أخر الاخبار

كيفية شحن رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل

PUBG Mobile Royale Pass الشهر 19

كيفية شحن رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل
كيفية شحن رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل 


كيف اشحن رويال باس مجانا؟

تم تسريب مكافآت PUBG Mobile Royale Pass Month 19 القادمة بواسطة Data Miners. ستوفر النسخة الجديدة من Royale Pass "Heroic Palace" الكثير من المحتوى الحصري الجديد للعبة، بما في ذلك الزي وغطاء الرأس Mythic Mask Crusader. وفقًا للتواريخ المذكورة في اللعبة، ستنتهي بطاقة Royale Pass الحالية في 19 أكتوبر وستبدأ Royale Pass الجديدة في اليومين التاليين. بحلول 20 أو 21 أكتوبر، من المرجح أن يتمكن اللاعبون من شراء تذكرة الشهر 19 Royale Pass الجديدة كليًا، اقراء أيضا تحميل أفضل هكر كشف الاماكن ببجي بدون باند للاندرويد.

يتم إصدار Royale Pass الجديد كل شهر لـ PUBG Mobile ، وينتظر اللاعبون بفارغ الصبر قائمة طويلة من المقتنيات ذات السمات. أحدث إصدار من RP، Royale Pass Month 19، متاح الآن في اللعبة، ويمكن للاعبين شرائه قبل العمل الجاد لإنهاء المهام المميزة.

تم تسمية المجموعة الصليبية المقنعة على أنها أبرز ما يميز شهر Royal Pass الأخير، والذي يقدم أرصدة / نقود غير معروفة (UC) على مستويات مختلفة. إلى جانب ذلك، أشارت Tencent Games / Krafton إلى الشهر باسم Heroic Palace، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 Apk أخر إصدار.

شحن شدات رويال باس مجانا ببجي موبايل 


ستنتهي M19 Royale Pass الجارية في 19 أكتوبر 2022. وهذا يعني أن المطورين سيصدرون M19 RP الجديد إما في 20 أو 21 أكتوبر 2022. سيتمكن اللاعبون من شراء وفحص الوظائف الإضافية الجديدة في RP حيث يتم فتح Royale Pass الجديد في الساعة 7:30 صباحًا.

تتميز PUBG Mobile حاليًا بنوعين من Royale Passes للاعبين. Elite Pass أرخص وأسعاره في 360 UC. يحصل اللاعبون على امتيازات أساسية مع هذه التذكرة، والتي تشمل فتح مكافآت النخبة واحترام اللاعبين الآخرين 15 مرة في الأسبوع، Elite Pass Plus هو خيار ممتاز للاعبين الذين يرغبون في رفع رتبة RP الخاصة بهم بسرعة. تم تسعير الـ Pass بـ 960 UC ويقدم امتيازات مثل ترقية فورية لـ 12 رتبة، و emote إضافي، ويمنح الاحترام 30 مرة في الأسبوع، أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات ببجي مشحونة مجاناً بايميل وكلمة سر 2022.

مكافآت رويال باس الشهر 19 من ببجي موبايل 

على غرار كل Royale Pass الآخر، ستوفر Royale Pass القادمة أيضًا الكثير من العناصر الحصرية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا الكثير من الملابس الجديدة، وجلد السلاح، وجلد الخوذة، والمزيد في اللعبة. فيما يلي أبرز المحتويات القادمة إلى اللعبة مع PUBG Mobile Royale Pass Month 19 الجديد كليًا.

المرتبة 1:

في المرتبة الأولى من Royale Pass ، سيحصل حاملو RP المجانيون على أربع قصاصات صندوق إمداد. سيحصل حاملو Elite RP على Grain Revolution - مظهر سلاح UMP45 ومجموعة راقصة DJ أنيقة في المرتبة 2، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2022.

المرتبة 5:

عند الوصول إلى المرتبة 5، سيحصل حاملو RP المجانيون على بطاقة مهمة RP واحدة، بينما سيحصل حاملو Elite RP على DJ Dancer Headgear.

المرتبة 10:

سيحصل حاملو RP المجانيون على حزمة المشاركة الذهبية، بينما سيحصل حاملو Elite RP على Glorious Ruins - Helmet skin.

المرتبة 15:

تتميز المرتبة 15 من Royale Pass بجائزتين لحاملي Elite RP، الصورة الرمزية M19 و Cupid Ornament. من ناحية أخرى، سيحصل حاملو RP المجانيون على رمز تعبيري.

المرتبة 20:

تكافئ المرتبة 20 حاملي RP المجانيين بشرة Legendary Sisters Parachute ، بينما سيحصل حاملو Elite RP على War Visage - Smoke Grenade، اقراء أيضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

المرتبة 25:

تقدم المرتبة 25 من Royale Pass مجموعة ButterFly Fighter لحاملي RP مجانًا، في حين سيحصل حاملو Elite RP على شارات RP لشهر 19 Royale Pass.

المرتبة 30:

سيحصل حاملو Elite RP على Masked Crusader - تعبير أسطوري ونهاية وجهة غير معروفة - جلد طائرة في المرتبة 30. من ناحية أخرى، سيحصل حاملو RP المجانيون على قسيمة 60 UC RP، مما سيساعدهم في الحصول على خصم 60 UC على شراء RP القادم.

المرتبة 35:

ستكافئ المرتبة 35 حاملي RP مجانًا مع Dynamic Beast - SLR Skin ، بينما سيحصل حاملو Elite Pass على ست شارات RP لشهر RP 19.

المرتبة 40:

في المستوى 40، سيحصل حاملو Elite RP على تمدد اللون - AKM Skin. من ناحية أخرى، سيحصل حامل RP المجاني على عشر قطع فضية، إليك أيضا أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC). 

المرتبة 50:

تأتي المكافأة الأكثر توقعًا في PUBG Mobile Royale Pass Month 19 Rank 50: Masked Crusader Set و Masked Crusader Headgear ، كلاهما أسطوري.

حتى الآن، حصل كل من BGMI وPUBG Mobile على Royale Pass نفسه في كل مرة. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت بطاقة Royale Pass الجديدة ستأتي إلى BGMI، حيث تم حظر BGMI بموجب المادة 69A من قانون تكنولوجيا المعلومات لعام 2000.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-