أخر الاخبار

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

ببجي موبايل رقم خدمة العملاء PUBG Mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile
كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile


ايميل ببجي موبايل للتواصل مع شركة ببجي موبايل pubg

نظرًا لأن الملايين من المستخدمين حول العالم يلعبون PUBG Mobile، فقد اتخذ المطورون مؤخرًا بعض القرارات الصعبة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب PUBG الخاص بك إذا انتهكت قواعد اللعبة. الغش يدمر تجربة اللعب تمامًا، وامتلاك ميزة غير عادلة يدمر روح اللعبة، اقراء أيضا كود افضل اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل 2023.

قد يؤدي المستخدمون الذين ينغمسون في سلوك متطرف مثل أداء روبوتات الألعاب أو استخدام برامج غير قانونية إلى حظر حسابك بشكل دائم أو مؤقت. بالطبع، لا أحد منا يريد ذلك. الآن، إذا انتهكت القواعد نهائيًا، فستحظر Tencent Games بالتأكيد حسابك ردًا على ذلك.

إذا كنت مؤسفًا بما يكفي للقبض عليك، أو إذا فعلت شيئًا غير قانوني، فسيظل حسابك محظورًا. يمكنك اتباع هذا الدليل لفتح حساب PUBG Mobile الخاص بك من خلال الخطوات التالية، اقراء ايضا بدلة التخفي في ببجي اماكن بدلة التخفي علي الخريطة في PUBG Mobile.

ببجي موبايل رقم خدمة العملاء PUBG Mobile


لدى PUBG Mobile فريق مخصص من الوسطاء الذين يمكنهم المساعدة في حل أي مشكلات قد يواجهها اللاعبون. يمكن للاعبين الاتصال بدعم العملاء بعدة طرق. منذ الإطلاق العالمي لـ PUBG Mobile، ارتفعت أعداد اللاعبين بشكل مطرد. تتوسع قاعدة اللاعبين بسرعة، كل ذلك بفضل التحديثات المتكررة والإضافات المنتظمة ميزات جديدة.

ومع ذلك، نظرًا لأسباب مختلفة، يواجه العديد من اللاعبين مشكلات مثل أخطاء الشراء وحظر اللعبة وما إلى ذلك في اللعبة. للإبلاغ عن هذه المشكلات، يرغب بعض اللاعبين في الاتصال بخدمة العملاء أو خدمة العملاء. يفضلون حل مشاكلهم من خلال التحدث على الهاتف. إذا كنت أحدهم، اقراء ايضا ببجي موبايل رويال باس 16 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة.

ما هو حظر حساب PUBG وكيف يتم إلغاء حظر حساب PUBG Mobile؟

PUBG هي بالتأكيد واحدة من أشهر منصات ألعاب الفيديو. فكر الجميع، مرة واحدة على الأقل، في اللعب. هذا الصداع إذا تم حظره في حساب Unban PUBG Mobile. هذا يعني أن العديد من الأشخاص يلعبون اللعبة بالفعل، بما في ذلك الغشاشون. قد يستخدم المحتالون أو المتسللون بعض الأدوات أو المتسللين للحصول عليها ميزة غير عادلة على الآخرين.، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

تتم مراقبتها باستمرار بواسطة Tencent Mobile (مطور PUBG) لجميع الأنشطة غير القانونية باستخدام تقنية مكافحة الغش. يمكن للغشاشين استخدام Bot Shoot، وهي أداة تساعد في الحصول على لقطات مثالية للرأس، أو Wall Hack، والتي تتيح للاعبين رؤية ما وراءهم حائط. هناك الكثير من الأدوات الأخرى لمساعدة الغشاشين في الحصول على عشاء دجاج سريع، ولكن PUBG تجعل من السهل اكتشاف هذه الغشاشين، أو أن يقوم أي لاعب في الفريق المنافس بالإبلاغ عن نشاط مشبوه من قبل هذا اللاعب. لذا فإن أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي عدم الغش مرة أخرى. 

من السهل الغش، لكن لا تفعل ذلك طويل. يرجى قراءة صفحة سياسة اللعبة في Tencent، حيث ستجد الكثير من المحتوى الذي ينتهك هذا القانون. تحظر PUBG عمومًا على اللاعبين الذين يستخدمون برامج غير قانونية والآخرين الغش من دخول اللعبة. إذا قمت بذلك، فقد تمر مرور الكرام. ولكن إذا كنت تفعل ذلك لفترة من الوقت، فيمكنهم حظرك فورا، اقراء ايضا أفضل 5 مواقع لنصب الكمائن في خريطة فيكندي في ببجي موبايل.

إذا لم تكن خطأك هو أنه تم حظرك، فيمكنك فعل شيء ضد ذلك. ولكن فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل PUBG تحظر بعض اللاعبين. وبمجرد التعرف على السبب، ستتمكن من إلغاء حظر حساب PUBG Mobile بسهولة.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء ببجي موبايل PUBG Mobile 

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile
كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

قصة قصيرة طويلة، PUBG Mobile ليس لديها رقم دعم. لذلك، لا يمكنك الاتصال بدعم العملاء من خلال أي من هذه الأرقام. هذا يعني أن جميع أرقام دعم عملاء PUBG Mobile على الإنترنت مزيفة وغير قابلة للاستخدام. لذلك، يجب ألا تضيع وقتك في البحث عنها. إذا واجهت أي مشاكل مع اللعبة، فيمكنك استخدام ملف يمكن الاتصال بدعم العملاء لـ PUBG Mobile عبر:

1- البريد لشركة ببجي موبايل:

يمكنك إرسال القضايا أو الاستفسارات الخاصة بك مباشرة إلى دعم العملاء / الرعاية على البريد الرسمي الخاص بهم الهوية، اقراء ايضا اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد.

عنوان البريد الإلكتروني: - PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com

أو اضغط على الرابط هنا.

2- ديسكورد سيرفر ببجي موبايل:

لدى PUBG Mobile خادم خلاف رسمي، ويمكنك نشر جميع استفساراتك في القناة. عادة ما يكون هناك مشرف أو مشرف متاح لفرز الاستعلامات الخاصة بك.

3- دعم في اللعبة ببجي موبايل:

للأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة) والاستعلامات، يمكنك استخدام الدعم في اللعبة. يمكنك إجراء محادثة مع البوت الآلي فيما يتعلق بأي مشكلات قد تواجهها.

كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile؟

يمكنك إعادة حساب PUBG Mobile الخاص بك وإلغاء قفله عن طريق إرسال استئناف إلى فريق دعم عملاء PUBG بالطرق التالية، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية إصلاح مشكلة زر تشغيل PUBG 2.3
  • افتح PUBG mobile، إذا تم حظرك، فسيظهر الإشعار أعلاه على الفور.
  • ستجد هنا خيارين، ملف المطالبات وشروط الاستخدام.
  • انقر فوق شروط الاستخدام لعرض أسباب المنع.
  • لإلغاء حظر حساب PUBG Mobile، انقر فوق بيان الملف.
  • ثم قدم استئنافًا يوضح سبب عدم تطبيق الحظر على حالتك.
  • الآن، يجب أن تعرف كيفية فتح حساب PUBG. ومع ذلك، هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

يجب أن تكون الآن على دراية بكيفية إلغاء حظر حساب PUBG. ومع ذلك، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.
سيقوم المراجعون بمراجعة خيارك وسيعودون إليك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حسابك المحظور عن طريق إرسال بريد إلكتروني بسيط وستكون قادرًا على إلغاء حظر حساب PUBG Mobile.

  • انتقل إلى Gmail الخاص بك وانقر فوق إنشاء بريد.
  • أدخل PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com في شريط عنوان المرسل.
  • قم بصياغة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بخطوط موضوع مناسبة ومناسبة.
  • ثم اشرح سبب عدم كونك الشخص المناسب للحظر ويجب عليهم إلغاء حظر حساب PUBG Mobile.
  • لا تنسَ تضمين المعرف الشخصي واسم الحساب في نص البريد الإلكتروني.
  • ثم تحقق من البريد الإلكتروني مرة أخرى واضغط على زر الإرسال.

سيقوم المراجعون بمراجعة اختياراتك والرد عليك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حساب محظور وهي إرسال بريد إلكتروني بسيط وستكون قادرًا على إلغاء حظر حساب PUBG Mobile الخاص بك، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-