أخر الاخبار

تشغيل اركيد الزومبي في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد

 كيفية فتح ماب الزومبي في ببجي الدخول مع زومبي

تشغيل اركيد الزومبي في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد، ببجي موبايل، فلم ببجي موبايل، ببجي، زومبي ببجي موبايل، ببجي موبايل ضحك، ببجي موبايل زومبي، ببجي موبايل لايت، طور الزومبي في ببجي موبايل، موبايل، زومبي ببجي، خدع ببجي موبايل، مود الزومبي ببجي، طور الزومبي ببجي، مود الزومبي ببجي موبايل، طور الزومبي ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، مود الزومبي، ببجى موبايل، قلتشات لعبة ببجي موبايل، مود زومبي ببجي موبايل، لعبة بابجي موبايل، الزومبي، طور الزومبي في ببجي، تحميل لعبة بابجي موبايل، مود زومبي ببجي، ببجي زومبي، طور الزومبي
تشغيل اركيد الزومبي في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد


مود الزومبى الجديد فى ببجى موبايل - تحديث مود الزومبي في ببجي موبايل

لعبة PUBG جيدة بشكل استثنائي وهذا هو السبب وراء شعبيتها في السنوات القليلة الماضية. تحتوي اللعبة على أشياء كثيرة لاستكشافها بداخلها. وفقًا للعديد من اللاعبين المعروفين، يمكن وصف لعبة PUBG بأنها عالم جديد تمامًا ولن أعتبر هذا البيان خاطئًا من أي ملاك موجود في اللعبة. كل الأشياء المتعلقة بهذه اللعبة بالذات يحبها اللاعبون. 

هناك اندفاع هائل للألعاب في السوق في الوقت الحاضر، لكن لعبة PUBG تمكنت من الوصول إلى مستوى جديد تمامًا وحتى ذلك الوقت لا يمكن لأي من اللعبة التغلب على هذا المستوى الذي من المدهش جدًا معرفته في الحالة الأولى. لاعبي العالم بأسره مجنونون وراء هذه اللعبة ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى استراحة من تجربة لعب PUBG التقليدية لخلط الأشياء قليلاً، اقراء أيضا حل مشكلة فقد الاتصال بالخادم في لعبة ببجي موبايل 2022.

مقارنةً بـ Fortnite، كان لدى PUBG دائمًا مفهوم عسكري أكثر صرامة جعلها تشعر بأنها أقرب إلى الصفقة الحقيقية. إذا حدث سيناريو معركة ملكية في الحياة الواقعية، فمن المحتمل أن يكون قريبًا من تجربة PUBG. لكن في بعض الأحيان يكون التفكير خارج الصندوق هو المفتاح للحفاظ على اللعبة جديدة.

ما هو وضع الزومبي في PUBG Mobile؟


يوجد خيار في لعبة PUBG الخاصة بالسمة الممكّنة للزومبي والتي يتم فيها لعب المباريات المخصصة. هذا يشبه إلى حد كبير عنصرًا أساسيًا في لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين، ومن خلال ذلك، يمكن للاعبين غرق أسنانهم في نوع من المرح الفوضوي مع العديد من المفاجآت بينهما. يمكن شرح وضع الزومبي باختصار مثل حدث حيث تواجه مجموعة صغيرة من اللاعبين 98 زومبي في المجموع. عيب الزومبي هو أنه لا يُسمح لهم باستخدام الأسلحة التقليدية أو نهب أي نوع من العناصر لمحاربة البشر .

ولكن نظرًا لأن عددهم ضخم، فإن قوتهم تكون في القمة طوال الوقت. في معظم الأوقات، يعتمد هؤلاء الزومبي على التغلب على خصمهم في حشد ضخم وهو أمر خطير نوعًا ما على أي لاعب حتى لو كان يمتلك بعض دعم الأسلحة الجيد. في الحالة الحالية لـ PUBG، لا يوجد خيار متاح للاعبين للاستفادة من مباريات الزومبي المخصصة ولكن هذا شيء يخطط مطورو اللعبة لتنفيذه في أسرع وقت ممكن. هذه مجرد مسألة وقت قبل حدوث ذلك، ما يمكننا فعله هو الانتظار، اقراء أيضا كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile.

كيف تلعب وضع Zombies في ببجي موبايل

بينما يبدو وضع الزومبي في PUBG بعيد المنال بعض الشيء، فهو أحد أفضل أوضاع اللعب. ستكون إما واحدًا من الزومبي أو إنسانًا في مباراة الزومبي، لكن عدد البشر سيتفوق عليهم دائمًا بنسبة واحد إلى خمسة. يبدو أن تكون زومبيًا أسهل كثيرًا في البداية ، لكنك ستكون في وضع غير مؤات للغاية خلال المباراة الأولى لأن البشر يزدهرون في المعارك طويلة المدى.

قد يكون الدخول في أول مباراة في وضع الزومبي أمرًا صعبًا إذا لم تلعب أي وضع لعب آخر من قبل، وإليك كيفية الانضمام إلى المرح، اقراء أيضا  بدلة التخفي في ببجي اماكن بدلة التخفي علي الخريطة في PUBG Mobile.

حتى الآن، يجب أن يكون الكثير منكم على دراية بالموضوع الذي سنناقشه اليوم. نقدم هنا برنامجًا تعليميًا موجزًا حول كيفية تمكين وضع الزومبي في PUBG. لذا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة الطريق، فيرجى مواصلة القراءة. سنبدأ بمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الانضمام إلى مباريات الزومبي هذه. ككل، الشر المقيم 2 في PUBG أصبح حيًا الآن ولكن هذا لفترة محدودة فقط. غالبًا ما يطلق على هذا اسم الزومبي: البقاء على قيد الحياة حتى اللعنة. يقام هذا الحدث على خريطة erangel وهي مسرحية استثنائية مع تطور الزومبي. تتميز جميع المباريات هنا بجحافل الموتى الأحياء بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الآخرين الذين عززوا بشكل إجمالي عنصر البقاء على قيد الحياة لرفع أكثر بقليل من المعتاد. 

خطوات لتفعيل وضع الزومبي في PUBG Mobile

  • قم بتشغيل لعبة PUBG المحمولة مرة واحدة.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد وضع اللعبة واختيار وضع الحدث هناك.
  • بعد ذلك بوقت قصير، ستتم مطالبتك بتحديد خيار الزومبي: البقاء على قيد الحياة حتى اللعنة والنقر فوق موافق الموجود في الزاوية اليمنى
  • أنت الآن جاهز تمامًا لعدم التطابق في وضع الزومبي الجديد عند بدء اللعب.

دعونا نرى الآن جميع الخطوات التي يجب أن يتبعها اللاعب إذا كان يريد الانضمام إلى مباراة زومبي:

في نهاية كل هذه الخطوات، سأقوم بإرفاق رابط فيديو يمكن مشاهدته لإزالة بعض الشكوك التي قد تظهر عندما يتبع اللاعبون الخطوات الموضحة أدناه.
  • في البداية، يُطلب منك فتح تطبيق PUBG للجوال في نظامك.
  • انتقل مباشرة إلى القائمة الرئيسية من هناك وحدد علامة تبويب المطابقة المخصصة على طول شريط التنقل العلوي.
  • الآن يرجى الضغط على علامة تبويب المرشح الموجودة في اليسار وقم فقط بالتصفية حسب وضع اللعبة الموجود هناك. يرجى في هذا الوقت البحث عن الكلمة المفتاحية zombie.
  • بعد ذلك، تكون النتيجة مطلوبة ليتم تصفيتها من قبل الجمهور فقط. من خلال هذا، يمكنك فقط البحث عن الألعاب التي يمكن لأي شخص الانضمام إليها بسهولة.
  • بعد ذلك، يُطلب منك النقر فوق قائمة الخوادم الناتجة والتفضل بتجنب الخادم الذي لم يكتمل.
  • حدد خادمًا لمنطقتك فهذا سيجعل هذه الطريقة أسهل. بمجرد العثور على الخادم المطلوب، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الانضمام والانتظار حتى يتم منحك الدخول.
  • قد يستغرق هذا بعض الوقت لذا يرجى الانتظار. هذا بشكل أساسي لأن لعبة PUBG لا تزال بطيئة عندما يتعلق الأمر بتحميل المباريات المخصصة. يرجى التحلي بالصبر، اقراء أيضا ببجي موبايل رويال باس 9 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة.

كيف تلعب كإنسان في وضع الزومبي في PUBG؟

اللعب كإنسان في وضع الزومبي أقرب إلى طريقة اللعب الأساسية لـ PUBG، مما يسهل ضبطه. ومع ذلك، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن التخلي عن إخوتك من المرجح أن يؤدي إلى القضاء عليك. بينما يمكنك النينجا في طريقك للنهب الفردي بدون فريقك في المباريات العادية، يمكن للزومبي محاصرك على الفور وإبعادك عن بقية البشر.

ستكون في أضعف حالاتك عند تغيير المجلات، مما يعني أنك ستحتاج دائمًا إلى شخص يراقب ظهرك. بالنظر إلى أن الزومبي لا يتوقفون أبدًا ويستمرون في الجري نحوك حتى مع أنفاسهم الأخيرة، فإن أصغر غطاء يمكن أن يحدث فرقًا بين البقاء ومشاهدة البقية.

ابحث دائمًا عن امتدادات المجلات نظرًا لأنه لا يمكنك وضع عدد كافٍ من الرصاص في قائمة الانتظار لغرفتك في كارثة الزومبي، واهتم بوضعك عندما تلتقط أرضًا مرتفعة. في حين أن الحصول على نظرة عامة سيكون أكثر أمانًا من الركض مع الزومبي، فقد تحاصر نفسك عن طريق الخطأ إذا لم تنتبه لكيفية تطور المنطقة، اقراء ايضا كيفية الحصول على أفضل أسلحة في ببجي موبايل 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-