أخر الاخبار

طريقة تغيير السيرفر بدون انتظار 60 يوم في ببجي موبايل

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المحبوبة لدى الملايين حول العالم، إلا أنها تتطلب متابعة بعض القواعد والإجراءات. فمثلاً، إذا قررت تغيير سيرفر اللعبة سابقًا، فعليك أن تنتظر 60 يومًا على الأقل قبل أن تستطيع عمل التغيير من جديد. ومن هذه الصعوبات قام بعض المستخدمين بإيجاد طرق لتخطِّي هذا الحد، لكن هل هذه الطرق آمنة؟ وكيف يُمكن تغيير السيرفر بدون انتظار 60 يومًا؟ تابع مقال "طريقة تغيير السيرفر بدون انتظار 60 يومًا في ببجي موبايل" لتستفيد من كافة التفاصيل تغيير الخادم في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم.

كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يومK 1. تغيير الخادم في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم 2. كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل 3. طريقة تغيير الخادم بدون انتظار 60 يوم في لعبة ببجي 4. شرح كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل 5. تغيير المنطقة في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم 6. طريقة سريعة لتغيير السيرفر في ببجي موبايل 7. تغيير السيرفر في ببجي موبايل بعد التحديث الجديد 8. كيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل 2022 9. تغيير الدولة في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم 10. طريقة سهلة لتغيير السيرفر في لعبة ببجي موبايل.
كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم

طريقة تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN

يوجد 6 خوادم في PUBG Mobile وهي: - أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وKRJP. توجد جميع خوادم PUBG Mobile المحمولة هذه في مناطق مختلفة، يمكنك تغيير الخادم الخاص بك إلى خادم آخر إذا كنت تريد، ومع ذلك، تبدأ عملية المطابقة وتنتهي وفقًا للخادم. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب في خادم PUBG Mobile North America، سيكون لديك أكبر فرصة للفوز بأعداء وفرق من كندا والمكسيك والولايات المتحدة أثناء التوفيق بين اللاعبين كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل.

عندما أصدرت Bluehole Studios في البداية PUBG Mobile للجمهور، تلقت اللعبة تقارير عديدة عن عدم استقرار الخادم مما تسبب في تأخر اللاعبين. أصبحت هذه المشكلة إلى جانب وجود قراصنة صينيين في PUBG Mobile مصدر قلق كبير. قرر المطورون بعد ذلك قفل ليس فقط الصين، ولكن جميع الخوادم في الصين لعبه. لا يساعد هذا فقط في جعل اللعبة أكثر استقرارًا، ولكنه يعمل أيضًا على إصلاح بعض مشكلات القرصنة واخترنا لك أيضا يا صديقي هذه المقالة عن اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا تحديث يومي 2022.

ومع ذلك، فإن الجانب السلبي لهذا التغيير هو أن بعض اللاعبين الذين كانوا يفضلون اللعب في مناطق أخرى في السابق غير قادرين الآن على الوصول. أنها مغلقة تماما. لقد أصبحت هذه مشكلة كبيرة في مجتمع الألعاب، حتى الآن كانت تسمى قفل المنطقة في PUBG Mobile. لذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ما هو عليه الغرض من تأمين المنطقة؟ الجواب بسيط. المطورين الذين يتطلعون إلى تحسين خوادم الألعاب الخاصة بهم والتخلص من وباء المخترقين. إليك لماذا أصبحت أقفال منطقة PUBG شيئًا اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.4 beta.

كيفية تغيير السيرفر في PUBG؟


يعد تغيير الخادم على PUBG Mobile عملية مباشرة:
  • انقر على أيقونة PUBG Mobile على هاتفك وابدأ اللعب.
  • توجه إلى الإعدادات.
  • في الجزء السفلي من الإعدادات الأساسية، ستتمكن من رؤية خيار اختيار الخادم.
  • اضغط على زر التغيير وحدد الخادم الذي تختاره (آسيا، الشرق الأوسط، أوروبا، إلخ.)
  • بمجرد التحديد، انقر فوق موافق.
  • ستظهر هذه الرسالة على شاشتك ولن تتمكن من العودة مرة أخرى لمدة 60 يومًا.
  • اضغط على زر موافق.
  • هذا هو. لقد نجحت في تغيير الخادم.

لكن تبديل الخوادم إلى منطقة أخرى ليس فكرة جيدة. يجب عليك فقط تغييره عند الضرورة. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب Pubg mobile في ألمانيا، فيجب أن تلعب على خادم أوروبي. ومع ذلك، إذا كنت ستنتقل إلى الولايات المتحدة، ففكر فقط في تبديل خوادم PUBG Mobile إلى أمريكا الشمالية. على العكس تماما، سوف تواجه مشكلات في المطابقة ومشكلات اختبار اتصال عالية طريقة تغيير الخادم بدون انتظار 60 يوم في لعبة ببجي.

أيضًا، إذا كنت تريد دفع Conqueror دون منافسة جادة، فيمكنك أيضًا تغيير الخوادم، ولكن عليك معرفة ذلك الخادم قبل التغيير.

كيفية تغيير السيرفر في PUBG قبل 60 يومًا

يقدم تحديث الموسم 19 الجديد ميزة جديدة تتيح لك تغيير الخوادم كل 60 يومًا. إذا قمت بتحديد خادم آسيا، فلن تتمكن من تحديد خادم الشرق الأوسط أو أمريكا الشمالية لمدة 60 يومًا القادمة. في حين أن هذه الميزة مفيدة لأنها تعمل على تحسين أوقات الاستجابة وتقليل التأخير، إلا أن العديد من اللاعبين غير مدركين لسياسة تغيير الخادم، فقد اختاروا عن طريق الخطأ خادمًا مختلفًا، فقط ليجدوا أنه مغلق لمدة 60 يومًا.، اقراء أيضا تسريبات ببجي موبايل 1.8 مكافآت مميزة واحداث جديدة في 2022.

يمكن للاعبين فقط فهم الإحباط الحقيقي لعدم قدرتهم على أداء مهام معينة لمجرد أنهم محبوسون في خادم معين. ومع ذلك، هناك حل بديل لتغيير الخادم الخاص بك في غضون 60 يومًا.


إليك كيفية تغيير الخوادم في غضون 60 يومًا:
  • توجه إلى Clan.
  • اذهب إلى المتجر.
  • قم بشراء بطاقة غرفة (إذا كان لديك بالفعل بطاقة غرفة، فلست بحاجة لشرائها).
  • انتقل إلى الوضع وقم بإنشاء غرفة.
  • سترى خيار خادم في الأعلى؛ حدد أي خادم من اختيارك بالإضافة إلى تحديد الخادم الحالي.
  • عد الآن إلى الإعدادات وتحقق من تغيير الخادم في قسم الخادم.
  • سترى أنه تم تغيير الخادم بنجاح.

منذ إطلاق لعبة Player Unknown's Battlegrounds (PUBG Mobile)، اشتكى اللاعبون من قيود اللعبة والخادم. لا تمنع هذه القيود اللاعبين من اختيار الخادم الذي يختارونه فحسب، بل تجبرهم أيضًا على الانضمام إلى خوادم معينة تغيير المنطقة في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم.

ومع ذلك، ما لا يعرفه معظم اللاعبين هو أن هناك طريقة لإصلاح مشكلات قفل منطقة PUBG Mobile. كل ما عليك فعله هو الحصول على خدمة VPN موثوقة تتيح لك اختيار موقع خادم، وهذا كل شيء. بكل بساطة، اقراء أيضا تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد في 2022.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تجنب مشكلات تقييد الموقع، اتبع الدليل خطوة بخطوة المذكور أدناه:

  • انتقل إلى Pure VPN.
  • اشترك في أي خطط واحدة.
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Pure VPN بتفاصيل حسابك.
  • اتصل بالخادم (الخادم الذي ترغب في الاتصال به، أي ماليزيا لخادم PUBG Asia).
  • ابدأ ببجي موبايل.
  • العثور على لعبة.
  • أنت تلعب الآن في موقع خادم Battlegrounds الخاص بـ Player Unknown الذي تختاره.
  • احصل على الوظيفة الإضافية لإعادة توجيه المنفذ من Pure VPN مجانًا مع خطة عام واحد وقم بلعب PUBG Mobile.

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يومK 1. تغيير الخادم في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم 2. كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل 3. طريقة تغيير الخادم بدون انتظار 60 يوم في لعبة ببجي 4. شرح كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل 5. تغيير المنطقة في ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم 6. طريقة سريعة لتغيير السيرفر في ببجي موبايل 7. تغيير السيرفر في ببجي موبايل بعد التحديث الجديد 8. كيفية تغيير الخادم في ببجي موبايل 2022 9. تغيير الدولة في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم 10. طريقة سهلة لتغيير السيرفر في لعبة ببجي موبايل.
كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم

في البداية، يعمل التوفيق في PUBG Mobile مثل أي لعبة أخرى. تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة، واختيار الخادم الذي تريد الاتصال به، والعثور على لعبة، وهناك تذهب. ومع ذلك، بعد منطقة Battlegrounds الشهيرة الخاصة بـ Player Unknown، خضع نظام المطابقة أيضًا للعديد من التغييرات. في الوقت الحالي، لا يمكنك اختيار منطقة التوفيق يدويا. ستختار اللعبة تلقائيًا واحدة لك  تغيير السيرفر في ببجي موبايل بعد التحديث الجديد.

لذا، حتى لو أردت اللعب في منطقة أخرى، فلا يمكنك ذلك. ما لم تحصل على Pure VPN وتلعب الألعاب على خدمتهم النشطة. يمكنك أيضًا اختيار خدمات VPN أخرى، ولكن نظرًا لأن هذه الخدمات ليست مُحسّنة لألعاب الفيديو، فقد تتساءل لماذا يستغرق إقران PUBG Mobile وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوفرة أيضًا الشبكات الافتراضية الخاصة مجانية تغيير الدولة في ببجي موبايل دون انتظار 60 يوم.

 ولكن هذا قد يتسبب في اشتكى اللاعبين من عدم تمكنهم من الاتصال بالخوادم في PUBG Mobile. لذلك، ننصحك بعدم المخاطرة واختيار الحل الأفضل، وهو حل موثوق يمكن أن يساعدك في حل المشكلة التي تواجهها بالضبط. Pure VPN هو الخيار الأفضل ضد PUBG قفل المنطقة، واخيرا يا صديقي اقراء هذه المقالة عن كيفية الحصول على لقب شريك ببجي والحصول على مكافآت مجانية.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-