أخر الاخبار

حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل للاندرويد و للايفون التحديث الجديد

حل مشكلة تأخر دخول اللعبة في ببجي موبايل

إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile
إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل

تسريع ببجي موبايل وحل جميع مشاكل اللاج

لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الأكثر لعبًا في جميع أنحاءهم، وهي تحصل على أو تحسن من جودة اللاعبين الذين يحبون لعب هذه اللعبة على هواتفهم الذكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأن هاتفهم يحتوي على جميع الميزات الذكية. العديد من الألعاب المعاصرة الأخرى مثل FARTINTE for Android of PUBG. ولكن عند مستوى اللاعبين. ولكن عندما نتحدث عن مستوى اللعب، نجد مرارًا وتكرارًا بعض المشكلات في هذه اللعبة الشهيرة من قبل اللاعبين أو اللاعبين، اقراء أيضا كيفية الحصول على أفضل سكنات الأسلحة ببجي موبايل المجانية والمدفوعة .

تدريجيًا، ترجع هذه المشكلة إلى مشكلة حقيقية وذعر وهي تضرب المحبطين والمزعجين. إذا كنت تواجه هذه الأسباب، فهذا يعني أن ذلك يرجع إلى أن هذه الألعاب تتمتع بجودة أعلى من الرسومات والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير. لذلك في مقال اليوم، سنناقش كل هذه المشاكل ونجد الحلول لإصلاح هذه المشاكل.

يحدث التأخر في ببجي موبايل أكثر من غيره على الهاتف المحمول مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت وسيزداد الأمر سوءًا مع حصول اللعبة على مزيد من التحديث والمحتوى. لذلك هنا، قمت بوضع بعض النصائح والحيل للأشخاص الذين لديهم هاتف ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت للعمل معهم والحصول على تجربة أفضل في ببجي موبايل. فيما يلي كيفية إصلاح التأخر في ذاكرة الوصول العشوائي ببجي موبايل 2BG، اقراء أيضا أفضل كود إعدادات للعب باصبعين في ببجي موبايل للمبتدئين pubg-mobile-2-finger.

ما هو التأخير في ببجي موبايل PUBG؟

التأخير هو الشيء الوحيد الذي لا يحبه كل لاعب في ببجي موبايل لأنه يبطئ اللعبة ويخلق مشاكل في الرسومات والرسوم المتحركة. قد يعاني العديد من اللاعبين تقريبًا أثناء لعب الرسومات لأن ببجي موبايل تعتمد بشكل أساسي على الرسومات و FPS (الإطارات في الثانية)؛ كلاهما حيوي للوظيفة السلسة للعبة. يشير أيضًا إلى الأداء الشامل لـ ببجي موبايل في الهاتف الذكي. كلما زادت FPS، زادت سلاسة تشغيل اللعبة على الهاتف، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

كواحد من اللاعبين، أبلغت العديد من التقارير المتعلقة بهذه الأشياء عن وجود مشكلة Legging على جهاز Android أثناء لعب PUBG.

"مرحبًا يا رفاق، أنا أستخدم Note 9 على مجموعة شرائح Exynos، وتعمل ببجي موبايل بشكل مرعب على هاتفي. فقط عندما ألعبها على رسومات سلسة، ستعمل اللعبة بشكل جيد، ولكن في أي إعدادات رسومية أعلى وستبدأ اللعبة في التأخر والتلعثم، وستتراجع الإطارات. أي فكرة عن سبب حدوث ذلك على جهاز رائد أو أي شخص يواجه موقفًا مشابهًا؟؟ الشعور باليأس تماما الآن ... "
باستثناء هذا، هناك العديد من المشكلات الأخرى التي تم الإبلاغ عنها. لذا تعال إلى الحلول واكتشف ذلك.

كيفية إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل على أندرويد


دعنا نتابع مقالتنا، ويجب عليك اتباع الحلول والنصائح والحيل وإصلاح مشكلة الرجل في PUBG ببجي موبايل في Android.

يا رفاق، هناك شيء واحد مهم لإخباركم بأن جميع الأدوات المساعدة والقرائن والحيل المذكورة أدناه ستنطبق على جميع العلامات التجارية والموديلات الخاصة بهواتف Android مثل Samsung LG و Xiaomi و Motorola و Sony وHTC وZTE و Google Pixel ، Huawei و Lenovo و Vivo و Oppo و Panasonic وASUS و Nokia و Meizu و One Plus و Realme والعديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android. دعونا نتحرك نحو حل التأخر، اقراء أيضا أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik.

ما هي التحسينات الأساسية للعب ببجي موبايل على أندرويد؟

إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile
إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile 


أولاً، يجب عليك القيام ببعض الأشياء الأساسية القليلة لتوقع أي نوع من المشاكل المتأخرة على ألعاب ببجي موبايل.
  • قم بتحديث جهازك بمجرد بدء اللعب، وسوف يحسن Clarion من ذاكرة التخزين المؤقت.
  • سيكون من الأفضل لك توصيل هاتفك المحمول ببعض اتصال Wi-Fi المستقر بدلاً من بيانات الهاتف المحمول.
  • للتشغيل السلس، يجب أن يكون التوقيت الأفضل لجهاز Android سليمًا. لهذا، انتقل إلى إعداداتك الأفضل> افتح موفر البطارية واختر PUBG> انقر فوق بلا قيود وقم بتمكينها للاستمتاع بلا حدود.
  • تحتوي جميع هواتف Android على خيار وضع الطائرة. لذا قم بتشغيله لإيقاف أي نوع من الإشعارات غير الضرورية أثناء لعب ببجي موبايل على Android.

1- قم بتشغيل Game Turbo Mode:

يعد وضع الألعاب التوربينية من أفضل الطرق الشرعية لتقليل التأخر في ببجي موبايل، والذي يتوفر رسميًا في جميع الهواتف الذكية تقريبًا من الشركات، لذلك إذا كنت لا تعرف هذه الميزة المذهلة ولا تستخدمها، فهذه فرصة رائعة. لتتمكن من لعب لعبتك عن طريق تحويل وضع توربو اللعبة لتقليل التأخير وانخفاض معدل الإطارات في الثانية. تم تصميم وضع Game Turbo خصيصًا من قبل الشركات للاعبين، وهذا الوضع يقوم بإيقاف جميع عمليات المعالجة الأخرى أثناء اللعبة ويوفر كل قوة وحدة المعالجة المركزية للعبة فقط. من السهل تشغيل هذا الوضع، وتحتاج فقط إلى فتحه من الإعداد، لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية تشغيل هذا الوضع، فإليك بعض الخطوات البسيطة، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملات ذهبية غير محدودة في ببجي موبايل.

  • انتقل إلى إعداد الوضع الخاص بك وابحث عن Game Turbo.
  • افتحه وحدد PUBG mobile.
  • بعد اختيار اللعبة، ما عليك سوى النقر فوق فتح.
  • سيعزز هذا أداء لعبتك من 25٪ إلى 50٪، وهو أمر جنوني.

2- إعادة تثبيت لعبة PUBG:

إذا كنت تواجه مشكلات بطيئة، فلإصلاحها، أعد تثبيت اللعبة بعد إلغاء تثبيتها. هذا يمكن أن يمنعك من التخلف.


3- امسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات PUBG Mobile غير الضرورية:

في حالة التأخير، يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات اللعبة ذات الصلة، لذلك يذهب الخيارات الواردة أدناه.
  • انتقل إلى إعداد جهاز Android الخاص بك.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى مدير التطبيقات أو التطبيقات.
  • ثم انتقل إلى تطبيقات AII واكتشف ببجي موبايل.
  • الآن سوف تجد ذاكرة التخزين المؤقت واضحة. انقر فوقه وسيقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق.

4- إصلاح مشكلة الشبكة و ping في ببجي موبايل:

أبلغ بعض اللاعبين عن مشاكل تأخر في اختبار ping (تم العثور على ping في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ويبدو مثل Wi-Fi أو فقدان الحزمة) يعني فقدان الجيب الحزم التي ترسلها إلى PUBG. لم تترك الخوادم طريقها إلى وجهتها. في هذا، عندما تقوم بأي إجراء داخل اللعبة، فإنه يرسل إلى هذا الخادم. هذا ping هو مقدار الوقت المستغرق للوصول إلى الخادم، وقد حدث بالفعل.

إذا كان لديك اختبار ping أعلى في جهاز Android، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لإطلاق النار على سلاح ميت. لحل هذه المشكلة، عليك فقط التأكد من أنك متصل بالخادم الصحيح أثناء لعب PUBG. لهذا، لديك الخيار في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك الرئيسية لتحديد الخادم الصحيح. بالنسبة للاختبار، إذا كنت لاعبًا من أمريكا، فاختر أمريكا الشمالية، اقراء أيضا طريقة العثور على بوتات في ببجي موبايل (PUBG Mobile).


إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile
إصلاح مشكلة التأخير في ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد المنخفضة PUBG Mobile 



5- عدم السماح بتفضيل المطور أو الخيار لإجراء تغييرات للتأخر البسيط:

يعد عدم السماح بخيار المطور أمرًا سهلاً. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعداد والنقر على "رقم الإصدار" خمس مرات. بعد تمكين خيار المطور، افتحه وقم بإجراء بعض التغييرات الموضحة أدناه.
  • مقياس الرسم المتحرك للنافذة إلى 0.5 x.
  • فترة الرسوم المتحركة إلى 0.5 ×.
  • يصل حجم الرسوم المتحركة الانتقالية إلى 0.5 ×.

بعد هذه التغييرات، افعل الآن الأشياء المذكورة أدناه.
Disallow Force GP $ 4 rendering Force $ x MSAA و Disable Hw Overays يجب على Redmi PUBG gamer تشغيل تحسين MIUI.


6- استخدم GFX لتقليل التأخر في ببجي موبايل على Android:

تم تصميم GFX بشكل أساسي لـ PUBG لإلغاء تأمين الرسومات عالية الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية والعديد من الإعدادات الأخرى على الرسومات. يتوفر GFX على نظام Android المريح بإصدار الألعاب الصينية والدولية

  • في البداية، قم بتثبيت أداة GFX على جهاز Android الخاص بك.
  • الرجاء إغلاق ببجي موبايل أثناء تثبيت هذه الأداة.
  • الآن تخصيص PUBG Mobile Graphic.
قم بتثبيت أحدث إصدار.
  • يجب أن يتوافق الرسم الذي اخترته مع توافق جهازك.
  • يجب أن يصل عدد الإطارات في الثانية (إطار في الثانية) إلى 60.
  • فتح HD. الكلاسيكية، الملونة، والواقعية متوفرة 3.

عندما يتم إعداد كل الأشياء، انقر فوق قبول. بعد ذلك، يتم تشغيل إعلان الفيديو، مما يعني أنه سيتم تطبيق الإعداد الذي تريده. قد تجد خطأ أثناء لعب PUBG، وفي هذه الحالة، اضغط على زر الإصلاح، وأغلق اللعبة وأعد تشغيل أداة GFX.


7- اضبط خيار الرسومات على مشكلة التأخير المنخفض على PUBG Mobile:

إنها طريقة أخرى لحل مشكلة التأخير على ببجي موبايل. ما عليك سوى اتباع الخطوة المحددة لتغيير خيار الرسومات.

  • في البداية، افتح اللعبة واضغط على الإعداد> الرسومات
  • يجب عليك تغيير خيارات الرسومات إلى "سلس". النمط الكلاسيكي ومعدل الإطارات كـ "سحب" ثم تعطيل رسومات التعطيل التلقائي.
  • لا تقم بتمكين الصوت ما لم يتطلب الأمر وسيؤدي ذلك أيضًا إلى تقليل مشاكل التأخر. يمكنك أيضًا تحديد الخريطة، والتي يكون مستوى اتصالها منخفضًا أثناء لعب اللعبة.

ما هي أكثر ميزات أندرويد المطلوبة لتشغيل ببجي موبايل PUBG؟

يا رفاق، قبل البدء في لعب PUBG على جهاز Android الخاص بك، يجب أن تعلم أن ما هي المتطلبات الأساسية للعب اللعبة دون تأخير. إذا لم تدفع مقابل ذلك، فلن يتمكن جهاز Android بالطبع من تشغيله بسلاسة.

  •   يجب أن يكون لديك ذاكرة الوصول العشوائي قوية قد يقول 4 جيجابايت.
  •   يجب أن تكون سعة تخزين جهاز Android 2.5 جيجابايت.
  •   يجب أن يكون نظام التشغيل Android 8.0 أو أعلى.
  •   يجب أن يكون معالج Android هو snapdragon 430 kirin655 أو قد يكون أعلى.

لإنهاء الموضوع، يجب أن أقول إن أي إصلاحات تمت مناقشتها في المقالة المتعلقة بالمشكلة المتأخرة في Android ستكون مفيدة وسهلة، وستساعدك بالتأكيد على التخلص منها. مشكلة تأخر ببجي موبايل على نظام Android، عندما تتبع الإصلاحات المحددة، سيكون من المفيد لك أن تلعب اللعبة دون أي نوع من المشاكل وبسلاسة. يرجى قراءتها ومشاركتها مع أصدقائك، ودمتم بخير، اقراء أيضا كيفية فك الباند من لعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-