أخر الاخبار

احصل على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل

طريقة الحصول على شخصية كارلو المجانية في PUBG Mobile 

كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل
طريقة الحصول على شخصيات مجانية في ببجي موبايل


احصل على شخصية كارلو كاملة مجانا في ببجي موبايل

 شخصية كارولو في ببجي موبايل هي شخصية لعبة جديدة. الآن يتم استخدام هذه الشخصية من قبل العديد من المستخدمين. لكن هذه الشخصية ليست مجانية. عليك شرائه مقابل 25 جامعة كاليفورنيا. ولكن مع هذه الحيلة، ستحصل عليها مجانًا. في هذا المنشور، شاركنا كيفية الحصول على قسيمة شخصية مجانية ببجي موبايل.

كل ما قد تعرفه يا رفاق قليل عن شخصيات ببجي موبايل المختلفة ويجب أن يكون لديك فكرة عن قسيمة الشخصية. إذا كنت لا تعرف، فقم بقراءة هذا المقال، فسوف توضح كيفية استخدام قسيمة شخصية في ببجي موبايل وكيفية فتح شخصية مجانية. لذلك لا تتعمق في الحديث عن هذه النقطة، اقراء أيضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 2022 شغالة 100%.

ببجي موبايل هي لعبة معركة ملكية استحوذت على العالم. هناك العديد من الجوانب الرائعة لهذه اللعبة، ولكن الشيء الوحيد الذي يريده اللاعبون أكثر من أي شيء آخر هو قسائم الشخصيات. كيف تحصل على هذه العناصر المرغوبة؟ في هذه المقالة، سنناقش كيفية الحصول على قسيمة شخصية كارلو في ببجي موبايل، في هذه المقالة، سأعلمك بكيفية الحصول على شخصية مجانية في BGMI وببجي موبايل بدون UC. سأشارك الطرق الأصلية لإلغاء تأمين الحصول على شخصيات في ببجي موبايل. باتباع هذه التقنية، حصلت أنا والعديد من الأشخاص الآخرين مجانًا.

خدعة فتح قسيمة شخصية كارلو المجانية ببجي موبايل



شخصية كارلو المجانية في ببجي موبايل: - خدع ببجي موبايل، وحيل ببجي موبايل Carlo لإلغاء القفل، وPUBG Free Gun Skin، وقسيمة شخصية ببجي موبايل Carlo مجانًا، حصلت PUBG Mobile مؤخرًا على التحديث الجديد للإصدار 0.17.0 و Game Season 13. في هذا التحديث الضخم الجديد، قامت ببجي موبايل بطرح شخصية اللاعب الجديدة Peter Carlo أو Only Carlo، اقراء أيضا كيف تحصل على لقب الفاتح في ببجي موبايل الموسم C1S3 أحدث خدعة عام 2022.

كارلو شخصية كرتونية إنجليزية وهي تشبه شخصية سارة وأكثر وسامة من شخصية فيكتور. دعونا نفهم الشخصية الجديدة ونعرف أيضًا الحيلة للحصول على الشخصية مجانًا تمامًا دون دفع أي ببجي موبايل UC. تحقق من PUBG UC و Royal Pass Tricks المجانية.

مرحبًا يا رفاق، هذه مقالتنا الجديدة حول الألعاب ذات الصلة. في هذا المقال نتحدث عن شخصية ببجي موبايل Carlo. في نهاية موسم PUBG Mobile ، قدمت PUBG طابعها المميز الجديد في تحديثها 0.17.0. PUBG Carlo Character هي الشخصية الذكورية الأكثر وسامة والشخصية المدفوعة بالكامل أو المتميزة لـ ببجي موبايل. في هذا المنشور، نقوم بتحليل كيفية الحصول على شخصية PUBG Mobile Carlo المجانية؟

ما هي شخصية كارلو في PUBG Mobile؟

شخصية كارلو الجديدة في لعبة ببجي موبايل والأكثر شهرة. نعلم جميعًا أن ببجي موبايل هي لعبة الحركة متعددة اللاعبين الأكثر شعبية على الإنترنت. تستطيع أن ترى العديد من الشخصيات في هذه اللعبة. شخصية كارلو هي شخصية جديدة في هذه اللعبة. تشبه هذه الشخصية شخصيات Old ببجي موبايل مثل Victor & Sara. في الموسم الثاني عشر، قدمت ببجي موبايل شخصية Carlo بعد تحديثها الجديد 0.17.0. أنت قادر فقط على اللعب بهذه الشخصية في TDM Warehouse & Evoground mode. ولكن في الموسم 13، يمكنك الحصول على هذه الشخصية بشكل دائم لجميع أوضاع اللعب أو الخرائط مثل الوضع الكلاسيكي أو وضع التدريب. ولكن عليك شراء شخصية Carlo هذه من PUBG UC، اقراء أيضا حسابات ببجي موبايل مشحونة مع كلمات السر pubg accounts free.

تبلغ تكلفة هذه الشخصية حوالي 100 UC. تقدم ببجي موبايل الآن قسيمة جمع الأحرف Carlo مجانًا تمامًا. لكن هذا العرض قد يكون لفترة محدودة يمكنك الحصول عليه في وقت سابق قبل انتهاء صلاحيته. دعنا نتعمق في عرض كيف ستحصل على قسيمة شخصية ببجي موبايل Carlo مجانًا دون إنفاق أي UC Coin.

خدع وحيل لفتح شخصية كارلو في ببجي موبايل

كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل
طريقة الحصول على سكنات مجانية في ببجي موبايل

هذه خدعة رائعة للغاية للحصول على شخصية Carlo مجانية بقيمة 100UC. في هذه الخدعة، لن تضطر إلى جمع أي قسيمة شخصية من PUBG لفتح Carlo. اتبع الخطوات التالية بعناية للحصول على شخصية مجانية، اقراء أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا في 2022.


  • الانتقال إلى خيار حدث ببجي موبايل.
  • هناك سترى مهمات الحدث. عندما تكمل مهمة تقدم لك بعض المكافآت.
  • في قسم الأحداث، ستجد خيار الاستبدال مقابل المكافأة.
  • يمكنك استبدال مكافآت مهمتك الكاملة للحصول على قسيمة شخصية.
  • عندما تحصل على قسيمة الشخصية، انتقل إلى متجر ورش عمل.
  • افتح خيار الحرف واختر Carlo لفتحه والاستمتاع به.

ما هو قسيمة شخصية كارلو في ببجي موبايل

قسيمة الشخصية هي نوع من بطاقات الخصم التي تتيح لك الحصول على خصم لشراء شخصية ببجي موبايل. إذا جمعت المزيد من قسائم الشخصيات، فيمكنك الحصول على المزيد من الخصومات على شراء الشخصيات. يمكن الحصول على بطاقة قسيمة ببجي موبايل Mobile Character Voucher من خلال مشاهدة الإعلانات ومشاركة الأصدقاء واستكمال إنجازات Battlegrounds. في وقت شراء الشخصية، سيتم استخدام مجموعة بطاقة قسيمة الشخصية الخاصة بك.

كيفية الحصول على قسيمة شخصية كارلو المجانية من PUBG Mobile؟

كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل
فتح جميع شخصيات ببجي موبايل مجانا

خدعة فتح قسيمة Pubg Mobile Carlo. احصل على قسيمة شخصية كارلو الأكثر طلبًا مجانًا تمامًا. اتبع الخطوة التالية للحصول على قسيمة aowdm ;hvg, td ببجي موبايل، اقراء أيضا أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل.


1. افتح لعبة PUBG Mobile:

تتمثل الخطوة الأولى في فتح لعبتك والانتقال إلى خيار مهمة الحدث.

2. علامة التبويب "في قسم الأحداث":

انقر الآن على قسم الأحداث وانقر على خيار "Exchanges for Reward" الذي سيسمح لك بتبادل مكافأة مهمتك من استكمال الأهداف إلى قسائم شخصية.

3. انقر على خيار "محدودة الوقت":

انقر فوق خيار "الوقت المحدود" الذي سيظهر لك قسيمة شخصية كارلو، ثم انقر فوق هذا الخيار للحصول على قسيمة مجانية.

يمكنك استخدام قسائم شخصية كارلو المجانية من ببجي موبايل لفتح شخصيات مثل Beach Buggy Racers أو Mighty Red Riding Hood مع صديقتها Wolf Pack وغيرها الكثير!


3. هناك يمكنك رؤية خيار قسيمة كارلو:

حدد قسيمة كارلو وانقر عليها للاسترداد.

يمكنك الآن مشاهدة قائمة بالأحرف المتوفرة في هذا الإيصال. القسائم ستكون صالحة لجميع الخرائط / الوضع ببجي موبايل بما في ذلك Classic Mode أيضًا! لذا استعد إذا لم يكن وضع الخريطة المفضل لديك متاحًا بعد :). لكن تذكر، يجب عليك شراء PUBG UC عن طريق إنفاق النقود أو إكمال مهمة حدث ما من أجل فتح متجر ورشة عمل حيث ستجد العديد من العناصر الأخرى مثل Beach Buggy Racers Bundle Pack وهي أيضًا واحدة منها ولكنها ليست مجانية كذلك!


4. انقر على زر المشاركة:

انقر الآن على زر المشاركة في خيار القسيمة.

يجب عليك مشاركة قسيمة Carlo هذه مع أصدقائك واللاعبين الآخرين أيضًا. بمجرد النقر عليه ، ستتمكن من رؤية عدد الأشخاص الذين شاركوا هذه القسيمة محدثًا!

5. ثم اضغط على Tab لحفظها في هاتفك:

أخيرًا، اضغط على "حفظ" واحفظ القسيمة على هاتفك.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة رصيد PUBG Mobile Lite Battle Coins
سيكون هذا مفيدًا جدًا للحصول على شخصية كارلو دون إنفاق أي أموال أو عملات معدنية للحدث!

6. الآن ستجمع بنجاح قسيمة Voucher بقيمة 100 UC:

اضغط على زر "جمع" من أجل الحصول على قسيمة كارلو شخصية مجانية بقيمة 100 UC.
ستتمكن من رؤية جميع الشخصيات المتوفرة لهذه القسيمة واختيار واحد منهم!
شيء آخر، القسائم ستكون صالحة لجميع الخريطة / Pubg Mobile بما في ذلك Classic Mode أيضًا!

لكن تذكر، يجب عليك شراء ببجي موبايل عن طريق إنفاق النقود أو إكمال مهمة حدث ما من أجل فتح متجر ورشة عمل حيث ستجد العديد من العناصر الأخرى مثل Beach Buggy Racers Bundle Pack التي تعد أيضًا واحدة منها ولكنها ليست مجانية مثل نحن سوف!

ستساعك النصائح الواردة في منشور المدونة هذا في الحصول على قسيمة شخصية. ستتعرف على كيفية العثور عليه، ومزايا استخدامه، وأين يمكنك الذهاب للحصول على مزيد من المعلومات حول التحديث الجديد لـ PUBG Mobile. إذا كنت تريد توفير الوقت، فانتقل مباشرة إلى القسم الأخير الذي يحتوي على جميع الروابط! نأمل أن تكون هذه الخطوات مفيدة ونتطلع إلى رؤية تقدمك وأنت ترتقي في صفوف PlayerUnknown's Battlegrounds Mobile. دمتم بخير.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-