أخر الاخبار

اماكن سرية لتواجد البوتات في خريطة ارانغل ببجي موبايل

 أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik

اماكن تواجد البوتات في ببجي، اماكن تواجد البوتات ببجي، اماكن البوتات ببجي موبايل، اماكن البوتات في ببجي، اماكن البوتات في ببجي ارانغل، اماكن تواجد البوتات في ليفيك، اماكن تواجد البوتات في ارانغل، اماكن البوتات في ببجي التحديث الجديد، سيرفر بوتات ببجي موبايل، اماكن بوتات ببجي، اماكن البوتات ببجي، ببجي موبايل، اماكن البوتات، اماكن البوتات التحديث الجديد، قلتش البوتات ببجي، طرق استدعاء البوتات ببجي، اماكن تواجد البوتات في خريطة ليفيك، افضل اعدادات في ببجي موبايل
أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik


أفضل أماكن البوتات في ببجي موبايل (Pubg mobile)

لدى PUBG Mobile خوارزمية تسمى Bots، وهي في الأساس لاعب / شخصية ذكاء اصطناعي. مع كل تحديث جديد في ببجي موبايل، يلاحظ المرء زيادة في عددهم. هل تساءلت يومًا عن كيفية اكتشاف أصدقائك لهم بسهولة في اللعبة؟ عملية اكتشاف الروبوت وقتله هي المهمة الأكثر مباشرة في اللعبة. تعد البوتات أكثر راحة في تحديد مكانها ويمكن قتلها بطلقتين من مسدس جيد مثل AKM أو M416. دعونا نرى كيف يمكننا اكتشاف وقتل البوتات في ببجي موبايل، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملات ذهبية غير محدودة في ببجي موبايل.

دعنا نكتشف المكان الذي يحتوي على أعداد كبيرة من البوتات في ببجي موبايل لقتلهم. في ببجي موبايل هناك نوعان من اللاعبين؛ واحد حقيقي وروبوت. اللاعبون الحقيقيون هم أنت وأنا. في حين أن البوتات هي اللاعب المبرمج أو يمكنك تسميتها أعداء بلا عقل.

ولكن، في معظم الأوقات، تلعب البوتات دورًا مهمًا أثناء التوفيق بين اللاعبين في Pubg. البوتات أضعف من الأعداء الحقيقيين، لذلك يبحث معظم لاعبي Pubg عن روبوت لزيادة نسبة دينار كويتي عن طريق قتلهم. لا تستخدم البوتات Pubg عقولهم كما نفعل نحن. لأن البرامج تنظمها وتوجهها. كما أن ضرر إصابتهم أقل من الضرر الحقيقي. لذلك، هناك العديد من الأماكن للحصول على العديد من البوتات في Erangle و LIVIK. اذهب إلى هناك واقتل البوتات وقم بزيادة نسبة القتل، اقراء ايضا أسماء ببجي موبايل و أسماء عشائر جديدة 100%.

أماكن العثور على العديد من البوتات في خريطة Erangle و Livik في ببجي موبايل



هل أنت مبتدئ في ببجي موبايل وبدأت للتو في لعب اللعبة؟ لا تعرف ما هي برامج الروبوت في ببجي موبايل وغيرها من المعلومات المتعلقة البوتات. حسنًا، لا تقلق، فقد قمنا بتغطيتها في هذه المقالة. ولكن قبل أن تبدأ في القراءة أكثر، سؤال واحد فقط - هل سبق لك أن لاحظت وجود لاعب يفرز من العدم ويطلق الرصاص بنمط معين؟ هؤلاء اللاعبون ليسوا سوى البوتات في PUBG mobile. دعنا نرى أساسًا ما هي برامج التتبع في ببجي موبايل.


Corner of Pochinki:

يقع Pochinki في خريطة Erangle. ركن Pochinki المسمى "bot house" هو أفضل مكان للحصول على عدد كبير من البوتات في ببجي موبايل. في هذه المنطقة، ستحصل على ما لا يقل عن 3 إلى 4 البوتات. لكن احذر من أن Pochinki هي منطقة هبوط ساخنة مليئة باللاعبين المحترفين. يهبط معظم اللاعبين هناك للحصول على المزيد من الغنائم والقتل.
لذا، ابق في مأمن من العدو الحقيقي في منزل الروبوت وابحث عن الروبوت. بالتأكيد سوف تحصل عليه، اقراء ايضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).


Small compound:

يقع المجمع الصغير في وسط المدرسة ومنطقة Pochinki. وهو موقع آخر مناسب لقتل 2 إلى 3 البوتات في كل مباراة.
بعد قتل جميع الأعداء البوتات، يمكنك أيضًا الاقتراب من شقة المدرسة لأخذ المسروقات.
ومع ذلك، يجب أن تهبط على مجمع صغير فقط إذا كنت تلعب منفردًا، 1 ضد 4 بمفردك. خلاف ذلك، سيكون من الصعب عليك مشاركة البوتات مع زميلك في الفريق.


Midtstein road:

على طريق Midtstein، إذا استطعت، يمكنك قتل 4 أو 5 البوتات على الأقل. أيضًا، على هذا الطريق، يهبط العديد من اللاعبين لتحقيق هدف ما. لذلك سيكون من الأسهل الحصول على المزيد من القتل. لذلك، يعد Midtstein Road هو المكان المثالي للحصول على المزيد من عمليات القتل البوتات. لأنها منطقة تسقط ساخنة مليئة بالنهب البوتات والعدو الحقيقي. لكن اتبع دائمًا الخطط والاستراتيجيات.


Midtstein hills:

إنه أحد المواقع المفضلة في ببجي موبايل؛ لأنني أحصل على ما يكفي من الغنائم وعلى الأقل 2 إلى 3 البوتات في كل مباراة. لذلك، يمكنك أيضًا تجربة المنطقة. ومع ذلك، بعد قتل البوتات، من الحكمة الهروب من الموقع لأن LIVIK عبارة عن خريطة صغيرة، لذلك من الخطر دائمًا الوقوف في منطقة واحدة بدون هدف.

بعض الحقائق المذهلة عن البوتات في ببجي موبايل (PUBG Mobile)


أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik
أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik


فيما يلي بعض الحقائق الشيقة والمذهلة حول البوتات في ببجي موبايل والتي يجب أن تعرفها: 

1) لا تظهر البوتات إلا بالقرب من المنازل أو المناطق التي يختبئ فيها اللاعبون الحقيقيون. لذلك إذا لاحظت روبوتًا بالقرب من منطقة ما، فإن معظم اللاعبين يختبئون أو يخيمون في تلك المنطقة. يمكنك استخدام الروبوت لجذب أعداء آخرين وبمجرد أن تكتشف الأعداء الحقيقيين، ما عليك سوى قتلهم ونهبهم.

2) لا تختبئ البوتات أبدًا أثناء إطلاق النار عليك أو على أي لاعبين آخرين. لا يقفزون أبدًا أو ينبطحون أو ينحنيون أثناء إطلاق النار ولا يكادون يتحركون لثوانٍ.

3) البوتات لا تنهب أبدًا الصناديق الميتة للاعبين الآخرين، بدلاً من ذلك تحاول قتل اللاعبين الحقيقيين فقط ولكنهم لا ينهبون عناصر اللاعبين.

4) يمكن البوتات إطلاق وقتل البوتات الأخرى التي تفرز في المنطقة وتأتي من أي مكان في اللعبة.

5) عند إضافة عناصر وملابس جديدة إلى اللعبة، يتم تجهيز البوتات عمومًا بملابس خاصة جديدة يمكن للاعب الحقيقي استخدامها بعد قتل البوتات.

6) يمكن البوتات استشعار تحركاتك وموقعك بسهولة. إذا كنت تخطط لهجوم مفاجئ، فسيعرفون بسهولة الاتجاه من حيث تطلق عليهم النار.

أسئلة وأجوبة حول البوتات في ببجي موبايل


فيما يلي إجاباتنا المختصرة على بعض الأسئلة التي يطرحها المستخدمون بشكل متكرر فيما يتعلق بموضوع PUBG Mobile Bots. آمل أن يزيل كل شكوكك واستفساراتك، اقراء ايضا أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل على جميع الخرائط.

كم عدد البوتات الموجودة في ببجي موبايل؟

يعتمد ذلك على تصنيف فئة اللاعب المتصدر ووقت التوفيق بين اللاعبين. كما لو كنت في طبقة Ace، فستواجه عددًا أقل من البوتات في الردهة، بينما سيواجه اللاعب في المستوى البرونزي أو الفضي المزيد من البوتات نظرًا لأن تصنيف الطبقة منخفض.

وقت المباراة مهم أيضًا لأنه إذا لم يكن هناك عدد كافٍ من اللاعبين للمباراة في نفس الوقت، فإن الخوادم تضيف البوتات مثل اللاعبين المتبقين. على سبيل المثال، إذا كان هناك 80 لاعبًا حاليًا يتطابقون في نفس الوقت، فإن الـ 20 لاعبًا المتبقيين هم البوتات تمت إضافتها في الردهة بواسطة الخادم نفسه.

ما هي نسبة البوتات في ببجي موبايل؟

تتراوح نسبة البوتات الإجمالية في PUBG Mobile بين 0 إلى 1 دينار كويتي. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد ترى نسبة روبوت من 1 إلى 2 دينار كويتي ولكنها لا تزيد عن 3.

ما هو الفرق بين البوتات و Noob في ببجي موبايل؟

Bots و Noobs هما شيئان منفصلان في ببجي موبايل. بشكل عام، البوتات هي الشخصية التي أنشأها المطورون أنفسهم لزيادة تجربة الألعاب في ببجي موبايل بينما تعني Noob simple أن اللاعب قد بدأ للتو في لعب اللعبة وهو مبتدئ لا يعرف أساسيات اللعبة مثل كيفية التحكم الارتداد وإحصائيات البندقية وما إلى ذلك.

كيف تلعب مع البوتات في PUBG Mobile؟

إذا كنت ترغب في اللعب باستخدام البوتات في ببجي موبايل، فيجب أن تحاول تشغيل أوضاع اللعبة التي لا يكاد اللاعب الآخر يلعبها. أيضًا، يجب أن تلعبها في وقت متأخر من الليل، مما يقلل من فرصة تطابق اللاعبين معك. سيساعدك هذا أيضًا في الحصول على الكثير من البوتات في المباراة، اقراء ايضا طريقة الحصول على عناصر وأسلحة أسطورية دائمة مجانا في PUBG Mobile.

كيفية إضافة البوتات في ببجي موبايل Rooms؟

حاليًا، لا توجد ميزة من هذا القبيل لإضافة البوتات في غرف الجمارك في ببجي موبايل. لا يمكنك إضافة البوتات لملء جميع فتحات اللاعب المتبقية في الغرف المخصصة. نأمل أن تتم إضافة الميزة في التحديثات المستقبلية.

ما الخريطة التي تحتوي على أكبر عدد من البوتات في PUBG Mobile؟

تحتوي خريطة Livik على أكبر نسبة تفرخ البوتات حاليًا مقارنة بالخرائط الأخرى مثل Erangel و Miramar و Sanhok وما إلى ذلك. وفقًا للعديد من محترفي PUBG للهواتف المحمولة، تعتبر خريطة Livik تحتوي على أعلى نسبة تفرخ البوتات وهي أفضل خريطة إذا كنت تريد زيادة نسبة القتل في ببجي موبايل.

أي خادم لديه أكبر عدد من البوتات في ببجي موبايل؟

يعتمد ذلك على عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة على الخادم. إذا كان هناك عدد أقل من اللاعبين لإجراء المطابقة في الخادم، فسيحتوي هذا الخادم على المزيد من لاعبي البوتات مقارنة بالخوادم الأخرى. تعتبر خوادم KRJP و South America بمثابة الخادم الذي يحتوي على معظم البوتات في ببجي موبايل بينما يعتبر خادم آسيا هو أصعب خادم في اللعبة.

ما هي أفضل الأماكن للعثور على البوتات في PUBG Mobile؟

عادةً ما تُعتبر أماكن الإسقاط الساخنة مثل Pochinki و Bootcamp و Military Base وما إلى ذلك من أفضل الأماكن للعثور على البوتات في ببجي موبايل. نظرًا لأن معظم اللاعبين يهبطون في مناطق الإسقاط السريع، فإن هذا يخلق فرصًا أكبر لظهور البوتات بالقرب من مناطق الإسقاط السريع. إذا هبطت في مناطق تقع على حدود الخريطة، فلن تجد سوى 1-2 البوتات، بينما في مناطق الإسقاط السريع، يمكنك العثور على أكثر من 4-5 البوتات بسهولة، اقراء ايضا طريقة استخدام قاذف الصواريخ في ببجي موبايل 2022.

ما معنى Bot في ببجي موبايل؟

البوتات هي شخصيات متخصصة طورها مبرمجو PUBG بمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الألعاب للاعبين المبتدئين حيث يسهل قتلهم. يقوم الخادم تلقائيًا بتعيين فتحات اللاعبين المتبقين البوتات لتحقيق جميع سجلات اللاعب (أي 100 لاعب)

ما هو أفضل وقت للحصول على البوتات في PUBG؟

بالتأكيد، الوقت الذي قد يتطابق فيه عدد أقل من اللاعبين في نفس الوقت هو أفضل وقت للحصول على البوتات في ببجي موبايل. مثل الوقت الذي عادة ما يكون بين 2 صباحًا و9 صباحًا، قد يكون أفضل وقت للحصول على البوتات  في ببجي موبايل أو PUBG Mobile lite أيضًا.

هل يمكن أن يقتلك الروبوت في ببجي موبايل؟

تمت ترقية برامج الروبوت الآن كثيرًا بواسطة المطورين ويمكنهم الآن قتلك إذا لم تقتلهم. في الأوقات السابقة، تم تعيين البوتات بمسدسات SMG و Pistols فقط، ولكن الآن تم تكليفهم أيضًا بـ ARs و Sniper Rifles وما إلى ذلك. لذلك، أصبحت الآن فرصة قتلك بواسطة البوتات أكثر مقارنة بالوقت السابق.

هل ردهة PUBG Mobile مليئة البوتات؟

لا، لم يتم تحميل الخوادم بالكامل البوتات. اعتمادًا على اللاعبين المتاحين للمباراة، يقرر الخادم عدد البوتات التي سيتم تحميلها في اللعبة. لنفترض أنه إذا كان هناك 89 لاعبًا متاحًا لإجراء المطابقة، فسيقوم الخادم بتحميل 11 روبوتًا في اللعبة لإكمال ردهة كل 100 لاعب.

البوتات ليست سوى شخصية لاعب محوسبة طورها مطورو اللعبة للتحقق من الوظائف المختلفة في اللعبة. تمت إضافة البوتات إلى خادم اللعبة لتسهيل تجربة اللعب وجعلها أفضل للاعبين المبتدئين الذين بدأوا للتو في لعب ببجي موبايل. آمل الآن أن تكون قد فهمت كل ما يتعلق بالبوتات في ببجي موبايل. إذا كانت لديك أي استفسارات أو شكوك إضافية، فيمكنك التعليق أدناه. سوف نساعدك في ذلك، اقراء ايضا كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-