ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022

 ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في PUBG Mobile

ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022، افضل اعدادات في ببجي موبايل،  اعدادات ببجي موبايل،  ببجي موبايل،  نصائح ببجي موبايل،  تسريبات ببجي موبايل،  بوبجي موبايل،  افضل اعدادات ببجي موبايل،  ببجي،  اعدادات جيروسكوب،  موبايل،  اعدادات،  نصائح ببجي،  اعدادات الحساسيه،  ببجي شدات،  احتراف ببجي،  افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل،  هكر ببجي،  اعدادات ببجي،  تحديات ببجي موبايل،  حل مشكلة زر الاطلاق ببجي،  تسريع لعبه ببجي،  احتراف ببجي موبايل،  شرح اعدادات ببجي،  افضل اعدادات ببجي،  بوبجي،  ضبط الاعدادات،  إعدادات ببجي،  هكر ببجي موبايل
ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022

دليل كامل لأداة GFX في ببجي موبايل

في ببجي موبايل تزداد أداة GFX من حيث الشعبية بين مستخدمي Android و IOS. المزيد والمزيد من اللاعبين يختارونها لتحسين FPS في اللعبة الأكثر شعبية، PUBG Mobile. تعد FPS، أو Frames Per Second، أمرًا حيويًا للتشغيل السلس للعبة ويشير إلى الأداء العام للعبة على هذا الجهاز المحدد. كلما زادت FPS، زادت سلاسة تشغيل اللعبة على الجهاز.

ومع ذلك، يمكن أن يكون تحسين FPS معقدًا إذا لم يكن المرء يعرف المعرفة الدقيقة للعملية والإعدادات اللازمة للتخصيص. أبلغت معظم الهواتف الذكية متوسطة المدى عن مشكلات تأخر أثناء تشغيل PUBG mobile ولكن هذه الأداة يمكنها إصلاح ذلك للعديد من المستخدمين. على سبيل المثال، أبلغ المستخدمون أنه ضاعف معدل الإطارات في الثانية في بعض الهواتف الذكية باستخدام أداة GFX هذه. وإذا كنت الشخص الذي يبحث عن طرق لتحسين FPS في PUBG. نناقش هنا في هذه المقالة مفهوم أداة GFX وعملية التثبيت وأفضل الإعدادات التي ستساعدك في رحلة أن تصبح لاعبًا محترفًا، اقراء أيضا طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل 2022.

ما هي أداة GFX في ببجي موبايل 2022؟


تم تطوير أداة GFX بواسطة tsoml عضو XDA وباستخدام هذه الأداة يمكنك تحسين أداء ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة بشكل كبير على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android، إنه تطبيق تابع لجهة خارجية وهو آمن تمامًا للاستخدام في ألعاب مثل PUBG. قام أكثر من 10 ملايين شخص بتنزيل هذا التطبيق لـ PUBG من متجر Google play، ويزداد هذا العدد إلى حد كبير عند إضافة التنزيلات الإجمالية.

تساعد أداة GFX اللاعبين على فتح دقة أعلى وألعاب HDR وتجربة ألعاب سلسة للغاية بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك، هذه الأداة مجانية تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدام وتمكين جميع مستويات FPS باستخدام أداة GFX. ومع ذلك، تذكر أن الإعداد الذي اخترته يجب أن يدعمه هاتفك، وإلا فقد لا يعمل.

تقوم أداة GFX بشكل أساسي بتحرير ملفات obb وملفات النسيج الخاصة بـ PUBG والتي تسمح للمستخدمين بتعديل إعدادات الرسومات. يزيد من الدقة الافتراضية القابلة للتشغيل، ويمكّن HDR لبعض الأجهزة، والعديد من الإعدادات الإضافية الأخرى المفيدة لتحسين الألعاب، اقراء أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 بيتا التجريبية PUBG.

كيفية تثبيت أداة GFX وإعدادها في ببجي موبايل

يعد تثبيت أداة GFX وتشغيلها أمرًا بسيطًا جدًا. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية المذكورة في النقاط أدناه:

1. تثبيت أداة GFX من متجر play:

أول شيء عليك القيام به هو زيارة متجر Google Play. ابحث عن أداة GFX هناك. بعد العثور على التطبيق، انقر فوق تثبيت، وسيتم تنزيله على هاتفك المحمول.

أو يمكنك توفير الوقت وتنزيله مباشرة باستخدام هذا الرابط.

2. إجراء التخصيصات / إعداد المعلمات:

الشيء التالي الذي يتعين عليك القيام به بعد تثبيت التطبيق هو إجراء التخصيصات. إنه في الواقع الجزء الأكثر أهمية، لذلك يحتاج المستخدمون إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا. أول شيء سيتعين عليك التعامل معه هو الإصدار. إذا كنت تختار الإصدار 0.7، فستحتاج إلى عمل روت للجهاز لتشغيله. ومع ذلك، إذا اخترت الإصدار 0.6، فيمكنك البدء على الفور.

شيء آخر يجب عليك التعامل معه هو إعدادات الرسومات. يمكنك إلغاء قفل الرسومات فائقة الدقة باستخدام أداة gfx والوصول إلى تلك الرسوم التي لم تكن لديك من قبل. هناك عدد قليل من إعدادات الرسومات التي قد لا تكون مرئية لجميع المستخدمين ويمكن تحديد إعداد الرسومات المخفية للحصول على المزيد من FPS باستخدام أداة GFX، اقراء أيضا كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

ستجد أيضًا خيار ضبط الدقة. تعني الدقة الأعلى نتائج أداء أكثر سلاسة مع عرض رائع. لذلك يمكنك اختيار هذا حسب ملاءمتك. يمكنك أيضًا إضافة نمط إليها من حيث مستويات التشبع التي ستساعد في زيادة أو تقليل سطوع اللعبة.

يمكنك أيضًا تمكين استخدام واجهة برمجة تطبيقات رسومات Vulkan باستخدام أداة gfx فقط إذا كان جهازك يدعمها. من المرجح أن تدعمها أحدث طرازات الأجهزة المحمولة وتتيح لك تجربة لعب أكثر أهمية. أما الظلال فمن الأفضل ترك المكان كما هو. يمكنك تشغيل مانع التعرج لإزالة بعض المخالفات في قوام اللعبة ولكن هذا سيكلفك خسارة بعض الإطارات في الثانية. سيؤدي تعطيل Anti-aliasing إلى الحصول على FPS أعلى.

عند الوصول إلى FPS أو الإطار في الثانية، يمكنك ضبطه على الحد الأقصى للمبلغ الذي تريده. تمامًا مثل الدقة، توفر FPS أعلى تجربة لعب سلسة. ومع ذلك، فإن معدل FPS المرتفع للغاية سيستهلك المزيد من الطاقة وسيؤدي أيضًا إلى الاختناق الحراري. يوصى بالحفاظ على هذا عند 60 إطارًا في الثانية لتوفير تجربة ألعاب متوازنة.

3. افتح PUBG واقبل:

بعد اكتشاف كل التخصيصات، يمكنك ببساطة فتح PUBG والنقر فوق خيار القبول الذي سيظهر على شاشتك. لا تقلق. من الآمن تمامًا النقر فوق علامة التبويب قبول. بمجرد القيام بذلك، ستلاحظ التغييرات من حيث المزيد من النعومة والرسومات. هذا كل شئ. ستكون جاهزًا للاستمتاع باللعبة بمزيد من المتعة. ستجد نفسك تتمتع بلعب عالي الدقة ولعب أكثر سلاسة في اللحظة التي قمت فيها بتثبيت وتشغيل أداة GFX بنجاح، اقراء أيضا كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2022.

أفضل الإعدادات لـ PUBG

نوصيك بالإعدادات التالية لـ PUBG حيث أن هذه الإعدادات قد أتاحت لنا المزيد من وجبات عشاء الدجاج:

تذكر أن هذه الإعدادات موصى بها لأسلوب لعب أفضل وستلبي هذه الإعدادات بشكل مختلف على جميع الأجهزة. لذلك، يمكنك الاستكشاف بمفردك ومعرفة الإعداد الأكثر تفضيلاً بالنسبة لك، ومع ذلك، فإن الأشياء المذكورة هنا هي في الأساس عالمية ولديها احتمالية أعلى للعمل بشكل مثالي على كل هاتف ذكي يعمل على Android.

هل أداة GFX غير قانونية في ببجي موبايل؟

للأسف نعم. نظرًا لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية يعدل الملفات الداخلية لـ PUBG mobile وهذا يجعل استخدام أدوات GFX أمرًا غير قانوني. لا تسمح ألعاب مثل PUBG لمستخدميها بتغيير الرسومات؛ ومع ذلك، تقوم أداة GFX بذلك.

علاوة على ذلك، يُقال أيضًا أن الشخص قد يحصل على حظر دائم إذا تم ضبطه باستخدام أداة GFX لانتهاك الشروط والخدمات. لكن أكثر من 10 ملايين شخص يستخدمون هذه الأداة بالفعل لـ PUBG mobile، ولم يحدث لهم أي شيء. حتى الان جيدة جدا.
بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتثبيت أداة GFX من متجر الألعاب، فسيصبح من المستحيل تقريبًا حظرها.

لذا، فالخيار لك حقًا. يعتمد الأمر عليك فيما إذا كنت ترغب في متابعة الإصدار الأساسي من PUBG واللعب كالمشغل العادي مع تأخيرات طفيفة وألعاب منخفضة الدقة. أو تريد المخاطرة قليلاً وترقية ألعابك باستخدام أداة GFX لتصبح محترفًا للألعاب.

كان هذا كل شيء عن أداة GFX وكيف يمكن استخدامها لتحسين FPS (الإطارات في الثانية). استخدمه الآن ولن تخيب أملك. يمكنك الاستمتاع بأفضل تجارب الألعاب باستخدام أداة gfx، ليس فقط لـ PUBG، ولكن يمكن أيضًا استخدام أدوات gfx لألعاب أخرى مثل Call of Duty و Fortnite وما إلى ذلك. أصبحت فرصك في الفوز بلا شك أعلى بكثير باستخدام أداة GFX. على الرغم من أنه ينطوي على الحد الأدنى من المخاطر، إلا أنه خيار متاح، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).



الوسوم

افضل اعدادات في ببجي موبايل،  اعدادات ببجي موبايل،  ببجي موبايل،  نصائح ببجي موبايل،  تسريبات ببجي موبايل،  بوبجي موبايل،  افضل اعدادات ببجي موبايل،  ببجي،  اعدادات جيروسكوب،  موبايل،  اعدادات،  نصائح ببجي،  اعدادات الحساسيه،  ببجي شدات،  احتراف ببجي،  افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل،  هكر ببجي،  اعدادات ببجي،  تحديات ببجي موبايل،  حل مشكلة زر الاطلاق ببجي،  تسريع لعبه ببجي،  احتراف ببجي موبايل،  شرح اعدادات ببجي،  افضل اعدادات ببجي،  بوبجي،  ضبط الاعدادات،  إعدادات ببجي،  هكر ببجي موبايل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -