أخر الاخبار

كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 FIFA

 ازاي تغير الملعب في فيفا موبايل 23 FIFA22MOBILE

كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 (FIFA 23) فيفا موبايل، فيفا 22 موبايل، فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 2020، فيفا موبايل 2022، فيفا موبيل 22، فيفا 22 موبايل تنزيل، فيفا 22 موبايل بدون نت، تسريبات فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل موعد نزول، حدث دوري ابطال اوروبا فيفا موبايل 22، فيفا 22، فيفا موبيل، فيفا، تطوير فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من الصفر، تطوير فريق فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من البداية، لعبة فيفا 22 موبايل، تحميل فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل تحميل، فيفا 22 موبايل مهكرة، تجربة فيفا 22 موبايل
كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 (FIFA 23)


FIFA MOBILE 23 تغيير الملعب وتشغيل اصوات الجماهير

هل تبحث عن طرق لإضفاء الإثارة على تجربتك في لعبة FIFA Mobile 23؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح! في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على كيفية تغيير الملعب في لعبة FIFA Mobile 23. سنقدم بعض النصائح والحيل حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من تجربة اللعب الخاصة بك. لذلك دعونا نبدأ!

FIFA Mobile 23 هي لعبة جديدة في سلسلة FIFA، والتي، مثل كل سابقاتها، هي لعبة محاكاة كرة القدم الأكثر شعبية للأجهزة المحمولة. في اللعبة، يمكنك إنشاء فريق كرة القدم الخاص بك من لاعبين أسطوريين واللعب في أوضاع لعب مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الملعب الرئيسي لفريقك وفي هذه المقالة سنخبرك بكيفية القيام بذلك، اقراء ايضا أسرع اللاعبين بفيفا 23 : مدافعين - لاعبين وسط - مهاجمين.

كيفية تغيير الملعب في FIFA Mobile 23



يوجد إجمالي 11 ملعبًا في FIFA Mobile 23، 5 منها مرخصة ولن تتمكن من تحديدها كملعب منزلك. الستة المتبقية عالمية ويمكنك تغيير ملعبك إلى أي منهم.
  • Crown Lane Stadium
  • Div 3 Stadium
  • Div 3 Alternative Stadium
  • Euro park
  • Forest Park Stadium
  • Legendary Stadium
  • Modern Stadium
  • Pro Stadium
  • Town park
  • Union park
  • World-Class Stadium
لتغيير ملعب فريقك، عليك القيام بما يلي:
  • انتقل إلى التقسيم المنافس.
  • بجوار زر "تشغيل" يوجد زر "h2h" الذي تحتاج إلى الضغط عليه.
  • بعد ذلك، ما عليك سوى اختيار الملعب الذي تريده من الملاعب المتاحة.

على الرغم من وجود 6 ملاعب فقط للاختيار من بينها، فقد لا يكون بعضها متاحًا، ولفتحها، تحتاج إلى رفع مستوى لعبتك.
لسوء الحظ، في إصدار الهاتف المحمول من اللعبة، يكون عدد ملاعب اللعبة أقل بكثير مما هو عليه في المنصات الأخرى، وذلك لأن جمهور FIFA الرئيسي يلعب هذه السلسلة من الألعاب على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، اقراء ايضا تحميل لعبة فيفا 22 موبايل FIFA MOBILE مهكرة للاندرويد.

كيفية الحصول على رونالدو في FIFA Mobile 23

كيفية الحصول على رونالدو في FIFA Mobile 23، فيفا موبايل، فيفا 22 موبايل، فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 2020، فيفا موبايل 2022، فيفا موبيل 22، فيفا 22 موبايل تنزيل، فيفا 22 موبايل بدون نت، تسريبات فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل موعد نزول، حدث دوري ابطال اوروبا فيفا موبايل 22، فيفا 22، فيفا موبيل، فيفا، تطوير فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من الصفر، تطوير فريق فيفا موبايل 22، فيفا موبايل 22 من البداية، لعبة فيفا 22 موبايل، تحميل فيفا 22 موبايل، فيفا 22 موبايل تحميل، فيفا 22 موبايل مهكرة، تجربة فيفا 22 موبايل
هكر فيفا موبايل احدث اصدار

يوجد أكثر من 1500 لاعب كرة قدم في FIFA Mobile 22 يمكنك الحصول عليهم بطرق مختلفة وإضافتهم إلى فريقك. لكن من بينهم جميعًا، هناك لاعبون يتمتعون بتقدير أكبر من غيرهم. حتى أولئك الذين لا يعرفون سوى القليل عن كرة القدم وهذه اللعبة يعرفون لاعبًا مثل رونالدو، واليوم سنخبرك بكيفية الحصول على لاعب كرة القدم الأسطوري هذا في مجموعتك.

رونالدو هو لاعب فريق العام في عام 2022 وهناك عدة طرق للحصول عليه، أسهل طريقة هي زيارة "سوق الانتقالات" وشراء رونالدو. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى دفع ما بين 20 إلى 40 مليون قطعة نقدية FIFA.

الطريقة الثانية للحصول على رونالدو هي إكمال بطاقة فريق العام. في نهاية شريط المكافآت، يمكنك الحصول على رونالدو، لكن يكاد يكون من المستحيل القيام بذلك مجانًا. إذا اشتريت Star Pass ولعبت بجد، فيمكنك الحصول على رونالدو وجميع لاعبي فريق العام الآخرين. ولكن كما قلنا، لهذه الطريقة، تحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية، إذا كنت لاعبًا مجتهدًا وترغب في اللعب كثيرًا، يمكنك تجميع نقاط ATK كافية واستخدامها لشراء رونالدو.


هناك طريقة أخرى للحصول على رونالدو، لكنها تعتمد على فرص عشوائية:
  • انتقل إلى علامة التبويب الرئيسية العام.
  • هنا يمكنك إكمال المهمة الأولى والحصول على 25 رمز TOTY كل 12 ساعة.
  • بعد تجميع 150 رمزًا، يمكنك شراء حزمة مهاجم، والتي يمكنك من خلالها الحصول على رونالدو بفرصة صغيرة.
  • لسوء الحظ، هذه هي كل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على لاعب رونالدو. كلها صعبة للغاية، ولكن إذا حاولت بجد، فنحن على يقين من أنك ستنجح، اقراء ايضا كيفية الحصول على بطاقة زين الدين زيدان الأسطورية في فيفا 23.

نأمل أن تكون قد استمتعت بالتعرف على الطرق المختلفة لضبط الملعب الخاص بك في FIFA Mobile 23 FIFA. إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات، فيرجى ترك تعليق أدناه! نود أن نسمع ما لديك لتقوله. شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-