أخر الاخبار

كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة فيفا FIFA 23

 كيفية المطالبة بحزم ألعاب FIFA 23 Twitch Prime

كيف أطالب بحزمة Twitch Prime الخاصة بي في FIFA 23
كيف أطالب بحزمة Twitch Prime الخاصة بي في FIFA 23


FIFA 23: كيف تطالب بلعبة Twitch Prime Gaming المجانية

يمكن لأي لاعب في FIFA 23 Ultimate Team لديه حساب على Twitch و Amazon Prime المطالبة بحزم Prime Gaming المجانية في FUT هذا العام. إليك دليل سهل خطوة بخطوة حول كيفية المطالبة بملكيتك، الحزم هي شريان الحياة في لعبة FIFA 23 Ultimate Team، وهي الإغراء الدائم لجذب أحد النجوم الأعلى تقييمًا في اللعبة والذي يحافظ على عودة الملايين من المشجعين كل يوم.

عادةً ما يتطلب ربح الحزم الكثير من الجهد من اللاعب، سواء كان ذلك لتحقيق انتصارات في Division Rivals أو مواجهة Squad Battles بلا اتصال بالإنترنت، مع حزمة Twitch Prime Gaming، يتمتع المشجعون بفرصة ربح مكافآت مجانًا تمامًا، وإليك كيفية القيام بذلك، اقراء ايضا كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 (FIFA 23).

ما هي حزم Twitch Prime في فيفا 23؟

حزم Twitch Prime Gaming هي مكافآت مجانية تُقدم لأي لاعب FIFA 23 Ultimate Team لديه حساب Twitch وعضوية Amazon Prime صالحة، يمكن للاعبين الذين اشتركوا في Amazon Prime تلقائيًا الوصول إلى Prime Gaming ، مما يعني أنهم مؤهلون لحزم Twitch Prime Gaming.

تعاونت EA مع الشركتين العملاقتين لتقديم مكافآت للاعبين على مدار العام، في شكل حزم مجانية، تحتوي على بطاقات غير قابلة للتداول واختيار اللاعبين، يتم تسليم المكافآت شهريًا على مدار الموسم، لذا تأكد من متابعة أحدث الإصدارات من شبكات EA الاجتماعية، اقراء أيضا أسرع اللاعبين بفيفا 23: مدافعين - لاعبين وسط - مهاجمين.

كيفية الحصول على حزم العاب FIFA 23 Twitch Prime 

للمطالبة بحزمة Twitch Prime Gaming المجانية، يجب عليك ربط حساباتك الثلاثة معًا، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان لديك عضوية Amazon Prime ولكن ليس لديك حساب على Twitch، فيمكنك إنشاء حساب لغرض هذه المكافآت.

يمكنك العثور على دليلنا حول كيفية القيام بذلك أدناه:
  • توجه إلى موقع Prime Gaming واربط حساب Twitch الخاص بك بحساب Prime Gaming الخاص بك.
  • اتبع المطالبات لربط حسابي EA و Twitch أيضًا.
  • تأكد من أن حساب EA الذي قمت بربطه هو الحساب المرتبط بلعبة FIFA 23 Ultimate Team الخاصة بك على منصتك الرئيسية.
  • توجه إلى Twitch وانقر على التاج في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • من هذه الشاشة، يمكنك المطالبة بحزمة Twitch Prime Gaming الخاصة بك.
  • قم بتحميل FIFA 23 Ultimate Team واعثر على مكافآتك في المتجر.

من بين المكافآت غير القابلة للتداول، هناك عدد قليل من اللاعبين النادرين من الذهب، واختيار اللاعبين، وقرض نيمار، تم إسقاط الحزمة السابعة من حزم Prime Gaming في FIFA 23 Ultimate Team في 19 أبريل 2022، وهنا القائمة الكاملة لمحتوياتها.

  • 7 لاعبين ذهب نادر.
  • نيمار (إعارة عشرين مباراة).
  • 2x 82+ اختيارات لاعب.
  • 12 مستهلكات نادرة.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها المطالبة بحزم Twitch Prime Gaming في FIFA 23 Ultimate Team، اقراء أيضا تحميل لعبة فيفا 23 موبايل FIFA MOBILE مهكرة للاندرويد.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-