أخر الاخبار

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2.5 التحديث الجديد 2023

تعد لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر الالعاب انتشاراً وشهرةً في الوطن العربي، ويسعى اللاعبون باستمرار لتحميل الملفات التي تساهم في تحسين جودة اللعب. إذا كنت من محبي هذه اللعبة، فستهمك أخبار بتحديث جديد بـ 90 فريم يعزز تجربة اللعب حتى أكثر. ولذلك، سنقوم في هذا المقال بشرح كيفية تحميل ملف 90 فريم بالنسخة التحديثية 2.5 من لعبة ببجي موبايل.

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد في 2023
تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد في 2023

90 Fps تحميل ملف 90 فريم ببجي 2023 Pubg

تنشيط 90 ملفًا في الثانية في ببجي موبايل، تحديث جديد، يشرح تشغيل معدل الإطارات 90 إطارًا في الثانية في لعبة PUBG Mobile، كيفية تنشيط وضع 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile، الإطارات في الثانية، لم أكتب PUBG Mobile لفترة طويلة. ومع ذلك، سأغطي اليوم أفضل ملف تعريف 90 إطارًا في الثانية لـ PUBG MOBILE لفتح جميع الإعدادات المرئية، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

أنا حقًا أحب الهواتف الذكية أو الشرائح الجديدة التي تفتقر إلى معدلات إطارات عالية، مثل Poco X3 NFC. يرتبط معالج Qualcomm Snapdragon 732G الجديد بمعدلات إطارات عالية. في ROG Phone 3، جربت العديد من الطرق المختلفة للحصول على أعلى معدل إطارات، مثل استخدام وحدة Magisk لضبط نوع الجهاز، ولكن لا يزال 90 إطارًا في الثانية سلسًا مع إعدادات HDR. لذا، في الوقت الحالي، أستخدم هذا الإعداد للاستمتاع بأفضل إعدادات وتحسينات الرسومات الممكنة. 

هذه هي أسهل طريقة استخدمتها على الإطلاق. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض لقطات الشاشة للعبة التي التقطتها مع الردهة بمعدل 30 إطارًا في الثانية في إعدادات عالية جدًا ثانيًا، يعد هذا حاليًا أعلى إعداد للرسومات في PUBG Mobile. قمت بقمع Poco X3 وركض 30-32 إطارًا في الثانية على هذا الإعداد دون أي عقبات، اقراء أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 2.5

إذا كنت لاعبًا في لعبة PUBG Mobile وتفهم خصوصياتها وعمومياتها، فستفهم بالتأكيد معنى 90 إطارًا، ولكن إذا كنت مبتدئًا وتسعى إلى محترف، فيجب عليك معرفة المزيد حول معنى إطار الكلمات وما هي الفوائد من اللعب، لذلك سنقدم لك المزيد من الشرح حول البرامج المجانية قبل إظهار أيقونة التنزيل، اقراء أيضا ما هي أندر وأفضل الملابس في ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها؟

يجب أن تكون قد سمعته بعد تحديث PUBG هذا التحديث لن يجعل اللعبة تعمل على الهواتف المتوسطة والضعيفة وآخر هاتف ستتوقف اللعبة عليه، المصطلح frame أو fbs هو اختصار لعبارة الإطارات في الثانية، أي الإطارات في الثانية، والإطارات عبارة عن صور ثابتة للفيديو من تسجيل، مع العلم أن الفيديو عبارة عن مجموعة من الصور الثابتة يتم عرضها بسرعة كبير ومستمر. لذلك، تشير إصلاحات الإطارات إلى عدد الصور المعروضة على الشاشة في ثانية واحدة أثناء اللعب، اعتمادًا على نوع الشاشة، سواء كانت هاتفًا أو تلفزيونًا أو كمبيوترًا أو جهازًا لوحيًا.

PUBG (PlayerUnknown's Battlegrounds) Mobile هي لعبة رائعة للأجهزة المحمولة، ولكن معدل الإطارات يمكن أن يكون متقطعًا بعض الشيء في بعض الأحيان. كم منكم لاحظ أنه ينخفض ​​إلى حوالي 30 إطارًا في الثانية عندما يكون هناك الكثير من اللاعبين على الشاشة ويتم تدمير المباني؟ هذا يعني أن هاتفك يحتاج قوة معالجة أكبر من المعطاة حاليًا اقراء ايضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

لحسن الحظ، ليس من الصعب القيام بتمكين 90 إطارًا في الثانية في ببجي موبايل.

 كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى هي التأكد من أن لديك جهازًا قويًا بما يكفي:

حسنًا، كل ما عليك فعله هو معرفة ما إذا كان هاتفك يحتوي على معدل تحديث مرتفع. إذا كانت هذه هي الحالة وتجاوزت ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك 6 أو 8 جيجابايت، فسيتم أيضًا تمكين 90 إطارًا في الثانية على أي جهاز يعمل بنظام Android بذاكرة وصول عشوائي منخفضة!

إذا لم يكن هاتفك يحتوي على معدل تحديث 60 هرتز على الأقل، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من الاستفادة من 90 إطارًا في الثانية على هاتفك. إذا قمت بذلك، فسيؤثر ذلك على مدى سلاسة تشغيل اللعبة ويجعل تجربة اللعب أسهل لأولئك الذين يحتاجون إلى مطبات سرعة إضافية، اقراء أيضا ما هي أندر وأفضل الملابس في ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها؟

كيفية تمكين وتشغيل 90 إطارًا في الثانية وأقصى جودة UHD في الألعاب

إذا كان جهازك من نوع iPhone X أو أحدث، فهذا يكفي.

تشمل الأجهزة الأخرى الجيدة بما فيه الكفاية سلسلة Samsung Galaxy S و Google Pixel و OnePlus لعام 2017. لا تعمل النماذج القديمة مع هذا، ولكن لا يزال من الممكن ممارسة اللعبة دون أي انخفاض في معدل الإطارات، إذا كان هاتفك لا يفي بأحد هذه المعايير، فلا تقلق، حيث يمكنك تمكين 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile بالطرق الأخرى التالية:

تعد مقاطع فيديو الألعاب ذات معدل الإطارات العالي أكثر إمتاعًا من الألعاب التي تعمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية لأنها تخلق تجربة مشاهدة أكثر سلاسة مع عدد أقل من القطع الأثرية والحواف الخشنة. تعمل النعومة أيضًا على تحسين دقة الحركة، مما يعني أنك ستتمكن من تجنب اللقطات الموقوتة يقفز خصمك في الأرجاء محاولا عدم إطلاق النار عليك، اقراء أيضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 2022 شغالة 100%.

الخيار الأول: احصل على جهاز أكثر قوة أو قم بتثبيت تطبيق جهة خارجية على هاتفك الحالي إذا كان لديك iPhone X أو أحدث، فأنت جاهز للعمل. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فهناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تحسين معدلات الإطارات في PUBG Mobile.

الخيار الثاني: كيفية تجنب مشكلات معدل الإطارات على هاتفك: قد ترغب في إيقاف تشغيل السطوع التلقائي ومنع هاتفك من تشغيل العديد من العمليات في الخلفية أثناء ممارسة الألعاب، مما قد يتسبب في استخدام طاقة معالج الجهاز للآخرين المهام وتسبب لعبة عدم الاستقرار.

الخيار الثالث: تمكين وضع الإطارات للحصول على أداء أفضل: من الأفضل عدم ممارسة ألعاب الهاتف مع تمكين وضع ملء الشاشة، حيث يتم شغل ثلث أو ثلثي الشاشة فقط.

الخيار الرابع: كيفية إصلاح مشكلات الإطارات على Android: إذا كنت تريد نهجًا أكثر تفصيلاً لإصلاح مشكلات الإطارات، فإن العملية تتضمن الانتقال إلى خيارات المطور وإيقاف تشغيل عرض GPU مع تقليل جودة دقة الشاشة.

إذا لم يكن أي من هذه الخيارات مناسبًا لك، أو إذا كان جهازك لا يفي بأي من المعايير المذكورة أعلاه في هذه المقالة، فابدأ بلعب PUBG Mobile لأنها لا تزال لعبة رائعة.

، اقراء ايضا كيف تحصل على لقب الفاتح في ببجي موبايل أحدث خدعة في 2022.

تنزيل ملف 90 فريم ببجي موبايل

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد في 2023
تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد في 2023

كيفية تنشيط 90 إطارًا في الثانية في لعبة PUBG، تنشيط ملف 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile، تحديث جديد يشرح تشغيل معدل الإطارات 90 إطارًا في الثانية في لعبة PUBG Mobile، كيفية تنشيط وضع 90 إطارًا في الثانية، الإطارات في الثانية في PUBG Mobile 1.

كيفية الدخول إلى الإعدادات والرسومات:

  • انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • - ثم اضغط على "رسومات"
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار "الجودة". غيّر هذا الإعداد من "متوسط" أو "مرتفع" إلى "Ultra"، ثم انقر فوق "موافق". كيف يمكنني تغيير إعدادات الجودة الخاصة بي؟
  • - انتقل إلى الإعدادات (رمز الترس)> الرسومات> الجودة> Ultra> OK!

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل

تنشيط 90 إطارًا لـ PUBG Mobile، ملف 90 إطار PUBG Mobile، تنزيل ملف 90 إطار PUBG Mobile، تشغيل 90 إطارًا PUBG Mobile، ملف 90 إطار PUBG Mobile لنظام Android، اقراء أيضا كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل.

اضغط على حد معدل الإطارات وقم بتغييره من 30 إطارًا في الثانية إلى 90 إطارًا في الثانية:

افتح الإعدادات ثم انتقل إلى "الجودة".

يجب أن ترى خيار حد معدل الإطارات. اضغط عليه وحدد 90 إطارًا في الثانية كإعداد جديد. كيف يمكنني تغيير حد معدل الإطارات الخاص بي؟

 قم بتغيير الجودة> قم بالتمرير لأسفل وانقر على FPS Limiter (نعم، هذا ما يقوله)> اضبط هذا على الحد الأقصى للحصول على أفضل أداء!

لا يبدو الأمر صعبًا للغاية، أليس كذلك؟! يمكنك الآن الاستمتاع بلعب أكثر سلاسة في PUBG Mobile مع عدد أقل من القطع الأثرية أو الحواف الخشنة للحصول على لقطات أكثر دقة حتى لا يتم إطلاق النار عليك من قبل المعارضين الذين يقفزون في الأرجاء محاولين عدم قتل أنفسهم، اقراء أيضا طريقة الحصول على بطاقة روم مجانا في لعبة ببجي موبايل.

تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد

كيفية تنشيط 90 إطارًا في الثانية في لعبة PUBG، تنشيط ملفات 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile، تحديث جديد يشرح تشغيل معدل الإطارات 90 إطارًا في الثانية في لعبة PUBG Mobile، كيفية تنشيط وضع 90 إطارًا في الثانية، الإطارات في الثانية في PUBG Mobile 1

أعد تشغيل اللعبة بالذهاب إلى الشاشة الرئيسية والضغط على زر الصفحة الرئيسية. كيفية إعادة تشغيل PUBG Mobile؟ ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك (إذا كان لديك مجموعة) واضغط على أيقونة التطبيق مرة أخرى (يجب أن تكون دائرة حمراء بأحرف بيضاء). كيفية إعادة تشغيل PUBG Mobile؟

عندما تبدأ اللعبة على طول الطريق من 0 / ثانية، يجب أن ترى بعض الأرقام المنبثقة حتى تصل إلى 60 / ثانية، مما يعني أنك جيد! إذا كنت تواجه مشكلات في معدل الإطارات ولا تعمل بسرعة 90 إطارًا في الثانية، فيرجى الاتصال بالدعم الفني لـ PUBG Mobile. كيف أعرف مدى سرعة تشغيله في إطارات في الثانية؟

الكلمات الأخيرة حول تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد:

على الرغم من وجود العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكنك تغييرها في PUBG Mobile لتحسين أداء جهازك، فإن تمكين 90 إطارًا في الثانية يعد تعديلًا سهلاً يمكن أن يجعل لعبتك تبدو وكأنها تمت ترقيتها. حتى إذا كنت لا تلعب على هاتف Android متطور، فلديك فقط بضع ساعات للعب لبضعة أيام، قد يكون هذا الإعداد كافياً لك للاستمتاع بوقتك دون مواجهة أي تأخير أو خلل. فما تنتظرون؟ استمر في المحاولة، اقراء أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا في 2023.

  • قم بتحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل من هنا.
  • تحميل تطبيق فك الضغط من هنا.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-