أخر الاخبار

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل

 كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023
كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023


اسهل طريقه رفع مستوى حسابك في ببجي موبايل

سأوضح لك كيفية الترتيب بسهولة في PUBG Mobile. في غضون أيام، يمكنك ترقية رتبتك من Platinum إلى Conqueror. سأوضح لك أيضًا عملية تحسين ترتيب PUBG Mobile خطوة بخطوة. تعد Playerunknown's Battlegrounds (PUBG) Mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق. مستخدم PUBG Mobile، يمكنك فهم قيمة واحترام الرتب العالية أو الرتب العالية مثل Conqueror أو Ace أو Crown، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

تنقسم التصنيفات إلى مستويات برونزية وفضية وذهبية وبلاتينية وماسية ومستويات أخرى. في كل مستوى، يتعين على اللاعب اجتياز خمسة مستويات من 5 إلى 1 مع زيادة تقييمك ويمكنني أن أؤكد لك أن هذه المقالة ستساعدك بالتأكيد على زيادة تصنيف PUBG Mobile بشكل أسرع. تحتاج فقط إلى متابعة عملي خطوة بخطوة، ستحظى بكل احترامي.

قبل الدخول في الخطوات، دعنا نرى ما عليك القيام به لتحسين تصنيف PUBG الخاص بك بشكل أسرع وما تحتاج إلى وضعه في الاعتبار أثناء لعب اللعبة إذا كنت ترغب في تحسين ترتيبك، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

أسرع طريقة لرفع التقييم للحصول على جوائز الموسم في ببجي موبايل

سأخبرك بجميع العوامل المهمة التي تساعد في تحسين تصنيف PUBG Mobile الخاص بك. هناك إستراتيجية بسيطة تحتاج إلى اتباعها لزيادة مستوى ترتيبك في PUBG Mobile. الآن، دعنا نلقي نظرة على جميع عوامل تصنيف PUBG Mobile المهمة التي تحتاج إلى التركيز عليها لتحسين تصنيف PUBG Mobile بشكل مباشر. عجلوا.

1- وقت البقاء على قيد الحياة:

هل تعلم أن وقت البقاء يمنحك الكثير من نقاط الترتيب، وهو العامل الأكثر أهمية في تحسين ترتيبك. نعم سمعت ذلك جيدا. القتل ليس مهمًا، لكن عليك أن تفهم أن وقت البقاء على قيد الحياة سيزيد من مستواك بشكل أسرع، اقراء أيضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile بطريقة مضمونة.

2- احصل على الضرر وشفاء نفسك:

تعرّض لمزيد من الضرر وشفِ نفسك بمرور الوقت. هذه العملية هي ثاني أهم عامل للحصول على ترتيب أسرع في PUBG Mobile. سأوضح لك كيفية القيام بذلك بسهولة في المطابقة باتباع الخطوات أدناه.

3- وضع اللعب:

اختر وضع اللعبة والتزم به. إذا كنت ترغب في الارتقاء بمستوى أسرع، فيرجى اختيار وضع لعبة مثل Solo / Double / Squad، لأن كل وضع لعبة له ترتيب مختلف خاص به. يمكنك التحقق مما إذا كانت مستويات الفردي في Squad و Duo مختلفة. سيظهر ترتيبك الأعلى في ملفك الشخصي، فلماذا تضيع وقتك في لعب أوضاع اللعبة الأخرى. طريقة اللعب مباراة واحدة وترتيب أسرع في PUBG Mobile، اقراء أيضا ببجي موبايل خريطة سانتوريني الجديدة Santorini في 2023.

4- اختيار الخادم:

اختيار الخادم مهم أيضا. يمكن أن تختلف الرتب على خوادم مختلفة، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين تصنيف PUBG الخاص بك، فأقترح عليك الالتزام بخادم واحد.

ألعب دائمًا على الخادم الآسيوي، عندما أحصل على ping عاليًا على الخادم الآسيوي، أغلق اللعبة أو أبدأ بلعب وضع لعبة آخر مثل الساحة أو الممرات، لكن تجنب لعب وضع اللعبة الكلاسيكي على خادم مختلف. أوصي بأن تفعل الشيء نفسه وأن تلعب PUBG mobile في أي خادم 1.

كيفية رفع الترتيب في PUBG Mobile بشكل أسرع

أنت الآن تعرف جميع عوامل تصنيف PUBG Mobile المهمة. هناك استراتيجيات دقيقة تحتاج إلى اتباعها خطوة بخطوة لتحسين تصنيف PUBG Mobile الخاص بك بشكل أسرع. سأخبرك أين ستهبط وما عليك القيام به للحصول على ترتيب في كل لعبة تلعبها. لقد دفعت مقابل تصنيف PUBG Mobile الخاص بي بالذهب في وضع اللاعب الفردي بالانتقال من 5 إلى الماس 4 في 3 أيام فقط باستخدام هذه الإستراتيجية، ألعب 3-4 ألعاب فقط في اليوم. الآن، يمكنك بسهولة تخيل مقدار الوقت الذي ستحتاجه للوصول إلى Conqueror هذا الموسم بهذه الإستراتيجية المصنفة، اقراء أيضا شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023.

الخطوة 1. الهبوط في المكان الأكثر أمانًا والأخير على الخريطة:

لقد وجدت أن Severny هي أيضًا نقطة النهاية الأكثر أمانًا على خريطة Erangel، وهي أفضل مكان لبدء لعبتك. دعني أخبرك لماذا اخترت المكان والوجهة الأكثر أمانًا على الخريطة. أنت تعلم أن البقاء على قيد الحياة أمر مهم، وإذا هبطت في مكان آمن، فإن الاحتمالات أكبر من أن تقتل مبكرًا. يحضر يعد End Place on Map أيضًا عاملاً في زيادة وقت البقاء على قيد الحياة، حيث يتعين عليك السفر كثيرًا وسيزداد مستواك بشكل أسرع.


الخطوة 2. اختر عناصر الشفاء قدر الإمكان:

اختر أسلحتك، ولكن اختر أيضًا أكبر عدد ممكن من العناصر العلاجية. أوصي بإيجاد كيس من المستوى 3 حتى تتمكن من تخزين المزيد من الشفاء فيه، مثل الضمادات ومشروبات الطاقة وأدوات الإسعافات الأولية ومسكنات الألم ومحاقن الإبينفرين.

الخطوة 3. ابحث عن سيارة:

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023
كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023

من الواضح أنك ستحتاج إلى سيارة لأنك في النهاية. يمكنك بسهولة العثور على هذه السيارة في سيفيرني. لذا هبط بأمان، وخذ وقتك في انتقاء الأسلحة والأشياء، وشراء سيارة.

الخطوة 4. كن دائما بالقرب من المنطقة الزرقاء:

إذا بقيت بالقرب من المنطقة الزرقاء، فهذا يعني أنك ستحصل على أعلى وقت للبقاء على قيد الحياة، وكلما زاد وقت البقاء على قيد الحياة، زادت نقاط الترتيب التي ستحصل عليها. أيضًا، المنطقة الزرقاء مهمة لاستراتيجيتنا، اقرأ الخطوة التالية، اقراء أيضا تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2023.

الخطوة 5. الحصول على الضرر من المنطقة الزرقاء والتعافي:

ابق دائمًا بالقرب من المنطقة الزرقاء واستمر في تلقي الضرر وشفاء نفسك، قم بهذه العملية مرارًا وتكرارًا. من السهل جدًا الدخول إلى المنطقة الزرقاء وإلحاق الضرر بها وشفاء نفسك خارج المنطقة الزرقاء.

احتفظ دائمًا بمركبتك معك، حيث ستؤدي المناطق الزرقاء إلى مزيد من الضرر عند تقصيرها. لذلك عندما ترى الدائرة قصيرة جدًا ويقتلك اتصال المنطقة الزرقاء، ادخل داخل الدائرة وحاول قتل بعض الأشخاص. 2-3 عمليات قتل كافية لمنحك المزيد من نقاط الترتيب.

الخطوة 6. البقاء على قيد الحياة:

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2022
كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية في لعبة ببجي موبايل 2023

البقاء على قيد الحياة أهم عامل. حاول الحصول على بعض القتل ولكن عادةً، أقترح عليك تجنب المعارك غير الضرورية وترك الأعداء يقاتلون بعضهم البعض. كن آمنا وزد من وقت بقائك على قيد الحياة، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2023.

إذا كنت قادرًا على الحصول على عشاء الدجاج، فهذا رائع وستحصل على المزيد من نقاط المستوى ولكنك تفضل البقاء على قيد الحياة أكثر من عشاء الدجاج. أقترح عليك اللعب بعقلية أنه يجب أن تكون من بين العشرة الأوائل في كل مرة تلعب فيها حتى تحصل دائمًا على المزيد من نقاط الترتيب

بعد المباراة، تحقق من عدد النقاط التي حصلت عليها وقارن نتيجتك باللعبة العادية. هذه المرة ستحصل بالتأكيد على درجة أعلى في الترتيب. أنت الآن تعرف كيفية زيادة تصنيف PUBG Mobile بشكل أسرع. إذا كنت تحب القتال، فقد يكون اللعب بأمان مملًا بعض الشيء بالنسبة لك، لكن كما أخبرتك، إنها استراتيجية مفيد جدًا لأولئك الذين يرغبون في زيادة تصنيف PUBG Mobile بشكل أسرع. إذا أعجبك هذا المقال، فيرجى مشاركته مع أصدقائك في PUBG وأيضًا يمكنك طرح أي سؤال يتعلق بهذا الموضوع عن طريق الكتابة في قسم التعليقات، اقراء ايضا شحن شدات ببجي موبايل مجانا الموسم C2S8.

أتمنى أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا وأن يكون لديك الآن فهم أفضل لكيفية زيادة مستواك بسرعة في PUBG Mobile. هل لديك أي نصائح أو حيل لم نغطيها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-