أخر الاخبار

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

 أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل على جميع الخرائط

أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل على جميع الخرائط، ببجي موبايل، ببجي، بوبجي موبايل، بوبجي، لعبه ببجي، خدع ببجي، ببجي ببجي، اماكن اللوت ببجي، لوت ببجي، اماكن اللوت في ببجي، لعبة ببجي، افضل اماكن اللوت ببجي موبايل، هات ببجي، لعبت ببجي، حرب ببجي، ببجي التحديث الجديد، عاوز ببجي، اماكن اللوت في ببجيخدع ببجي موبايل الشيخ، بابجي، بوبجي بوبجي، ببجي موبايل الهند، خدع ببجي موبايل لايت، اماكن لوت ببجي موبايل، خدع ببجي موبايل التحديث ا، خدع ببجي موبايل 2019، افضل اماكن سرية ببجي موبايل، اماكن للتقييم ببجي موبايل
أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل على جميع الخرائط


أفضل اماكن اللوت في ببجي موبايل جميع خرائط PUBG

يحتوي دليل مواقع نهب PUBG على قائمة بأفضل المواقع للعثور على الأسلحة والدروع على كل خريطة في اللعبة.
إن التغلب على 99 لاعبًا آخر في معركة شديدة من أجل البقاء هو جوهر ببجي موبايل. لهذا السبب يجب عليك الاستفادة من كل ميزة يمكنك التغلب عليها ضد خصومك، مباشرة من اللحظة التي تهبط فيها نحو الأرض بمظلة مربوطة بظهرك، أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل وقد يهمك قراءة هذه المقالة عن أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC).

تحتوي كل خريطة في ببجي موبايل على مجموعتها الخاصة من المواقع المتنوعة، بدءًا من الأطلال المتداعية إلى المدن الكبيرة والبلدات الساحلية. إذا كنت جديدًا في اللعبة، فقد يكون من الصعب تحديد المناطق التي ستمنحك أفضل فرصة للعثور على أسلحة قوية ودروع ثقيلة ومجموعة من العناصر العلاجية أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.

يمكن العثور على نهب ببجي موبايل في كل مكان، ولكن يمكنك قضاء بعض الوقت الفعلي مع اللعبة وستدرك بسرعة أن بعض الأماكن أفضل باستمرار من غيرها. تميل أفضل مواقع نهب ببجي موبايل، على الرغم من الطبيعة المتغيرة دائمًا لمسارات الطيران ومناطق الإسقاط التي يمكن الوصول إليها، إلى البقاء كما هي، وعادة ما يكون لها نفس النوع من الأشياء المشتركة بينها: الكثير من الغنائم، والكثير من اللاعبين، والكثير من الفرص لتقتل قبل أن تبدأ، إليك أيضا اختلافات رئيسية بين اسلحة ببجي موبايل و PUBG New State.

أفضل مواقع نهب PUBG على خريطة Erangel


يتم إنشاء Loot في ببجي موبايل بشكل عشوائي، ولكن وفقًا لقواعد معينة - لذلك يمكنك الذهاب إلى مكان معروف بكميات كبيرة من المسروقات الكبيرة والحصول على شيء رائع، أو يمكنك الذهاب إلى مكان متوسط والحصول على شيء مذهل. بمعنى آخر، إنها لعبة احتمالات، وعمومًا إذا لعبت وفقًا للاحتمالات، فستكون في المقدمة.

سنبدأ بنهب Erangel، ونقسمها إلى أقسام، من عالية الجودة عالية المخاطر إلى مواقع منخفضة الجودة منخفضة المخاطر، ثم نفعل الشيء نفسه مع Miramar أدناه. لاحظ، بالطبع، أن أشياء مثل "الخطر" النسبي لموقع ما تختلف من لعبة إلى أخرى بالطبع - هاسيندا ميرامار، على سبيل المثال، مخاطرة عالية لأنها شائعة ومنتظمة تحت مسار الرحلة، ولكن هذا ليس ' يعني أنه لن تكون هناك لعبة غريبة حيث تكون بعيدة بما يكفي عن مسار الرحلة لتتسابق هناك مبكرًا وتنهب بأمان نسبي!

قاعدة عسكرية:
  • جودة الغنائم: عالية جدًا.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • الخطر: مرتفع جدا.

تحتوي القاعدة العسكرية، الواقعة في جزيرة إرانجيل الجنوبية الأصغر، على أكبر قدر من المسروقات عالية الجودة من الدرجة العسكرية. تعني الرتبة العسكرية أشياء مثل الخوذات من المستوى 3 والدروع الواقية للبدن، والنطاقات والمرفقات الوفيرة ، والمعدات الطبية والبنادق الهجومية، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات وهدايا مجانية فعالة 100%.

إنه دائمًا ما يكون مشغولًا، لكنه ضخم جدًا بحيث يمكن لفريقك بأكمله أن ينهبه ولا يلاحظ أحدًا آخر يفعل الشيء نفسه. استهدف المباني الثلاثة الطويلة على شكل حرف U للحصول على كميات كثيفة من المسروقات التي يسهل عليك العمل عليها. إذا كان بإمكانك الوصول إلى هنا من مسار طيران بعيد جدًا، لنقل عبر مركبة سريعة مثل الدراجة، فهذا مكان رائع للنهب بسلام - ولكن احذر من "المتصيدون على الجسر" الذين ينتظرون نصب كمين لك في الطريق إلى البر الرئيسي أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.


المدرسة:
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • الخطر: مرتفع جدا.

المدرسة - المبنى المركزي الكبير والمربع الشكل من قبل Rozhok - تحظى بشعبية كبيرة، وبالتالي فهي خطيرة للغاية، لأن موقعها المركزي الميت دائمًا ما يجعلها على مسافة هبوط من الطائرة.

النهب ليس من الدرجة العسكرية، ولكن من المحتمل أن يكون هناك فريق كامل يستحق - إذا كان على حافة مسافة المظلة، فإن قتالها (ونأمل أن تهزم) لاعب آخر أو فريق آخر هو طريقة رائعة لإعداد نفسك. دفعة قوية للغاية في المباراة المتأخرة. الكثير من العتاد من المستوى 2 والأسلحة والمرفقات الجيدة والنهب الطبي أيضًا. تُعد مباني "الألغاز" القريبة إلى الشرق (التي تبدو مثل قطع بانوراما على الخريطة) مكانًا رائعًا للانطلاق إليها، مثل Rozhok. فقط كن حذرًا من مدى انفتاحك في الحقول المحيطة به!


بوتشينكي:
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • الخطر: مرتفع جدا.

توقف عن الهبوط هنا! هذا ما لم تكن تريد التدرب أو الإحماء أو الموت بسرعة. تمتلك Pochinki نهبًا جيدًا والكثير منها، ولكنها دائمًا ما تكون مزدحمة، ومن الصعب جدًا معرفة مكان وجود الفرق الأخرى (ومن السهل جدًا قتلهم على أيديهم) بسبب العدد الهائل من الأماكن للاختباء، وهي عمومًا عبارة عن كل شيء. منطقة الموت المستديرة.

رائع للممارسة، أو النهب الطارئ إذا كنت مسافرًا وتقصير العتاد في وقت لاحق، ولكن هناك خيارات أخرى مماثلة مع مخاطر أقل قليلاً ومكافأة أعلى قليلاً ليست بعيدة. من الجيد أن تفعل ذلك، لكن لا تتوقع أن تكون آمنة على الإطلاق أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.

المستشفى (بالإضافة إلى صناديق جورجوبول والمباني الجنوبية):
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • المخاطرة: مرتفعة.

منطقة Hospital-Georgopol-crates متصلة ببعضها البعض. ربما يكون أفضل مكان هو المستشفى - المبنى على شكل حرف H الواقع جنوب المدينة - حيث توجد كميات هائلة من النهب أقل بقليل من الدرجة العسكرية معبأة في ممراتها المختلفة هنا، وهو ما يكفي لتجهيز فرقة كاملة، إليك أيضا شحن شدات ببجي موبايل مجانا (Free UC PUBG mobile).

تعتبر الحاويات، أو التي تم إنشاؤها، إلى الشرق من المدينة هي أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه. حفنة من المستودعات هي المكان المناسب للبدء، ثم شق طريقك عبر الحاويات - والأهم من ذلك في الجزء العلوي منها - لجمع المزيد من الغنائم الجيدة. مرة أخرى، يمكن للفرقة أن تخزن إلى حد كبير هنا.

أخيرًا، المباني - على الساحل الجنوبي، وليس على الساحل الشمالي، والتي يمكن أن تكون محبطة بشكل مدهش من حيث نسبة النهب إلى الوقت الذي تم إنفاقه - مليئة أيضًا بمعدات عالية الجودة. تبدأ في تعلم الهيكل الداخلي لهذه المنازل بسرعة كبيرة ويمكنك تحويلها إلى إجراء سريع للغاية مع بعض الممارسة. يأتي الخطر المنخفض لجميع هذه المناطق من حقيقة أنها خارج الساحل الغربي، مما يعني أنه في كثير من الأحيان تحت مسار الطيران المزدحم أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.

ميلتا باور (وميني باور):
  • جودة الغنائم: عالية جدًا.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • المخاطرة: متوسطة.

تعتبر Mylta Power في الساحل الشرقي وجهة مفضلة شخصيًا، وهي نقطة انطلاق عندما تكون على حافة مسار الرحلة. بفضل موقعها، فإن المسار القريب من Mylta Power قريب أيضًا من القاعدة العسكرية والقصر والسجن و Novorepnoye ، والتي تعد جميعها خيارات شائعة - وغالبًا ما تصرف انتباه اللاعبين بعيدًا عن محطة الطاقة.

المسروقات هنا أحيانًا من الدرجة العسكرية، على الرغم من عدم وجود الكثير منها. إذا كنت تسقط هنا، فاستهدف سطح المبنى الأخضر المستطيل الكبير، فقم بتنظيفه، ثم انتقل إلى المستودعات المحيطة به لإنهاء عملية المسح، اقراء أيضا نصائح وحيل احترافية لإطلاق النار في ببجي موبايل.

تعد Mini Power مكانًا صغيرًا رائعًا في الجوار. هيكل محطة طاقة واحدة غير عادي مع بعض المنازل الخارجية حوله، وغالبًا ما يحتوي الطابق العلوي على معدات قناص وكثيرًا ما وجدنا معدات من المستوى 3 هنا أيضًا. عادةً ما يكفي فقط للاعب واحد أو اثنين، لذلك يجب أن يقترن بزيارة مكان آخر (مثل محطة الطاقة الرئيسية!) إذا كنت في فريق. كن حذرًا من اللاعبين المارقين - فنحن كثيرًا ما نجد واحدًا أو اثنين من المتطرفين يظهرون أثناء نهب أنفسنا أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.

صناديق "Novo" أو Novorepnoye:
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • المخاطرة: مرتفعة.

Novo هي لعبة مضحكة - فهي موجودة في زاوية الخريطة، لذا يمكن أن تتركك محاصرًا قليلاً، ولكن هناك دائمًا إمكانية الوصول إلى القوارب التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا عند استخدامها بشكل جيد (للتسلل إلى اللعبة المتأخرة). حاويات الشحن (الصناديق) هي أفضل مكان، لذا ابدأ بالمستودعات هناك، ثم مر عبر الحاويات (وفوقها). الكثير من النهب هنا، لكن المنازل القريبة ليست جيدة جدًا، وكن حذرًا من لاعبي القاعدة العسكرية والمتصيدون على الجسر أثناء مغادرتك أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل.

السجن والقصر والمأوى:
  • جودة الغنائم: عالية
  • كمية المسروقات: متوسطة
  • المخاطرة: مرتفعة

لقد قمنا بتجميعها معًا لأنها كلها قريبة، وجميع المناطق الصغيرة والكثيفة والمكتفية ذاتيًا والتي تعتبر خيارات شائعة ولكنها قوية للنهب، خاصة إذا كنت تتنقل إلى هناك من مسار رحلة أبعد لمنح نفسك حاجزًا آمنًا من قبل يصل أي شخص آخر.

لديهم عمومًا ما يكفي من الغنائم لتجهيز شخصين، أو ينتشرون قليلاً بين فرقة كاملة، وهم مشهورون. غالبًا ما ستقاتلها مع فريق آخر، مما قد يبطئك ولكن أيضًا يتركك في مكان رائع إذا خرجت إلى القمة، إليك أيضا طريقة الحصول على عناصر وأسلحة أسطورية دائمة مجانا في PUBG Mobile.

أفضل مواقع اللوت على خريطة Miramar في ببجي موبايل

تنطبق نفس المبادئ بالضبط على نهب Miramar كما هو الحال مع نهب Erangel. تعد مواقع مسارات الطيران المتكررة ذات الغنائم الجيدة عالية المخاطر ومكافأة عالية. تعد الأماكن البعيدة أو الأقل شهرة خيارًا أفضل، وعادة ما تكون المستوطنات الأصغر على ما يرام في المنتجعات الأخيرة ولكن يجب أن تحاول القيام بعمل أفضل إذا كان ذلك ممكنًا. دعونا نتعمق في التفاصيل! مرة أخرى، ابدأ بالمخاطرة الأعلى وصولًا إلى الأدنى، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).


هاسيندا ديل باترون (المعروف أيضًا باسم بيت القتل):

  • جودة الغنائم: عالية جدًا.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • الخطر: مرتفع جدا.

فخ مميت مطلق ولكنه ممتع ومليء بالأسلحة والنطاقات والعتاد من المستوى 3. الاعمال. إذا كنت تحب ركلات الترجيح مع فرصة في أفضل الأشياء، فابحث عنها. تكمن المشكلة في أن هذه الضجة في منتصف الخريطة، لذلك هناك دائمًا أشخاص هنا تقريبًا، ومن المعروف الآن أنه يمكنك في كثير من الأحيان ركوب الدراجة عبر نصف الخريطة بأقصى سرعة وما زلت تجد شخصًا ينتظر اصطحابك بمجرد دخولك الباب. فماتها بارزة بشكل خاص بسبب صغر حجمها. تخيل مدرسة Erangel ، فقط أكثر كثافة، مع نهب أفضل.

كازينو وجيم بيكادو:

  • جودة الغنائم: عالية جدًا.
  • كمية المسروقات: عالية جدًا.
  • الخطر: مرتفع جدا.

في الأساس بديل لـ Hacienda، هذا فخ مميت آخر في منتصف الخريطة مع نهب كبير وحمولات من الناس في منطقة واحدة صغيرة.

استخدم هذين المكانين للإحماء أو لممارسة مهاراتك القتالية، ولكن يجب أن تتجنبها حقًا في الألعاب التي تبذل قصارى جهدك للفوز بها، إلا إذا كنت تستطيع أن تكون أول من يصل إلى هناك من مسار طيران بعيد - لكنك ستفعل ذلك. يجب أن تكون سريعًا إذا قمت بذلك. لاحظ أن البعض يعتقد أن مبنى الصالة الرياضية هو في الواقع أفضل للنهب من الكازينو الأكثر شهرة وشهرة.

المستوطنات والقرى والمستودعات:
  • جودة المسروقات: متوسطة.
  • كمية المسروقات: منخفضة.
  • المخاطرة: منخفضة.

قد تشعر أحيانًا أنه من الصعب الحصول على المسروقات هنا أكثر من إيرانجل، لكن لا تستبعد المستوطنات الصغيرة المختلفة والمنازل والمستودعات الموجودة حولها. تعرف على شكلها - المزارع الطويلة مع درج وشرفة في كل طرف، ونوعي المستودعات، والمنازل المربعة، وما إلى ذلك - وإذا كان بإمكانك مسحها بسرعة والانتقال إلى الآخرين في مكان قريب، فيمكنك القيام بعمل جيد بشكل مدهش.

تكمن المشكلة في أن Miramar، بشكل فريد، يصعب للغاية الالتفاف عليها بأي نوع من السرعة، وذلك بفضل تضاريسها الصعبة. إذا كنت ذاهبًا إلى مستوطنات أصغر، فحاول اختيار بعضها مع الكثير من الأماكن الأخرى القريبة التي يمكنك العمل من خلالها. إذا كنت في الخارج بدون طرق وسيارات قريبة، فأنت في لعبة بائسة قليلاً.

أفضل مواقع النهب على خريطة سانهوك في ببجي موبايل

معسكر ألفا وبرافو وتشارلي:
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • المخاطرة: مرتفعة.

الوضع الكلاسيكي للمعسكر العسكري، هناك ثلاثة منهم فقط في سانهوك. تقع هذه في شرق وغرب وجنوب الجزيرة، وعلى الرغم من اختلافها قليلاً في الداخل، إلا أنها تحتوي جميعها على أنواع متشابهة من النهب بدرجة مماثلة - ومستوى مماثل من المخاطر.

من السهل جدًا التنقل في المباني الغريبة ذات المظهر المعياري بسرعة، ولكن من النادر جدًا أن تصل إلى أحد هذه المباني دون أن ينضم إليك أي شخص آخر، لذا كن مستعدًا للقتال - وإن كان ربما أصغر قليلاً مما هو عليه في الخرائط الأخرى بفضل يتم تقسيمهم إلى ثلاثة.

منتجع الجنة:

  • جودة المسروقات: متوسطة.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • الخطر: مرتفع جدا.

The Paradise Resort هو نسخة Sanhok من Hacienda أو School، كونها نقطة مركزية كبيرة وواضحة يمكن الوصول إليها من أي مسار طيران. في تجربتنا، عادةً لا تستحق المسروقات المخاطرة نتيجة لذلك، حيث يفوق العدد الهائل من الأشخاص الذين يهبطون هناك كمية كبيرة من النهب الجيد ولكن نادرًا ما يفوقها، خاصة على هذه الخريطة المكثفة، إليك أيضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.


مخيم التدريب:

  • جودة الغنائم: عالية
  • كمية المسروقات: عالية
  • المخاطرة: مرتفعة

قد يكون هذا أيضًا معسكرًا عسكريًا آخر، يحمل مباني مماثلة ونهب الجودة والكمية. هناك الكثير للاستيلاء عليه هنا، وستكون أقل ازدحامًا بالأعداء كما لو كنت في Paradise Resort، لكنه لا يزال محوريًا للغاية ونتيجة لذلك، فإن المخاطرة عالية جدًا. اهرب إلى التلال القريبة إلى الشرق، تمامًا كما تفعل مع التلال شمال قاعدة Erangel العسكرية، إذا تمكنت من القيام بعمل جيد هنا. فقط لا تبتعد طويلًا لأن باقي لاعبي المباراة قريبون منك.

أفضل اماكن النهب في ببجي موبايل على خريطة Vikendi

الكهف السري:

  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: متوسطة.
  • المخاطرة: متوسطة.

كان هذا مكانًا يمكنك من خلاله الحصول على معدات مستوى الصندوق فقط بسهولة نسبية، حتى يتم تصحيحه بمجرد أن يصبح السر مفتوحًا،وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل 5 مواقع لنصب الكمائن في خريطة فيكندي PUBG Mobile) 2022).

الآن، لا يزال مكانًا جيدًا، لكنه أقرب إلى الكهف في Sanhok أو المخابئ تحت الأرض في Erangel من حيث الجودة والكمية. للدخول، تحتاج إلى صدم الصخور بمركبة أو إلقاء قنبلة يدوية عليها لتدميرها. إنها ممتعة، على أقل تقدير، وغالبًا ما لا تزال تستحق الجهد المبذول!

كوزمودروم:

  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • المخاطرة: متوسطة.

يخطئ الناس في Cosmodrome من حيث مستوى المعسكرات العسكرية لجودة النهب، في حين أنه في الواقع ليس جيدًا إلى هذا الحد. لا يزال لديها الكثير من المعدات، لكنها منتشرة بشكل أكبر بين المباني والطابق السفلي من قاعدة الكون الرئيسية.

تجنب التدافع في البرج لفترة طويلة جدًا، حيث لا يوجد الكثير منه في الواقع وهو منتشر للغاية. هذا أفضل عندما يكون بعيدًا عن مسار الرحلة، لذا فهو أقل ازدحامًا أيضًا.

دينو بارك:

  • جودة المسروقات: متوسطة.
  • كمية المسروقات: متوسطة.
  • المخاطرة: منخفضة.

نهب Dino Park منتشر قليلاً، ومن السهل إضاعة الوقت في الانتقال من كوخ صغير للوجبات الخفيفة إلى آخر، لكن الجودة والكمية الفعلية مناسبة للجري الفردي أو الثنائي، خاصةً بالنظر إلى أننا غالبًا ما ذهبنا إلى هناك ولم نواجه أي شيء معارضة على الإطلاق. كنت تعتقد أن المنتزه الترفيهي سيجذب الحشود، ولكن هذا هو في الواقع اختيارنا للمكان الأكثر هدوءًا للجري الفردي.

فيلا:
  • جودة الغنائم: عالية.
  • كمية المسروقات: عالية.
  • الخطر: مرتفع جدا.

يجب أن تحتوي كل خريطة PUBG جديدة على فيلا، أليس كذلك؟ هذا يشبه إلى حد كبير منتجع Paradise في Sanhok: العديد من المباني الكبيرة مع الكثير من النهب، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يهبطون هنا - مباشرة تحت مسار الرحلة، ومن الواضح مثل المدرسة - أنه نادرًا ما يستحق كل هذا العناء مقابل أي شيء سوى متعة قطرة الساخنة، في رأينا.

مدن ومستوطنات أخرى في فيكندي:
  • جودة المسروقات: متوسطة.
  • كمية المسروقات: متوسطة.
  • المخاطرة: متوسطة.

لكون Vikendi خريطة أصغر، لديها الكثير من الغنائم في كل مكان تقريبًا، تمامًا مثل Sanhok. لن تنقصها أبدًا، ولكن معظم المدن المذكورة هنا موضع نزاع حاد لأن الخرائط تقلص حجمها، وغالبًا ما تكون غير ملحوظة إلى حد ما.

نهب أينما تريد، بشكل أساسي، ولكن إذا كنت تبحث عن مدينة مركزية إلى حد ما مثل Podvosto أو Goroka، فستكون لديك شركة، وربما لن تحصل على المكافأة التي ستحصل عليها من مدينة مختلفة، أو أكثر مكان متخصص قريب بدلاً من ذلك على أي حال. توصيتنا هي تجنب هذه الأماكن حيث يمكنك التورط في معارك إطلاق النار والالتزام بالمواقع الأوسع والأكثر تخصصًا بدلاً من ذلك، ولكن الأمر متروك لك!




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-