أخر الاخبار

كيفية فتح Princess في كلاش رويال

كيفية فتح Princess في كلاش رويال 2022
كيفية فتح Princess في كلاش رويال 

Clash Royale Princess كيفية الحصول على أميرة في Clash Royale

تمتلك SuperCell لعبة Clash Royale الشهيرة على الإنترنت. وهي تتألف من قتال متعدد اللاعبين 1v1 و 2v2 حيث يستخدم اللاعبون بطاقات الشخصيات. تصور هذه البطاقات القوات المختارة ثم نشرها في ساحة المعركة. تكلفة استخدام البطاقات هي الإكسير، يتم كسبها طوال المعركة. نتيجة لذلك، من الضروري الاستفادة منها ونشر أفضل البطاقات الممكنة، الأميرة هي بطاقة مستوى أسطوري يمكنها مهاجمة أبراج آرتشر من الجسر بينما تدعم البطاقات الأخرى.

لسوء حظ المعجبين، يمكن لـ Clash Royale أن تجعل جمع أفضل البطاقات أمرًا صعبًا للغاية. مع انتشار RNG (مولدات الأرقام العشوائية) ورغبة اللعبة باستمرار في أخذ أموالك التي كسبتها بشق الأنفس، قد يكون من الصعب محاولة العثور على بطاقات Legendary مثل Princess المفيدة للغاية. للأسف، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التنافس مع أفضل الأفضل في Clash Royale، فستحتاجها، اقراء أيضا كيفية فتح Super Minion في كلاش أوف كلانس.

Princess هي واحدة من أفضل البطاقات في اللعبة بأكملها، وتتميز باستخدامها في هجمات الحصار والدعم. تكلفتها المنخفضة ولكن الضرر الكبير إلى حد ما يجعلها لا يمكن إيقافها تقريبًا عند هدم الأبراج. والأفضل من ذلك، أن إقرانها ببطاقات أخرى مثل Zap يمكن أن يوفر بعض المجموعات المجنونة التي تكاد تكون مثالية. بسبب فائدتها، سوف تريدها على سطح السفينة الخاص بك.

حول Princess in Clash Royale وفتح بطاقتها

يمكن الحصول على بطاقة Princess عن طريق الدخول إلى الساحة 5 أو فتح صندوق أسطوري. إنها وحدة بعيدة المدى بنقاط إصابة منخفضة وضرر كبير في المنطقة. يمكن لهذه البطاقة أن تستهدف وتهاجم أبراج الرماة من الجانب الآخر من النهر بسبب نطاقها الهائل.

وصف Princess داخل اللعبة هو:

"هذه الأميرة المذهلة تطلق سهامًا مشتعلة من مسافة بعيدة. إذا كنت تشعر بمشاعر دافئة تجاهها، فربما يكون السبب أنك تشتعل."

الأميرة هي قوة دعم ممتازة بسبب الأضرار التي لحقت بمنطقتها وبعيد المدى. إنها تسبب ضررًا متوسطًا، ومع ذلك، فإن معدل هجومها البطيء يجعلها فرقة ضعيفة منفردة يمكن معالجتها بسهولة، إذا ظهرت في منصة معركة البداية للمستخدم، فإن نشرها على الجسر في بداية المباراة يعد طريقة ممتازة للحصول على بعض الأضرار المبكرة للرقائق على برج الخصم، اقراء ايضا أصعب مهمات في لعبة جاتا سان أندرياس (GTA) في كل العصور.

ستبدأ في إطلاق النار على البرج، والذي يصعب صده كثيرًا، وغالبًا ما يفاجئ الخصوم، عندما يكون هناك دفع، يمكنك خداع خصمك بوضع أميرتك بالقرب من الجسر وقضاء تعويذة. إنها فكرة جيدة أن تستخدم لعبة Zap على الخصم Princess في معارك Princess vs Princess حتى تتمكن أميرة من هزيمتها دون تلقي أي ضرر، يمكنك حتى استخدام تعويذات التورنادو لسحب الأميرة المعارضة بجوار برج الأميرة، وهزيمتها بينما تنجو أمرك من الضربة الأولى.

ما هي إحصائيات الأميرة غي كلاش رويال

إنها واحدة من أكثر البطاقات الأسطورية شهرة في مجموعات المعركة، وإليك إحصائياتها:
  1. يمكن ترقية الأميرة كحد أقصى إلى المستوى 14، حيث تتسبب في تلف منطقة يبلغ 224 ولديها 345 نقطة إصابة.
  2. تبلغ سرعة الضرب ووقت نشر بطاقة Princess 3 ثوانٍ وثانية واحدة على التوالي.
  3. يمكن أن تستهدف القوات الجوية والبرية وتغطي مجموعة من 9 بلاطات.

الأميرة هي بلا شك البطاقة الأسطورية الأكثر شهرة في Clash Royale والتي يمكن فتحها في الساحة 5 أو من خلال الصناديق الأسطورية، اقراء أيضا هكر روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2023.

كيف تحصل على أميرة في كلاش رويال

كما تعلم، فإن الحصول على أميرة في Clash Royale يستغرق وقتًا وربما مالًا. إن بذل جهد للتنقل في الساحة سيكون لديه القدرة على العثور على بطاقات أسطورية في الصناديق المجانية وما شابه. للحصول على الأميرة، يجب أن تكون على الأقل في الساحة 7، لكن هذه مجرد فرصة صغيرة للحصول عليها، لتحقيقها.

لسوء حظك، فإن كيفية الحصول على أميرة في Clash Royale أسهل بكثير إذا كان لديك بعض الأحجار الكريمة أو الذهب. لنبدأ بطريقة الجواهر أولاً. يمكنك الحصول على أميرات في Clash Royale عن طريق شراء الصناديق من الأحجار الكريمة الخاصة بك. بينما يمكنك اختيار الصناديق السحرية العملاقة، فإن هذا هو أفضل رهان لك صندوق سحري خارق.

هذا بسبب النسبة المئوية للمبلغ الذي تنفقه وفرصة الحصول على أسطورة. لديك فرصة بنسبة 40٪ في الحصول على عنصر أسطوري بصدر سحري خارق، لكنه يأتي بسعر باهظ.

الطريقة الأخرى الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على أميرة في Clash Royale هي استخدام الذهب. للقيام بذلك، سيتعين عليك الوصول إلى الساحة التاسعة في اللعبة، لذلك ستبدأ البطاقات الأسطورية في الظهور بشكل متقطع في المتجر. في المتوسط ​​، سترى عنصرًا أسطوريًا في المتجر مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا.

تحتاج إلى 40000 قطعة نقدية ذهبية للشراء، وهو ما يمثل نصف صندوق الكنز الفائق السحر، وهو مضمون. هذه بالتأكيد أسهل طريقة للحصول على أميرة في Clash Royale، لكن الأمر يتطلب وقتًا ومالًا، اقراء أيضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-