أخر الاخبار

أفضل شخصيات في كلاش اوف كلانس التحديث الجديد

 أفضل شخصيات في لعبة Clash of Clans

أفضل شخصيات في لعبة كلاش اوف كلانس في 2023، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، تحدي كلاش اوف كلانس، ترانز كلاش اوف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، كلاش اف كلانس، فاي كلاش اوف كلانس، نصرت كلاش اوف كلانس، موارد كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس هجمات، كلاش اوف كلانس تاون 15، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، تحدي جبل النمر كلاش اوف كلانس، كلاش، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، نصرت كلاش، هولك كلاش، كلاش اوف كلنس، شيخ سمسم كلاش
أفضل شخصيات في لعبة كلاش اوف كلانس في 2023


Clash Of Clans أفضل وأسوأ الشخصيات

Clash of Clans هي لعبة على الإنترنت مملوكة لشركة SuperCell وهدفها الأساسي هو مهاجمة قواعد الأعداء للحصول على الغنائم أو الجوائز أو النجوم. يهاجم اللاعبون القواعد من خلال الجمع بين العديد من Elixir و Dark Elixir و Super Troops في تكوين جيش وإرسالهم إلى المعركة.

يجب أن يأخذ التكوين الأمثل للجيش بعين الاعتبار قاعدة الخصم والدفاعات وأن يتضمن نقاط إصابة عالية وقوات تسبب أضرارًا عالية. ستتعمق هذه المقالة في أفضل خمس شخصيات يجب أن تكون لديك في جيش Clash of Clans، اقراء أيضا تحديث دوري Clan War في كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا.

منذ إصدار لعبة الهاتف المحمول المجانية التي تم إصدارها في عام 2012، تمتعت Clash Of Clans بمتابعين مخلصين ومخلصين بينما يواصل الناس الغوص في هذه اللعبة الإستراتيجية المليئة بالشخصيات الفريدة والغريبة. حتى مع زيادة تعقيد اللعبة وتعقيدها، تظل لعبة محمولة قوية للاعبين الجدد للاقتحام.

أقوى الشخصيات في لعبة Clash of Clans في 2023

لتوضيح المزيد من القوة أو عدم وجودها، فإن قوات Clash of Clans المصنفة في هذه المقالة تتضمن الآن الإحصائيات ذات الصلة بتلك الشخصيات. يوجد أيضًا دليل موجز للغاية يوضح المتطلبات اللازمة لفتح هذه الوحدات في المعركة. مع هذه المعلومات، نأمل أن تكون أكثر فاعلية سواء كنت تبدأ للتو أو تعود إلى اللعبة بعد فترة راحة كبيرة.

5) Valkyrie:

التكلفة: 250 إكسير غامق.
الضرر: 208.
نقاط الإصابة: 1900.
مساحة السكن: 8.

Valkyrie هي إحدى مجموعات Dark Elixir القوية التي يمكن الحصول عليها بعد ترقية Dark Barracks إلى المستوى 3، مما يستلزم ترقية Town Hall إلى المستوى 8. إنها تستخدم فأسًا وحشيًا مزدوج الشفرة قويًا بما يكفي لتمرير أي قوة أرضية. يمكن طرد أي بطل مكشوف سريعًا إذا كان هناك ما يكفي من Valkyries، مما يجعل خطة الهجوم أكثر فعالية، اقراء أيضا كيفية فتح Valkyrie في كلاش اوف كلانس 2022.

4) Super Minion:

التكلفة: 78 إكسير الظلام.
الضرر: 350.
نقاط الإصابة: 1700.
مساحة السكن: 12.

سوبر مينيون هو البديل الأكثر قوة الذي يمكن الحصول عليه من خلال رفعه إلى المستوى 8 أو أعلى. مطلوب 25000 إكسير دارك أو جرعة خارقة لتعزيز المينيون وفتح المينيون الخارق. المينيون الخارق هو مينيون أكبر بكثير يهاجم بإطلاق الصواريخ من مسافة بعيدة. نظرًا لقدرتها على التسديدة البعيدة، يمكنها إطلاق أول خمس طلقات من مسافة بعيدة جدًا، اقراء أيضا ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟

3) Balloon:

التكلفة: 6500 إكسير.
الضرر: 828.
نقاط الإصابة: 1040.
مساحة السكن: 5.

البالونات هي الفرقة السادسة في ثكنة الإكسير والوحدة الجوية الأولى في القرية الأم. إنها قواطع جدران يمكنها الهجوم من منطاد الهواء الساخن. إنهم يسقطون قنابل ذات دائرة نصف قطرها واسعة من الضرر ويمكن أن تقتل أهدافًا أرضية مختلفة. إنهم أحد أعلى قوات DPS في Clash of Clans، اقراء أيضا ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس؟

2) Electro Dragon:

التكلفة: 44000 إكسير.
الضرر: 1260.
نقاط الإصابة: 4800.
مساحة السكن: 30.

التنين الكهربي هو الشخصية الثالثة عشر في ثكنات الإكسير. إنها وحدات جوية قوية تسبب الكثير من الضرر. يستخدم التنين الكهربي البرق المتسلسل للهجوم، مما يؤثر على ما يصل إلى أربعة أهداف إضافية بعد الضربة الأصلية. كل ضربة لاحقة تسبب ضررًا أقل بنسبة 20٪ من السابقة. يجب أن يكون قريبًا بدرجة كافية من الهدف الأساسي حتى يتسلسل البرق على هدف آخر.

1) Super Dragon:

التكلفة: 52000 إكسير.
الضرر: 448.
نقاط الإصابة: 6700.
مساحة السكن: 40.

عندما يصل التنين إلى المستوى 7، يمكن استخدام 25000 من إكسير الظلام أو جرعة فائقة لتحويله إلى سوبر تنين. يطلق التنين الخارق عشرة انفجارات من اللهب، يتسبب كل منها في إتلاف المنطقة وتدمير الهياكل المجاورة. إنها بلا شك واحدة من أقوى الشخصيات في لعبة Clash of Clans، اقراء أيضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-