أخر الاخبار

كيف تدخل قيم كله بوتات على ببجي موبايل وترفع تقيمك

كيفية العثور على بوتات في ببجي موبايل 

كيف تدخل قيم كله بوتات ببجي، سيرفر بوتات ببجي موبايل، كيف تدخل جيم كله بوتات في ببجي موبايل بطريقه سهله جدا، كيف تدخل قيم كله بوتات ببجي لايت، ببجي موبايل، كيف ادخل مع بوتات في ببجي موبايل، كيف تدخل قيم كله بوتات ببجي لايت سيرفر اوروبا، كيف تلعب مع بوتات في ببجي موبايل طريقه سهل جدا، كيفيه لعب بوتات في لعبه ببجي موبايل، كيف ادخل مع بوتات ببجي، بوتات ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، بوبجي موبايل، اماكن البوتات ببجي موبايل، طريقة الدخول مع بوت في ببجي موبايل
طريقة العثور على بوتات في ببجي موبايل (PUBG Mobile)


أفضل 6 طرق للحصول على بوتات في PUBG Mobile

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale تنافسية على الهاتف المحمول في العالم. من الصعب جدًا رفع تصنيفك والحفاظ على نسبة K / D المرتفعة عندما يكون هناك 99 لاعبًا آخر يحاولون فعل نفس الشيء. إذا كانت رتبتك عالية، فستواجه لاعبين محترفين بشكل متكرر مما قد يؤدي إلى موت مبكر ونقص نقطة الرتبة، اقراء ايضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

في Pubg mobile، هناك نوعان من اللاعبين؛ واحد حقيقي وروبوت. اللاعبون الحقيقيون هم أنت وأنا. في حين أن الروبوتات هي اللاعب المبرمج أو يمكنك تسميتها أعداء بلا عقل. ولكن، في معظم الأوقات، تلعب الروبوتات دورًا مهمًا أثناء التوفيق بين اللاعبين في Pubg، اقراء ايضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.

والروبوتات أضعف من الأعداء الحقيقيين، لذلك يبحث معظم لاعبي Pubg عن روبوت لزيادة نسبة دينار كويتي عن طريق قتلهم.
لا تستخدم روبوتات Pubg عقولهم كما نفعل نحن. لأن البرامج تنظمها وتوجهها. كما أن ضرر إصابتهم أقل من الضرر الحقيقي.
لذلك، هناك العديد من الأماكن للحصول على العديد من الروبوتات في Erangle وLIVIK. اذهب إلى هناك واقتل الروبوتات وقم بزيادة تقييمك في ببجي موبايل.

 هل تحاول الحصول على نقاط مرتبة أكثر قليلاً للحصول على المستوى التالي في PUBG Mobile؟ إليك كيفية الحصول على ردهة noob في PUBG Mobile للحصول على بعض نقاط الترتيب المجانية. هذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين يبحثون عن كيفية الحصول على ردهة مستجد في PUBG Mobile حتى يتمكنوا من الترتيب بسهولة والحصول على المزيد من القتل. هنا، في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية الحصول على بوتات في PUBG Mobile، إليك أيضا  كيفية الحصول على مكافآت رويال باس ببجي موبايل 

ما هو Noob Lobby الخاص بـ PUBG Mobile؟

ردهة noob في ببجي موبايل هي مباراة يكون فيها معظم اللاعبين مجرد روبوتات أو لاعبين بمستوى مهارة منخفض. من خلال الدخول إلى هذه الردهات، ستكون قادرًا على القتل والفوز بعشاء الدجاج بسهولة لترتقي في الترتيب. تعد الروبوتات مجرد عمليات قتل مجانية ولن يمثل اللاعبون ذوو الرتب المنخفضة مشكلة كبيرة في معظم الأوقات.

هناك عيب واحد في هذه الردهات وهو أنك لن تكسب العديد من نقاط الترتيب كما هو الحال في اللوبي العادي أو اللوبي عالي المهارة. لكن مع ذلك، فهي نقاط مرتبة مجانية وهي أيضًا طريقة جيدة لتخفيف التوتر إذا كنت في سلسلة خاسرة، إليك أيضا أفضل طريقة لشحن (شدات ببجي مجانا الموسم 18).

كيفية الحصول على بوتات في ببجي موبايل؟

هنا، سوف نعرض لك 6 أشياء يمكنك القيام بها من أجل الحصول على ردهة noob في PUBG Mobile.

1. وجود زملاء من ذوي الرتب المنخفضة:

عندما تجد مباريات مرتبة في فريق ما، ستطابقك PUBG Mobile مع فرق أخرى لديها نفس متوسط نقاط الترتيب. لذا، إذا كان لديك عدد قليل من اللاعبين الجدد أو اللاعبين ذوي الرتب المنخفضة في كوادك، فستجد مباريات مع لاعبين أقل مرتبة منك وروبوتات. تأكد أيضًا من جعلهم قائد الفريق. يمكنك العثور على هؤلاء اللاعبين بسهولة في الدردشة العالمية لـ PUBG Mobile.

2. اللعب في الصباح الباكر:

هناك فترات زمنية معينة في اليوم يكون فيها عدد قليل جدًا من اللاعبين. إذا تمكنت من العثور على مباريات خلال هذه الساعات، فمن المحتمل أن تحصل على ردهة مليئة بالروبوتات واللاعبين المبتدئين. وفقًا لتجربتي الشخصية، يجب أن تجد مباريات خلال الفترة من 4 صباحًا إلى 9 صباحًا. معظم الناس ينامون أو يستعدون للمدرسة، يعملون خلال هذه الفترة لذلك هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين على الخادم، إليك أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2022 مجانا (PUBG Redeem Codes 2022).

3. إزالة الإطار والعلم والعنوان:

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إطار خيالي، وأفاتار، وعلم، يجب عليك حقًا إزالتها وتعيين الكل على الوضع الافتراضي إذا كنت تريد العثور على ردهة مستجد. تحتاج إلى جعل حسابك يبدو وكأنه حساب مبتدئ. أيضًا، سيؤدي تغيير العلم إلى احتمال تطابقك مع لاعبين من دولة أخرى. فقط قم بتغييره إلى علم دولة أخرى ليست قوية في PUBG Mobile.

4. الخروج 3-4 مرات من الردهة:

هذه الحيلة لا تضمن لك لوبي مبتدئ لكنها ستزيد من فرصتك. كل ما عليك فعله هو العثور على تطابق والاستسلام أثناء وجودك في جزيرة الانتظار. افعل هذا 3-4 مرات قبل العثور على تطابق حقيقي.

5. اللعب أثناء وقت التحديثات:

عادةً، سيتوقف معظم اللاعبين عن اللعب عندما يقترب التحديث من ذلك. لا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين الذين لا يقومون بالتحديث وسيتم مطابقة الأشخاص الذين لا يقومون بالتحديث معًا. بهذه الطريقة، ستحصل على الكثير من الروبوتات في الردهة الخاصة بك، يمكنك تشغيل الإصدار القديم من PUBG Mobile لبضعة أيام قبل أن تجبرك PUBG Mobile على تحديث اللعبة، إليك أيضا تنزيل تحديث ببجي موبايل الموسم 15 Royal Pass.

6. خلط الخادم الخاص بك:

إليك طريقة أخرى للحصول على ردهة مستجد في ببجي موبايل PUBG Mobile. قبل أن تجد تطابقًا، انتقل إلى إعدادات التوفيق وقم بتغيير الخادم الخاص بك إلى خادم آخر ثم عد إلى الخادم الخاص بك على الفور. قم بذلك مرارًا وتكرارًا عدة مرات ثم ابحث عن تطابق. ستحصل على الأرجح على لوبي مبتدئ، إليك أيضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-