أخر الاخبار

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 Apk أخر إصدار

 تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 اخر اصدار

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 Apk أخر إصدار
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 Apk أخر إصدار


رابط تنزيل مباشر تحديث ببجي موبايل 2.3 PUBG Mobile

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 apk أخر إصدار تعد لعبة ببجي في التحديث الجديد لها أحد أهم وأشهر الألعاب القتالية التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بدرجة كبيرة على مستوى العالم كله، كما أنها من الألعاب الناقلة للواقع الذي يعيشها الجنود بين المعسكرات الحربية، حيث توفر للاعبين إمكانية تجارب للعيش في وسط المخاطرة (تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3) والتمكن من تبادل الخطر بين الكثير للتمكن من البقاء على قيد الحياة، كما أنها تعمل على توافقها مع غيرها من الألعاب المختلفة ويتم تحديث الإصدارات الجديدة لها كل شهرين وإضافة العديد من التحسينات لها، وإذا كنت تبحث عن حسابات ببجي مشحونة ومجانية أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات ببجي مشحونة مجاناً بايميل وكلمة سر 2022.

PUBG Mobile 2.3 Update Download Apk: التحقق من تاريخ الإصدار ورابط تنزيل APK والمزيد - يسمح التحديث الجديد دائمًا باستكشاف الكثير من المحتوى الجديد بينما ينتظر اللاعبون نفس الشيء لأسابيع. مع بدء التحديث الجديد في غضون أسابيع قليلة، يقدم Krafton إصدارًا تجريبيًا جديدًا لاختبار المحتوى الجديد الذي سيصل إلى اللعبة. ستغطي المقالة روابط تنزيل الإصدار التجريبي بالإضافة إلى أدلة لتنزيله بنجاح. للحصول على تحديثات مستقبلية على تحديث PUBG Mobile 2.3، اتبع InsideSport.IN، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.10 في 2022.


تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 Apk الاصدار 2.3 PUBG

يقوم مطورو PUBG Mobile بتحديث اللعبة بانتظام، ويتضمن كل إصدار جديد مجموعة متنوعة من الميزات. من المقرر إصدار تحديث 2.3 هذا الشهر، ويتم ضخ الجماهير حول جميع الإضافات التي سيتم إجراؤها على لقب باتل رويال.

قبل بضعة أسابيع، تم توفير النسخة التجريبية للإصدار القادم أيضًا، وقدمت تفاصيل حول الأشياء المختلفة التي سيتمكن اللاعبون من العثور عليها في الإطلاق الرسمي. يمكن للمستخدمين على نظام Android متابعة تنزيله على أجهزتهم باستخدام ملف APK لتجربة الميزات المختلفة بأنفسهم.، اقراء أيضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 اخر اصدار يمكننا تحميل ببجي الجديدة 2022 على أجهزة الآيفون والأندرويد بشكل مجاني في أحدث إصدار لها ولجميع التحديثات الأخيرة المضافة لها وهي عبارة عن لعبة قتالية تتمكن من تحميلها على أجهزة الخاصة والهواتف أيضا وتحتوي على العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى وتحتوي على الكثير من التأثيرات الصوتية والصورة المميزة ومكافأة مثيرة للعبة مثل ملابس وأسلحة وعملات ومظلات والعديد من المفاجآت التي تثير الإعجاب اللاعب.

تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3 ومكافآت التثبيت

على الرغم من أنه كان من المقرر إصدار تحديث نوفمبر في الأسبوع الأول من من هذا الشهر، بناءً على الإعلان الأخير من Tencent Games ، فإن التحديث 2.3 سيبدأ في 13 نوفمبر في الساعة 11:00 صباحًا (UTC +0)، سيحصل اللاعبون الذين قاموا بتثبيت التحديث الجديد بنجاح على المكافآت المجانية التالية من خلال بريدهم داخل اللعبة:

اقراء ايضا كيفية استخدام EMT Gear في ببجي موبايل 1.9.

  • 3000 BP (نقاط المعركة)
  • 100 جرام (ايس جولد)
  • خوذة الليل السحرية (3 ساعات)

طلب المطورون من اللاعبين تحرير مساحة تخزين كافية على أجهزتهم من أجل التثبيت السلس للتحديث، حتى يتمكنوا من الدخول إلى اللعبة في أسرع وقت ممكن.

هناك مجموعة من الميزات الفريدة الموجودة في الإصدار التجريبي 2.3. يتم سرد نفس الشيء أدناه:

خريطة ما بعد 2.0:

ترقيات السلاح الناري ترقيات الدروع ميكانيكا الطاقة الجديدة خزانة الأدوية مخابئ جديدة خرائط الخزانة شاحنة نصفية منشورات الحراسة سحب المتجر أبراج الاستدعاء تعديلات المواد الاستهلاكية

وضع كرة القدم:

متوفر في Erangel و Nusa و Livik عناصر تكتيكية جديدة للأحذية الذهبية وقابلة لرمي كرة القدم ومنطقة ذات طابع كرنفال كرة القدم، قطرات هواء خاصة لكرة القدم، وغطاء، وجزيرة تفرخ

الوضع الجديد - Gear Front:

سيتم إطلاق وضع جديد، Gear Front بثماني مهارات قابلة للاختيار، لأول مرة في 29 سبتمبر. سيتمكن لاعبو PUBG Mobile من الاستكشاف والقتال في هذه المنطقة ذات الطابع القرون الوسطى قرب نهاية هذا الشهر، إليك أيضا أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC).

الموسم الجديد و Royale Pass:

وفقًا لقاعدة كل تحديث رئيسي، سيشهد تحديث PUBG Mobile 2.3 القادم تقديم موسم جديد (Cycle 3 Season 8) بالإضافة إلى Royale Pass جديد (الشهر 15). سيوفر كلاهما مجموعات جديدة من المكافآت ومستحضرات التجميل للاعبين، وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من C3S8 و Month 15 RP سيصدران فقط في 21 سبتمبر، أي بعد أسبوع تقريبًا من إصدار التحديث.

"pubg update" تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.3

خطوات تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile 2.3 Update:

  • الخطوة الأولى: يجب على اللاعبين تنزيل ملف apk من الرابط المذكور أدناه. وفي الوقت نفسه، يجب عليهم تنزيل حزمة موارد إضافية قبل استخدام العميل التجريبي.
  • الخطوة الثانية: يمكن للاعبين النقر فوق الزر تنزيل إصدار Android بعد الوصول إلى صفحة التنزيل لبدء التنزيل.
  • الخطوة الثالثة: بعد اكتمال التنزيل، يحتاج اللاعبون إلى فتح إعدادات الجهاز وتمكين خيار التثبيت من مصدر غير معروف. يمكن للاعبين تجاهل هذه الخطوة إذا تم تمكينها مسبقًا.
  • الخطوة الرابعة: يجب عليهم تحديد موقع ملف APK على أجهزتهم وإكمال التثبيت. إذا فشلوا في القيام بذلك، يحتاج اللاعبون إلى تثبيت الإصدار الأقدم وإعادة تثبيته مرة أخرى.
  • الخطوة الخامسة: بعد ذلك، يجب عليهم منح إذن التخزين وتنزيل حزمة الموارد التي يختارونها.
  • الخطوة السادسة: بعد التنزيل الناجح لحزمة الموارد، يمكنهم تسجيل الدخول كضيف لاختبار أحدث الميزات.

الاضافة الاولى:

تغيير على شكل اللوبي بشكل كامل وطرح خلفي جديده وسوف تتوفر خلفيه جديده اخرى تكون موجودة مع بداية التحديث وتحصل عليها عن طريق الفعاليات ثم تقوم بجمع هذه الخلفي وتسميتها وعرضها بشكل رسمي في داخل اللعبة.

الاضافة الثانية:

تغيير على شكل الاعدادات وتغييره على خلفيه الاعدادات حيث تتوفر بشكل رسمي وجديد باللون الاسود وتغيير كامل على الشوب والمتفرقات والصناديق والشكل اللعبة سوف يتحول من اللون الابيض الى اللون الاسود داخل الاعدادات داخل عناصر تحكم وداخل حساسية.

الاضافة الثالثة:

اضافه ميزات جديده داخل الملف الشخصي وتغيير على شكل الاصدقاء وقائمه الاصدقاء والرقصات وحيث سيتم اضافه ميزه جديده داخل الملف الشخصي يمكنك رؤية اخر شخص دخل الى ملفك الشخصي وتابع الاحصائيات تعديل كامل على قائمه الاصدقاء وقائمه المحادثة وجميع الاشكال الموجودة داخل اللعبة.


الاضافة الخامسة:

مولود جديد قادم في لعبه ببجي موبايل يسمى بمود الهالوين والذي يتوفر في لعبه ببجي موبايل في شهر سبتمبر ويحتوي هذا المود على الكثير من الميزات الجديدة والذي دي سيطرح وبشكل الرسمي ولأول مره في لعبه ببجي موبايل وسيرافق هذا المود عشر اضافات جديده سوف نتكلم عنها ومن اهم هذه الاضافات يمكنك تحديد واختيار الإضافة التي تريدها في داخل الجيم في منطقه اللوبي قبل الصعود الى الطائرة يمكنك اختيار اي ميزه واضافه وتحديدها في الوضع الكلاسيكي واللعب بدون اي مشاكل اهم هذه الاضافات:

  • تحديد مكان الزون القادم.
  • الطيران والتنقل من مكان عالي الى الاسفل.
  • متجر خاص متنقل في اي مكان.
  • قنبلة سموك زرقاء تعالج اللاعبين.
  • حفظ احتياطيه خاصه بالسلاح.
  • حفظ احتياطي ثانيه خاصه بالسيارة والعجلات.
  • وضع اشاره انمي وتحديد العدو اثناء الرمي.

وايضا اضافه محطه خاصه بشراء البنزين ومحطه خاصه باستخدام الميت سيكل او البسكليت ويمكنك تعبئه بنزين في اي محطه تريدها حيث تحتوي خريطه ارانغل على محطتين منها قريبه من المطار والأخرة قريبه من منطقه الحاويات والكثير من الاضافات سوف تشاهدها في تحديث ببجي موبايل 2.3 اخر اصدار والان قم بتحميل التحديث، اقراء ايضا تسريبات الرويال باس السيزون 17 في ببجي موبايل.

رابط تحميل التحديث للاندرويد من هنا.
رابط تحميل التحديث للايفون من هنا.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-