أخر الاخبار

ببجي موبايل النسخة الكورية اصدار 2.4 (PUBG Mobile Korea)

تحديث ببجي موبايل النسخة الكورية 2.4

ببجي الكورية,تفتيح بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية,ببجي الكوريه,تفتيح بكجات ببجي الكوريه,تفجير بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية,تفتيح صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية,تفجير صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية,تفتيح بكجات ببجي الكورية حظ خرافي,ببجي موبايل,تفتيح بكجات ببجي الكورية,ثغرات ببجي الكوريه,تحميل ببجي الكوريه,تفتيح بكجات ببجي موبايل الكوريه,عروض ببجي الكورية,عروض ببجي الكوريه,بكجات ببجي الكورية,ثغرات ببجي الكورية,تحميل ببجي الكورية
ببجي موبايل النسخة الكورية اصدار 2.4


طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 2.4 رابط مباشر


الإصدار 2.4 من PUBG KR: - يمكن للاعبين حول العالم لعب الإصدار العالمي من PUBG Mobile بواسطة Tencent Games. في كوريا واليابان، تتوفر لعبة منفصلة تسمى PUBG Mobile KR بواسطة Krafton. على الرغم من كونها لعبة منفصلة، فإن التحديثات والميزات في كلتا اللعبتين متطابقة تقريبًا.

أصدرت PUBG kr مؤخرًا التحديث 2.4، مما أدى إلى ظهور وضع الذكرى الرابعة الجديد للعبة مع وضع معبد الصعود المعدل ووضع التجميد. يمكن للاعبين الآن لعب هذا الوضع الثالث في مباراة واحدة. كما تم تقديم العديد من الميزات الأخرى مثل Clan Ui و New Royale Arena Mode و Chear Park 2.0، اقراء ايضا تحميل أفضل هكر كشف اماكن ببجي بدون باند 2022.

تاريخ إصدار ببجي موبايل النسخة الكورية اصدار 2.4

وفقًا للتقرير، سيتم إصدار تحديث Pubg Mobile Version 1.9.0 في 15 مارس 2022 في الساعة 7:30 صباحًا وكالعادة كلاً من إصدار تحديث pubg mobile و pubg kr يأتيان في نفس التاريخ لذا جاء تحديث Pubg kr أيضًا في 15 مارس 2022 في 7 : 30 صباحًا (IST). إذا كان هناك أي فرص في التاريخ من قبل المسؤولين، فسوف أبلغك في برقية لدينا لذلك يجب أن تنضم إلى برقية أو برقية، اقراء ايضا ماذا يعني AFK و OP و GG في ببجي موبايل.


معلومات النسخة الكورية من Pubg Mobile الإصدار 2.4 APK:
  • اسم Pubg Mobile kr.
  • الحجم 700 ميجابايت.
  • تحديث 15 مارس 2022.
  • المطور Krafton.
  • الإصدار 2.4.

كيفية تنزيل إصدار Pubg kr 2.4 Apk + Obb

فيما يلي خطوات تنزيل PUBG Mobile Kr الإصدار 1.9.0 عبر رابط APK. قم بتنزيل ملف Pubg Mobile Kr الإصدار 1.9 APK و Obb من الزر أدناه.

  • بمجرد تنزيل ملفات Pubg kr APK وOBB، حدد موقعها على جهازك.
  • انقر فوق ملف APK لبدء عملية التثبيت.
  • قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهازك.
  • في Android 11، يمكنك العثور على هذا في الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الوصول الخاص للتطبيقات> تثبيت تطبيقات غير معروفة.
  • بمجرد تثبيت ملف APK، انسخ ملف obb وألصقه في Android> Obb> Com.tencent.ig
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات، افتح واستمتع بآخر تحديث لـ PUBG Mobile للإصدار 2.4، سيظل مطلوبًا منك تنزيل الخرائط والأصول الأخرى في اللعبة.
  • إذا صادفت خطأ أثناء تثبيت ملف APK، فيجب عليك تنزيله مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه. (قم بالتعليق على خطأك أدناه).

تحديث لإصدار 2.4 من ببجي موبايل الكورية

Royale Arena: Assault (New Mode): - يأتي هذا الوضع في قسم الساحة ويبلغ حجمه 200 × 200 متر منطقة قتالية. يمكن للاعبين تشغيل هذا الوضع في خريطتين livik و erangle. تظهر منطقة Playzone بشكل عشوائي ومناطق مختلفة في الخرائط يمكن أن تصبح فجأة مناطق قتال. سيسمح هذا للجميع بالتكيف مع هذا الموقف. إجمالي 8 لاعبين يلعبون في مباراة واحدة 4 في فريقنا و 4 في فريق الأعداء مثل وضع tdm الذي يكمل الفريق 40 أولًا يقتل هذا الفريق ويفوز في تلك المباراة.

وضع الذكرى السنوية الرابعة: - سيتم تقديم وضع الذكرى السنوية الجديد بمزيجين من الوضع القديم من الوضع السري القديم وتجميد هذا الوضع 2 المعدل مع وضع الذكرى السنوية الرابعة لمشاهدة هذا الوضع، انقر هنا شاهد الآن، اقراء أيضا ما هي بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل؟ كيف ومتى يتم استخدامه؟

دراجة جديدة: - الدراجة هي مركبة أخرى قادمة إلى الإصدار 1.9 من PUBG Mobile الجديد، تنتشر الدراجة في الخرائط كعنصر قابل للاختيار والتخزين ويمكن بعد ذلك الكشف عنه في أي مكان تريده. لا تكلف هذه السيارة وقودًا، وعلى الرغم من أنها ليست بنفس سرعة Dasia، إلا أنها لا تزال توفر سرعة مناسبة بما يكفي لمساعدتك في الوصول إلى المنطقة قبل الموقت. يتوفر The Bicycle بالفعل في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG والإصدار التجريبي وهو إضافة رائعة للعبة بشكل عام.

مطلق النار على الويب: - Web Shooter هي واحدة من أكثر المعدات إثارة للاهتمام في اللعبة، يحب كل لاعب اللعب باستخدام أداة إطلاق النار على الويب، باستخدام الكثير من النصائح والحيل التي يقوم بها المستخدم والتي يمكن الاستمتاع بها. قرر Krafton إعادة إطلاق النار على الويب في وضع الذكرى السنوية الرابعة. لذلك يمكن للاعبين لعب وضع الذكرى السنوية الرابعة والذهاب إلى POI للذكرى الرابعة إذا احتاج إلى مطلق النار على الويب، فقط 2 من ألعاب إطلاق النار على الويب في مباراة واحدة من erangel.

Cheer Park 2.0: - بعد فترة طويلة من قيام Pubg Mobile بتغيير حديقة البهجة الخاصة به ، أصبحت حديقة Cheer Park الجديدة كبيرة جدًا وتضيف الكثير من الأشياء التفاعلية، بحيث يستمتع اللاعبون كثيرًا بمشاهدة الفيديو لمعرفة كل شيء، اقراء أيضا  تنزيل هكر ببجي موبايل ESP احدث اصدار في 2022.

إذن يا رفاق، هذه تفاصيل لقطات من إصدار Pubg kr Apk 1.9 Ptach Note & How to download pubg mobilekr apk إذا كنت تريد معرفة المزيد قم بمتابعتنا او اترك تعليق في الاسفل وشكرا لكم.


تحديث APK PUBG Mobile Korea 2.4 : اضغط هنا.
تحديث OBB PUBG Mobile Korea 2.4 : اضغط هنا.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-