أخر الاخبار

كيفية الحصول على بطاقة روم في لعبة ببجي موبايل pubg mobile مجانا

كيف تحصل على بطاقة روم ببجي موبايل pubg mobile

طريقة الحصول على بطاقة روم في لعبة ببجي موبايل
كيفية الحصول على بطاقة روم في PUBG Mobile 


 كيفية الحصول على بطاقة روم في لعبة ببجي موبايل

شهدت PUBG Mobile نموًا سريعًا في شعبيتها منذ إصدارها قبل بضع سنوات. مع زيادة الشعبية، زادت أيضًا التفاصيل الجوهرية في اللعبة. توفر اللعبة العديد من البطاقات داخل اللعبة التي تمكن اللاعبين من القيام بأشياء مختلفة، تتنوع بطاقات الغرف، وتتراوح من بطاقة استخدام ليوم واحد إلى بطاقات استخدام لمدة سبعة أيام. تساعد بطاقات الغرف اللاعبين ومنظمي دورات PUBG Mobile Esports على إنشاء مباريات وفقًا لرغباتهم. ومع ذلك، فإن بطاقات الغرفة نادرة على ببجي موبايل، إليك أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا في 2022.

تتيح الواجهة الجديدة في اللعبة الآن للمستخدمين إنشاء غرفة حيث يمكنهم خوض معركة ضد الأشخاص الذين يعرفونهم. هذا لا يساعد فقط اللافتات ولكنه يقدم أيضًا للمستخدمين طريقة جديدة للاستمتاع باللعبة. يتساءل العديد من أعضاء مجتمع الألعاب هذا عن كيفية إنشاء غرفة في PUBG Mobile. إذا كنت تتساءل عن الشيء نفسه، فلا داعي للقلق، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته، اقراء أيضا أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل.

طريقة الحصول على بطاقة روم مجانا في لعبة ببجي موبايل  

كيفية الحصول على بطاقة روم في لعبة ببجي موبايل pubg mobile مجانا وأخرى مدفوعة آهلا بك عزيزي الزائر هل ترغب في معرفة طريقة الحصول على بطاقة روم في ببجي موبايل لإنشاء غرفة واللعب مع الأصدقاء لا عليك هناك طريقتان لذلك تعتبر الأولى مجانية والأخرى تحتاج إلى أن يكون لديك رصيد من عملة الـ UC ولكن لا تقلق يمكنك اقتناء بطاقة روم دون الحاجة إلى وجود شدات في حسابك.

هناك نوعان من بطاقات الروم في لعبة ببجي موبايل، بحيث بطاقة روم ليوم واحد يمكنك استخدامها في يوم ومرة واحدة، وبطاقة أخرى لمدة 7 أيام تبقى سارية الصلاحية أسبوع، يمكنك عمل رومات مع الأصدقاء والتحديات سوأ في مباراة مستودع أو كلاسيكية، في تمنحك بطاقة الروم إمكانية إنشاء غرفة تتحكم أنت بها حيث يمكنك إنشائها فردية أو ثنائي بالخارطة التي تختارها، والمميز في ذلك بأنك تستطيع تحديد اللوت مثل إزالة القنابل اليدوية من الروم أو تعزيز أسلحة الـ AR.

أفضل الطرق للحصول على بطاقات روم في PUBG Mobile؟

يعد إنشاء غرفة في ببجي موبايل أمرًا بسيطًا، ومع ذلك، يجب أن يكون لديك "بطاقة غرفة" لإنشائها في المقام الأول. حاليًا، هناك طريقتان فقط للحصول على بطاقة الغرفة. أولاً، يمكنك شراء بطاقة غرفة متقدمة في ببجي موبايل باستخدام 600 نقطة UC والثاني هو أنك تحتاج إلى رفع مستوى RP الخاص بك وترتيبك، وهناك طرق اخرى سنتحدث عنها في هذه المقالة.

1) احصل على بطاقات روم من العشائر:


قد يكون الحصول على بطاقة غرفة في PUBG Mobile مملاً للغاية، ناهيك عن الحصول على بطاقة غرفة مجانًا. ومع ذلك، فإن الحصول على بطاقات الغرفة من عشائر اللاعبين هو مجاني تمامًا ويسهل الحصول عليه. يمكن فقط للاعبين الذين انضموا إلى عشيرة وصلت إلى المستوى 2 أو أعلى الاستفادة من بطاقات الغرفة من خلال هذه العملية، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات أسلحة في ببجي موبايل فعالة وغير مستعملة.

يمكن للاعبين الحصول على بطاقات غرف متعددة من العشائر أثناء إقامتهم في تلك العشيرة. إنهم بحاجة إلى التوجه إلى متجر العشيرة لاسترداد بطاقة غرفة مقابل 300 نقطة قبيلة ببجي موبايل. من السهل الحصول على نقاط العشيرة هذه من خلال استكمال أهداف العشيرة اليومية. ومع ذلك، يمكن لكل لاعب استرداد بطاقة غرفة واحدة فقط (يمكن استخدامها مرة واحدة) في غضون 10 أيام.

2) احصل على بطاقات الغرفة من مكافآت Royale Pass:

يمكن أيضًا الحصول على بطاقات الغرفة مجانًا من مكافآت PUBG Mobile Royal Pass. تتوفر بطاقات الغرف الموجودة في Royale Pass للاستخدام ليوم واحد. يمكن للاعبين إكمال الأنشطة اليومية والأسبوعية الموجودة في Royale Pass للحصول على ترتيب أعلى في Royale Pass للحصول على بطاقات الغرفة الموجودة في المستوى 28 و 48 في القسم المجاني.

ومع ذلك، يمكن أن يصبح الأمر مشكلة كبيرة بالنسبة للاعبين الذين لم يشتروا إما Elite Pass أو Elite Pass Plus من Royale Pass للوصول إلى المستوى 48. لذلك، فإن الحصول على بطاقة غرفة ثانية في المستوى 48 مضمون في الغالب للاعبين الذين يشترون Royale نجاح، اقراء أيضا كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 1.7 في ببجي موبايل.

3) شراء بطاقات الغرفة من المتجر داخل اللعبة:

يمكن شراء بطاقات الغرف من متجر الألعاب PUBG Mobile مقابل UC. ومع ذلك، فإن هذا يقتصر فقط على اللاعبين الذين يرغبون في إنفاق الأموال على اللعبة. يتوفر نوعان من بطاقات الغرف في المتجر داخل اللعبة. يبلغ سعر بطاقة الغرفة المتقدمة لمدة سبعة أيام 500 وحدة في حين أن بطاقة الغرفة المتقدمة ذات اليوم الواحد متاحة مقابل 100 وحدة تعليمية.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-