أخر الاخبار

طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

كيفية الحصول على سكن سلاح M416 Glacier في ببجي موبايل مجانا

ببجي موبايل، الام فور الثلجي مجانا، سكن الام فور الثلجي مجانا، سكن الام فور الثلجي، ببجي، شدات ببجي مجانا، سكنات ببجي مجانا، كيف اجيب الام فور الثلجي، الامفور الثلجي مجانا، عروض ببجي، طريقة الحصول على الامفور الثلجي مجانا، عروض ببجي موبايل مجانا، قلتش الامفور الثلجي ببجي، سكن الام فور مجانا، سكن m4 مجانا، الام فور الثلجي، تطوير الام فور الثلجي مجانا، الام فور الثلجي مجاناً، ثغرة الامفور الثلجي، الامفور الثلجي بصندوق مجاني، عروض ببجي موبايل، سكن m4 مجانا ببجي
طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل 2023


طريقة الحصول على سكن الام فور M4 في ببجي موبايل

يشعر لاعبو ومحبو لعبة Pubg بالجنون تجاه الملابس والجلود الفريدة في اللعبة. تجلب هذه الأزياء والجلود الفريدة المظهر الجديد للشخصية والعناصر الأخرى للعبة ويستمتع الناس باستخدام هذه الأشكال لأنها نادرة وفريدة من نوعها. والأشياء النادرة دائمًا ما تكون أكثر قيمة في السوق. الملابس والجلود المختلفة لها سماتها المختلفة وهي فريدة في حد ذاتها. عند الحديث عن الأسطح، هناك أنواع مختلفة من الأسطح المتاحة لعناصر مختلفة من اللعبة مثل Pan و Grenades، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

والبنادق والمركبات وحتى حقائب الظهر. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذه الأشكال في إعطاء مظهر جديد تمامًا للعنصر الذي تمت إضافته إليه. تعتبر مظاهر البنادق أكثر تميزًا لأنها تُظهر أنواعًا خاصة من التأثيرات في اللعبة عندما يُقتل الخصم بواسطة Rare Skinned Gun. إنه نوع من التأثير الخاص أو يمكننا أن نقول القوى الخاصة للبشرة، اقراء ايضا إصلاح مشكلة ارتفاع PING و التجمد في لعبة ببجي 2023.

طريقة الحصول على سكن سلاح ام فور مجانا في ببجي موبايل

هناك العديد من أنواع جلود البنادق المختلفة المتوفرة في اللعبة ولكن بعضها يحظى بشعبية كبيرة من بين البعض الآخر. ينقسم جزء سكن إلى أجزاء حيث يمكن شراء الجلود العادية أو غير النادرة بسهولة بشظايا فضية، وهناك أيضًا جلود نادرة ومحدودة زمنياً والتي تكون باهظة الثمن للحصول عليها بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى حقيبة مليئة بالحظ للحصول عليها يديك على واحدة. 

لأن معظم المحترفين قاموا بفتحات الصناديق للجلود النادرة ولكن نجح فقط نسبة صغيرة منهم. يعد فتح هذه الصناديق أيضًا مكلفًا للغاية لدرجة أن اللاعبين المحترفين يضطرون إلى إنفاق حوالي 50 ألفًا من UC's لفتح الصندوق ولكن لا يزالون خالي الوفاض دون الحصول على أي عنصر نادر أو محدود الوقت.

تعتبر البنادق مثل AKM وM416 اختيارات للعديد من اللاعبين ويريد معظم اللاعبين بعض الأشكال الفريدة على هذه البنادق حتى يتمكنوا من إظهار مهاراتهم في اللعب بالأسلوب الديناميكي للجلود الجميلة، اقراء أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 بيتا التجريبية PUBG، اقراء ايضا افضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4.

طريقة حصول على سكن الام فور مجانا احصل على سكنات ببجي

واحدة من أكثر الجلود شعبية بين اللاعبين هي M416 Glacier Skin. هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على بعض من أندر الأشكال داخل اللعبة. لكن معظم اللاعبين في مجتمع Pubg غاضبون من سكن الجليدي M416. تُمنح الأسطح للاعبين كمكافأة على لعب اللعبة، ولكن نظرًا لوجود عدد كبير من جمهور المستخدمين، من الصعب جدًا الحصول على هذه الأنواع من العناصر النادرة كمكافآت. هناك أيضًا خيار متاح للاعبين لشراء هذه الأسطح في اللعبة. لكن تكلفة الشراء المباشر للبشرة النادرة ستكلفك الكثير.

للتخفيف من ذلك، اكتشفنا طريقة سهلة لسرقة صفقة سكن الجليدي M416 باستخدام Kek3.com. دعونا نلقي نظرة على عملية كيفية الحصول على M416 Glacier skin في Pubg Mobile.

أحصل على سكن M416 الذهبي مؤقت وقسائم وبكجات Pubg 

  1. لكي تنجح هذه العملية، ستحتاج إلى أن يكون لديك الكثير من UC على حسابك. إذا لم يكن لديك ما يكفي من UC، فيمكنك دائمًا شرائه من المتجر المتاح داخل اللعبة.
  2. ثم بعد الحصول على عدد كافٍ من UC، يمكن للاعبين التوجه نحو قسم التسوق، حيث يمكنهم التوجه نحو جزء الصناديق. بعد ذلك يحتاج اللاعب إلى اختيار صندوق كلاسيكي ثم فتحه.
  3. يعتمد الأمر الآن تمامًا على حظك، جرب بعض المحاولات، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، فستتم مكافأتك بـ M416 Glacier skin.
  4. وللحصول على هذا سكن، فإن هذا المستوى من المخاطرة ليس صفقة سيئة. لأن هذا سكن مطلوب بشدة في مجتمع الألعاب.

كما يوحي الاسم، فإن سكن الجليدي M416، يعتمد على موضوع الأنهار الجليدية أو الجليد. يشبه سكن البندقية اللون الأزرق الجليدي مع وجود بقع مثل الجليد الأبيض أو الثلج. تأثير القتل، وبث الإزالة، وتأثير الضربة، والشكل النهائي هي بعض الخصائص الفريدة سكن الجليدي M416، اقراء ايضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2.5.

ما هي ميزات سكن سلاح M416 في ببجي موبايل

آثار القتل:

تتمتع هذه البندقية بأحد أفضل تأثيرات القتل في اللعبة. عندما يُقتل خصم بهذا السلاح، يتحول تأثير القتل العادي Green Smoke إلى White Smoke، والذي يبدو أكثر برودة عند اللعب سكن.

تصميم سكن جميل وفريد من نوعه:

أثنى اللاعبون كثيرًا على تصميم سكن. إنه يعطي فقط هوية فريدة للبندقية ويمنح اللاعبين أجواء المحترفين.

حزمة الكنز:

للحصول على حزمة الكنز، ستحتاج إلى ترقية مستوى سكن إلى 7. ولكن قد يكون الأمر أكثر إيلامًا لجيوبك حيث تكلف حوالي 50000 وحدة تعليمية لترقية سكن البندقية إلى المستوى 7. تحدث حزمة الكنز عندما يتحول الخصم إلى صندوق بقتل الخصم بهذا سكن. ويتفوق تصميم صندوق الكنز الجليدي M416 على جميع الأسلحة الأخرى القابلة للترقية، اقراء أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

تأثير ضرب الرصاص:

تتمتع هذه الأشكال أيضًا بتأثير ضرب رصاصة وهو فريد جدًا حيث لا توجد ميزة جذابة موجودة في الأسلحة الأخرى القابلة للترقية. عند رش عدو بهذا سكن، فإنه يخلق شرارة بيضاء مثل الألعاب النارية على جسم العدو.

تم إطلاق هذا سكن منذ فترة طويلة، لكن شعبيته لا تزال كما هي في السوق. أولئك الذين لديهم هذه الأسطح يبذلون قصارى جهدهم لترقيتها تمامًا وأولئك الذين ليس لديهم هذه الأسطح يختبرون أيضًا ويحاولون طرقًا مختلفة للاستيلاء على هذه القطعة الفنية النادرة.

تذكر دائمًا عند تجربة حظك أثناء فتح الصندوق، لا تبذل قصارى جهدك في طلقة واحدة، إذا حاولت مرات كافية، خذ قسطًا من الراحة، ثم أعد تشغيل العملية، فقد تكون هناك فرص أكبر للحصول على هذا سكن بشكل دائم، اقراء ايضا كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

كيفية الحصول على سكن M416 Glacier في ببجي موبايل بواسطة Kek3Com؟

يوجد أيضًا موقع متاح على الإنترنت يدعي الحصول على سكن M416 Glacier، فقط من خلال إكمال بعض الخطوات البسيطة. هذه الخطوات التي يطلبها هذا الموقع هي:

  • كيف وجدت عن الموقع؟
  • ما هو إصدار Pubg الخاص بك؟
  • ثم يمكنك النقر فوق الزر "الخطوة التالية"
  • ثم انسخ الرسالة التي قدمها الموقع وشاركها على Facebook الخاص بك، إما في مجموعات أو في صفحات مختلفة.
  • عند استيفاء جميع المتطلبات، يمكنك النقر فوق "انقر هنا لتنشيط M416 Glacier".

بعد القيام بجميع الخطوات، ستحصل على بشرة M416 الجليدية المرغوبة والجميلة للغاية. لم أقم باختباره شخصيًا ولكن تم إرسال بعض تجارب المستخدم السابقة له بالفعل وتبدو التعليقات العامة للموقع جيدة وشرعية. حتى تتمكن من أخذ لقطة لها وتجربتها، اقراء ايضا تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 2.4.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-