أخر الاخبار

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا

 كيفية الحصول على عملات ذهبية BP غير محدودة في ببجي موبايل

ببجي موبايل، ببجي، عروض ببجي موبايل، طريقة الحصول على الشظية الذهبية في ببجي موبايل لايت، بوبجي موبايل، طريقة الحصول على قطع ذهبية ببجي موبايل لايت، طريقة الحصول على الشظايا في ببجي موبايل لايت، شدات ببجي مجانا، طريقة الحصول على الصقر في ببجي مجانا، عروض ببجي، ببجي موبيل، كيف احصل على شدات مجانية في ببجي، شخصية انا ببجي موبايل، شحن شدات ببجي موبايل، شدات ببجي، طريقة التحويل بين العملات في ببجي، طريقة الحصول على اكبر عدد من عملات السلفر
Get Free BP Coins PUBG Mobile


كيف تحصل على عملات BP الذهبية مجانا في ببجي موبايل؟


مرحبا بكم يا أصدقائي. نحن هنا مرة أخرى مع لعبتك المفضلة والأكثر شهرة PUBG Mobile، ومع ميزاتها المدهشة. كما هو الحال دائمًا، قدمنا لك ذات مرة بعض المكافآت الجذابة والجذابة. نأمل أن تحب الحصول على هذه المكافآت ونشرها مع أصدقائك.

عندما تكمل مبارياتك بنجاح، تحدي المهمة، فإنك تكسب وتحصل على عملة مختلفة عن أموالك الحقيقية، وتسمى BP (نقاط المعركة). يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء أو شراء عناصر مختلفة حسب حاجتك من المتجر. يتم استخدامه بشكل أساسي وأساسي لفتح صناديق الجنود. تسمح حتى التحديثات الجديدة بتبادل BP مقابل UC (عملة ببجي موبايل المميزة) مقابل النقود، ويمكنك تغيير مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق استخدامها، اقراء أيضا هذه المقالة عن أسماء ببجي موبايل و أسماء عشائر جديدة 100%.

ما الذي يمكنك ربحه من العملات الذهبية BP في PUBG MOBILE؟

مثل أي شيء آخر، يمكنك كسب BP في ببجي موبايل لتلبية بعض المتطلبات. يعتمد مقدار النقاط التي ستكسبها على بعض العوامل. بعضها مذكور أدناه، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل على جميع الخرائط.

1· الشرط الأول لكسب BP يعتمد على وقت بقائك على قيد الحياة. كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة (وكلما قل عدد لاعبي الخصم المتبقيين على الخريطة)، زاد عدد BP في انتظارك.
2· مقدار القتل الذي حققته اللعبة. إذا قتل اللاعب لاعبًا في الوضع الفردي، فسيعطي 20 نقطة معركة، و 15 نقطة في الثنائي، و 10 نقاط في الفريق
3· مقدار الضرر الذي تسببه. سيحصل اللاعب على 1 قوة معركة مقابل 5 نقاط تقريبًا من الضرر.

طريقة إنفاق العملات الذهبية BP في ببجي موبايل

تحظى ببجي موبايل بشهرة عالمية بسبب ميزاتها وتحدياتها الفريدة، ويريد كل لاعب مخلص للعبة تجربة كل مغامرة في اللعبة. عليك أن تدفع بعض التكاليف للاستمتاع بكل شيء، وبعض اللاعبين المخلصين لدينا لا يمكنهم فعل ذلك. نحن هنا لنمنحك فرصة من خلال توفير عملة PUBG التي تسمى BP أو نقاط المعركة. بعد الانتهاء من مهامك، يمكن استخدام التحديات التي يمكنك كسب مبلغ معين من ضغط الدم لعدة أشياء، مثل شراء صناديق أكثر صلابة أو تغيير مظهر الصور الرمزية في ببجي موبايل، اقراء أيضا هذه المقالة عن أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC).


فيما يلي بعض الخطوات لفهم كيفية استخدام BP في ببجي موبايل:
  • يمكنك استخدام BP (نقاط المعركة) في ببجي موبايل لشراء الصناديق
  • إليك أحد أشهر المسارات لقضاء BP في ببجي موبايل، من خلال شراء صناديق الجنود، يساعد من خلال استخدام الكثير من عملات BP المعدنية
  • إذا كنت تريد تطبيق عملات BP في PUBG، فيجب عليك الذهاب إلى المتجر على الجانب الأيمن من شاشة التطبيق.
  • انتقل الآن نحو قسم الصناديق أسفل القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من شاشة التطبيق.
  • الآن عليك أن تفتح "صندوق الجندي"، وهو خيار النهاية في القائمة.
  • للاستفادة من BP، اضغط على "فتح مرة واحدة" وافتح صندوق الجنود أمامك.

عندما تفتح الصندوق للجنود، سيُطلب منك تطبيق عملات 800 BP، ومع استمرار الفتح، سيتم مضاعفة المبلغ مثل 800 تحول إلى 1600 ثم إلى 3200 وبهذه الطريقة ستحصل على المزيد من عملات BP، يجب عليك التأكد من أنه على المسار الخاص بك عدد عملات BP التي تستخدمها عند استخدام العملات المعدنية أو استنفاد رصيد نقاط PUBG Battle بالكامل.

ما الذي يمكنك شراؤه في العملات الذهبية BP في ببجي موبايل؟

  • يمكنك استخدام القدرة على تبادل تخصيص اللاعب (يمكنك تغيير جنسك ووجهك وجسمك.
  • يمكنك شراء ملابس جلدية، وغالبًا ما يكون لديك أشكال محدودة من المحرر.
  • يمكنك شراء الصناديق لفتح الملابس والجلود مجانًا.

أعزائي اللاعبين المخلصين، هذه هي كل الأشياء التي يمكنك القيام بها أو شرائها أو تغييرها بعملة BP (العملات الذهبية) الخاصة بك.

كيفية الحصول على العملات الذهبية BP أسرع في PUBG Mobile

إذا كنت لاعبًا خبيرًا وترغب في القيام بالتحديات بسرعة، فأنت بالتأكيد تريد كسب BP بسرعة كبيرة. لذا يا صديقي، لدينا أيضًا طريقة لأولئك الذين يبحثون عنها. عليك فقط مطاردة القتل لأطول فترة ممكنة من أجل البقاء على قيد الحياة. قد يؤدي إخفاء نفسك بعيدًا إلى تحقيق أرباح جيدة في كل مباراة، ولكن قد يستغرق الأمر دائمًا هبوطًا مستمرًا في مناطق بها صخب وضجيج، وسيكلفك قتال لاعبين آخرين وقتًا أقل، وفي كثير من الأحيان، سيثبت أنه أكثر سخاء، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل الطرق للحصول على سكنات أسلحة وملابس ببجي موبايل مجانا.

إذا كنت تريد أن تسقط في منطقة مأهولة بالسكان مثل مدرسة الأسواق أو الفنادق. إذا قضيت على لاعب، فحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. في حالات أخرى، قفز مباشرة إلى التوفيق وكرر العملية مرة أخرى.

من الضروري إخبارك بهذا بطريقة شديدة العدوانية، فلن تربح المزيد من قوة المعركة فحسب، بل إنها حقًا طريقة رائعة إذا كنت ترغب في تحسين اللعبة، حيث ستعزز المعارك النارية هدفك، وتزيد من إحساسك باللعبة، وعزز ثقتك بنفسك تدريجيًا أثناء مبارزة الأعداء.

طريقة الحصول على 100000 BP عملات ذهبية في ببجي موبايل 

لقد وصلنا تقريبا إلى كل ما يتعلق بالموضوع. الآن سننتقل للكلمة إلى أكثر الأشياء إثارة للدهشة، وهذا هو عرضنا المذهل للاعبي ببجي موبايل. لدينا دائمًا بعض العروض الممتازة لك، وعرض اليوم هو رموز استرداد BP المجانية. ستمنحك أكواد الاسترداد هذه 100 ألف بالإضافة إلى BP مجانية في ببجي موبايل، لذا إذا كان لديك بعض BP المجاني، فهذه طريقة جيدة حقًا.

ملاحظة: انتقل إلى قسم الحدث في PUBG MOBILE ثم انقر على الموضوع ثم انقر على "أدخل الرمز للمطالبة بحزمة"

رمز استرداد 1: GODZILLAKONG
رمز استرداد 2: GODZILLAVSKONG
رمز استرداد 3: TITANSLASTSTAND
رمز استرداد 4: MONSTERDETECTED
رمز استرداد 5:MAY25PUBGMOBILE
  • لشراء ملابس
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعموم.
  • سوف تحصل على جلود
  •  ستستمتع بأفضل الأحذية
ارتدِ أثناء القتال واستمتع بالألعاب. يمكنك استخدام عملة ببجي موبايل هذه من خلال رمز استرداد الهاتف المحمول.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-