أخر الاخبار

نصائح وطرق للهبوط بشكل أسرع في ببجي موبايل

 كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين

كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين، ببجي موبايل، ببجي، كيفية الهبوط بسرعة في ببجي، حل مشكلة اللاج في ببجي، الهبوط بشكل اسرع ببجي، الهبوط السريع في ببجي، حل مشكله اللاج في لعبه ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، كيف تهبط بسرعة في ببجي، كيف اهبط بسرعه في ببجي، كيفية الهبوط السريع في ببجي، افضل اعدادات في ببجي موبايل، حل مشكلة البنج في ببجي، حل مشكلة اللاق في ببجي، تسريع ببجي، بوبجي، طريقة الهبوط السريع ببجي، ببجي العراق، نصائح ببجي، حل مشكلة زر الاطلاق ببجي، احتراف الهبوط بالمظلة ببجي، الهبوط
كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين 


نصائح وطرق للهبوط بشكل أسرع في PUBG Mobile

العامل الأكثر أهمية في النجاة من السباق هو الهبوط أسرع من الآخرين في PUBG Mobile. ستحتاج إلى اتباع استراتيجيتي السرية بالهبوط بسرعة لتضع قدميك على الأرض قبل أن يصل أي شخص آخر إلى المكان الذي تريده أن يكون في بداية السباق. ما مدى خطأ هذا، لقد هبطت للتو في مكان ما وهناك شخص ما موجود بالفعل بمسدس لمقابلتك وإنهاء لعبتك فورا، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل صديقي يتجنب دائمًا الهبوط في مناطق نهب عالية مثل قاعدة Sosnovka العسكرية، و Pochinki، و Gorgopol، وما إلى ذلك، حيث يفضل معظم اللاعبين الهبوط هناك للحصول على نهب كبير، كما تعلم إذا هبطت هناك، فبالطبع أنت مستعد لذلك. تنهي لعبتك احصل على مسدس قبل أن تفكر فيه،

ربما اخترت منطقة نهب منخفضة أو لا توجد منطقة نهب، أو ربما لا تريد التنافس مع الآخرين للهبوط لأنك تعلم أنك ستهبط دائمًا في النهاية، لا تقلق، لدي خدعة يمكن لجميع اللاعبين المحترفين استخدامها في PUBG Mobile إلى أسرع سرعة هبطت بسرعة 234 كم / ساعة. نعم، هذه هي أعلى سرعة يمكنك الحصول عليها إذا لم تلمسها بهذه السرعة عند النزول، قد تكون تفعل شيئًا خاطئًا، اقراء ايضا اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد.

كيفية النزول بسرعة والوصول أولا في ببجي موبايل


سأريكم إستراتيجيتي المكونة من 5 خطوات للهبوط على PUBG Mobile بشكل أسرع من أي شخص آخر. سأحاول تسهيل فهم كل خطوة من خلال لقطات الشاشة. ومع ذلك، إذا كنت قد بدأت للتو في لعب PUBG Mobile، فقد يكون من الصعب استخدام هذه الاستراتيجية، لذلك تحتاج إلى ممارسة استراتيجية الهبوط على PUBG Mobile بسرعة. القفز إلى موقع محدد في كل مرة.

دعني أخبرك، الهبوط السريع في PUBG Mobile لا يتعلق فقط بسرعة الهبوط أو زاوية الهبوط التي تحصل عليها. إذا كنت تريد الإسقاط بشكل أسرع في PUBG Mobile، فهناك بعض العوامل المهمة الأخرى التي يجب اتباعها أيضًا. تحتاج أيضًا إلى تعلم كيفية القفز بشكل أسرع في PUBG Mobile. نعم أنت دائما تستخدم التكتيكات خطأ بعد الضغط على زر القفز. سأشرح كل شيء في القسم خطوة بخطوة، لذا عليك اتباع استراتيجيتي خطوة بخطوة للهبوط بشكل أسرع على PUBG Mobile، اقراء أيضا كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2022.

كيف يتم تفعيل النزول السريع في ببجي

الخطوة 1. حدد موقع الهبوط:

دعني أوضح لك تسجيل الدخول السريع لـ Polchinski على خريطة Erangle، وهو أمر مناسب لك للاتصال. اختر مكان الهبوط بشكل صحيح، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2. وجه وجهك نحو موقع الهبوط:

بمجرد العثور على مكان الهبوط الخاص بك، قم بإيقاف تشغيل الخريطة وتوجيه نفسك إلى نقطة الهبوط. باختصار، أدر وجهك نحو الموقع المحدد لمشاهدة صورة خريطة مختصرة. غالبًا ما يرتكب اللاعبون خطأً كبيرًا عند اختيار موقع، والسماح للخريطة بملء الشاشة لمعرفة المسافات، والقفز عندما يكون الموقع الدقيق قريبًا. تستغرق هذه العملية ثانيتين إلى ثانيتين ثانيتان لإدارة المكان الذي يريدون الذهاب إليه، صحيح. اسمحوا لي أن أشرح ما عليك القيام به، فقط افتح الخريطة في وضع ملء الشاشة وحدد نقطة الهبوط الخاصة بك، ثم أغلق الخريطة. 

الآن أدر وجهك نحو نقطة الهبوط وانتبه لمسافة الموضع التي تظهر في منتصف الجزء العلوي من الشاشة، ستساعدك هذه العملية على توفير الوقت في تعديل الموضع يوفر لك الهبوط الوقت من خلال القفز مباشرة والانتقال إلى الموقع المحدد فورًا اقرأ أيضًا أفضل طريقة لإلغاء قفل حسابك في PUBG Mobile.، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).


الخطوة 3. القفز عندما يترك 750-800 متر من الموقع المحدد:

استمر في النظر إلى المسافة من الموضع المحدد في الجزء العلوي من الشاشة، واقفز عندما تكون على بعد 750-800 متر من الموضع المحدد. في تجربتي، إذا كنت ترغب في الوصول إلى حافة أي حقل بشكل أسرع من أي مجال آخر، فإن 800 متر هي أفضل قفزة. 750 م جيد إذا كنت تريد الهبوط في المنطقة المركزية من أي مكان الأفضل للقفز، إذا قفزت 800 متر فسوف تصل إلى حافة اللا مكان، لكنها أسرع طريقة للوصول إلى أي مكان، جربها.

الخطوة 4. وجه لأسفل بزاوية 90 درجة وقم بتبديل العصا إلى الأرض أسرع بمقدار 10 نقاط في PUBG mobile:

اقفز إلى اليسار على ارتفاع 800 متر واسحب وجهك لأسفل على الفور بزاوية 90 درجة مع الحفاظ على عصا التحكم في اتجاه الساعة 10 وستصل إلى سرعة قصوى تبلغ 234 كم / ساعة مع التأكد من أن لاعبك يتحرك في الاتجاه الصحيح دون أن يفقد أعلى سرعة هبوط.

الخطوة 5. حرك المظلة في اتجاه التوجيه:

لا تدع المظلة تسقط عليك عندما تفتح مظلتك تلقائيًا. بدلاً من ذلك، عليك الاحتفاظ بعصا التحكم في الاتجاه الأمامي، مما سيساعدك على إسقاط مظلة PUBG Mobile بشكل أسرع.

الآن بعد أن تعرفت على جميع الاستراتيجيات الممكنة للهبوط بسرعة في PUBG Mobile، لديّ خدعة مظلة PUBG Mobile من أجلك. إذا كنت مهتمًا بنصائح وحيل مظلة PUBG Mobile، فكل ما عليك فعله هو الاستمرار في ممارسة أسلوب الهبوط السريع هذا للهبوط أمام الأعداء، فأوصيك بقراءة هذا المقال: كيفية الهبوط بعيدًا في PUBG Mobile عن طريق المظلة: أكثر من 2500 متر، استمر في التمرين ودع PUBG Mobile تنزل بسرعة. أيضًا، إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بهذا الموضوع، فيمكنك أن تسألني عن طريق ترك تعليق ومشاركة هذه المقالة مع فريق PUBG Mobile أو الأصدقاء حتى يتمكنوا من الوصول إليك بشكل أسرع أيضًا.، اقراء أيضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile بطريقة مضمونة.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-