أخر الاخبار

ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟

 ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في Clash of Clans؟

ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟
ما هي استراتيجية هجوم Yeti Smash في كلاش اوف كلانس؟


كيف تهاجم مع اليتي في صراع العشائر في كلاش اوف كلانس؟

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت حيث يستخدم اللاعبون العديد من قوات Elixir و Dak Elixir لبناء جيش ومهاجمة قواعد العدو. يمكنهم إما بناء تركيبات جيش الهجوم الخاصة بهم باستخدام قوات مختلفة أو الاعتماد على تركيبات الجيش للاعبين الأكثر خبرة مثل Crackling ArDrags و DrVaWiPe وغيرهم.

يعتبر Yeti Smash تكوينًا عسكريًا قويًا ومثاليًا لـ TH 13 و 14. ويمكن استخدامه في معارك متعددة اللاعبين بالإضافة إلى معارك حروب العشائر للحصول على ثلاث نجوم سهلة. يمكن تنفيذ لعبة Yeti Smash باستخدام Pekkas أو Bowlers اعتمادًا على قاعدة العدو.

في التعريف الحالي، نرى أن لدى Yeti Smash جزءًا قويًا من الهجمات الناجحة من فئة 3 نجوم في Town Hall 12 وكذلك Town Hall 13 لذلك أردت أن أكتب لك دليلًا لمساعدتك في استخدام هذه الإستراتيجية بشكل صحيح في هجماتك الحربية. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات وصفية، فتحقق من أحدث إصدار من قائمة مستويات الهجوم حيث تجد جميع استراتيجيات الهجوم التي تعمل بشكل جيد في Clash of Clans الآن، اقراء أيضا كيفية فتح Princess في كلاش رويال 2022.

استخدام استراتيجية لعبة Yeti Smash Attack في لعبة Clash of Clans

يُفضل استخدام اليتيين على القوات الأخرى لأنهم يلحقون أضرارًا جيدة ولديهم اليتمات التي يمكنها القفز داخل المباني وإحداث أضرار ، مما يمنح تكتيك هجوم اليتي سماش جدوى أكبر بكثير من أساليب الهجوم الأخرى.


تكوين جيش اليتي سماش هو:
  • 5 المعالجين.
  • 7 يتيس.
  • 4 بالونات.
  • 2 معالجات.
  • 4 نوبات زلزال.
  • 2 نوبات الغضب.
  • 1 تعويذة القفز.
  • 1 تعويذة السم.

هذه إستراتيجية هجوم فعالة من حيث التكلفة يمكن استخدامها لنهب الذهب والإكسير ودفع الكؤوس ومعارك حرب العشائر.

استراتيجية التنفيذ:

الخطوة 1: اختر جانبًا يمكنك فيه مهاجمة الكثير من الدفاعات، مثل أبراج الجحيم ومدفعية النسر، وانشر Grand Warden على هذا الجانب لإزالتها. انشر بعض البالونات لتفقد المناجم الجوية قبل نشر المعالجين في Grand Warden لإنشاء Warden Walk.
الخطوة 2: سيؤدي ذلك إلى إنتاج قمع سيساعد القوات في الوصول إلى مركز القاعدة. استخدم تعويذة القفز على الجدران الوسطى وانشر ثكنات الحصار على الجانب الآخر من القاعدة. مهاجمة القاعدة الأساسية بالجيش الرئيسي الذي يتألف من البالونات واليتي مع آرتشر كوين والبطل الملكي والملك البربري.
الخطوة 3: استخدم تعويذة الغضب لتعزيز الجيش، واستخدم قدرات الأبطال وفقًا للموقف. استخدم تعويذات الزلازل لإنشاء مسار للقوات.
الخطوة 4: تعامل مع قوات قلعة العشيرة الدفاعية باستخدام تعويذة السموم ، واستخدم قدرة آرتشر كوين إذا لزم الأمر. استخدم قدرة Grand Warden's عندما تصل القوات إلى Town Hall، وحمايتها من الدفاعات المتعددة.

أخيرًا، تعد Yeti Smash واحدة من أقوى إستراتيجيات الهجوم لـ TH 13 و 14 في Clash of Clans، ويجب على اللاعبين محاولة ممارسة هذه الإستراتيجية بشكل منتظم للحصول على نتائج أفضل، اقراء أيضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.

كيف يعمل اليتي سماش في كلاش اوف كلانس

ستقوم بشكل أساسي ببناء قمع عريض لقيادة كل قواتك إلى مركز القاعدة، وإخراج كل شيء هناك ثم التنظيف. نعم، يبدو الأمر سهلاً للغاية، أليس كذلك؟

حسنًا، دعنا نتعمق قليلاً. كانت لعبة PEKKA Smash ناجحة جدًا لأن PEKKA قوية جدًا في البقاء وتسبب أيضًا أضرارًا كبيرة في نفس الوقت، لكنها بطيئة ولأن الوقت يعد أيضًا عاملاً مهمًا عند الهجوم في Clan War، فقد أصبح Yeti بديلاً قويًا لأن إنهم يتسببون في أضرار جيدة ولديهم أيضًا اليتمات التي تقفز إلى المباني لتسبب الضرر - وهذا يعطي استراتيجية الهجوم هذه قابلية أكبر بكثير مقارنة بـ PEKKA

وهذه الإستراتيجية سهلة الاستخدام إلى حد ما ، طالما يمكنك إعداد مسار التحويل الخاص بك بشكل صحيح والحصول على بعض القيمة الجيدة من Sige Machine و Warden Walk and King، فستتمكن من استخدام قواعد TH12 و TH13 بثلاث نجوم بشكل صحيح الآن، اقراء ايضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-