أخر الاخبار

إصلاح مشكلة ارتفاع PING والتجمد في لعبة ببجي

 طريقة حل مشكلة البنج (ping) العالي وتسريع ببجي

إصلاح مشكلة ارتفاع PING و التجمد في لعبة ببجي 2022، حل مشكلة البنج في ببجي، حل مشكلة البنج في لعبة ببجي موبايل، حل مشكلة اللاج في ببجي، حل مشكله اللاج في لعبه ببجي موبايل، حل مشكلة البنك في ببجي، حل مشكلة البنج، حل مشكلة البنج ببجي، حل مشكلة البنج في لعبة ببجي، حل مشكلة البنج في ببجي موبايل، حل مشكلة ارتفاع البنج في ببجي، حل مشكله البنج، حل مشكله اللاج في ببجي، حل مشكلة النت ببجي، حل مشكله البنج في لعبة ببجي، حل مشكله البنج في لعبه ببجي موبايل، حل مشكلة البنق المرتفع، ببجي موبايل، تقليل البنج في ببجي
إصلاح مشكلة ارتفاع PING والتجمد في لعبة ببجي 


حل مشكلة البنج في ببجي موبايل 2023

PUBG Mobile هي لعبة ذات شعبية كبيرة على غرار لعبة battle royale والتي تأسر اللاعبين من خلال أسلوب لعبها سريع الخطى. ومع ذلك، نظرًا لارتفاع معدل ping، قد تؤدي طريقة اللعب السريعة هذه إلى إعاقة العديد من اللاعبين. Ping هو في الأساس وقت الاستجابة بين إشارات الخادم واللعبة. كلما كان الاختبار أكبر ping، تم زيادة المشكلات التي سيواجهها اللاعبون أثناء تشغيل PUBG Mobile بسلاسة. إذن، هل هناك أي طريقة لإصلاح مشكلة PUBG Ping هذه؟ هذا ما سنناقشه بعد ذلك، إليك أيضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 بيتا التجريبية PUBG.

ما هو البنج في لعبة ببجي موبايل 


Ping هو التأخير (وقت الاستجابة) الذي تستغرقه الإشارة للاتصال بالخادم والعودة. على سبيل المثال، إذا استغرقت الإشارة 100 مللي ثانية للعودة من الخادم، فيمكننا القول إن الشخص لديه اختبار ping يبلغ 100 مللي ثانية.

كما نعلم جميعًا، PUBG Mobile هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وكل حركة يقوم بها اللاعب في اللعبة تتواصل مع الخادم. يُطلق على الوقت الذي تستغرقه اللعبة للتواصل مع الخادم لأي إجراء معين PUBG Ping. قم بخفض ping على هاتفك المحمول؛ ستعمل ألعابك بشكل أكثر سلاسة.

كيفية إصلاح مشكلة PUBG Ping؟

نظرًا لأن PUBG Mobile هي لعبة تعتمد بشكل كبير على العمل الجماعي وردود الفعل السريعة، فإن ping العالي يمكن أن يفسد تجربة اللعب. لحسن الحظ، هناك بعض الإصلاحات التي يمكن للاعبين محاولة خفض معدلات ping الخاصة بهم. دعونا نلقي نظرة عليها أدناه.

هناك العديد من الحيل على الإنترنت، ولكن معظمها قديم ولن يعمل بعد تحديث PUBG Mobile الجديد. أدناه، قمت بمشاركة أفضل 8 طرق يمكنك من خلالها تحسين اختبار PUBG الخاص بك. تعمل هذه الطريقة على أي جهاز يعمل بنظام Android، مما يعني أنه يمكنك تنفيذ هذه الحيل على أي جهاز يعمل بنظام Android.، اقراء أيضا كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

1- جرب إنترنت مختلف:

سرعات الإنترنت البطيئة هي السبب الرئيسي لانخفاض الاتصال. إذا كنت تستخدم اتصال شبكة مختلفًا، فمن المحتمل أنك تعلم أن لكل مشغل شبكة سرعات إنترنت مختلفة. أيضًا، قد تختلف سرعة الإنترنت لديك حسب المنطقة. هذا يعني أنه يجب عليك العثور على مشغل شبكة بسرعة إنترنت عالية في تلك المنطقة بالذات. بعض مزودي الإنترنت عالي السرعة هم Airtel و Vodafone و Idea.

2- تغيير موقعك:

أنا لا أطلب منك تغيير موقع منزلك، حيث تلعب اللعبة فقط. كما قلت من قبل، تختلف سرعات الإنترنت باختلاف المناطق، تمامًا كما هو الحال في المنزل. يمكنك تجربة مواقع مختلفة حيث يمكنك لعب PUBG Mobile، مثل الشرفة أو الردهة الرئيسية أو في أي مكان يكون لديك فيه إشارة ping أفضل.

اختبر سرعة الإنترنت لديك باستخدام تطبيقات اختبار سرعة مختلفة وابحث عن نقطتك الذهبية للحصول على اتصال مستقر. حاول الحصول على أقل ping ممكن بدون أي تقلبات.

3- قم بإيقاف تشغيل المزامنة التلقائية:

تجاهل الكثير من الناس هذا الإعداد الأكثر شيوعًا. تستخدم بعض التطبيقات مثل Gmail و google drive و Whatsapp والعديد من التطبيقات الأخرى مزامنة الخلفية للحصول على آخر التحديثات التي تقلل بشكل غير مباشر من الأداء العام للإنترنت.

أيضًا، يؤدي الاحتفاظ بخيار المزامنة التلقائية إلى استهلاك الكثير من البطارية والنطاق الترددي. يمكنك إيقاف تطبيقات مزامنة الخلفية لتحسين طريقة لعبك على PUBG Mobile، اقراء ايضا أفضل 10 أسلحة في ببجي أحسن الأسلحة في ببجي موبايل في 2022.

كيفية إيقاف تشغيل المزامنة التلقائية:
  • افتح إعدادات Android.
  • انتقل إلى الحسابات والمزامنة.
  • قم بإيقاف تشغيل مفتاح مزامنة البيانات تلقائيًا.
  • يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث للعثور على "الحساب والمزامنة" في إعداد هاتفك المحمول.

4- مسح كل التطبيقات الحديثة:

إذا كنت ممن يحبون القيام بمهام متعددة، فهذه الطريقة مناسبة لك. كما نعلم، فإن العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Whatsapp و Instagram تستهلك البيانات حتى لو قمنا بتقليلها. هذا يعني أنه إذا قمت بتشغيل PUBG Mobile مع تشغيل Whatsapp في الخلفية، فسيتم تقسيم سرعة الإنترنت لديك على التطبيقين.

 سيساعدك مسح جميع التطبيقات الحديثة على تركيز أقصى نطاق ترددي على PUBG Mobile. يمكنك استخدام العديد من تطبيقات تنظيف الذاكرة مثل avg Cleaner أو CCleaner أو حتى تقوية الذاكرة المدمجة لإزالة التطبيقات تمامًا من التطبيقات الحديثة.


5- استخدم أداة GFX:

أداة Gfx هي أفضل طريقة لإلغاء تأمين إعدادات PUBG Mobile القصوى. كما أنه يساعد على تحسين الاتصال بالخادم والعميل. إذا كان لديك جهاز منخفض الجودة وترغب في تسريع أداء PUBG، فيجب عليك استخدام هذا التطبيق. يمكنك إلغاء قفل الرسومات ذات زمن الوصول المنخفض، مما يعني أن رسوماتك ستكون كذلك يتم عرضها بسرعة، مما يؤدي إلى تقليل اختبار PUBG Mobile. فيما يلي بعض الإعدادات الضرورية: تغيير الرسومات إلى qHD. اضبط عرض الرسومات على قيمة منخفضة. تعطيل الظلال. هناك العديد من أدوات gfx على متجر google play. عليك أن تختار أيهما تريد.

بعض الإعدادات الضرورية هي كما يلي:
  • قم بتغيير الرسومات إلى qHD.
  • اضبط عرض الرسومات على قيمة منخفضة.
  • تعطيل الظلال.
  • هناك العديد من أدوات gfx المتاحة على متجر google play. عليك أن تختار أي شخص حسب حاجتك.

6- تحقق من الخادم الخاص بك:

تلعب الخوادم دورًا حيويًا في PUBG ping. سواء كان لديك إنترنت عالي السرعة أو وحدة تحكم ألعاب متطورة، إذا اخترت خادمًا خاطئًا لتلعب عليه، فستواجه مشكلات ping عالية أثناء اللعب. نعلم أن لكل خادم اختبار ping خاص به يتراوح من 20 مللي ثانية إلى 800 مللي ثانية، لذلك عليك اختيار الخادم مثالي بالقرب منك، اقرأ أيضًا أفضل طريقة لفتح حسابك في PUBG Mobile. متوسط ​​Ping لخادم PUBG هو كما يلي: اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

متوسط Ping لخوادم PUBG كما يلي:
  • Asia (50ms)
  • Middle East (100ms)
  • Europe (170ms)
  • North America (330ms)
  • KRJP (340ms)
  • South America (390ms)
7- استخدم Wi-fi بدلاً من بيانات الجوال:

يلعب معظم اللاعبين لعبة PUBG على بيانات الهاتف المحمول للجهاز والتي تتقلب كثيرًا. من المعروف أن الإنترنت الخاص بنا ينخفض ​​لبضع ثوان عندما نتلقى أي رسائل نصية قصيرة على أجهزتنا المحمولة، مما يزيد بشكل كبير من اختبار PUBG ويجعل لعبتنا غير مستقرة. تعمل الهواتف الذكية على نطاق ترددي لشبكة 2.4 جيجا هرتز. 

إذا كان لديك ثلاثة لديك هاتف ذكي واحد أو أكثر في منزلك، ويمكن أن يكون مزدحمًا جدًا على النطاق 2.4 جيجا هرتز قبل أن يصل إلى جهازك. لهذا الغرض، يجب عليك التبديل من بيانات الجوال إلى موجه واي فاي 5gH إذا كنت تريد أن تكون لاعب PUBG Mobile محترفًا.

أسئلة وأجوبة حول كيفية تقليل البنج في ببجي موبايل

أعلم أن هناك مئات الأسئلة في ذهنك بخصوص خدعة PUBG Ping. أدناه، حاولت الإجابة على بعض الأسئلة التي طرحها عليّ الزائرون. إذا كنت تعتقد أنني لم أجب على سؤالك، أو إذا كان لديك أي حيلة جديدة تريد مشاركتها معنا، فقم بالتعليق. أود أن أضيف تلك الحيلة هنا.

هل ستحظر PUBG حسابي إذا استخدمت أداة gfx؟

لا، لن يتم حظر حسابك. تفتح أداة Gfx الإعدادات المتطرفة، مما يساعدنا في الحصول على أقصى إطار في الثانية أثناء لعب اللعبة.

هل يمكنني تطبيق نفس الحيلة على Pubg Mobile Emulator؟

يمكنك ذلك، لكن معظمهم لن يعمل. كما نعلم، يعمل المحاكي على شبكة wifi المنزلية أو كبل LAN المباشر، مما يعني أنك ستحصل على اتصال أفضل في محاكي PUBG Mobile. حسنًا، هذا كل شيء يا رفاق. أنا متأكد تمامًا من أن الأساليب المذكورة أعلاه ستساعدك على تحسين مشكلة PUBG Mobile الخاصة بك. جرب الآن طريقة اللعب الخالية من التأخير وحارب أي قتال قريب المدى دون القلق بشأن مشكلات ping العالية.

إذا كنت تحب هذه الحيلة، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك في PUBG Mobile. أيضًا، إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة، فقم بالتعليق عليها. أرغب في حل جميع استفساراتك، اقراء أيضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile بطريقة مضمونة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-