أخر الاخبار

كيفية الحصول على لقب شريك ببجي (PUBG Partner)

الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك ببجي أقوى لقب في PUBG Mobile

كيفية الحصول على لقب شريك ببجي والحصول على مكافآت مجانية
طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي موبايل


أفضل الطرق للحصول على لقب شريك ببجي 

قبل بضعة أشهر، أطلقت Tencent، مطور لعبة PUBG، مواصفات تسمى PUBG Partner. منذ الإصدار الأول حتى اليوم، لا يزال هناك العديد من المستخدمين المرتبكين بشأن كيفية الحصول على العنوان في PUBG Mobile. لذلك، فإن الحصول عليها ليس بالمهمة السهلة. في الواقع، أكدت Tencent أيضًا أنها لا تستطيع ذلك أي شخص يفهم. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليه. للمهتمين بكيفية كسب اللقب على PUBG Mobile، راجع الإرشادات أدناه، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play. المفهوم والرسومات تجعلها أكثر جاذبية من أي لعبة باتل رويال أخرى في السوق. يمكنك الحصول على العديد من العناوين داخل اللعبة مجانًا. أحد العناوين الأكثر شعبية والمطلوبة هو لقب PUBG Mobile Partner. قم بالتمرير لأسفل للتحقق الحد الأدنى من المتطلبات للحصول عليها، اقراء أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

ما هو لقب شريك PUBG؟



عنوان PUBG Partner هو عنوان يمكن الوصول إليه فقط من قبل PUBG Influencers، أي الأشخاص الذين ينشئون محتوى متعلقًا بـ PUBG. لذا، أخرج ذلك من عقلك الآن، لأن الأداة ستحمل هذا الاسم. يمكنك البحث عن هذا العنوان بالذهاب إلى منطقة العناوين في PUBG حيث يذكر عنوان إنجازات PUBG الكامل، فلن تجد هذا العنوان لم تتحقق.

يجب أن تتساءل من أين جاء عنوان PUBG هذا؟ لذلك أريد أن أخبرك أن فريق PUBG يقرر بأنفسهم من يجب أن يرسل هذا العنوان، ولهذا، فقد احتفظوا ببعض المعايير التي يجب استيفائها للحصول على اللقب. للحصول على هذا العنوان، لا تحتاج إلى الحفاظ على أفضل دينار كويتي وترتيب في PUBG، ولكن عليك أن تكون صانعًا مقاطع فيديو باستخدام أي إصدار من PUBG، اقراء أيضا ما هي أندر وأفضل الملابس في ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها؟

ما هي الغاية من لقب شريك ببجي؟

كما نعلم جميعًا، يتزايد عدد مستخدمي PUBG يومًا بعد يوم، جنبًا إلى جنب مع عدد منشئي المحتوى والقائمين على البث. هناك بعض اللافتات المشهورة جدًا والتي يتم نسخ أسمائها بواسطة العديد في PUBG. هؤلاء الأشخاص ينشئون حسابًا وهميًا بأي اسم كن مشهورًا كلاعب وابدأ في القرصنة وقتل المعارضين. ما يحدث هو تشويه أسماء اللاعبين المشهورين حقًا. 

لذلك تم إعطاء العنوان لتمثيل أصالتها. يمكن تسمية العنوان بعلامة زرقاء نظرًا لوجود علامة زرقاء في الحسابات الحقيقية للمؤثرين أو المشاهير على Facebook و Instagram و Twitter. سيُظهر العنوان في PUBG أن هذا الحساب هو الحساب الرسمي لهذا الشخص. 

الأشخاص الذين يشاركون في PUBG ليلًا ونهارًا، والأشخاص الذين يعملون بجد على الحساب، والأشخاص الذين يروجون لـ PUBG من خلالها، يتم استخدام هذا العنوان أيضًا لجعل معرف PUBG لهؤلاء الأشخاص مختلفًا قليلاً عن الأشخاص العاديين، اقراء أيضا كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل.

ما هي أنواع لقب شريك PUBG؟

كيفية الحصول على لقب شريك ببجي والحصول على مكافآت مجانية
أصعب القاب ببجي موبايل


1- Lover:

هل أنت في علاقة؟ هل لديك صديق او صديقة؟ إذا كان لديك أنت وحبيبك أيضًا لاعب، فيمكن للاعبين لعب PUBG تحت اسم الحبيب. لذا، اجعل رباط حبك أقوى أثناء الاستمتاع، اقراء أيضا أفضل الطرق لكسب المال من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE.

2- BFF:

يرمز BFF إلى Best Friend Forever، المستخدمين الذين يرغبون في تكوين صداقات مدى الحياة. لذلك إذا كان لديك BFF في الحياة الحقيقية. يلعب PUBG، وبعد ذلك يمكنك أن تجعله شريكك في BFF.

3- Buddy:

هل لديك أفضل الناس؟ إذا كان لديك إذن فلماذا لا تجعله شريكًا في PUBG ليكون صديقًا له؟

ما هو أفضل ألقاب في PUBG mobile؟

1- المثابرة: من أسهل الألقاب التي يمكن الحصول عليها على PUBG Mobile هي المثابرة.
 2- Season Ace: يمكن الحصول على لقب Season Ace عند رفع ترتيبك حتى تحصل على رتبة Ace وهي ثاني أكبر تصنيف في PUBG Mobile، اقراء ايضا إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile.
  • Sharpshooter
  • Weapon Master
  • Well-liked

كيف تجعل ببجي شريك؟

لجعل PUBG شريكًا، يجب عليك إرسال طلب إلى الشخص المحدد لذلك، أرسل طلبًا لإنشاء شريك ينص على:
  • ابدأ اللعبة وانقر على ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على ميزة الاتصال.
  • أرسل طلب الشريك ونأمل في الحصول على ملاحظاته. إذا تم قبول عرضك، فسوف تصبح شريكًا.
  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن أربعمائة نقطة لتقديم طلب شراكة.

كيف تحصل على لقب شريك ببجي؟

لا يلزم وجود مهارة أو UC للحصول على العنوان التعاوني في PUBG. لكنها تحتاج إلى نقاط تآزر كافية. لذلك، يجب أن يكون لدى اللاعبين ما لا يقل عن ألف نقطة تعاون للحصول على لقب الشريك، اقراء ايضا كيف تحصل على لقب الفاتح في ببجي موبايل أحدث خدعة في 2022.


كيف تستبدل التآزر إذا كان لديك ألف نقطة؟

إذا كانت لديك نقاط مؤهلة للحصول على لقب PUBG، فاتبع هذه التعليمات:

  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على ميزة الاتصال.
  • أخيرًا، اضغط على خيار الشريك واسترده مجانًا.

كيف يمكنني الحصول على لقب PUBG mobile بسهولة؟

تعتبر المثابرة واحدة من أسهل الألقاب على PUBG Mobile. لكسب هذا اللقب، تحتاج فقط إلى شراء Elite Royale Pass لمدة 3 مواسم متتالية. في كل مرة تفتح فيها ستمائة بطاقة UC، يمكنك ربح 2.500 UB من المكافآت المتنوعة من خلال إكمال جميع مهام Royale Pass التي يمكن الوصول إليها.

إذا كنت منشئ محتوى مرتبطًا بـ PUBG ومنشئ فيديو على YouTube وكانت قناتك تفي بجميع المعايير المهمة، فيمكنك بالفعل كسب عنوان PUBG هذا. إذا لعبت أي إصدار من PUBG، مثل PUBG Korea أو PUBG International، فستحصل على لقب PUBG Partner، وإذا لعبت BGMI، فستحصل على لقب BGMI Partner. واحد من الاشياء الشيء المهم الذي أريد إخبارك به هو أنه لا يوجد رمز استرداد يمنحك هذا اللقب، لذلك لا تكن ساذجًا. على الرغم من أن PUBG ستمنحك هذا العنوان من خلال الاسترداد، إلا أن رمز الاسترداد هذا لم يتم تنشيطه بعد، وهو سري للغاية، اقراء ايضا طريقة الحصول على بطاقة روم مجانا في لعبة ببجي موبايل.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-