أخر الاخبار

تسريبات الرويال باس السيزون 17 في ببجي موبايل

Pubg Mobile M17 (C3S8): تاريخ الإصدار ومكافآت الفئة والتحديثات الجديدة

تسريبات السيزون 15 ببجي، تسريبات السيزون 15 الرويال باس ببجي، ببجي موبايل، تسريبات السيزون m15 الرويال باس، رقصات الرويال باس السيزون m15 ببجي، تسريبات الرويال باس السيزون 15، ببجي موبايل الموسم m15، ببجي، رقصات السيزون 15 ببجي، تسريبات ببجي 15، تسريبات السيزون 15، الرويال باس الموسم m15 ببجي، تسريبات ببجي موبايل، الموسم 9 ببجي سكنات الموسم 15، تسريبات ببجي موبايل السيزون m15، تسريبات الشهر التاسع m15 ببجي، تسريبات السيزون m15 ببجي موبايل، فتح الرويال باس الموسم m15.
ببجي موبايل رويال باس 17 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة


تسريبات ببجي موبايل رويال باس 17 سكنات جديدة

تعد لعبة Pubg Mobile واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale وأكثرها تنوعًا على المسرح العالمي، ويستمر موسم M14 حاليًا في اللعبة، ولكن في هذا المنشور نحن هنا مع تاريخ إصدار الدورة القادمة 3 الموسم الثامن (C3S8) وتاريخ إصدار M15، مكافآت الطبقة في لعبة Pubg للجوال، ها نحن ذا، إليك أيضا أحدث اكواد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

ستقدم PUBG Mobile الإصدار الثاني من Royal Pass لتحديث الإصدار 2.3، وهو Royal Pass لموسم C3S8، حيث M15 هو أحدث إصدار يراه اللاعبون. لم يتم الكشف عن الاسم الرسمي لـ M15 RP. يوفر هذا النظام الجديد للاعبين ضعف المكافآت التي اعتادوا الحصول عليها في النظام القديم. RP القادم، وهو M15، ليس استثناءً أيضًا. عاد المطورون بسكنات ومكافآت أكثر إثارة ورائعة. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج بعض التسريبات من خبراء البيانات المشهورين ومستخدمي YouTube في PUBG Mobile، الذين قدموا بعض الملابس والجلود والمكافآت من موسم C3S8 M15 RP، إليك أيضا أفضل 5 مواقع لنصب الكمائن في خريطة فيكندي PUBG Mobile) 2022).

تاريخ اصدار رويال باس 17 في ببجي موبايل




سيصدر موسم Pubg Mobile C3S8 في 20 اكتوبر 2022 مع تحديث منتصف الليل، كما يجب أن تعلم أن الدورة الحالية 2 الموسم 7 ستنتهي قبل يوم واحد (19 سبتمبر 2022) التحديث الجديد، وستكون بطاقة M15 الملكية الجديدة مفتوح للشراء الساعة 7:30 صباحًا يوم 20 سبتمبر، إليك ايضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا الموسم C3S8.

تسريبات PUBG Mobile C3S8 M17 RP: أزياء جديدة

إليك المعلومات التفصيلية المتوفرة أدناه حول مكافآت الفئة من Bronze To Conqueror للتذكرة الملكية القادمة C3S8 وM15.

طبقة الفاتح: صورة Conqueror الحصرية وإطار الدورة 3 الموسم الثامن (C3S8).

Ace Dominator: صورة شخصية حصرية لـ ace dominator.
ايس ماستر: شعر سيكل 3 الموسم الثامن
Ace Tier: قناع Cycle 3 Season 8.

  • طبقة التاج: بطاقة حماية التصنيف (3).
  • الطبقة الماسية: SKS Gun Skin استنادًا إلى موضوع الدورة 3 من الموسم الثامن.
  • الطبقة البلاتينية: جلد المظلة استنادًا إلى موضوع الدورة الثالثة للموسم الثامن.
  • الطبقة الذهبية: مجموعة الزي الأساسي للدورة الثالثة للموسم الثامن.
  • الطبقة الفضية: نظارات C3S8.
  • البرونزية: رمز الموسم كمكافأة.

تسريبات سكنات جديدة في رويال باس 17 في ببجي موبايل

سيتم منح اللاعبين إمكانية الوصول إلى القارب السريع Imperial Gold في المستوى 30 من RP. إنه جلد قارب سريع جذاب حقًا. سيحصل اللاعبون على جلد مركبة في RP بعد وقت طويل. في فئة RP هذه، سيتلقى اللاعبون أيضًا تعبيرًا أسطوريًا داخل اللعبة. Royal Aurum هو لقب التعبيرات الأسطورية، إليك أيضا ببجي موبايل الموسم 15 وخريطة كراكين الجديدة 2022.

سيحصل كل لاعب أكمل M14 Royal Pass في المرتبة 35 على جلد بندقية S1897 الملحمي المعروف باسم Blazing Rose - S1897. سيحب أي مستخدم لبندقية المضخة هذا الجلد. ستتمتع ساحات حالة اللاعبين أيضًا بجوانب خلفية فريدة. يُسمح فقط لمالكي التصاريح الملكية باستخدامها. إنه عنصر جديد تمامًا في اللعبة.

يمكن الوصول إلى جلد متحولة MK47 على M14 Royal Pass من المرتبة 40. الذهب الريشة - MK47 هو تسمية الجلد. بمجرد مشاركة المزيد من المعلومات، سيتم تحديث هذه المقالة. يعد جلد MK47 أحد أفضل الأشكال في اللعبة، وله ملمس ممتاز فيه. لها مظهر ملكي وأنيق. لا شك أن اللاعبين في المدى المتوسط ​​والطويل سيقدرون هذه النتيجة.

أخيرًا، في RP50، سيحصل اللاعبون على زي M14 Royal Pass الأسطوري. Royal Aurum Set هو اسم الزي، وسيتلقى اللاعبون ذوو رتبة RP15 رمز أفاتار الخاص به. لها تلوين أحمر وذهبي. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل اللاعبون على غطاء رأس Royal Aurum الأسطوري. سيحصل اللاعبون أيضًا على القناع الأسطوري لهذا الزي في المرتبة 45 من M14 Royal Pass. من بين التصاريح الملكية لمدة ثلاثة عشر شهرًا، يعد هذا الزي من بين أفضل 50 جماعة مرتبة.

ستكون هناك حوافز قياسية للأفراد الذين يختارون عدم شراء Royale Pass ، بالإضافة إلى المكافآت لمن يقومون بذلك. من بين أشياء أخرى، تحتوي على الفضة، وكوبونات الصناديق، والتعبير الحر، والزي، والجلد للبندقية. يجب أن يطالب اللاعبون بذلك من خلال الارتقاء في Royal Pass ، من حيث نقاط RP، والتي يمكن الحصول عليها من خلال أداء مهام RP الأسبوعية. يجب أن يتذكر اللاعبون إنهاء المهام.

للحصول على حوافز RP الخاصة بهم، تأتي PUBG Mobile مع جميع الأسلحة النارية. عندما يتم إصدارها، ستكون المراجعات والردود هي الطرق الوحيدة لتحديد ما إذا كان اللاعبون سيحبونها أم لا. ومع ذلك، فإنها تبدو لطيفة بما يكفي في الوقت الحالي، اقراء أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 بيتا التجريبية PUBG.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-