أخر الاخبار

حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل

 كيفية إصلاح PUBG Mobile لا يمكن الاتصال بالخادم 

حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 2022، ر
حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 


ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاحه

PUBG أو Playerunknown's Battleground هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية اليوم، حيث يتم تنزيل عشرات الملايين من الألعاب على إصدار Android وحده. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية إصلاح مشكلة عدم القدرة على الاتصال بالخوادم على PUBG Mobile. يواجه العديد من المستخدمين مشكلات اتصال مختلفة أثناء لعب هذه اللعبة هذا الموضوع يستحق دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

حتى كتابة هذه السطور، تواجه PUBG الكثير من المشكلات. أبلغ اللاعبون عن مشكلات وتعطل في الاتصال. PUBG لا تعمل اليوم؟ لماذا لا تعمل PUBG الخاصة بي؟ لا يمكنني الاتصال بخوادم PUBG. هذه بعض الأسئلة التي طرحتها قاعدة اللاعبين. ترتبط معظم هذه المشكلات بقضايا الخادم. في دليل اليوم، سأوضح لك كيفية إصلاح PUBG لا يمكن توصيل الخطأ، اقراء أيضا بدلة التخفي في ببجي اماكن بدلة التخفي علي الخريطة في PUBG Mobile.

ما هو سبب عدم تمكن PUBG Mobile من الاتصال بالخادم




هناك العديد من الأسباب لعدم تمكن PUBG من الاتصال بالخادم. دعونا نناقش كل هذه أدناه، اقراء أيضا كود افضل اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل 2023.

1- استمرار انقطاع الخادم أو الصيانة:

ترجع معظم مشكلات اتصال PUBG إلى مشكلات الخادم. يمكن أن تنخفض خوادم الألعاب من وقت لآخر، لذلك إذا كنت نادرًا ما تواجه مشكلات في الاتصال بهذه اللعبة، فمن المرجح أن يكون سبب ذلك هو مشكلة في الخادم.

2- مشكلة الشبكة المحلية:

إذا كانت لديك مشكلات مع الشبكة المنزلية أو البيانات الخلوية، فقد لا تتمكن PUBG من الاتصال بالخادم. تأكد من أن wifi الخاص بك مستقر وسريع بما يكفي للعب الألعاب عبر الإنترنت. إذا كانت إشارة wifi الخاصة بك ضعيفة، فقد يكون هذا هو سبب عدم قدرة اللعبة على إنشاء اتصال أو الحفاظ عليه تتيح لك اللعب بسرعة اتصال معينة.

في بعض الحالات، يمكن أن تتداخل مشكلات المودم أو جهاز التوجيه مع أنشطة التصفح أو الألعاب. على سبيل المثال، إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يقوم بتشغيل برنامج ثابت قديم، فقد يواجه اتصالك بالمنزل اتصالات بطيئة أو ينقطع المكالمات أو يفقد الإنترنت تمامًا.، اقراء ايضا ببجي موبايل رويال باس 9 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة.

3- مشكلة متعلقة بالتطبيق: 

يمكن أن تؤثر حالة برامج هاتفك على أداء التطبيقات والألعاب. في حالة تلف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، قد يفشل تشغيل اللعبة أو قد يصبح الاتصال بالخادم غير مستقر.

4- اتصال متقطع بالإنترنت:

قد يتسبب اتصال الإنترنت البطيء أو المتقطع في حدوث مشكلات عند محاولة تشغيل PUBG Mobile. هذا صحيح سواء كنت تستخدم شبكة wifi أو بيانات الجوال / شبكة الهاتف المحمول. تأكد من أن هاتفك الذكي لديه سرعة إنترنت لا تقل عن 5 ميجابت في الثانية أثناء لعب اللعبة لتجنب التأخير أو المشكلات توقف الأداء أو الاتصال. 

إذا كنت تستخدم البيانات الخلوية، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك متصل بشبكة 4G / LTE ذات نطاق إشارة كامل. على الرغم من أن البيانات الخلوية ليست موثوقة مثل شبكة wifi، إلا أنه يمكن استخدامها إذا كانت الإشارة مستقرة وقوية، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

طريقة اصلاح مشكلة خطأ الخادم على لعبة ببجي PUBG

حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 2022، حل مشكلة الخادم مشغول في ببجي موبايل، ببجي موبايل، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي موبايل، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي موبايل لايت، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي، حل مشكلة الخادم مشغول ببجي، حل مشكلة البنج ببجي موبايل، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي لايت، حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي محاكي، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي للكمبيوتر، حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي في سوريا
حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 2022


فيما يلي الحلول الممكنة التي يمكنك محاولة إصلاحها عند تشغيل PUBG Mobile، اقراء أيضا أفضل 5 مواقع لنصب الكمائن في خريطة فيكندي في ببجي موبايل.

1- تحقق من حالة خادم PUBG:

أولاً، تريد التأكد من التحقق من مشكلات الخادم المحتملة. لا تريد إضاعة الوقت في استكشاف أخطاء شبكتك أو هاتفك أو تطبيقك المحلي عندما لا تتمكن من حل المشكلة. قم بزيارة صفحة PUBG Mobile Twitter الرسمية للحصول على التحديثات.

  • يمكنك أيضًا محاولة استخدام مواقع الجهات الخارجية مثل downdetector.com لأي مشكلات خادم مستمرة للعبة.
  • أعد تشغيل التطبيق.
  • قد يؤدي إغلاق تطبيق PUBG وإعادة تشغيله إلى إصلاح مشكلات الخادم.
2- أعد تشغيل هاتفك الذكي:

في بعض الحالات، يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى حل مشكلات التطبيق. تأكد من إيقاف تشغيل هاتفك، وانتظر بضع ثوان، ثم أعد تشغيله.

3- تثبيت التحديثات:

تأكد من تشغيل هاتفك لأحدث إصدار من البرنامج. هذا يقلل من فرصة أخطاء البرامج التي تتداخل مع التطبيق. تأكد أيضًا من تحديث تطبيق PUBG دائمًا. بشكل افتراضي، سيقوم تطبيق PUBG بإعلامك تلقائيًا إذا كان التحديث مطلوبًا قبل أن تتمكن من لعب اللعبة عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو متابعة التحديث، اقراء أيضا كيفية الحصول على أفضل أسلحة في ببجي موبايل 2022.

4- استكشاف أخطاء شبكتك المحلية وإصلاحها:

قد تساعد إعادة تشغيل جهاز التوجيه في حل مشكلات الاتصال بالأجهزة المتصلة به. قم بإيقاف تشغيل جهاز التوجيه وافصله عن مأخذ التيار الكهربائي لمدة 60 ثانية على الأقل. بعد ذلك، أعد تشغيله ومعرفة ما إذا تم حل مشكلة اتصال PUBG. حاول أيضًا التحقق من المزود باستخدام خدمة الإنترنت (ISP) (إذا تطلب جهاز التوجيه تحديث البرنامج الثابت). قد يساعدك القيام بذلك في حل مشكلات الاتصال مع أي أجهزة متصلة.

5- تحقق من حالة النطاق الترددي المنخفض:

في بعض الحالات، قد لا تتمكن PUBG Mobile من الاتصال بالخادم لأن هاتفك به نطاق ترددي منخفض. يمكن أن يحدث هذا إذا كانت العديد من الأجهزة الأخرى تقوم بدفق الفيديو أو تنزيل ملفات كبيرة أو البث عبر الإنترنت في نفس الوقت. حاول فصل الأجهزة الأخرى بـ تحقق من wifi الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت لديك مشكلات في النطاق الترددي المنخفض.

6- قم بالتبديل إلى wifi:

إذا كنت تعتمد في الغالب على البيانات الخلوية أثناء لعب اللعبة، فحاول استخدام شبكة wifi موثوقة. إذا لم يواجه تطبيق PUBG Mobile أية مشكلات في الاتصال بالخادم عبر wifi، فيجب أن تفكر في استكشاف أخطاء اتصال بيانات الجوال لديك وإصلاحها. احصل على المساعدة من مشغل الشبكة الخاص بك.

7- تغيير خوادم DNS:

أبلغ مستخدمو PUBG Mobile الآخرون الذين يعانون من مشاكل في الاتصال بالخوادم عن تبديل خوادم DNS الخاصة بمزود خدمة الإنترنت إلى مساعدة Google أو جهات خارجية أخرى. إذا لم يساعد أي من الحلول الموجودة في هذه القائمة حتى الآن، فتأكد من تجربة هذا الحل البديل ومعرفة ما إذا كان يعمل على حل مشكلتك هذه المرة.

الأمر كله يتعلق بإصلاح خطأ تعذر الاتصال في PUBG. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل، فيرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم للإبلاغ عن مشكلة. آمل أن يساعدك هذا الدليل،، اقراء أيضا ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في ببجي موبايل 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-