أخر الاخبار

ما هي بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل؟ كيف ومتى يتم استخدامه؟

 كيف تعمل حماية الفئة في لعبة ببجي موبايل

ما هي بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل؟ كيف ومتى يتم استخدامه؟ ببجي موبايل، بطاقة حماية التصنيف، ببجي، نصائح ببجي موبايل، بطاقة حماية التصنيف ببجي موبايل، بوبجي موبايل، حماية التصنيف ببجي موبايل، بطاقة حماية التصنيف ببجي، ما فائدة بطاقة حماية التصنيف ببجي، موبايل، ببجي العراق، اماكن بطاقة حماية التصنيف، فائدة بطاقة حماية التصنيف، هكر ببجي موبايل، تفتيح بكجات ببجي موبايل، حماية تصنيف ببجي، فوائد بطاقات حماية التصنيف، ببجي السعودية، بوبجي، كيف احصل على بطاقات حماية التصنيف، بطاقات حمايه التصنيف، عروض ببجي
 بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل


ما هي بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل

في الوقت الحاضر، أصبحت PUBG Mobile لعبة فيديو شائعة جدًا ولديها ملايين المستخدمين، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة يومًا بعد يوم ومعظم المستخدمين من PUBG Mobile's India اليوم هاتف ذكي للجميع وسأكون بالتأكيد قادرًا على رؤية PUBG mobile في في هذه المقالة، سنتحدث عن PUBG Mobile Tier Protection Card، وسنتحدث عن كيفية الحصول على بطاقة Tier Protection Card وكيفية استخدامها.

باستخدام بطاقة Tier Protection Card، يمكنك حماية تصنيف RP الخاص بك إذا ماتت للأسف في وقت مبكر من المباراة، ثم يمكنك حفظ تصنيفك من الانخفاض. تحفظ بطاقة Tier Protection تصنيف المستوى الخاص بك إذا كنت في مباراة يموت قريبًا، اقراء أيضا تنزيل هكر ببجي موبايل ESP احدث اصدار في 2022.

بطاقة حماية التصنيف هي المكافأة الممنوحة لكل لاعب PUBG على الهاتف المحمول لزيادة ترتيبه في وقت الحاجة. تعمل البطاقة كدرع يمنع تقليل رتبتك. يساعد اللاعبين عندما يريدون رفع ترتيبهم وحفظ نقاطهم. لذلك، إذا كنت قد استخدمت بطاقة الحماية، يمكنك حفظ نقاطك على الرغم من قتلك على يد خصمك.

لماذا يريد اللاعب رفع الرتبة في ببجي موبايل؟


يرغب لاعب Pubg mobile player في زيادة رتبته ليثبت أنه محترف وماهر، لذلك يستخدمون حماية التصنيف المشغل.
أيضًا، إذا رفع اللاعب تقييمه، فسيحصل على العديد من المكافآت في الموسم التالي. ويمكن أن تكون المكافآت أي شيء مثل علامة اسم الجزء الفضي والعنوان وغير ذلك الكثير، اقراء ايضا تشغيل اركيد الزومبي في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد.

كيف تحصل على نقاط تصنيف أكثر في لعبة ببجي موبايل؟

إطالة وقت البقاء في لعبة ببجي :

تعتمد نقاطك على وقت البقاء، لذلك، يمكنك جمع المزيد من نقاط التصنيف إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة في المعركة لفترة طويلة.

قتل الأعداء:

هناك طريقة أخرى لزيادة النقاط التموينية وهي قتل أعدائك قبل أن يقتلك. علاوة على ذلك، تحصل على نقاط إذا فاتك خصمك ولكنك أطلقت عليه بعض الرصاص.

استخدام مجموعات الأدوات الصحية:

يمكنك الحصول على نقاط إضافية عن طريق استهلاك مجموعات صحة Pubg. المجموعات الصحية عبارة عن مجموعات إسعافات أولية ومسكنات ومشروبات طاقة وضمادات.

هل من الصعب رفع الرتبة في لعبة ببجي موبايل

إذا كانت لديك مهارة جيدة وكان لديك أفضل فريق، فعندئذ ليس من الصعب دفع النقاط. ولكن، إذا لعبت مع لاعب عشوائي أو فريق عشوائي، فهذا صعب.
  • إنهم لا يقومون بالعمل الجماعي.
  • إنهم لا يشاركون المسروقات.
  • أيضا، يمكن أن يزعجك ويتجاهل اتجاهك الصحيح.
  • أخيرًا، يلعب معظم الشركاء المجهولين لإظهار سلوك غير مسؤول معك، لذلك عليك أن تخسر نقاطًا بسببهم.
لذلك، لا يمكنك الحفاظ على التنسيق مع فريق غير معروف، لذلك لا يمكنك جمع المزيد من النقاط. علاوة على ذلك، لدفع الترتيب، يجب أن تستخدم بطاقة حماية التصنيف الخاصة بك بحكمة، اقراء أيضا حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 2022.

كيف تحصل على بطاقة تصنيف الحماية في لعبة ببجي موبايل؟

يمكنك الحصول على بطاقة حماية التصنيف مجانًا ولكن بعدد محدود.
المرور الملكي المجاني والإطار التاجي هما طريقتان للحصول على بطاقة الحماية مجانًا. يمكنك الحصول على ثلاث بطاقات مع البطاقة الملكية المجانية. أيضًا، تحصل على ثلاث بطاقات إذا وصلت إلى إطار التاج.

أفضل طريقة للاستخدام. بطاقة حماية تصنيف PUBG 

إذا كنت تريد الوصول إلى إطار ACE، فيجب عليك استخدام البطاقة من Crown III. لأن الشكل يتوج المنافسة تزداد لذا عليك مواجهة خصم بمهارة مماثلة مثل مهارتك.
  • اضغط على صندوق الجرد.
  • اذهب إلى متجر PUBG.
  • اضغط على حماية بطاقة التصنيف لتفعيلها.
  • أو، لإلغاء تنشيط بطاقة حماية تصنيف المشغل PUBG mobile ، اتبع نفس الإجراء وقم بإلغاء تحديد الخيار.

أسئلة وأجوبة حول بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل

هل يمكنني استخدام بطاقة حماية التصنيف في طبقة الآس والفاتح؟

لا ، لا يمكنك استخدام البطاقة فوق طبقة التاج.

هل يمكنني شراء بطاقة حماية الطبقة في Pubg mobile؟

لا ، لا يمكنك الشراء.

كم من الوقت يمكنني تخزين البطاقة؟

يمكنك الاحتفاظ ببطاقة حماية التصنيف حتى لا تستخدمها، اقراء أيضا كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-