أخر الاخبار

شرح وتحميل أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل

 ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في PUBG Mobile

ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022، افضل اعدادات في ببجي موبايل،  اعدادات ببجي موبايل،  ببجي موبايل،  نصائح ببجي موبايل،  تسريبات ببجي موبايل،  بوبجي موبايل،  افضل اعدادات ببجي موبايل،  ببجي،  اعدادات جيروسكوب،  موبايل،  اعدادات،  نصائح ببجي،  اعدادات الحساسيه،  ببجي شدات،  احتراف ببجي،  افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل،  هكر ببجي،  اعدادات ببجي،  تحديات ببجي موبايل،  حل مشكلة زر الاطلاق ببجي،  تسريع لعبه ببجي،  احتراف ببجي موبايل،  شرح اعدادات ببجي،  افضل اعدادات ببجي،  بوبجي،  ضبط الاعدادات،  إعدادات ببجي،  هكر ببجي موبايل
ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 


دليل كامل لأداة GFX في ببجي موبايل

في PUBG Mobile، أصبحت أداة GFX أكثر شيوعًا بين مستخدمي Android وIOS. يختارها المزيد من اللاعبين لتعزيز FPS في اللعبة الأكثر شعبية PUBG Mobile. تعد FPS أو Frames Per Second أمرًا بالغ الأهمية لتشغيل اللعبة بسلاسة وتشير إلى الأداء العام للعبة على هذا الجهاز المحدد. كلما زاد معدل الإطارات في الثانية، كان ذلك أكثر سلاسة قم بتشغيل اللعبة على الجهاز، اقراء أيضا كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع 2023.

ومع ذلك، يمكن أن يكون تحسين FPS معقدًا دون معرفة بالضبط ما هي العملية والإعدادات المطلوبة للتخصيص. أبلغت معظم الهواتف الذكية متوسطة المدى عن مشكلات تأخر عند تشغيل PUBG mobile، ولكن هذه الأداة يمكنها حل هذه المشكلة للعديد من المستخدمين. على سبيل المثال، أبلغ المستخدمون أنه يضاعف سرعة fps في بعض الهواتف الذكية باستخدام أداة GFX هذه. إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة FPS في PUBG. سنناقش هنا في هذه المقالة المفهوم وعملية التثبيت وأفضل إعدادات أدوات GFX التي ستساعدك على أن تصبح لاعبًا محترفًا، اقراء أيضا طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل 2022.

ما هي أداة GFX في ببجي موبايل 2022؟


تم تطوير أداة GFX بواسطة tsoml عضو XDA، ويمكن أن يؤدي استخدام هذه الأداة إلى تحسين أداء لعبة PUBG المحمولة على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android، وهو تطبيق تابع لجهة خارجية وهو آمن تمامًا للاستخدام في ألعاب مثل PUBG. قام أكثر من 10 ملايين شخص بتنزيل تطبيق PUBG هذا من متجر Google Play. يزداد هذا الرقم بشكل ملحوظ عند إضافة إجمالي التنزيلات، اقراء أيضا كود افضل اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل 2023.

تساعد أداة GFX اللاعبين على إطلاق العنان لدقة أعلى وألعاب HDR وألعاب فائقة السلاسة بمعدل 60 إطارًا في الثانية. أيضًا، هذه الأداة مجانية تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدام وتمكين جميع مستويات FPS من خلال أداة GFX. لكن ضع في اعتبارك أن الإعداد الذي تختاره يجب أن يدعمه هاتفك، وإلا فقد لا يعمل.

تقوم أداة GFX بشكل أساسي بتحرير ملفات obb وملفات النسيج الخاصة بـ PUBG، مما يسمح للمستخدمين بضبط إعدادات الرسومات. قم بزيادة الدقة الافتراضية القابلة للتشغيل، وتمكين HDR لبعض الأجهزة، والعديد من الإعدادات الإضافية الأخرى المفيدة لتحسين اللعبة، اقراء أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 بيتا التجريبية PUBG.

كيفية تثبيت أداة GFX وإعدادها في ببجي موبايل

يعد تثبيت أداة GFX وتشغيلها أمرًا بسيطًا جدًا. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية المذكورة في النقاط أدناه:

1. تثبيت أداة GFX من متجر play:

أول شيء عليك القيام به هو زيارة متجر Google Play. ابحث عن أداة GFX هناك. بعد العثور على التطبيق، انقر فوق تثبيت، وسيتم تنزيله على هاتفك المحمول.

أو يمكنك توفير الوقت وتنزيله مباشرة باستخدام هذا الرابط.

2. إجراء التخصيصات / إعداد المعلمات:

الشيء التالي الذي يتعين عليك القيام به بعد تثبيت التطبيق هو إجراء التخصيصات. إنه في الواقع الجزء الأكثر أهمية، لذلك يحتاج المستخدمون إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا. أول شيء سيتعين عليك التعامل معه هو الإصدار. إذا كنت تختار الإصدار 0.7، فستحتاج إلى عمل روت للجهاز لتشغيله. ومع ذلك، إذا اخترت الإصدار 0.6، فيمكنك البدء على الفور.

شيء آخر يجب عليك التعامل معه هو إعدادات الرسومات. يمكنك إلغاء قفل الرسومات فائقة الدقة باستخدام أداة gfx والوصول إلى تلك الرسوم التي لم تكن لديك من قبل. هناك عدد قليل من إعدادات الرسومات التي قد لا تكون مرئية لجميع المستخدمين ويمكن تحديد إعداد الرسومات المخفية للحصول على المزيد من FPS باستخدام أداة GFX، اقراء أيضا كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

ستجد أيضًا خيار ضبط الدقة. تعني الدقة الأعلى نتائج أداء أكثر سلاسة مع عرض رائع. لذلك يمكنك اختيار هذا حسب ملاءمتك. يمكنك أيضًا إضافة نمط إليها من حيث مستويات التشبع التي ستساعد في زيادة أو تقليل سطوع اللعبة.

يمكنك أيضًا تمكين استخدام واجهة برمجة تطبيقات رسومات Vulkan باستخدام أداة gfx فقط إذا كان جهازك يدعمها. من المرجح أن تدعمها أحدث طرازات الأجهزة المحمولة وتتيح لك تجربة لعب أكثر أهمية. أما الظلال فمن الأفضل ترك المكان كما هو. يمكنك تشغيل مانع التعرج لإزالة بعض المخالفات في قوام اللعبة ولكن هذا سيكلفك خسارة بعض الإطارات في الثانية. سيؤدي تعطيل Anti-aliasing إلى الحصول على FPS أعلى.

عند الوصول إلى FPS أو الإطار في الثانية، يمكنك ضبطه على الحد الأقصى للمبلغ الذي تريده. تمامًا مثل الدقة، توفر FPS أعلى تجربة لعب سلسة. ومع ذلك، فإن معدل FPS المرتفع للغاية سيستهلك المزيد من الطاقة وسيؤدي أيضًا إلى الاختناق الحراري. يوصى بالحفاظ على هذا عند 60 إطارًا في الثانية لتوفير تجربة ألعاب متوازنة، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

3. افتح PUBG واقبل:

بعد اكتشاف كل التخصيصات، يمكنك ببساطة فتح PUBG والنقر فوق خيار القبول الذي سيظهر على شاشتك. لا تقلق. من الآمن تمامًا النقر فوق علامة التبويب قبول. بمجرد القيام بذلك، ستلاحظ التغييرات من حيث المزيد من النعومة والرسومات. هذا كل شئ. ستكون جاهزًا للاستمتاع باللعبة بمزيد من المتعة. ستجد نفسك تتمتع بلعب عالي الدقة ولعب أكثر سلاسة في اللحظة التي قمت فيها بتثبيت وتشغيل أداة GFX بنجاح، اقراء أيضا كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2022.

أفضل الإعدادات لـ PUBG

نوصيك بالإعدادات التالية لـ PUBG حيث أن هذه الإعدادات قد أتاحت لنا المزيد من وجبات عشاء الدجاج:

تذكر أن هذه الإعدادات موصى بها لأسلوب لعب أفضل وستلبي هذه الإعدادات بشكل مختلف على جميع الأجهزة. لذلك، يمكنك الاستكشاف بمفردك ومعرفة الإعداد الأكثر تفضيلاً بالنسبة لك، ومع ذلك، فإن الأشياء المذكورة هنا هي في الأساس عالمية ولديها احتمالية أعلى للعمل بشكل مثالي على كل هاتف ذكي يعمل على Android.

هل أداة GFX غير قانونية في ببجي موبايل؟

للأسف. نظرًا لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية يعدل الملفات الداخلية لـ PUBG Mobile، فإن استخدام أداة GFX يعد أمرًا غير قانوني. لا تسمح ألعاب مثل PUBG للمستخدم بتغيير الرسومات؛ ومع ذلك، فإن أداة GFX تفعل ذلك. يقال أيضًا أنه إذا تم القبض على شخص ما باستخدام أداة GFX، فيمكن حظره نهائيًا انتهاك الشروط والخدمات، اقراء ايضا اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد.

 ولكن يوجد بالفعل أكثر من 10 ملايين شخص يستخدمون هذه الأداة على PUBG mobile ولم يحدث شيء لهم. حتى الان جيدة جدا. أيضًا، إذا قمت بتثبيت أدوات GFX من متجر Play، يكاد يكون من المستحيل حظرها. لذا، فالخيار لك تمامًا. يعود الأمر إليك لمواصلة النشر أساسيات PUBG، يتم لعبها كقاذفة عادية مع تأخر طفيف وأسلوب لعب منخفض الدقة. أو تريد المخاطرة قليلاً واستخدام أدوات GFX لرفع مستوى لعبتك وتصبح محترفًا في الألعاب.

هذا كل شيء عن أداة GFX وكيفية استخدامها لزيادة FPS (الإطارات في الثانية). استخدمه اليوم، فلن تشعر بخيبة أمل. يمكنك استخدام أداة gfx للاستمتاع بأفضل تجربة لعب، ليس فقط لـ PUBG، ولكن يمكن أيضًا استخدام أداة gfx لألعاب أخرى مثل Call of Duty و Fortnite وما إلى ذلك. فرصك في الفوز أعلى بالتأكيد الاستخدام المكثف لأدوات GFX. في حين أنه ينطوي على الحد الأدنى من المخاطر، فهو خيار، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-