أخر الاخبار

كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس

 كيف تفتح Super Minion في Clash of Clans؟

كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس
كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس



طريقة فتح Super Minion في كلاش اوف كلانس

لعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت 'Clash of Clans' التي تم إصدارها Super Troop هي نسخ فائقة الشحن من قوات Elixir التقليدية و Dark Elixir مثل Dragons و Lava Hound و Minions وغيرها، منذ فترة. بغض النظر عن إصدار القوات، تتمتع هذه القوات الخارقة بمجموعة متنوعة من الصلاحيات والصفات.

نظرًا لأن لديهم المزيد من نقاط الإصابة والأضرار في الثانية، يجب على اللاعبين استخدام هذه القوات الخارقة لتقديم مجموعة متنوعة وتحسين التكتيكات الهجومية، تتطلب هذه القوات الخارقة مستوى معينًا من نسخة القوات العادية و25000 إكسير دارك أو جرعة خارقة. سيتحدث هذا المقال عن "المينيون الخارق"، أحد أشهر القوات الخارقة في لعبة Clash of Clans، اقراء ايضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

كيفية الحصول على Super Minions في Clash of Clans

سوبر مينيون هو نسخة فائقة الشحن من المينيون. يمكن للاعبين فتحه عن طريق ترقية المينيون إلى المستوى 8 أو أعلى. تعزيز المينيون وفتح المينيون الخارق يكلف 25000 إكسير دارك أو جرعة خارقة، ويستمر التأثير ثلاثة أيام.

مستوى Super Minion الذي يحصل عليه اللاعب بعد التعزيز هو نفس مستوى فريق Minion. وصف Super Minion داخل اللعبة هو:

"جبهة المينيون الكبيرة ليست للعرض فقط: قنص دفاعات العدو من مسافة آمنة هو مجرد خطوة ذكية! خاصة عندما تكون أكبر من أن تتجنب البحث عن الألغام الجوية."

المينيون الخارق هو مينيون أكبر بكثير ويهاجم بإطلاق الصواريخ من مسافة بعيدة. يمكنها إطلاق أول خمس طلقات من مسافة بعيدة جدًا بسبب قدرتها على التسديدة الطويلة. البحث عن مناجم جوية يمكنه التعرف على المينيون الخارق ومهاجمته، على عكس المينيون القياسي.

ليس لدى Super Minions أي تفضيل، على عكس Golem و Lava Hound، ويهاجمون أقرب مبنى. سوف يتخلون عن المبنى المستهدف سابقًا ويهاجمون قوات العدو والفخاخ والأبطال إذا أصبحوا على دراية بهم. يستطيع المينيون الخارقون هزيمة الأبطال مثل آرتشر كوين والملك البربري وآخرين دون أن يقاوموا بسبب قدراتهم بعيدة المدى. يكفي اثنان من المينيون الخارقان لهزيمة أي بطل إذا لم تعترض الدفاعات طريقه، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2021 رابط مباشر.

ما هي إحصائيات سوبر مينيون في كلاش اوف كلانس

نقاط الإصابة العالية لـ Super Minion، والأضرار العالية في الثانية، والقدرة على مهاجمة القوات البرية والجوية تجعلها قوة دفاعية فعالة. فيما يلي إحصائيات Super Minions:

  1. يحتوي Super Minion على 1700 نقطة إصابة ويتسبب في 350 ضررًا في كل لقطة.
  2. لتدريب سوبر مينيون، يتطلب الأمر مساحة تبلغ 12 جنديًا، ودقيقة واحدة و48 ثانية، و78 إكسير دارك.
  3. يحتوي Super Minion على مجموعة من أربع مربعات، ولكن عشرة مربعات عندما تكون القدرة بعيدة المدى نشطة.
  4. تتمتع Super Minions بسرعة 16 وسرعة هجوم 1.

أخيرًا، تعد القوات الخارقة واحدة من أفضل إضافات Clash of Clans ، ويجب تضمينها في إستراتيجيتك الهجومية والدفاعية. عندما يتم دمجها مع قوات أخرى ذات DPS عالية، قد يحدث Super Minions الكثير من الضرر ويصعب التعامل معه.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-