أخر الاخبار

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.5

 رابط مباشر تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.5 

كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.5
كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.5 


تحديث ببجي موبايل 2.5 ميزات وأسلحة جديدة

أصدر مطورو PUBG Mobile مؤخرًا إصدارًا تجريبيًا للتحديث الجديد لـ ببجي موبايل أي ببجي موبايل 2.5 عادةً ما يقوم مسؤولو ببجي موبايل بإصدار الإصدار التجريبي من تحديث جديد لجمهور محدود في البداية لاختبار مشكلات التوافق والخوادم وما إلى ذلك.

تسريبات تحديث PUBG Mobile 2.5: تحقق من الميزات القادمة وتاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 2.5 - بعد الكثير من الترقب، بدأ الإصدار 2.4 أخيرًا في اللعبة. تم تضمين الكثير من الميزات والمحتوى والمزيد بشكل خاص هذه المرة. هامرز سعيدة بالمعنى الحرفي للكلمة ومتحمسة جدًا لتجربتها. كالعادة، يأتي المطورون أيضًا ببعض الأفكار المبتكرة ويقومون بتنفيذها بشكل مثالي لجعل التحديثات 2.4 هي الأفضل في طريقها. بعد تحديثات 2.4 في اللعبة، يبحث بعض اللاعبين عن تسريبات للتحديث التالي، أي 2.5.

اللاعبون متحمسون حرفيًا للتحديث التالي لأن التسريبات تشير إلى أنه سيتم تقديم العديد من الميزات الجديدة. هذه المرة يأتي المطورون مع المزيد من الإضافات لجعل التحديث يستحق التشغيل ومدهشًا. حتى الآن، لم يتم الكشف عن الكثير من التسريبات ولكن توقع 2.5 في السماء. تابعنا لمزيد من التحديثات. إليك أيضا هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android .

ما هو إصدار PUBG Mobile؟

لا يمكن الوصول إلى الإصدار التجريبي من ببجي موبايل 2.5 إلا إذا كان لدى اللاعبين وصول إلى رمز الدعوة. يربط رمز الدعوة هذا حسابات الإصدار العالمي للعبة بالإصدار التجريبي. أدخل المطورون مثل هذا النظام لضمان تقليل المخالفين في اللعبة، اقرأ أيضا هذه المقالة عن نصائح وحيل احترافية لإطلاق النار في PUBG Mobile.

باختصار، الإصدار التجريبي البسيط هو اللعبة التي يتم إصدارها للمستخدمين المحدودين الذين سجلوا كمختبرين تجريبيين. لقد حصلوا على اللعبة الرسمية القادمة قبل إطلاقها رسميًا للجميع لاختبار الميزات المضافة حديثًا وكيفية أدائها. حتى تظهر تلك اللعبة النهائية خالية من الأخطاء، إذا قمت بالتسجيل في ببجي موبايل Tester على متجر Google Play، فقد تكون قد حصلت بالفعل على إشعار التحديث. ولكن إذا لم يكن متاحًا للتحديث، يمكنك اتباع الإجراءات التالية لتحديثه، إليك أيضا طريقة الحصول على عناصر وأسلحة أسطورية دائمة مجانا في PUBG Mobile.

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.5 على أجهزة الأندرويد؟


لقد ذكرنا بالتفصيل العملية التي يمكن للاعبين من خلالها تثبيت أحدث إصدار من التحديث التجريبي ببجي موبايل على أجهزتهم.

1- يحتاج اللاعبون إلى النقر فوق هذا الرابط لتنزيل الإصدار التجريبي من تحديث ببجي موبايل 2.5. سيتم نقل اللاعبين إلى نافذة جديدة حيث يتعين عليهم النقر فوق تنزيل إصدار Android.

2- يمكن للاعبين الوصول إلى ملف APK لتحديث ببجي موبايل 2.5 بعد تنزيل الملف. حجم الملف 742 ميجا بايت. ومع ذلك، يحتاج اللاعبون إلى مساحة إضافية لحزم الموارد. يمكن للاعبين اختيار أي من حزمتي الموارد المعطاة.


كيفية تنزيل تحديث 2.5 PUBG Mobile
كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.5  



3- بعد ذلك، يحتاج اللاعبون إلى النقر على خيار "الضيف" Guest وإدخال رمز الدعوة، ويمكن إنشاء هذا من خلال فتح الخيار الموصي به في قسم الحدث والنقر على، Test Invitation في ببجي موبايل.

4- سيتمكن اللاعبون من تشغيل الإصدار التجريبي من اللعبة بمجرد قيامهم بتنزيل ملف APK بنجاح.

نظرًا لأن الإصدار التجريبي يقتصر على جمهور أقل، فقد يواجه اللاعبون بعض المشاكل أثناء فتح اللعبة. ومع ذلك، يمكنهم تنزيل ملف APK مرة أخرى من الرابط المحدد للعب اللعبة بدون متاعب، اقرأ ايضا هذه المقالة عن اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

كيف تحصل على كود دعوة PUBG؟

يمكن الحصول على رموز الدعوة من الإصدار العالمي من ببجي موبايل. ولكن يجب على جميع اللاعبين تذكر عدم مشاركة رمز دعوة ببجي موبايل مع أي شخص آخر حيث سيتم معاقبتهم في حالة إدانتهم.

كيفية تنزيل ببجي موبايل 2.5 على نظام الآيفون؟

كيفية تنزيل تحديث 1.9 PUBG Mobile
كيفية تنزيل تحديث 2.5 PUBG Mobile 



الخطوة 1: انقر فوق زر التنزيل هنا.
الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل، قم بتمكين "الشهادات الموثوقة" من إعدادات الجهاز.
الخطوة 3: انتقل إلى الإعدادات> عام> مستندات التهيئة وإدارة الأجهزة> الشهادات الموثوقة والمكتملة.
الخطوة 4: قم بتثبيت الملف الذي تم تنزيله.
الخطوة 5: ابدأ اللعبة وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك واستمتع بتحديث الإصدار التجريبي 2.5.

ما الجديد في إصدار PUBG Mobile 2.5؟

  • ردهة جديدة: ردهة جديدة تسمى ماتريكس قادمة في هذا التحديث. تم تطوير Erangel قليلاً في هذا الإصدار، وهو في الأساس Mission Ignition 2.5.
  • ميزة إتقان جديدة قادمة في BGMI وببجي موبايل.
  • مترو رويال قادم.
  • إطار الصورة الرمزية RP (M3).
  • الصورة الرمزية RP (M3).
  • صندوق الكنز RP.
  • رقصات الرقص.
هناك القليل من الأشياء الجديدة في هذا التحديث، يمكنك اكتشاف كل تلك الأشياء عن طريق التحديث بأحدث إصدار من إصدار ببجي موبايل.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-