أخر الاخبار

أفضل اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4

 قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

افضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4، ببجي موبايل، ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، بوبجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي، اسلحه ببجي، ببجي موبايل احتراف، اسلحة ببجي الجديدة، موبايل، اسلحة ببجي في الحقيقة، بوبجي، ببجي موبايل روم، اسرع سلاح فى ببجي موبايل، ببجي موبايل لايت، ببجي موبايل lite، ببجي موبايل مود الحرب، ببجي موبايل تيمون، أسلحة ببجي موبايل، تحديات ببجي موبايل، افضل اسلحة ببجي، اقوى سلاح في ببجي موبايل، ببجي موبايل جيروسكوب، ببجي موبايل اسلحه، اسرع 10 اسلحة ببجي
أفضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4


تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 2.4"

تقدم PUBG Mobile 2.4 أوضاع لعب جديدة والعديد من التغييرات على طريقة اللعب. تختلف أفضل الأسلحة لاستخدامها في هذه اللعبة أيضًا عن التوصيات السابقة. فيما يلي أهم اسلحة PUBG Mobile لاستخدامها بعد تحديث Spiderman.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المركز الأول في ساحة معركة PlayerUnknown ، ولكن هذا جيد. يمكن أن تكون لعبة battle royale المجانية قاسية للاعبين الجدد وذوي الخبرة، خاصة مع وجود العديد من الأسلحة للاختيار من بينها. بالطبع، ليس هناك ما يضمن معرفة ما ستجده بالضبط عندما تهبط من الطائرة في بداية المباراة. ولكن بمساعدة قائمة المستويات الخاصة بنا، سيكون لديك فكرة عن المعدات التي يجب عليك تجنبها، وما هي أفضل أسلحة PUBG التي يجب عليك بالتأكيد التقاطها، اقراء ايضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2.5.

ما هي أفضل الأسلحة في PUBG Mobile في عام 2023؟

أدى ذلك إلى تعاون اللاعبين في تحليل متعمق للخيارات المتاحة في اللعبة. علاوة على ذلك، ساعد الارتفاع في مساحة الرياضات الإلكترونية اللاعبين على تحديد المسروقات والدورات ومواقع الأسلحة بالكامل. وبالتالي، يجب أن تخضع بعض الأسلحة لتعديلات في عام 2023 لتصبح أشكالًا أكبر من نفسها.

#1. AWM:

AWM لا يزال ودائمًا أقوى مسدس في PUBG Mobile. لا يزال الضرر الأساسي وضرر الرأس لبندقية القنص هذه عالية. لذلك، لا يزال السلاح الأقوى والأكثر موثوقية في كل من الوضعين المصنف وغير المصنف. على الرغم من أن الوحدة الأساسية AC الجديدة تقلل ضرر السلاح بشكل كبير، إلا أن القناصين المحترفين لا يزالون قادرين على ضرب أو قتل العدو بإصابة رأس دقيقة فقط، اقراء ايضا تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد2.5.

#2. MG3:

أفضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4
افضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4

هناك ثلاث رشاشات خفيفة (LMGs) في PUBG Mobile الآن، بما في ذلك DP-28 وM249 وMG3. لا يمكن إنكار أن MG3 هي أفضل LMG في لعبة المعركة الملكية هذه الآن. إنه يستبدل M249 لينتشر في الإسقاط الجوي، لذا فإن هذا LMG الجديد نادر جدًا. علاوة على ذلك، تتمتع MG3 بوضعين لإطلاق النار، وكلاهما قوي بجنون. تسبب هذه البندقية أضرارًا كبيرة بسبب معدل إطلاق النار الفائق: 660 دورة في الدقيقة و990 دورة في الدقيقة.

#3. Mk14:

مثل AWM، تظل Mk14 قوتها والمكانة الأولى في فئة الأسلحة الخاصة بها من خلال العديد من التحديثات. لا توجد بندقية مقنع محددة (DMR) أقوى من هذا السلاح. لهذا السبب لا يزال في الإنزال الجوي. على عكس SKS و DMRs الأخرى، فإن Mk14 لديها أوضاع إطلاق فردية وaut0. لذلك، فهي أكثر ملاءمة وتنوعًا من SKS وSLR و DMRs الأخرى في هذه اللعبة. يمكن لـ Mk14 تغطية القتال طويل المدى وقصير المدى بشكل جيد للغاية.

#4. M416:

خلال العديد من التحديثات الصغيرة والكبيرة، لا تزال M416 هي البندقية الهجومية الأكثر استقرارًا وموثوقية في PUBG Mobile. على الرغم من أن ضرره قد تسبب في إنقاص طفيف، إلا أن M416 لا يزال قويًا بما يكفي لإنزال الهدف بسرعة نظرًا لمعدل إطلاقه العالي ودقته. يمكن لهذا السلاح أن يغطي كلا من القتال قصير المدى ومتوسط المدى بشكل جيد. يمكنك أيضًا استخدام M416 لرش الرصاص في القتال بعيد المدى أو تفجير المركبات المتحركة من مسافة طويلة، اقراء ايضا الأماكن السرية للإختباء في لعبة ببجي موبايل pubg mobile.

#5. UMP45:

أفضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4
افضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4

تم الاستخفاف بـ UMP45 لفترة طويلة قبل الإصدار السابق. ولكن تم صقله بشكل كبير. تم زيادة معدل إطلاق النار والضرر بشكل كبير لجعل هذه البندقية أفضل وأكثر موثوقية في القتال القريب المدى. علاوة على ذلك، لا تزال UMP45 واحدة من أكثر البنادق ثباتًا مع ارتداد منخفض جدًا. لذلك، فهو من أفضل الأسلحة للمبتدئين في PUBG Mobile بعد التحديث 1.8. بالإضافة إلى ذلك، فإن UMP45 ليس صاخبًا مثل ARs و LMGs، لذا يمكنك إخفاء موقعك.

#6. Beryl M762:

ARs هي موضوع المناقشة في معركة الملوك والرماة عبر الإنترنت. في الأساس، يجب أن يكون للواقع المعزز الجيد معدل إطلاق لائق، وأن يكون قادرًا على حجب المسافات الطويلة، ونأمل أن يحمل ارتدادًا معتدلًا لجعله قابلاً للإدارة. حسنًا، يناسب Beryl M762 هذا الوصف جيدًا.

قد لا يكون الأمر سهلاً للواقع المعزز للنقاط والاستخدام، اعتمادًا على مدى خبرتك مع PUBG، لكنها واحدة من الأفضل في اللعبة. إذا كانت لديك فرصة لوضع المرفقات بها قبل اقتحام القتال، فربما تجد نفسك دائمًا تبحث عنها في كل مباراة لاحقة.

#7. M416:

في قائمة مستويات PUBG هذه، يعد M416 جهازًا شاملاً رائعًا. لديها نطاق كبير، وحجم ماج لائق، والقدرة على دعم المرفقات التي لا تعد ولا تحصى لزيادة ما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات. وقت إعادة التحميل على هذا السلاح ليس سيئًا للغاية، والأمر نفسه ينطبق على الارتداد، الذي يتحرك في وضع تصاعدي. يستغرق الارتداد بعض الشيء، مما يساعدك على تحريك تصويبك إذا لزم الأمر للحصول على لقطة أكثر وضوحًا وفعالية، اقراء ايضا تحديث ببجي موبايل 2.5 مكافآت مميزة واحداث جديدة في 2023.

#8. AKM:

البندقية، الأسطورة. AK-47 - عذرًا، AKM ليس ميتا في العادة، لكنه قريب بما يكفي لأفضل أسلحة اللعبة. إنها موثوقة كما تتوقعها بعد إطلاقها في عشرات الرماة الآخرين في الماضي. كالمعتاد، تعمل ARs في أفضل حالاتها عندما يتم إقرانها إما بسلاح قريب المدى أو قناص، حسب احتياجاتك.

#9. Kar98k:

على الرغم من حقيقة أنني لا أستطيع أن أمنح AWM الثناء الكافي، فإن Kar98k هو أيضًا خيار قوي ونادرًا ما يخذلك. لا يختلف وقت إعادة التحميل كثيرًا عن AWM، لذلك إذا اعتدت على هذا السلاح، فلن يكون التغيير جذريًا للغاية. بدون أي ملحقات، تعمل Kar98k أيضًا كبندقية من النوع الملولب، ولكن سيتعين عليك على الفور التبديل إلى سلاح مختلف إذا لم تتمكن من تحقيق ضربة حاسمة. توصيتي؟ إذا وجدت مجالًا جيدًا لذلك، فقم بتجهيز المرفق واستخدامه كقناص عادي.

#10. S1897:

يسهل التعرف على S1897 على أنها بندقية المضخة، فهي تحزم تمامًا لكمة. لقد مرت سنوات وإمكانات هذا السلاح لا تزال موجودة، مما يجعله أحد أكثر الخيارات صلابة - ليس فقط للبنادق، ولكن أيضًا للأسلحة قصيرة المدى بشكل عام.

بالطبع، الجانب السلبي الأكبر له هو أنك لن تكون قادرًا على إطلاقه بشكل متتالي، لذا فإن الهدف هو المفتاح. ومع ذلك، يمكنك الإفلات من لقطات الهبوط على مسافات متوسطة، وليس فقط أثناء المواجهات القريبة. صوب على رأسك وأطلق النار بعيدًا، لكن في الحقيقة - حتى طلقتان أو ثلاث طلقات للجسد ستكون كافية لإسقاط شخص ما.

#11. DBS:

إذا كنت تريد مطلقًا بندقية إطلاق نار سريعة بدلاً من ذلك، فإن DBS هي الخيار المناسب لك (طالما أنك تتعثر بها داخل قطرة هواء). هذه البندقية تقف في وسط لأنها لا تزال بندقية ضخ مثل S1897. ولكن بفضل الماسورة المزدوجة، يمكنك التصوير مرتين دون انتظار تقريبًا بينهما. قد يكون اختيار هذا السلاح أمرًا شاقًا في أماكن قريبة، ونظرًا لطبيعته، لا داعي للقلق بشأن التعرض لإصابة في الرأس كثيرًا. ستعمل لقطات الهبوط في تتابع سريع على تنفيذ الحيلة في معظم المواقف، اقراء ايضا كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم.

#12. MP5k:

أفضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4
أفضل واقوى اسلحة في ببجي موبايل بعد تحديث 2.4

إذا كنت تبحث عن معدل إطلاق نار سريع، إن لم يكن الأسرع، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام SMG. من بين الخيارات المتاحة في اللعبة، MP5k هو الخيار الذي يجب ألا تتجاهله. بالتأكيد، قد يكون Tommy Gun أكثر أناقة، لكن هذا مجرد خيار موثوق به ومدمر في هذه الفئة.

أينما ذهبت، فمن المحتمل أن تصادف لاعبًا آخر يمتلك MP5k. في حين أنها جيدة بما يكفي من تلقاء نفسها، إلا أنك لن تطلق العنان لإمكاناتها الكاملة حتى يكون لديك على الأقل اثنين من المرفقات. يعد mag الممتد أمرًا ضروريًا، ولكن يجب عليك أيضًا البحث عن نطاق كلما أمكن ذلك.

#13. MG3:

لا توجد العديد من الخيارات في هذه الفئة، ولكن لا بأس بذلك لأنك لست بحاجة إلى أي شيء بخلاف MG3. ستجد هذا من قطرات الهواء، ويأتي مع وضعين لإطلاق النار - في حال كنت تريد المزيد من السرعة. إنه سلاح ثقيل يمكنك حمله، ولكن يمكنه بالتأكيد إذابة أي شيء يعترض طريقك.

نوصي بشدة بالذهاب مع هذا إذا تمكنت من العثور على مكان الكمين الصحيح. قد يكون من غير المعتاد البقاء في مكانه في PUBG، ولكن هذه هي الطريقة التي ستحقق بها أقصى استفادة من السلاح بفضل bipod المرفق الذي سيساعد في الاستقرار المهتز لـ LMGs.

إذا كنت تتساءل عن الباقي، فقد أصبح الطرازان DP-28 ووM249بطيئين جدًا في اللعبة، ولهذا السبب لا تراهم في قائمة مستويات PUBG هذه. مثل، نعم، من طبيعة LMGs أن تكون قوى بطيئة، ولكن فقط تجنبها، اقراء ايضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا تحديث يومي 2023.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-