أخر الاخبار

تحديث دوري كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا

 تحديث Clash of Clans التغييرات ومدة الصيانة 

كلاش اوف كلانس، تحديث كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تسريب تحديث كلاش اوف كلانس، تحديث كلاش اوف كلانس الجديد، تحديث كلاش اوف كلانس القادم، تحديث كلاش اوف كلانس الجديد 2021، تحديث التوازن كلاش اوف كلانس، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، تحدي جبل النمر كلاش اوف كلانس
تحديث دوري Clan War في كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا


تحديث دوري Clash of Clans Clan War

لقد حظي جانب Clan War في Clash of Clans بشعبية واسعة منذ أن ضربت اللعبة شاشات اللاعبين لأول مرة. للاستفادة من ذلك، أصدر المطورون وضع لعبة ذي صلة في عام 2018 في تحديث الإصدار 11 للعبة، والمعروف باسم Clan War Leagues.

منذ هذا التحديث، اكتسبت Clan War Leagues سمعة باعتبارها وضع لعب شديد الجاذبية يولد بطولاته المصغرة واللاعبين المحترفين. أعلنت شركة Supercell ، مطوّرو لعبة Clash of Clans، أنهم سيجرون تغييرات على دوريات حروب القبائل لشهر فبراير. تابع القراءة للحصول على كل التفاصيل حول نفس الشيء.

اقترب موعد تحديث Clash of Clans لشهر فبراير 2022، وأعلنت Supercell عن وقت تعطل الخادم لإطلاق التصحيح.
وفقًا للجدول الرسمي، ستخضع Clash of Clans لكسر الصيانة في 31 يناير ولن يتمكن اللاعبون من دخول اللعبة خلال هذا الإطار الزمني. عادةً ما يستمر وقت تعطل COC لمدة ساعة تقريبًا؛ ومن ثم يجب أن يكون هو نفسه لهذه الصيانة أيضًا، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟

تحديث دوري حرب القبائل لشهر فبراير في Clash of Clans

في تغريدة حديثة على مقبض Clash of Clans الرسمي، قال المطورون إنه سيتم وضع فاصل للصيانة قريبًا لتحديث اللعبة على التغييرات المخطط لها لدوريات Clan War في فبراير. العديد من منتديات Clash of Clans غير الرسمية كانت تعج بالشائعات حول هذه التغييرات، وهذا تأكيد على نفسه، مع مزيد من التفاصيل قريبًا.

كانت إحدى الشائعات الأكثر شيوعًا هي تقليل حجم القوس من 6 عشائر إلى 5، وقد أكد المطورون الأمر نفسه هنا. سيحصل اللاعبون على ميداليتين من ميداليات دوري المكافآت الإضافية (مثل تلك التي يمنحها قادة القبيلة للاعبين في قائمتهم) وغنائم حرب إضافية للتعويض عن التخفيض.

سيؤدي هذا أيضًا إلى إنشاء موقف يكون فيه الحصول على ترقية أسهل والعكس صحيح للمساعدة بشكل أكبر في جعل دوريات حروب القبائل ممتعة للجميع. التغييرات على قواعد تخفيض الترقية هي حاليًا لشهر فبراير فقط. يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التغييرات ستصبح دائمة بعد نهاية بطولات الدوري هذا الشهر، اقراء أيضا ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس؟


قواعد الترقية / التخفيض لشهر فبراير هي:
  • البطل: خفض مرتبة 1، ترقية 0.
  • البطل 2 - كريستال 1: خفض الدرجة 1، ترقية 1.
  • الكريستال 2 - الفضة 2: تخفيض 1، ترقية 2.
  • الفضة 3: تخفيض 0، ترقية 2.
  • برونزية - برونزية 3: تخفيض 0، ترقية 3.

تقام دوريات حروب القبائل في كل موسم من مواسم Clash of Clans، بشكل متسق تقريبًا في نفس الإطار الزمني. ستبدأ فترة تسجيل لمدة يومين بمجرد اكتمال الصيانة وبدء بطولات فبراير رسميًا. بعد انضمام العشيرة، سيتم وضعهم في مجموعة مع سبع عشائر أخرى في نفس الدوري. ستقاتل العشائر على الصدارة خلال الأيام الثمانية المقبلة. يزداد حجم المكافآت مع كل دوري أعلى، اقراء ايضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-