث وسترى النتائج. إذا تم تمييز جميع الخدمات باللون الأخضر، فستكون الخوادم على ما يرام، ولكن إذا كانت صفراء أو حمراء، فإن الخوادم معطلة وسيتعين عليك الانتظار حتى يتم إصلاحها.

أعد تشغيل PS5 الخاص بك:

إذا لم تتمكن من رؤية أصدقائك في قائمة الأصدقاء في FIFA 23، فقد يكون ذلك بسبب مواطن الخلل غير المعروفة الموجودة في اللعبة. يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل وحدة التحكم إلى إصلاح المشكلة وهو أمر يستحق المحاولة. إليك كيفية إعادة تشغيل PS5.

  • اضغط على زر PS في وحدة التحكم الخاصة بك وانتقل إلى رمز الطاقة على الجانب الأيمن.
  • حدده ثم حدد "إعادة تشغيل PS5".
  • بعد إعادة التشغيل، العب FIFA 23 وشاهد ما إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة أم لا.

اضبط حالتك على متصل:

تأكد من أنك أنت وأصدقاؤك تستخدمون نفس الإصدار والنظام الأساسي الذي يلعبون فيه لعبة FIFA 23 وقم بتعيين حالتك على نشطة / عبر الإنترنت. أيضًا، قم بتشغيل الإخطارات لتلقي الدعوات في اللعبة، اقراء ايضا تسريبات فيفا 23 تاريخ الإصدار واهم الميزات الجديدة في FIFA 23.

قم بتشغيل إصدار PS4:

إذا كنت تواجه مشكلات تتعلق بعدم قدرتك على رؤية صديقك في قائمة الأصدقاء في FIFA 23، فقد تكون قائمة الأصدقاء مقيدة في إصدار الجيل التالي من اللعبة. يمكنك أنت وصديقك تجربة تشغيل إصدار PS4 من اللعبة على PS5 الخاص بك ومعرفة ما إذا كان بإمكانك رؤية أصدقائك يظهرون في قائمة الأصدقاء. إليك كيفية اختيار إصدار اللعبة.

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لجهاز PS5 الخاص بك وابحث عن FIFA 23.
  • بعد تحديده، انقر فوق إصدار اللعبة وحدد إصدار PS4.
  • استخدم خادم Google DNS وتحقق من نوع NAT

يمكنك أيضًا محاولة التأكد من أنك وصديقك تستخدمان نفس إعدادات DNS وأن تبديلها إلى خوادم Google DNS قد أصلح المشكلة في معظم الأحيان. تأكد أيضًا من أنكما تلعبان إما في NAT 1 أو NAT 2. ما عليك سوى التوجه إلى تكوين جهاز التوجيه الخاص بك والتحقق من نوع NAT. اسأل صديقك عما إذا كان يستخدم نفس تكوين الشبكة الخاص بك وحاول مرة أخرى.

نأمل أن تؤدي الإصلاحات المذكورة أعلاه إلى حل مشكلة قائمة الأصدقاء في اللعبة. إذا لم تنجح جميع الإصلاحات المذكورة أعلاه، فسيتعين عليك تشغيل الشبكة ووحدة التحكم أو الاتصال بـ EA.

كيفية إصلاح عدم ظهور الأصدقاء في FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي؟

بعد النظر في المشكلة، يبدو أن الخطأ يجعل اللاعبين غير قادرين على رؤية أصدقائهم وهو موجود على منصات مختلفة للعبة بما في ذلك Xbox و PlayStation. لا يختلف اللاعبون الذين يمتلكون إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة وهم غير راضين عنها. لحسن الحظ، هناك بعض الحيل والحلول التي اكتشفها المجتمع والتي أدت إلى حل المشكلة بالنسبة للكثيرين وقمنا بإدراجها أدناه. جربهم ومعرفة ما إذا كان يصلح الخطأ، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

تمكين الإخطارات لتلقي دعوات:

إذا كنت تمتلك FIFA 23 على Origin ، فتأكد من أنك وزميلك صديقان عليها وبعد ذلك، قم بتبديل حالتك إلى نشط / متصل بالإنترنت. يجب عليك أيضًا تمكين الإخطارات لتلقي الدعوات.

تأكد من أنك تستخدم نفس الإصدار:

وغني عن هذا القول إنه من أجل اللعب مع أصدقائك، يجب أن تكون على يقين من أن لديك أنت وصديقك نفس الإصدار. إذا كانت لديك إصدارات مختلفة من اللعبة، فقم بنسخ ملف Fifa.exe من الإصدار القياسي إلى جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل إصدار مختلف من اللعبة مثل Ultimate أو Pro. تأكد من إنشاء نسخة احتياطية من ملف your.exe في حال سارت الأمور جنوبًا، ثم افتح Fifa باستخدام exe. الذي تم استبداله من خلال المشغل الأصلي.

السماح باللعبة في جدار الحماية:

أحيانًا تكون اللعبة التي لا تعمل بشكل صحيح مرتبطة غالبًا بجدار الحماية الذي يحظر الوصول إلى الإنترنت في FIFA 23. اسمح باستخدام exe للعبة في جدار الحماية ومعرفة ما إذا كنت قادرًا على رؤية الأصدقاء في قائمة الأصدقاء في FIFA 23. اتبع الخطوات أدناه للسماح باللعبة في جدار الحماية:

  • في قائمة ابدأ، اكتب "جدار حماية Windows" وافتحه.
  • بعد فتحه، انقر فوق "السماح لبرنامج أو ميزة من خلال جدار حماية Windows".
  • انقر فوق الزر "تغيير الإعدادات" وحدد FIFA 23 من القائمة. إذا لم يكن موجودًا، فانقر على "السماح بتطبيق آخر"، وانتقل إلى الدليل حيث قمت بتثبيت اللعبة، وحدد ملف exe.
  • حدد مربعي الاختيار "عام" و "خاص" وانقر على "موافق"
  • امسح ملف ذاكرة التخزين المؤقت.

أفاد الكثيرون أن مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Origin and Steam Launcher قد أصلح مشكلة أصدقاء FIFA 23 غير المرئية على جهاز الكمبيوتر ويجب أن تجربها أيضًا. بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، أعد تشغيل الكمبيوتر وابدأ تشغيل FIFA 23، يجب أن تكون قادرًا على رؤية أصدقائك في اللعبة.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، ترقبوا المزيد من التحديثات حول FIFA 23، اقراء أيضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث الربيع في فيفا 23.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-