أخر الاخبار

ما هي بدلة التخفي في ببجي موبايل pubg mobile

 ببجي موبايل أنواع البدلات المموهة Ghillie Suits

بدلة التخفي في ببجي اماكن بدلة التخفي علي الخريطة في PUBG Mobile
 بدلة التخفي في ببجي اماكن بدلة التخفي علي الخريطة في PUBG Mobile


كيفية الحصول على بدلة Ghillie للتمويه في ببجي موبايل

موقع ويب لعبة PUBG Mobile ghillie يثير فضول العديد من اللاعبين، وخاصة المبتدئين في هذه اللعبة. Ghillie Suit هو عنصر خاص في PUBG Mobile يمكن للاعبين استخدامه لإخفاء أنفسهم. هذا مفيد للغاية ويمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من هذه اللعبة. إليك ما تحتاج لمعرفته حول امتيازات موقع PUBG Mobile على الويب وأين يمكن العثور عليها في هذه اللعبة.

تعتبر الملابس الميمونة من العناصر النادرة في اللعبة، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال الإنزال الجوي. تتمتع الدعاوى الميمونة بالعديد من المزايا الأخرى في اللعبة، ويستخدمها العديد من المحترفين عندما لا يكون لديهم الخيار أو يرغبون في الكشف عن موقعهم ومراقبة تحركات العدو. دعنا نستكشف المزيد من استخدامات ومزايا ملابس جيلي، اقراء ايضا ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022.

ما هي بدلة الأخفاء Ghillie في PUBG Mobile


الملابس الميمونة هي ملابس خاصة مصممة للتمويه. المواد المستخدمة في إنشاء البدلات الميمونة ذات جودة عالية، مما يسمح للمستخدمين بإخفاء شخصياتهم بالكامل تقريبًا في اللعبة. في العالم الحقيقي، توجد أجهزة كشف الحرارة التي يمكنها العثور على مستخدمي موقع Ghillie، ولكن لحسن الحظ، لا يوجد يطلق عليه كاشف الحرارة، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. إنه أيضًا عنصر نادر، حيث لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال الإنزال الجوي.

تم تصميم البدلة الميمونة خصيصًا لبيئات الخلفية مثل العشب والثلج والرمل. يساعد اللاعبين على الاندماج بشكل مثالي مع الخلفية. هناك أيضًا جانب سلبي لاستخدام بدلة Jill حيث أنها لن تساعدك على الاختباء بشكل صحيح مع وجود البندقية في الخلف لأنها ليست خارج البدلة أو تشوه البذلة. لذلك يوصى بوضع جميع الأغراض المحمولة باليد الجزء الخلفي من الشخصية. يوصي بعض المحترفين بوضع حقيبة الظهر في البدلة الميمونة وتغطيتها بشكل صحيح.

تم تعيين 3 أنواع مختلفة من البدلات الميمونة لتضاريس مختلفة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الخرائط بما في ذلك Arctic و Jungle و Sand، لذلك تم عمل متغيرات وفقًا لذلك لإخفاء هوية هذه التضاريس الثلاثة المحددة، اقراء ايضا طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل 2022.

كيفية الحصول على بدلات الإخفاء Ghillie في ببجي موبايل؟

يعد الحصول على بدلة Ghillie أمرًا صعبًا للغاية لأنها متوفرة فقط في Airdrop Supply Crates والتي يتم إسقاطها لعدد معين من المرات أثناء اللعبة. حتى في Airdrop Supply Crates، لا يحصل اللاعبون دائمًا على بدلات Ghillie. بدلة Ghillie هي واحدة من أفضل ملابس القنص (اللعب الخفي).

أنواع مختلفة من بدلات Ghillie في PUBG Mobile

# 1 بدلة غيلي الخضراء:

 ظهرت البدلة الخضراء الميمونة على خرائط PUBG Mobile's Erangel و Sanhok. تحتوي هاتان الخريطتان على مساحات كبيرة من الأراضي العشبية والغابات. باعتبارك لاعب PUBG Mobile، ستلاحظ أن معظم هاتين الخريطتين مغطاة بالعشب الطويل. لذا، فإن البدلة الخضراء الميمونة فعالة حقًا ومفيدة لهذين الشخصين جزيرتان أخضرتان.


# 2 بدلة Snow Ghillie:

مجموعة Snow ghillie متاحة فقط على خريطة الثلج الخاصة بـ PUBG Mobile Vikendi. هذا التمويه الأبيض يساعد في الإخفاء على الأرض المغطاة بالثلوج. يغطي الثلج معظم خريطة Vikendi. لذلك، يجب أن تكوني حذرة من الثعابين عندما ترتدي هذا الفستان الأبيض الثلجي. يمكن أن تكون خطيرة للغاية عندما لا تكون في الجوار كن حذرا. يمكنهم الاستلقاء في مكان ما على الثلج ويطلقون النار عليك.، اقراء ايضا إصلاح مشكلة ارتفاع PING و التجمد في لعبة ببجي 2022.


# 3 بدلة غيلي بني غامق:

موقع بدلة PUBG Mobile الميمونة لهذه المجموعة الخاصة هو أيضًا خريطة Vikendi. بالإضافة إلى المساحات الكبيرة للثلج في الجزيرة، هناك أيضًا بعض البقع البنية التي لا يغطيها الجليد والثلج. يمكنك أيضًا العثور على بعض القرى أو الغابات الصغيرة ذات الشجيرات ذات اللون البني الداكن بدلة. يمكنك الاستلقاء أو الجلوس للتخييم على العشب البني أو الشجيرات عندما تضع يديك على هذه البدلة ذات اللون البني الداكن.

# 4 بدلة غيلي الصحراوية:

Miramar، الخريطة الصحراوية الوحيدة في هذه اللعبة، هو موقع PUBG Mobile Ghillie Suit لهذه البدلة. هذه البدلة المموهة فعالة للغاية على خريطة الصحراء هذه. ذلك لأن هذه الخريطة الضخمة بها عدد قليل جدًا من الملاجئ والمخابئ. غالبًا ما يضطر إلى التحرك على أرض مفتوحة بدون غطاء، عبر كثبان رملية كبيرة بدون أشجار ومنازل.

أين اجد بدلة التخفي في لعبة ببجي موبايل؟

يصعب الحصول على بدلة التخفي، حيث لا يمكن الحصول عليها إلا من صناديق الإمداد الجوي التي تسقط عددًا معينًا من المرات في اللعبة. حتى في صناديق تزويد Airdrop، لا يحصل اللاعبون دائمًا على مجموعة Ghillie. تعتبر الملابس الميمونة من أفضل معدات القنص (لعبة التخفي). تظهر الدعاوى الميمونة في PUBG تحرك فقط في الإنزال الجوي. إذا كنت محظوظًا، يمكنك العثور على بدلات ميمونة في إنزال جوي عشوائي. في بعض الأحيان، لن تحصل على هذا الفستان من خلال الإنزال الجوي. يظهر على القطرة الحمراء أكثر من القطرة الصفراء التي تتصل بها بمسدس التوهج. هذه البدلة هي أفضل زي تمويه للقناص في ساحة معركة PlayerUnknown نسخة الجوال، اقراء أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 بيتا التجريبية PUBG.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-