أخر الاخبار

كيف استخدم وضع التصويب في ببجي موبايل 2.5

مع انتشار لعبة ببجي موبايل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لم يتوقف فريق تطوير اللعبة عن تحسينها وتطويرها باستمرار. وكجزء من هذا التحسين المستمر، أطلق فريق التطوير تحديثًا جديدًا (2.5) الذي يأتي معه العديد من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك وضع التصويب. في هذه المقالة، سوف نستكشف كيفية استخدام وضع التصويب بعد هذا التحديث الجديد بالتفصيل. إذا كنت ترغب في تحسين مستوى لعبك في ببجي موبايل، فلا تفوت الفرصة لمعرفة هذه المزايا الجديدة!

كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 2.5 في ببجي موبايل
كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 2.5 في ببجي موبايل


 كيفية استخدام وضع التصويب بعد التحديث الجديد 2.5 في ببجي موبايل

طرحت PUBG Mobile آخر تحديث لها 2.5 في شهر نوفمبر، والذي يضم لعبة Godzilla Vs. موضوع كونغ. إلى جانب العديد من التغييرات و Titans أنفسهم، يقدم هذا التحديث أيضًا ميزة جديدة تسمى وضع Over The Shoulder (OTS). إنه وضع إطلاق نار مثير للاهتمام يضيف ميكانيكي تصويب إلى لعبة Battle Royale الكلاسيكية، إليك أيضا أهم نصائح للحصول على أفضل أسلحة في ببجي موبايل الموسم 16 PUBG Mobile.

يتم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.5 بشكل تدريجي، ولكن ما هي بعض التغييرات التي تم تنفيذها كجزء من الإصدار الأحدث من اللعبة؟ تم تعيين هذا التحديث الجديد للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة للعبة، ويمكن للاعبين توقع ظهور عدد كبير من الأحداث الجديدة كجزء من الاحتفالات.

والأكثر إثارة للاهتمام، أن الخادم لن يخضع للصيانة. لذلك، يمكنك تسجيل الدخول وتجربة المحتوى الجديد بمجرد الانتهاء من تحديث اللعبة. تذكر أن تحصل على تحديث PUBG Mobile Global 2.5 الجديد لعميلك قبل 16 مايو للمطالبة بمكافآت إضافية، إليك أيضا كيفية الحصول على الجوائز والأسلحة في ببجي موبايل الموسم 19.

ما هو وضع التصويب الجديد في ببجي موبايل OTS؟



يعد وضع PUBG Mobile OTS، المعروف أيضًا باسم فوق الكتف، طريقة جديدة للتصويب. إنه ليس بديلاً عن وضع TPS أو FPP، ولكنه بديل لـ ADS. في الماضي، لا يهم ما إذا كنت تلعب في منظور شخص أول أو شخص ثالث، فإن وضع ADS يعني لعب اللعبة مثل FPS.

وبدلاً من ذلك، يسمح وضع OTS للاعبين بالحفاظ على منظور الشخص الثالث المفضل لدى المعجبين عند تصويب المشاهد، ببساطة قم بالتكبير بالقرب من شخصية اللاعب لجعل الانتقال أقل تشويشًا. إنها طريقة Fortnite في الأساس.

ماهي عيوب وضع OTS في PUBG Mobile

كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 2.5 في ببجي موبايل
كيفية استخدام وضع التصويب بعد التحديث الجديد 2.5 في ببجي موبايل؟

سيقلل وضع الهدف OTS الجديد في PUBG Mobile من سرعة حركة اللاعبين. عندما تقوم بتنشيط وضع التصويب هذا، سوف تتحرك بشكل أبطأ. لذلك، فهي مخاطرة كبيرة لأنه يمكنك أن تصبح هدفًا سهلاً للأعداء للتصويب والنيران. عندما تضغط على زر OTS وركض نحو أو تحرك هزهز، إليك أيضا أحدث اكواد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

متى تستخدم وضعية التصويب الجديدة OTS في ببجي موبايل

نظرًا لأن وضع الهدف هذا يقلل من سرعة حركتك، فلا يجب عليك استخدامه بشكل متكرر، خاصة عند الانخراط في معارك مفتوحة. لذلك، يجب عليك فقط تنشيط وضع تصويب OTS عند البقاء خلف غطاء وتخييم العدو. سيكون وضع التصويب هذا أكثر فاعلية وأقل خطورة بالنسبة للاعبين عندما تبقى خلف الغطاء.

تأكد من أنه يمكنك التنبؤ بحركة الأعداء وإطلاق النار بدقة لقتلهم قبل أن يتمكنوا من العثور على غطاء. على سبيل المثال، يمكنك تنشيط وضع تصويب PUBG Mobile OTS عند رش أعداء يتحركون على أرض مفتوحة عندما تقف في جبل أو منزل مرتفع.

يمكنك الوقوف في الطابق العلوي وإطلاق النار على الهدف المتحرك على الأرض بشكل أكثر دقة باستخدام وضع التصويب الجديد هذا. عند استخدام وضع التصويب هذا في وضعية الانحناء، سيكون أكثر دقة مما لو كنت واقفًا. لذلك، يساعد وضع PUBG Mobile OTS لاعبي القناصة على إنهاء الأهداف بشكل أسرع.

 أفضل إعدادات حساسية لـ OTS في ببجي موبايل

يجب أن تترك حساسية هدف TPP وتهدف FPP كما هي. أفضل مستوى حساسية لهدف TPP وهدف FPP في PUBG Mobile OTS Mode هو 120٪ في كل من إعدادات No Scope وADS. إذا كنت لاعب جيرو، اترك هدف TPP وحساسية تصويب FPP عند 400٪، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 2.5 في ببجي موبايل
كيفية استخدام وضع التصويب بعد التحديث الجديد 2.5 في ببجي موبايل؟

سيصبح خط التصويب أصغر عند استخدام SMGs مع وضع تصويب OTS. علاوة على ذلك، لن يتحرك خط التقاطع كثيرًا عند التبديل بين الوقوف والانحناء أو الانبطاح. إنه أيضًا أكثر استقرارًا من الهدف العادي. بالإضافة إلى ذلك، لا يزيد حجم الخطوط المتصالبة كثيرًا عندما تقفز كما لو كنت تستخدم الهدف العادي.

ما الجديد في تحديث PUBG Mobile 2.5؟

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية من أحدث إصدار من PUBG Mobile:
  • ميزة Zipline (خريطة livik).
  • دراجة رباعية جديدة ATV.
  • درع الشغب.
  • أذكر زميله المهزوم.
  • إحياء في الماء.
  • الأمان (تحسين ميزات التقرير المتقدم).
  • المستودع 2.0 وأنماط اللعبة الجديدة.
  • التغييرات في القنابل اليدوية.
  • رمي المشاجرة.
  • تمرير Royale M8.

نصائح لاستخدام وضع OTS في PUBG Mobile

يساعد وضع OTS على زيادة هدف نيران الورك دون تقييد مجال الرؤية اعتبارًا من Aiming Down Sight في المساحات الضيقة. ومع ذلك، من المحتمل أن تظل واقفًا طوال مدة القتال بسبب انخفاض سرعة الحركة، اقراء أيضا كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023.

بشكل أساسي، أنت تضحي بسرعة الحركة للسيطرة على هدفك ورؤيتك. إذن، إليك ما تريد القيام به:
  • استخدم فقط وضع OTS عند القتال في مسافة قريبة أو في المساحات الضيقة.
  • الوقوف والتسليم، لا تضيع الكثير من الوقت في التحرك أو التهرب، لأنك تتحرك ببطء.
  • استخدم الأسلحة القوية ذات المدى القريب، مثل البنادق، للقضاء على الأعداء بسرعة.

تحديثات وتحسينات أخرى:

  1. تمت إضافة إنجازات لعبة الاحتفال بالذكرى السنوية الجديدة. أكمل المهام للحصول على إنجازات حصرية محدودة الوقت.
  2. تعديل عرض شاشة MVP وشاشة الأصدقاء في بعض الأوضاع.
  3. تمت إضافة ميزة لعرض حالة مهام التقدم وجمع المكافآت من لوحة نتائج المهمة في نظام Progress Missions الجديد.
  4. تمت إضافة معلومات حول قواعد تسجيل النقاط المضافة مؤخرًا إلى شاشة النتائج.
  5. تم تحسين منطق القفز لجعل تجربة القفز أكثر سلاسة.
  6. تم تحسين ظلال الشخصيات وكذلك جودة ظلال الشخصيات في الردهة.
  7. تم تحسين معالجة اللمس الخلفية لجعل Aftermath Livik يلعب ويتحكم بشكل أكثر سلاسة على الأجهزة المنخفضة النهاية.
  8. تم تحسين عملية إطلاق السلاح الناري لجعل إطلاق النار أكثر سلاسة في أعقاب.
  9. تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم استقرار معدل الإطارات عند استخدام معدل إطارات مرتفع 90 إطارًا في الثانية على بعض أجهزة شرائح Qualcomm Snapdragon.
  10. تمت إضافة دعم Dolby Atmos إلى Arena. تم تحسين دقة تحديد موقع الأعداء بناءً على أصوات الأسلحة النارية وخطوات الأقدام وتحسين جودة الصوت.
  11. تشطيبات السيارة المحسنة لمنحهم إعدادات منفصلة. يمكن تجهيز كل طراز من طرازات المركبات بما يصل إلى 3 تشطيبات بحيث يمكن للاعبين استخدام أي من التشطيبات المجهزة عند قيادة السيارة المقابلة في المباراة.
  12. مسح تحسينات الموارد: عندما تكون سعة تخزين الجهاز منخفضة، سيتم توجيه اللاعبين لتحرير الموارد لإخلاء مساحة على الجهاز. فرز قائمة تنظيف التخزين لوضع علامة على الموارد المستخدمة بشكل غير متكرر، اقراء ايضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).
أتمنى أن تكون قد استمتعت بالتعرف على كيفية استخدام وضع التصوير في PUBG Mobile. إذا كانت لديك أي نصائح أو حيل خاصة بك، فيرجى مشاركتها معنا في التعليقات أدناه! معًا، يمكننا مساعدة بعضنا البعض في أن يصبحوا لاعبين أفضل على الأجهزة المحمولة. حتى المرة القادمة، لعب سعيد!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-