أخر الاخبار

أفضل 10 أسلحة في ببجي أحسن الأسلحة في ببجي موبايل

 أفضل 10 أسلحة لاستخدامها في PUBG Mobile 

اقوى 10 اسلحة في ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، ببجي موبايل، ببجي، اسلحة ببجي، احسن اسلحة في ببجي، اسلحة ببجي في الحقيقة، اقوى 10 اسلحه في ببجي، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، اقوى اسلحه في ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، اقوى سلاح في ببجي، تصنيف اسلحة ببجي، اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي 2020، افضل 10 أسلحة في ببجي، أفضل 10 اسلحة في لعبة ببجي، ضرر اسلحة ببجي 2020، ببجي العراق، اقوى اسلحة ببجي 2020، اسلحة ببجي من الاقوى الى الاضعف، أفضل اسلحة في ببجي لايت
أفضل 10 أسلحة في ببجي أحسن الأسلحة في ببجي موبايل 

أقوى 10 اسلحة بلعبة ببجي موبايل

تمتلك PUBG Mobile العديد من الأسلحة ذات الاستخدامات والخصائص المختلفة. يتم إسقاط بعض البنادق الأكثر تقدمًا على اللاعبين. لكن العديد من الأسلحة غير القابلة للإسقاط الجوي في PUBG Mobile لا تزال قوية وموثوقة، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

إن العثور على أفضل بنادق PUBG سيجعل ساحات القتال الخاصة بـ PlayerUnknown أكثر قابلية للبقاء، لأن أولئك الذين لديهم أسلحة قوية غالبًا ما يدعون أولئك الذين لديهم أسلحة أبسط، اقرأ أيضًا كيفية زيادة رتبتك بسرعة مذهلة في PUBG Mobile 2022. في حين أن أي سلاح جيد بما يكفي للاستيلاء على PUBG، تناول العشاء سيتطلب منك هذا الدجاج تعلم تعقيدات أفضل مسدسات PUBG - أي النطاقات هي الأفضل، وكم الذخيرة التي يحتاجها كل سلاح، والمزيد. من بنادق تنظيف الغرف إلى بنادق القنص التي يمكنها تدمير أجنحة الطيران من على بعد مئات الأمتار، هناك الكثير لنتعلمه - لقد قمنا بتغطيتك، اقراء أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

ما هي أفضل الأسلحة في PUBG Mobile، أقوى الأسلحة للاستخدام



ما هي أفضل الأسلحة في PUBG؟ فيما يلي أهم الأسئلة التي يمكن للاعب PUBG: Battlegrounds طرحها على نفسه. بدء اللعبة أمر سهل: ما عليك سوى اختيار أول شيء تطلقه. لكن بعد ذلك، عليك أن تتخذ قرارك بنفسك. يمكنك فقط حمل سلاحين أساسيين، مسدس، سلاح مشاجرة، وقنابل يدوية. إذا كان السلاح الذي تحمله في نهاية اللعبة أسلحة أسوأ بكثير مما يحمله اللاعبون الآخرون، حسنًا، لا تعتمد على عشاء الدجاج هذا، اقراء أيضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

#10. Micro UZI:

يعد Micro UZI أحد أكثر البنادق شعبية وموثوقية في PUBG Mobile. على الرغم من أنه يحتوي على أقل ضرر لسلسلة SMG في هذه اللعبة، إلا أن UZI لا يزال أحد أكثر الأسلحة فتكًا في القتال، حيث أن UZI هو أسرع بندقية إطلاق نار في اللعبة. يمكنها إطلاق حوالي 22 طلقة في الثانية. حتى تتمكن من التعامل معها حوالي 56 صحة في الثانية، أعلى من M416. يمكنك قتل الأعداء بسرعة باستخدام UZI.

#9. M249:

تمت إزالة M249 من عمليات الإنزال الجوي منذ التحديث الأخير. من حيث كونه سلاح اللعبة متعدد الأغراض، فقد تم تخفيض M249 بشكل كبير. ولكن بفضل سعة المجلة الكبيرة، لا تزال واحدة من أفضل الأسلحة غير القابلة للإسقاط الجوي في اللعبة.

#8. Mini-14:

تعد Mini-14 واحدة من أقدم البنادق في PUBG Mobile. غالبًا ما يستخف اللاعبون بعائلة DMR لأنهم لا يقدرون تمامًا قوة فئة الأسلحة هذه من حيث الضرر المتوسط ​​إلى البعيد المدى. ومع ذلك، فإن Mini-14 هو أفضل DMR لأنه خفيف الوزن، ولديه القليل من الارتداد ويسهل المناورة، اقراء ايضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile بطريقة مضمونة.

#7. DP-28:

DP-28 هو السلاح المفضل للعديد من اللاعبين في PUBG Mobile، سواء المبتدئين أو المحترفين. إنه أحد أسهل الأسلحة التي يمكن استخدامها في اللعبة، مع ضرر كبير ولكن ارتداد منخفض. لذلك قرر مطورو اللعبة أن يعمدوا إلى جعل اللعبة أكثر توازناً، لكنها لا تزال جيدة. لهذا السبب تحتل DP-28 المركز السابع في هذه القائمة.

#6. Shotguns:

تتفوق البندقية في الأداء على DP-28 في قتال عن قرب بسبب الضرر الكبير لكل ضربة دقيقة. أحدث بندقية من طراز Livik M1014 هي أفضل بندقية في PUBG Mobile. ثاني أفضل مسدس هو DBS، والذي تمت إزالته أيضًا من عمليات الإنزال الجوي. SK12 وS686 وS1897 في المواقع التالية. الاستدارة ليست جيدة على الإطلاق.

#5. Kar98k & Mosin Nagant:

تعادل Kar98k و Mosin Nagant في المركز الخامس في هذه القائمة، حيث تتشابه إحصاءاتهما تقريبًا. كلاهما جيد للقتال بعيد المدى. في هذه اللعبة، إنها أقوى ولكنها أقل ضوضاء من M24. أيضًا، كل من Kar98k و Mosin Nagant موثوقان ومستقران. فهي خفيفة الوزن وسهلة التعامل معها.

#4. M24:

M24 أفضل من Kar98k و Mosin Nagant. على هذا النحو، فهي تحتل المرتبة الرابعة في قائمة أفضل الأسلحة غير الجوية في PUBG Mobile. في الواقع، شوهد M24 مرة واحدة في الإنزال الجوي لأنه كان أقوى SR في Bolt. ولكن تم إحضارها إلى هذا العالم عندما تم إطلاق AWM في ذلك الوقت، اقراء أيضا ببجي موبايل خريطة سانتوريني الجديدة Santorini في 2022.

#3. UMP45:

UMP45 هي واحدة من أفضل SMGs الموجودة خارج عمليات الإنزال الجوي. بعد الترقية، أصبح الآن سلاحًا من فئة GOD حيث يتم استخدامه بشكل متكرر من قبل اللاعبين المحترفين. لقد تفوق على جميع الإصدارات السابقة من البندقية في الماضي. إنها حقًا موثوقة وهادئة.

#2. AKM & Beryl M762:

احتلت كل من M762 وAKM المرتبة الثانية في القائمة، لأن أرقامها متشابهة جدًا. كلاهما له ضرر أساسي كبير. لكن هذه 7.62 ARs لديها الكثير من الارتداد. لذلك، يمكن للمبتدئين والمبتدئين على حد سواء التعامل مع هذه الأسلحة.

#1. M416:

هناك سبب لكون M416 هو السلاح الأكثر استخدامًا في PUBG Mobile. إنه السلاح الأكثر موثوقية في اللعبة الذي يتفوق تقريبًا على كل سلاح آخر غير الإسقاط الجوي. يمكن أن يغطي هذا السلاح الثابت كلاً من الأماكن القريبة والمعارك بعيدة المدى. بالإضافة إلى ذلك، اقرأ Royale Pass مجانًا في عام 2023، PUBG Mobile.، اقراء أيضا شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2022.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدليل لأفضل 10 أسلحة في PUBG Mobile. سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا متمرسًا، ستمنحك هذه الأسلحة الأفضلية في ساحة المعركة. حتى المرة القادمة، لعب سعيد!


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-