أخر الاخبار

كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث الربيع في فيفا 23

 دليل المواجهة في حدث عطلة الربيع في FIFA Mobile 23

شرح حدث مواجهة الربيع الجديد في فيفا موبايل 23، فيفا موبايل، فيفا 22 موبايل، فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 2022، فيفا موبايل 2022، فيفا موبيل 22، فيفا 22 موبايل تنزيل، فيفا 22 موبايل بدون نت، تسريبات فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل موعد نزول، حدث دوري ابطال اوروبا فيفا موبايل 22، فيفا 22، فيفا موبيل، فيفا، تطوير فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من الصفر، تطوير فريق فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من البداية، لعبة فيفا 22 موبايل، تحميل فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل تحميل، فيفا 22 موبايل مهكرة، تجربة فيفا 22 موبايل.
شرح حدث مواجهة الربيع الجديد في فيفا موبايل 23

كيف تحصل على مكافآت مجانية في حدث الربيع في فيفا 23

بعد حدث ممل، أفاد أفضل حدث انتقالات، وبين دوري أبطال أوروبا وأحداث مهرجان الفوانيس، بحدث متكرر في المواجهة الربيعية للعبة FIFA Mobile 23! الشمس مشرقة ومواجهة الربيع هنا! امش على طول ممر المواجهة واقفز فيه إلى Egg Hunt لكسب مكافآت لفريقك!

ابدأ بالمطالبة بمطالبة الربيع اليومية لكسب تذاكر المواجهة وسلال الربيع. ستحصل على تذكرة Spring Showdown واحدة لتلعب لعبة مهارة أو مباراة. أكملها واحصل على مكافآتك. لذلك ستقوم كل يوم بتسجيل الدخول والمطالبة بمطالبتك اليومية في الربيع، والحصول على تذاكر وسلال المواجهة والتي بدورها ستسمح لك بلعب المباريات أو ألعاب المهارة، اقراء أيضا مكافآت سكواد باتل فيفا 23 تاريخ الإصدار وأهم النصائح.

وصف حدث المواجهة الربيعية للعبة FIFA Mobile 23




مواجهة الربيع:

ابدأ بالمطالبة بمطالبة الربيع اليومية لكسب تذاكر المواجهة وسلال الربيع. ستحصل على تذكرة Spring Showdown واحدة لتلعب لعبة مهارة أو مباراة. أكملها واحصل على مكافآتك. لذلك كل يوم، ستقوم بتسجيل الدخول والمطالبة بمطالبتك اليومية في الربيع، والحصول على تذاكر وسلال المواجهة والتي بدورها ستلعب المباريات أو ألعاب المهارة.

ليس هناك شك في الفشل أو الخسارة في ألعاب المهارة أو المباريات نظرًا لسهولتها وكل يوم ثالث، هناك مباراة ذكاء اصطناعي. ستتلقى موارد يومية داخل اللعبة من العملات المعدنية وتعزيزات المهارة و88 + لاعبي المواجهة الربيعية الإجمالية. عند إكمال المسار، ستتلقى 92 OVR Player بناءً على اختيارك بين Federico Valverde CM و Sardar Azmoun ST و David Ospina GK.

ليس هناك شك في الفشل أو الخسارة في ألعاب المهارة أو المباريات نظرًا لسهولتها وكل يوم ثالث، هناك مباراة ذكاء اصطناعي. ستتلقى موارد يومية داخل اللعبة من العملات المعدنية وتعزيزات المهارة و88 + لاعبي المواجهة الربيعية الإجمالية. عند إكمال المسار، ستتلقى 92 OVR Player بناءً على اختيارك بين Federico Valverde CM و Sardar Azmoun ST و David Ospina GK، اقراء ايضا كيف أطالب بحزمة Twitch Prime الخاصة بي في FIFA 23.

حدث عطلة الربيع في فيفا موبايل 23

يمكن استخدام سلال البيض من المطالبة اليومية لفصل الربيع في فصل صيد البيض. مع Egg Baskets ، التي تدعيها من Spring Showdown ، توجه إلى فصل Egg Hunt. هناك ثلاثة مواقع بيض السلينت تقدم مكافآت مختلفة. هنا يمكنك الاختيار من بين ثلاث سلال مختلفة وهي: بيت الطيور، وعلبة الري، وسياج الوتد.

  • بيت الطيور: يبدو أن الطيور تترك الكثير من القصاصات وتأخذ معها كل المكافآت اللامعة. عندما تتركك الطيور بمفردك، تكون سلتك آمنة.
  • علبة سقي: العملات تفيض في علبة السقي، لكن المكافآت اليومية تضيع. القليل من الماء لن يكسر سلتك ولكنه أحيانًا يتعرض لأضرار بسبب الماء.
  • سياج الالتقاط: يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على المكافآت من خلال سياج الاعتصام. يبدو أن المكافآت القيّمة قريبة، لكن الخوف من الجار الغاضب يؤدي باستمرار إلى فقدان السلال.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مسار مهم للمكافآت على إنفاق Spring Baskets في فصل Egg Hunt. تقدم عبر المعالم للمطالبة باللاعبين والموارد ونهاية عصر 90 OVR ST Jermain Defoe! هناك أيضًا مكافأة مهمة إضافية للحصول على رمز قاعدة محسّن 90 OVR LW Thierry Henry و95 OVR Event Icon CAM Hidetoshi Nakata.

ما هي عملات حدث مواجهة الربيع في FIFA Mobile 23؟

شرح حدث مواجهة الربيع الجديد في فيفا موبايل 23، فيفا موبايل، فيفا 22 موبايل، فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 2022، فيفا موبايل 2022، فيفا موبيل 22، فيفا 22 موبايل تنزيل، فيفا 22 موبايل بدون نت، تسريبات فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل موعد نزول، حدث دوري ابطال اوروبا فيفا موبايل 22، فيفا 22، فيفا موبيل، فيفا، تطوير فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من الصفر، تطوير فريق فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من البداية، لعبة فيفا 22 موبايل، تحميل فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل تحميل، فيفا 22 موبايل مهكرة، تجربة فيفا 22 موبايل.
شرح حدث مواجهة الربيع الجديد في فيفا موبايل 23


سلة الربيع:

اكسبهم بالمطالبة بمطالبتك اليومية في الربيع.
استخدمها في فصل صيد البيض للحصول على المكافآت.

تذكرة المواجهة:

اكسبهم بالمطالبة بمطالبتك اليومية في الربيع.
استخدمها في فصل الربيع للعب ألعاب ومباريات المهارة لفتح المكافآت.

قشر البيض:

اكسبهم من Egg Hunt Chapter.
اجمعها في Recycler لمزيد من سلال الربيع.

نقطة الاختيار:

اكسبهم في نهاية مسار المكافأة في فصل الربيع.
أنفقهم في نهاية مسار المكافأة للحصول على 92 من لاعب أو عملات الربيع OVR.

نصائح وحيل حدث المواجهة الربيعية للعبة FIFA Mobile 23

نظرًا لكونه أحد الأحداث الأولى في FIFA Mobile 23، فإن Spring Showdown هو حدث صغير أساسي للغاية. إنه ليس حدثًا مناسبًا، مع القيام بلعبة مهارة واحدة أو مباراة ذكاء اصطناعي. إذن، إليك النصائح والحيل الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرقنا بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرحها هنا.

الآن نصائح لهذا الحدث. العب كل شيء. قم بإنهاء لعبة المهارة اليومية أو مباراة الذكاء الاصطناعي التي يمكنك القيام بها بسهولة بالغة. كن متحمسًا لأنه لم يعد هناك نشاط للطاقة أو القدرة على التحمل في الموسم الجديد. نحن لا نتعامل مع الخوف المستمر من إهدار الطاقة والشبع ولم يكن هناك إعلان واحد منذ إطلاق اللعبة. لذا نعم، بالتأكيد استمتع بها طالما يمكنك ذلك، اقراء ايضا كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 (FIFA 23).

معالم البحث عن البيض:

الآن إذا كنت تتذكر، فإن Egg Hunt هو نفس الصيد الذي أعيدت تسميته من احتفال الصيف العام الماضي. لذلك سترغب فقط في اختيار Bird House الذي يشبه تمامًا Off the Dock من العام الماضي. سيؤدي القيام بذلك إلى منحك المزيد من الفرص في Egg Shells ، بدوره، والمزيد من المنعطفات في المكافآت، ويساعدك على التقدم خلال هذا المعلم.

وبالتالي، فإن إنفاق المزيد من قذائف البيض سيمنحك أقصى فرص في الإنجاز في ديفو وهنري وناكاتا. نهاية عصر 90 OVR ST Jermain Defoe يكاد يكون مضمونًا مجانًا للعب ولكن الباقي ليس بسيطًا للغاية. كما تعلم سابقًا حالة الصيد أو صيد البيض في هذه الحالة، فإن الأمر كله يتعلق بعدد المرات التي يمكنك الذهاب فيها لصيد البيض، وهو ما سيحدد فرصك عند 90 OVR LW Thierry Henry في حين أن Hidetoshi Nakata 95 OVR Event Icon CAM بعيد المنال تمامًا.

إلى أي مدى ستنتهي مع المعالم في مطاردة البيض، سيعتمد على ما إذا كنت ستلتزم بـ Birdhouse أم لا وكم أنت محظوظ به. تتوفر حزم أحجار كريمة لمساعدتك إذا لزم الأمر ولكن تجنبها إلا في الحالات القصوى.

مسار مواجهة الربيع:

إلى حد كبير كل من يلعب ألعاب المهارة أو مباراة الذكاء الاصطناعي كل يوم سيحصل على خياره من إجمالي 92. ألعاب المهارة بسيطة للغاية وحتى في مباراة الذكاء الاصطناعي الأخيرة، كنت تلعب ضد برشلونة بإجمالي 82، لذلك، يكون 14 يومًا من الفضل المجاني، ثم ينتهي بك الأمر بإجمالي 92. وكذلك سيرجيو راموس، نعم، كما ذكر أعلاه، فهو متاح مقابل 5000 جوهرة. مع التمريرة، يمكنك انتزاع CB الإسباني في 14 يومًا.

لاعبي حدث عطلة الربيع في فيفا موبايل 23

هذا هو حدث Spring Showdown باختصار. أبعد من ذلك، ليس هناك الكثير ليقال حول هذا الحدث. جميع الحسابات على عتبة داركم هناك، افعل بها ما تريد وخطط بعناية. إنه مجرد حدث صغير سيء وممل آخر لملئه في الأسبوعين الأخيرين من حدث دوري أبطال أوروبا. وفقط عندما كنت تعتقد أن Top Transfers كان أسوأ حدث رأيته في FIFA Mobile ، قال Spring Showdown ، مرحبًا!

لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه، وسأحرص على الرد على الجميع. آمل أن تجد دليل حدث المواجهة الربيعية للعبة FIFA Mobile 23 مفيدًا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-