أخر الاخبار

أفضل كشف الاماكن ببجي بدون باند للأندرويد

كشف الاماكن ببجي مجانا اخر تحديث 2023

تحميل أفضل هكر كشف اماكن ببجي بدون باند 2022، هكر ببجي كشف اماكن، هكر ببجي موبايل، هكر ببجي بدون باند، تفعيل هكر ببجي، هكر ببجي، هكر كشف اماكن، تنزيل هكر ببجي، برنامج هكر ببجي، هكر ببجي كشف اماكن التحديث الجديد، هكر سريع ببجي، هكر ببجي مجانا، هكر ببجي طيران، ببجي مهكره، هكر ببجي التحديث الجديد 1.8.0 كشف اماكن، هاك ببجي موبايل تنزيل هكر_ببجي2022، تحميل هكر ببجي، هكر ببجي تحديث 2.0، هكر ببجي سماء سوداء، هكر ببجي تحديث جديد، هكر ببجي التحديث الجديد 1.8.0، هكر ببجي موبايل تحديث 1.9 كشف اماكن
أفضل كشف الاماكن ببجي بدون باند للأندرويد 


ببجي موبايل للاندرويد كشف اماكن ببجي 2023

ببجي موبايل للاندرويد كشف اماكن ببجي هي اداء تساعدك على الغش فى لعبة ببجي موبايل او اى لعبة تريد، وفي هذه المقالة سنتكلم عن البرامج المستخدمة، ستجد في هذه الصفحة ببجي موبايل التحديث الجديد روت وبدون روت وكمان على حسابك الاساسي وبدون باند حمل تطبيق ببجي، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 Apk أخر إصدار.

ببجي موبايل 2023 يعمل بدون روت على عكس بقية برامج يظهر اللاعبين خلف الجدران ببجي مجاني للاندرويد ببجي موبايل تعتبر من أكثر، ببجي المتوفرة على الانترنت والمعروفة سنقوم بسردها لكم على سبيل العلم ونحن غير مسؤولين عن اي استخدام خاطئ لبرامج ببجي موبايل، اقراء أيضا كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2022.

ملاحظة هامة:

نحن موقع games2mobile.com لا نشجع أو نروج لأي طريقة اختراق أو أي أمور غير قانونية للحصول على برامج او تطبيقات او ادوات هكر ببجي موبايل. هذه المقالة للأغراض الإعلامية فقط. يتعرض الناس للخداع، لذا فإن هذا المقال هو فقط لإخبار الجميع أن هذه كلها مزيفة وغير قانونية. لذا ابق بعيدًا عن هذا وإذا كنت ترغب في الحصول على ميزات ومكافآت مجانية في ببجي موبايل، فاستخدم طرقًا أصلية وقانونية، وإذا كنت بحاجة للمساعدة في شيئ فلا تتردد بالتعليق ادناه ودمتم بخير.

 كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2023

في هذه المقال، سنشرح لجميع محبين لعبة ببجي، طريق تهكير اللعبة، لكشف الأماكن والحصول على مجموعة من المميزات الأخرى، على كل من هواتف الاندرويد، والجميل في الامر، ان هذا الذي سنقدمه في هذه المقال، لا يحتاج إلى روت، وبدون باند، وهذا ما يبحث عنه الجميع، أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات ببجي مشحونة مجاناً بايميل وكلمة سر 2022.

لهذا إذا كنت أنت أيضا منهم، وتبحث عن هذا النوع من كشف اماكن ببجي موبايل للأندرويد بدون روت، فهذه المقالة تخصك كثيرا. لكن قبل ذلك دعونا أولا نتعرف على أبرز مميزات كشف الاماكن بيجي مجانا للأندرويد، بعدها نقدم لكم رابط تحميل هذا.

ملاحظة مهمة قبل تحميل برنامج ببجي: ألا تقوم باستخدام التطبيق طوال الوقت فقط يمكنك استخدام التطبيق لبضع دقائق حتى لا تقوم بإزعاج الآخرين من اللاعبين الذين لا يعلمون لماذا يتم قتلهم وكيف يتم قتلهم، كما يجب عليك قبل تحميل البرنامج تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات لجوال الأندرويد من أجل التحقق من ملفات الهاكر، وقم بتجربة الهاك على حساب تجريبي لتجنب الحظر، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2022.

كشف الاماكن ببجي مجانا بدون باند

تحميل ملف كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد من ميديا فاير Detecting places pubg، هذا هو أفضل ملف لكشف اماكن العدو واللوت بسهولة. الان يمكنك أن تتعرف على تحديد أماكن الأعداء وكم عدد الأشخاص من حولك. وهناك العديد من الفوائد، وهي تدمير الأعداء بكل سهولة والسماح للعبة بتشغيل 90 فريم ومنع اللاج للأجهزة الضعيفة. بالإضافة إلى ان ملف كشف الأماكن في ببجي موبايل 2022 تجعل لديك القدرة على على مواجهة أعدائك الذين يلعبون على 90 أو 60 فريم على الأقل.

ملاحظة: كافة روابط ملف كشف الاماكن ببجي مجانا اخر تحديث 2022 متاحة أسفل الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق games2mobile.com. ولكن، قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة للنهاية.

تحميل ملف كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2023

سنقوم أولاً بـ تنزيل ملف كشف الاماكن في ببجي موبايل 2023 بدون باند المعدل من الرابط الذي سأضعه لك أسفل المقال. ومن ثم قم بتنزيل تطبيق ZArchiver لفك ضغط الملف المضغوط وهذا الشرح هو لهواتف Android. وبعد تنزيل التطبيق، تقوم أولاً بفك ضغط الملفات من تطبيق فك الضغط “ZArchiver” وإدخاله، اقراء أيضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

ثم بعد ذلك نسخ الملف الموجود بداخل اللعبة والذهاب إلى ذاكرة هاتفك. ثم “ Android “ثم” data “، ثم ابحث عن ملف لعبة PUBG وهو” com.tencent.ig “ثم أدخله ثم استبدل الملف داخل ملف” com.tencent.ig “. وأخيراً قم بتشغيل الملف داخل لعبة PUBG Mobile، ثم ادخل المباراة ومن خلال زر تغيير المنظور للشخص الأول أو الثالث يمكنك تفعيل الملف كما هو موضح بالخطوات:

  • أولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الأسفل.
  • ثانياً: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  • ثالثاً: يتم أخذ الملف نسخ.
  • رابعاً: الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  • خامساً: الدخول الى files ثم ue4game ثم shadowtracker ثم shadowtracker ثم saved ثم savegames.
  • أخيراً يتم لصق الملف، إليك أيضا أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC). 

مميزات ملف كشف اماكن الاعداء في ببجي

  • تحديد مكان وجود الأعداء بالقرب منك، على بعد 50 متراً فقط.
  • قم بتنشيط 60 فريم للهواتف منخفضة الجودة مع 2 و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • تخلص من الاختراقات والأغطية لكل هاتف وأداة ضعيفة.
  • تم إعداد ميزة تثبيت الايم على الهدف أثناء ضرب الأعداء، مما يساعدك على قتلهم بسهولة.
  • كذلك عرض أماكن العدو من مسافة 300 متر أو أقل.
  • أظهر اللاعبين خلف العوائق والفواصل.
  • إظهار أسماء اللاعبين.
  • أيضاً رادار مذهل للغاية مع مدى 100٪.
  • كما يمنحك تحديد مواقع اللاعبين.
  • كما أن الملف للحساب الأساسي.
  • أيضاً أسرع طريق للكونكر.
  • كذلك الملف لا يوجد به اي مشاكل.
  • مشاهدة واضحه بدون حواجز.
  • رؤية كامله بدون ضباب.
  • جرافيك عالي الدقة وازاله اللاج والتقطيع.
  • يدعم 32 و64 BIT.
  • حساب أساسي: كورية * عالميه.

قم ملف كشف الأماكن في ببجي من هنا.
ZArchiverمن متجر جوجل بلاي أو من هنا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-